عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر Aiseesoft Screen Recorder 2.7.16 مع التفعيل

تنزيل Aiseesoft Screen Recorder للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تصوير الشاشة Aiseesoft Screen Recorder كامل مفعل

Aiseesoft Screen Recorder free download

Aiseesoft Screen Recorder Portable نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً وجاهزة

  • تم تحديث برنامج Aiseesoft Screen Recorder الى احدث واخر اصدار :Aiseesoft Screen Recorder 2.7.16
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Aiseesoft Screen Recorder Crack هو أداة سهلة الاستخدام لالتقاط الشاشة لتسجيل أي فيديو أو صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها بجودة عالية.

يمكن أن يساعدك هذا التطبيق القوي لتسجيل شاشة الفيديو على الحصول على أفلام وراديو عبر الإنترنت والتقاط الألعاب وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وتسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب والتقاط لقطة شاشة وما إلى ذلك على نظام Windows 10/8/7.

برنامج Aiseesoft Screen Recorder 2 Crack كما يقول الاسم سجل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها بجودة عالية. يمكن أن يساعدك تطبيق تسجيل شاشة الفيديو القوي هذا في الحصول على الأفلام والراديو عبر الإنترنت ، والتقاط الألعاب ، وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، وتسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب ، والتقاط لقطات شاشة ، وما إلى ذلك على نظام التشغيل windows 10/8/7. يتيح لك برنامج التقاط الشاشة تسجيل أي شاشة تريدها تقريبًا. يمكنك استخدام هذا البرنامج لتسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، والألعاب ، والندوات ، والعروض التقديمية ، ومكالمات Skype ، والمؤتمرات عبر الإنترنت ، في وضع ملء الشاشة أو بحجم شاشة مخصص بسهولة. يمكن حفظ الشاشة المسجلة في ملف MP4 أو WMV لتتمكن من مشاهدتها بسهولة في مشغل VLC أو يمكنك أيضًا مشاركة هذه الشاشة مع أصدقائك مجانًا.

واجهة المستخدم لهذا البرنامج سهلة للغاية ، ويمكن للمبتدئين فهمها بسهولة. يمكن التقاط أي فيديو عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج. يمكنك أيضًا تسجيل نجاحك في اللعبة ومشاركتها مع أصدقائك. يساعدك برنامج screencast على تسجيل مقاطع الفيديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو تعليمية باستخدام هذا البرنامج لأنه يوفر فيديو أكثر وضوحًا وأكثر احترافًا ، كما يمكنك أيضًا تمييز مؤشر الماوس بحجم ولون مخصصين. باستخدام المفتاح التسلسلي لمسجل الشاشة هذا ، يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب في نفس الوقت. إذا كان لديك أكثر من جهاز شاشة ، فيمكنك أيضًا تحديد الشاشة التي تريد تسجيلها. يمكنك أيضًا استخدام خيار وقت الالتقاط لاختيار الوقت الذي تريد فيه إيقاف تسجيل شاشة الكمبيوتر. باستخدام خيار المؤشر ، يمكنك أيضًا تمييز المؤشر والنقر باللون الذي تختاره. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، يمكن لمسجل الشاشة Aiseesoft المزود بمفتاح الترخيص أيضًا تسجيل صوت الشاشة فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك هذه الوظيفة تسجيل الموسيقى والراديو والصوت عبر الإنترنت بدلاً من تنزيلها. يمكنك حفظ التسجيل الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق MP3 / WMA / AAC / M4A للتشغيل السهل. تتوفر الاختصارات لبدء عملية الالتقاط وإيقافها مؤقتًا واستئنافها ويمكن تخصيص مفاتيح الاختصار. أخيرًا بعد تسجيل الشاشة أو تسجيل الصوت يمكنك معاينته قبل حفظ الفيديو ، ويمكن التقاط لقطات.

Aiseesoft Screen Recorder هو أداة سهلة الاستخدام لالتقاط الشاشة لتسجيل أي فيديو أو صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظه بجودة عالية.

يمكن أن يساعدك تطبيق تسجيل شاشة الفيديو القوي هذا في الحصول على الأفلام والراديو عبر الإنترنت ، والتقاط الألعاب ، وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، وتسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب ، والتقاط لقطة شاشة ، وما إلى ذلك على Windows 10/8/7.
تسجيل فيديو على الشاشة بجودة عالية
يساعدك برنامج التقاط الشاشة على تسجيل أي فيديو على الشاشة تقريبًا تريده.
يمكنك استخدامه لتسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، والألعاب ، والبودكاست ، والندوات عبر الإنترنت ، والمحاضرات ، والعروض التقديمية ، ومكالمات Skype ، والمؤتمرات عبر الإنترنت ، ومقاطع فيديو كاميرا الويب ، وما إلى ذلك في وضع ملء الشاشة أو بحجم شاشة مخصص بسهولة.
الكل في الكل ، رمز تسجيل Aiseesoft 2. هو برنامج مصمم جيدًا يستخدم لالتقاط الشاشة. واجهة المستخدم بسيطة جدًا ويمكن للمرء بسهولة تسجيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية باستخدام هذا البرنامج. إنه قادر على التقاط المحتوى من سطح المكتب الخاص بك وكذلك من كاميرا الويب ، وهو يدعم تنسيقات متعددة.

باستخدام مسجل الشاشة هذا ، يمكنك اختيار تسجيل الشاشة بصوت النظام أو صوت الميكروفون أو كليهما.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب في نفس الوقت. إذا كان لديك أكثر من شاشة من الأجهزة ، فيمكنك أيضًا تحديد الشاشة التي ترغب في تسجيلها.

يمكنك أيضًا استخدام خيار وقت الالتقاط لاختيار الوقت الذي تريد فيه إيقاف تسجيل شاشة الكمبيوتر.

باستخدام خيار المؤشر ، يمكنك أيضًا تمييز المؤشر والنقر باللون الذي تختاره. كل هذه الوظائف المتقدمة يمكن أن تساعدك على تسجيل شاشة احترافي

برنامج Aiseesoft Screen Recorder Crack Free Download هو وسيلة سهلة لاستخدام جهاز التقاط الشاشة لتسجيل أي فيديو أو صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجنيبهما بجودة عالية. يمكن أن يساعدك تطبيق تسجيل شاشة الفيديو المذهل هذا في انتزاع الصور المتحركة والراديو على الويب ، ومتابعة الألعاب ، وإجراء تمارين إرشادية بالفيديو ، وتسجيل تسجيلات كاميرا الويب ، وأخذ لقطة للشاشة ، وما إلى ذلك على Windows 10/8/7.

يشجعك Aiseesoft Screen Recorder Serial Key ذو مستوى عالٍ من برمجة التقاط الشاشة على تسجيل أي فيديو على الشاشة تحتاجه عمليًا. يمكنك استخدامه لتسجيل التسجيلات عبر الإنترنت ، والألعاب ، والبث الرقمي ، والدورات التدريبية عبر الإنترنت ، والعناوين ، والمقدمات ، ومكالمات Skype ، والتجمعات عبر الإنترنت ، وتسجيلات كاميرا الويب ، وما إلى ذلك في وضع ملء الشاشة أو تغيير حجم الشاشة دون عناء.

لالتقاط شاشة النشاط الخاصة بك ، يمكنك أيضًا تمييز تطوير المؤشر لجعل متابعته أسهل. إلى جانب ذلك ، فإن ابتكار تشفير الفيديو عالي الدقة “Blue-light” المستمر سيضمن جودة صوت وصورة مذهلة. يمكن الاحتفاظ برمز تسجيل مسجل الشاشة Aiseesoft في مستند MP4 أو WMV لتتمكن من مشاهدته بشكل فعال في مشغل VLC الخاص بك أو تقديمه لرفاقك مقابل لا شيء.

الميزات الرئيسية لبرنامج Aiseesoft Screen Recorder 2022:

تسجيل فيديو على الشاشة بجودة عالية
التقاط مقاطع فيديو عبر الإنترنت
سجل اللعبة للمشاركة
قم بعمل دروس فيديو
زر الاختصار
جودة التسجيل الرقمي للشاشة

Aiseesoft Screen Recorder download تسجيل فيديو الشاشة بجودة عالية

يساعدك Aiseesoft Screen Recorder تحميل التقاط الشاشة على تسجيل أي فيديو شاشة تقريبًا.

يمكنك استخدامه لتسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، والألعاب ، والبودكاست ، والندوات عبر الإنترنت ، والمحاضرات ، والعروض التقديمية ، ومكالمات Skype ، والمؤتمرات عبر الإنترنت ، ومقاطع الفيديو على الويب ، وما إلى ذلك في وضع ملء الشاشة أو حجم الشاشة المخصص بسهولة.

لالتقاط شاشة التشغيل الخاصة بك ، يمكنك أيضًا تمييز حركة المؤشر لتسهيل تتبعها. علاوة على ذلك ، فإن تقنية تشفير الفيديو عالية الدقة في الوقت الحقيقي ‘Blue-light’ ستضمن جودة صورتك وصوتك الممتاز.

يمكن حفظ فيديو الشاشة المسجلة في ملف MP4 أو WMV لتتمكن من مشاهدته بسهولة في مشغل VLC أو مشاركته مع أصدقائك مجانًا.

التقاط الفيديو على الانترنت
Aiseesoft Screen Recorder download يمكن تسجيل أي فيديو عبر الإنترنت بواسطة برنامج تسجيل الشاشة هذا. لذلك لا يتعين عليك استعراض الكثير من نتائج البحث لبرنامج تنزيل الفيديو.

لعبة
يمكنك الحصول على نجاحك في اللعب للمشاركة مع الأصدقاء ، أو تحسين مهاراتك في اللعب عن طريق تسجيل نشاط منافسيك.

كيفية تفعيل برنامج HD Video Converter Factory Pro

فيديو أحتياطي للتفعيل في حالة حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.