عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج حذف الملفات نهائيًا SafeErase Professional 16.2 مع التفعيل

تنزيل SafeErase Professional 16.2 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج SafeErase Professional الى احدث واخر اصدار :SafeErase Professional 16.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

SafeErase professional يلغي تماما إمكانية استعادة البيانات المحذوفة. عليك حذف الملف المطلوب بنقرة واحدة على الزر. عند حذف ملف ، يتم الكتابة على مساحة القرص التي يشغلها عدة مرات ، وفقًا للبحث العلمي الأساسي في مجال الأمن. لإزالة الملفات والمجلدات بالكامل ، لن تحتاج إلى تطبيقات إضافية ، فقط قم بتنزيل البرنامج  . يدمج منتج SafeErase Pro في قائمة سياق Windows ، والتي يمكنك منها استدعاء أمر “الحذف” القياسي. كل ما عليك فعله هو تحريك مؤشر الماوس فوق الملف المراد حذفه ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن واختر خيار OE O SafeErase. تأكد من أن طلبك في مربع الحوار الذي يظهر ، وسيتم حذف الملف المحدد بالكامل وبشكل دائم.

O&O SafeErase Professional هو برنامج احترافي وقوي لحذف المعلومات السرية التي لن يتم استردادها بواسطة برامج الاسترداد الخاصة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حذف بياناتك ببضع نقرات فقط لمنع الوصول غير المصرح به. يقوم SafeErase بإزالة الملفات بحيث لا يكون لدى الأشخاص غير المصرح لهم القدرة على استرداد الملفات القديمة واستغلالها. يمكن لـ O&O SafeErase حذف جميع المعلومات المخزنة في المتصفح تمامًا ، مثل ملفات تعريف الارتباط ومعلومات النموذج وسجل الإنترنت. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من O&O SafeErase with Key من موقع Startcrack الإلكتروني.

O&O SafeErase Professional Crack Keygen هو تطبيق مثير للإعجاب يجعل من السهل والآمن حذف البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك لا يمكن استعادتها باستخدام أدوات متخصصة. باستخدام O&O SafeErase ، حتى المتسللين وجواسيس البيانات لا يمكنهم استعادة الملفات المحذوفة بأمان. يوفر دعمًا لمعالجة الدُفعات ، مما يعني أنه يمكنك إضافة مشاريع متعددة ومعالجتها في نفس الوقت.
يثبت O&O SafeErase Professional Crack أنه تطبيق موثوق به يوفر مجموعة كاملة من الأدوات لمساعدتك على حذف البيانات بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تجعل واجهته البديهية الأداة المثالية لكل من المبتدئين والمحترفين. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حذف بياناتك ببضع نقرات فقط لمنع الوصول غير المصرح به. يقوم SafeErase بإزالة الملفات بحيث لا تتاح للأشخاص غير المصرح لهم الفرصة لاستعادة الملفات القديمة واستكشافها.

يوفر لك O&O SafeErase Professional خيار حذف الملفات مباشرة من اللوحة الرئيسية أو عبر قائمة السياق. يمكنك مسح الملفات والمجلدات أو الأقسام أو محرك الأقراص الثابتة بأكمله أو إزالة المساحة الخالية أو تنظيف الكمبيوتر تمامًا. يقدم التطبيق أيضًا دعمًا لمعالجة الدُفعات ؛ هذا يعني أنه يمكنك إضافة عناصر متعددة ومعالجتها في وقت واحد.
يمكن أن تقع صورك الشخصية ومستنداتك السرية بسهولة في الأيدي الخطأ عند بيع جهاز الكمبيوتر القديم أو محركات الأقراص الثابتة أو التخلي عنه أو التخلص منه. سرقة الهوية هي الآن تهديد أمني واسع النطاق. هذا لأن النقر فوق “حذف” لا يعني حذف ملفاتك نهائيًا. حتى تنسيق القرص الصلب لا يكفي لحذف البيانات بشكل دائم. يقوم O&O SafeErase بحذف ملفاتك السرية نهائيًا باستخدام طرق معترف بها بحيث لا يكون الاسترداد ممكنًا أبدًا ، ولا حتى عند استخدام أفضل برنامج لاستعادة الملفات.

هناك فرصة جيدة أن تقع صورك الشخصية أو بيانات عملك بسهولة في الأيدي الخطأ عندما تريد بيع جهاز الكمبيوتر القديم أو التخلي عنه أو التخلص منه. هذا لأن النقر على “حذف” لا يعني تلقائيًا إتلاف بياناتك بشكل نهائي. حتى تنسيق القرص الصلب لا يكفي لتدمير البيانات الخاصة بك. يتيح لك O&O SafeErase حذف بياناتك نهائيًا باستخدام طرق معترف بها حتى لا يكون الاسترداد ممكنًا أبدًا ، ولا حتى عند استخدام برامج متخصصة.

ميزات SafeErase Professional:

أمان الإنترنت: يزيل معلومات المستعرض تمامًا
ملفات التعريف المحددة مسبقًا
إعدادات مختلفة للإزالة الموثوقة
تقارير مفصلة عن إجراءات الإزالة
(للحذف السريع جدًا)
دعم المعالج متعدد النواة
واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تعرض ميزات البرنامج الأساسية
حذف آمن للملفات بالإضافة إلى الأقسام
إزالة آمن بأمان كامل أجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي على Boot Media ، وهي
حركة موثوق بها للملفات والمجلدات ،
ستة استراتيجيات لإزالة المعلومات الحساسة بشكل آمن
التكامل التام مع Windows.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.