عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ستوديو ون بالكراك Studio One Professional 6.1.2 كامل للمبيوتر

تنزيل Studio One Professional v6.1.2 للكمبيوتر مجانا

Studio One 4 للكمبيوتر 2023 مع التنشيط بالكراك

  • تم تحديث برنامج Studio One Professional الى احدث واخر اصدار :Studio One Professional 6.1.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

. يعتمد الإصدار الجديد 4 على سير العمل السريع للغاية ، وجودة الصوت التي لا مثيل لها ، والاستقرار القوي الذي جعل Studio One من أسرع أنواع DAW الأسرع على الإطلاق. وتضيف أدوات كتابة وترتيب مبتكرة وإمكانيات ملهمة وفريدة من نوعها لتصميم الصوت ، بالإضافة إلى واجهة جديدة رائعة وعالية الدقة في  ومتعددة اللمس تم تحسينها لتواصل مشاركتك ، حتى في الجلسات الممتدة.

يعد Studio One تطبيقًا جديدًا لإنشاء وإنتاج الموسيقى لنظام التشغيل Windows والذي يجعل التسجيل الصوتي وتسلسل MIDI وإتقان الصوت أمرًا بسيطًا بمجرد إخراجه من الصندوق ، ولكنه يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الاحترافية. كود جديد ، رسم خرائط مبتكر للسحب والإفلات MIDI وإدارة المكونات الإضافية ، التكوين التلقائي مع أجهزة PreSonus ، جودة صوت جيدة ، مسارات ومكونات إضافية غير محدودة لكل مسار وصفحة بدء قوية ومبتكرة تضع المشروع بالكامل بشكل صحيح بين يديك ليست سوى عدد قليل من الميزات الجذابة التي تجعل Studio One الجيل التالي في برامج الصوت ، وفقًا لـ PreSonus. يمنحك Studio One حلاً كاملاً وسهل الاستخدام من المسارات الأولية إلى الماجستير النهائي ، مع دعم أحدث المعايير والتقنيات.

يعد Studio One تطبيقًا جديدًا لإنشاء وإنتاج الموسيقى لنظام التشغيل Windows XP / Vista الذي يجعل التسجيل الصوتي وتسلسل MIDI وإتقان الصوت أمرًا بسيطًا بمجرد تشغيله ، ولكنه يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الاحترافية.

كود جديد ، رسم خرائط مبتكر للسحب والإفلات MIDI وإدارة المكونات الإضافية ، التكوين التلقائي مع أجهزة PreSonus ، جودة صوت جيدة ، مسارات ومكونات إضافية غير محدودة لكل مسار وصفحة بدء قوية ومبتكرة تضع المشروع بالكامل بشكل صحيح بين يديك ليست سوى عدد قليل من الميزات الجذابة التي تجعل Studio One الجيل التالي في برامج الصوت ، وفقًا لـ PreSonus.

يمنحك Studio One حلاً كاملاً وسهل الاستخدام من المسارات الأولية إلى الماجستير النهائي ، مع دعم أحدث المعايير والتقنيات.

تم تصميم Studio One four مع سهولة الاستخدام في جوهره. فهو يجمع بسلاسة بين نموذج استوديو التسجيل الذي تم اختباره على مدار الوقت والذي أثبت كفاءته مع عملية الإنتاج الموجهة نحو الإيقاع والحلقة حتى تتمكن من إحضار الأفكار الموسيقية إلى الواقع الصوتي بسرعة أكبر من أي وقت مضى.
تحتوي الواجهة الفعالة ذات الشاشة الواحدة على مسارات غير محدودة وأدوات تحرير سهلة الاستخدام وأدوات افتراضية متقدمة. اقض وقتك الثمين في إنشاء الموسيقى بدلاً من التساؤل عما تنقر عليه بعد ذلك. لا يحدد Studio One طريقة عملك أو ما تعمل عليه.
لا يقتصر Studio One على تضمين أداة طبول ذات مستوى عالمي فحسب ، بل يتم دمجه أيضًا مع محرر Drum مبتكر ومبسط لتحرير أجزاء الأسطوانة في أسرع وقت ممكن. مع وجود مئات من أسماء النغمات التي تم تكوينها مسبقًا ونصوص الخرائط المتوفرة من PreSonus Exchange ، فإن محرر الطبل الجديد يشبه مسرع تحرير الأسطوانة.

ميزات Studio One Professional Crack :

منظم المسار

  • يوفر Arranger Track الجديد في Studio One Professional إعادة ترتيب للأغنية بسرعة وبديهية ، حتى مع المشروعات الكبيرة. ما عليك سوى سحب وإسقاط مقاطع الأغاني في مسار Arranger أو Track Inspector ، بالإضافة إلى تحديثات الترتيب بالكامل على الفور.
  • يقدم Studio One Professional 4  و Scratch إلى صفحة الأغاني ، وهو ابتكار جديد وسريع للعمل ولكنه سيغير طريقة إنشاء الموسيقى. توفر Scratch Pads الطريقة المثلى للحفاظ على عملك بدون تغيير أثناء تجربة الأفكار الجديدة. تعتبر Scratch Pads مثالية أيضًا لإنشاء إصدارات بديلة من الأغاني ، حيث يتم تحريرها وتعديلها ، وكذلك لالتقاط الإلهام الجديد الذي ترغب في حفظه لتطوير لاحقًا.

متصفح 3.0

  • ساعد متصفح السحب والإفلات الخاص في تحديد سهولة استخدام One Studio. في الإصدار 3.0 ، يكون الحصول على الحلقات والتأثيرات والأدوات والإعدادات المسبقة التي تحتاج إليها أسرع من خلال البحث الموسيقي القائم على العلامات.يتضمن Studio One Professional ما يقرب من 10000 حلقة صوتية وحلقات موسيقى ولقطات واحدة لبدء مشروعاتك بالإضافة إلى تعزيز الترتيبات الخاصة بك.

سلاسل العملات الأجنبية الممتدة

  • يقدم PreSonus Studio One Professional سلاسل FX ممتدة ، وهي طريقة سريعة وقوية وأنيقة لإضافة أبعاد جديدة إلى لوحة الصوت الخاصة بك. مع Extended FX Chains ، يمكنك توجيه المؤثرات الصوتية بالتسلسل أو بالتوازي أو حسب القناة أو حسب نطاقات التردد ، كل ذلك عبر السحب والإفلات. قم بإعادة اكتشاف مجموعة المكونات الإضافية الخاصة بك أثناء قيامك بتحويل أي تأثير إلى نطاق متعدد النطاقات أو إلى الشريط الأكثر دقة. ادمج التأثيرات المختلفة بطرق جديدة لاستكشاف المناطق غير المرسومة.

أدوات متعددة

  • تتيح لك أداة Multi Instrument ، كما يوحي الاسم ،  العديد من الأدوات (كطبقات أو تقسيمات رئيسية) على مسار واحد للأداة وتسجيلها وتعديلها وكذلك تشغيلها مثل أداة واحدة. هذا يفتح مجموعة جديدة ضخمة من إمكانيات الإنتاج الإبداعي والتصميم الصوتي.
    اتقن مساراتك مع Melodyne والمزيد.
    • Studio One Professional هو المنصة الصوتية الرقمية التي كانت رائدة في دمج Melodyne 4 Essential الحائزة على جائزة جرامي التقنية (بقيمة 99 دولارًا) للحصول على درجة صوت متعددة الألحان دقيقة ومعالجة الوقت والتصحيح والتحرير الإبداعي. أكثر من مجرد مكون إضافي ، تم دمج Melodyne فعليًا في كل مسار ، مما يسمح بوصول أسرع وأداء أكثر كفاءة ، بفضل تقنية ARA التي طورناها بالاشتراك مع Celemon.خلط مصمم من قبل الأشخاص الذين عرّفوا المزج الرقمي.
    • قبل بدء Studio One ، أنشأ مطورونا سابقًا ما كان ، في ذلك الوقت ، المحرك المختلط الأكثر احترامًا في أي برنامج موسيقى. تخيل ما سيحدث إذا أخذوا كل ما يعرفونه ، وبدأوا من الصفر باستخدام أحدث التقنيات ، وانضموا إلى الشركة التي حددت الخلط الرقمي للأجهزة. هذا استوديو واحد. إنه أفضل ما في العالمين: بيئة مزيج قوية 64 بت ، تبدو طبيعية وتعمل بالطريقة التي يجب أن تعمل بها وحدة التحكم الحقيقية – ولكن بدون قيود.إبقائها منظمة.
    • من خلال القوة التي توفرها أجهزة الكمبيوتر الحديثة اليوم ، جنبًا إلى جنب مع العدد الكبير من الأدوات في Studio One ونهج “كل شيء غير محدود” ، يمكنك تخيل إنشاء مشاريع كبيرة بسرعة لا يمكن إدارتها للتنقل في DAWs الأخرى. يساعد Studio One في الحفاظ على الأشياء تحت السيطرة باستخدام Folder Tracks ، ومزامنة المسار / وحدة التحكم 1: 1 (بما في ذلك الترميز اللوني) ، والعلامات ، و Arranger Track ، وحفظ التعديلات والأفكار البديلة في Scratch Pads ، والأدوات المتعددة المخصصة وإعدادات FX Chain المسبقة ، والقدرة لتصدير المشاريع بكل المحتويات المرتبطة بها.
  • * بيئة عمل نافذة واحدة أنيقة.
    * وظائف السحب والإفلات القوية.
    * مسارات صوتية غير محدودة ومسارات MIDI وآلات افتراضية وحافلات وقنوات FX.
    * متصفح المحتوى مع خيارات فرز ملائمة ومشغل المعاينة.
    * حل إتقان متكامل مع التحديث التلقائي للمزج ، وتحرير الشكل الموجي ، والتأثيرات ، ونسخ القرص المضغوط للكتاب الأحمر ، والإصدار الرقمي.
    * تعويض التأخير التلقائي.
    * أتمتة متقدمة.
    * معالجة 64 بت (حتى على أجهزة 32 بت).
    * توجيه جانبي سهل الاستخدام.
    * مجموعة تأثيرات 64 بت.
    * جمع الأدوات الافتراضية.
    * جهاز أخذ العينات سهل الاستخدام.
    * نظام بديهي لرسم الخرائط MIDI.
    * تمديد وقت الصوت في الوقت الحقيقي وإعادة تشكيله.
    * دعم AU و VST2 و VST3 و ReWire.
    * نظام القياس K.
    * جيجا بايت من المحتوى.
    * متوافق مع أي واجهة صوت متوافقة مع ASIO أو Windows Audio أو Core Audio.

متطلبات النظام:

  • تحديث النظام الأساسي لنظام التشغيل Windows 7 x64 / x86 SP1 + ، نظام التشغيل Windows 8.1 x64 / x86
  • معالج Intel Core 2 Duo أو AMD® Athlon ™ X2 (Intel Core i3 أو AMD Athlon X4 أو أفضل مستحسن)
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت أو أكثر مستحسن)
  • 30 جيجابايت مساحة القرص الصلب
  • الشاشة بدقة 1366 × 768 (يوصى باستخدام شاشة عالية الدقة)
  • يلزم وجود شاشة تعمل باللمس المتعدد لتشغيل اللمس.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.