عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج StudioLine Web Designer

تنزيل StudioLine Web Designer 5.0.6 للكميوتر مجانا

وصف StudioLine Web Designer

يتوفر StudioLine Web Designer كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. دمج مكونات تصميم ونشر وصيانة المواقع المهنية إلى واجهة مستخدم مشتركة – محرر الصفحات وأرشفة الصور وتحريرها ، تأثيرات الرسومات ، التحكم في النشر ، محرر النماذج وإدارة الموقع بالكامل.

StudioLine Web Designer Pro هو برنامج يدمج تصميم صفحات الويب الاحترافية ونشرها وتحديثها في واجهة واحدة. هذا هو تحرير الصفحة ومعالجة الصور وتأثيرات التخزين والرسومات الخاصة والمدير والناشر والمحرر والتخطيط ومدير الصفحات.

في StudioLine، الصور ليست مستطيلة. تم الانتهاء من شكل الصورة لتحديد ليس فقط المنطقة التي يمكن النقر عليها بالماوس أثناء التحرير ولكن أيضًا على الموقع. تتحكم المعلمات المختلفة في التعديل الأفقي والرأسي والمسافات والهوامش. لذلك، سيتم وضع النص والصور الموجودة ومحاذاتها تلقائيًا وفقًا للعرض المتاح.

عند استخدام StudioLine Web Designer Pro، يقوم المستخدمون بسهولة بمنح صفحات مشروعك وحدة من حيث الرسومات وعمليات النقل التلقائي وتغيير التخطيط إلى أي صفحة تريدها. يقوم StudioLine Web Designer بإنشاء تأثيرات ديناميكية حسب الحاجة، مثل التمرير. يمكن تكديس الكائنات ذات تأثير التمرير.

يعد StudioLine Web Designer Crack أداة شاملة لتصميم وإدارة مواقع الويب ومناسبة لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. إن المجموعة الواسعة من الميزات وواجهة المستخدم البديهية تجعله خيارًا شائعًا بين مصممي ومطوري مواقع الويب.

يعد StudioLine Web Designer أداة قوية تسمح لك بإنشاء مواقع ويب من البداية أو باستخدام القوالب. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء مواقع الويب الخاصة بك من الصفر أو التصميم من القوالب حتى لو لم تكن لديك أي مهارات برمجية. يتضمن القدرة على إنشاء مواقع ويب احترافية وإدارتها واستضافتها وصيانتها. هذا هو تصحيح البرمجيات.

وهو معروف بواجهة المستخدم الخاصة به ولا يحتاج معظم متخصصي تكنولوجيا المعلومات إلى التدريب لاستخدام هذا البرنامج الجديد. لقد قدم محرر صفحات قويًا من خلال إنشاء مجموعات ومعالجة الصور واستخدام التقنيات الرسومية، بما في ذلك ميزات التصميم والعناصر الرسومية من محرر الصفحة الحالي.

كما أن برنامج StudioLine Web Designer With Serial Key معقد بعض الشيء، لكن المستخدمين المحترفين سيفضلون هذا الإصدار. هناك عدة مفاتيح للتمكين. جميع هذه الإصدارات متوافقة مع جميع إصدارات Windows وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة على نظام Mac. يتم استخدامه للبحث وعرض جميع صفحات موقع الويب القياسي ولمراجعة التغييرات أو طلبها أو إلغائها أو حذفها؛ إعادة التصميم ومحاذاة جميع عناصر الصفحة وإضافة الروابط وتغييرها.

شارك الصور ومقاطع الفيديو والقصص مع الأصدقاء والعائلة بسرعة وسهولة. يمكن لعارضي الألبوم أيضًا عرض الصور كعرض شرائح، أو البحث حسب الوصف، أو العثور عليها على الخريطة. يمكنك ملء الأرشيف الرقمي بصورك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام العديد من الأدوات والخيارات لتخصيص كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك. يمكنك التدوير وتغيير الحجم والاقتصاص والطمس والتفتيح والتغميق وتغيير التشبع ودرجة اللون والحدة وإضافة نص إلى الصور.

يمكنك أيضًا إضافة صور محددة إلى ملف GPS أو KML وإضافة تأثيرات الدخان والبني الداكن والأبيض والأسود والثنائي. يتضمن StudioLine Web Designer العديد من القوالب وأدوات التصميم والتحرير والنشر القوية مثل تحرير الصفحات وتحرير الرسومات وتأثيرات الرسوم وإدارة المستندات وإدارة القوالب وإدارة الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا البرنامج فحص موقع الويب الخاص بك في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من رؤية التغييرات على موقع الويب الخاص بك في الوقت الفعلي قبل نشره. يتيح لك StudioLine Web Designer Full Version Crack الوصول إلى عرض شجرة الموقع واستخدام النص ونتائج البحث أو إعادة التصميم وتحرير كل شيء على الصفحة وإضافة الروابط وتحريرها ونشر جميع الصفحات ذات الصلة.

متصفحات الويب قم بإنشاء مجموعات وتحرير الصور وتطبيق تأثيرات الصور من محرر الصفحة وشاهد النتائج على الفور. عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن رسائلك الصور والصور ومقاطع الفيديو والصوت. يتم استخدام أدوات الصور (Office) عند الضرورة للتحكم في مظهر الموقع.

يعد StudioLine Web Designer Crack برنامجًا قويًا لإنشاء مواقع ويب ذات مظهر احترافي. فهو يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات والميزات لتصميم واستضافة وصيانة مجموعة متنوعة من مواقع الويب، بما في ذلك المدونات والمتاجر عبر الإنترنت والمحافظ. إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج StudioLine Web Designer هي واجهة المستخدم البديهية التي تتيح للمستخدمين سحب العناصر وإفلاتها على موقع الويب الخاص بهم.

هناك أيضًا العديد من قوالب التصميم والمشاريع لمساعدة المستخدمين على البدء في تصميم مواقع الويب. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من أدوات التصميم، بما في ذلك أدوات تحرير الصور المتقدمة وتحرير النص وخيارات التخطيط. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة عناصر الوسائط المتعددة المتنوعة إلى موقع الويب، مثل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والخرائط التفاعلية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر StudioLine Web Designer ميزات قوية لتحسين محركات البحث لمساعدة المستخدمين على تحسين مواقع الويب الخاصة بهم لتحسين محرك البحث ورؤية موقع الويب. يتضمن البرنامج أيضًا وظيفة التجارة الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين إنشاء حسابات عبر الإنترنت وقبول المدفوعات من التجار.

ملامح StudioLine مصمم الويب الكامل

تصميم الويب باستخدام محرر الصور المتكامل والأرشيف
يمكنك إنشاء تراكيب وتحرير صورة واستخدام تأثيرات الرسومات مباشرةً في محرر الصفحات وستظهر النتائج فورًا. مع وسائل الإعلام إكسبلورر الخاص بك وسائل الإعلام الأصول – الصور والرسومات والفيديو والصوت بت. يتم تطبيق أدوات الصورة (الفلاتر) حسب الحاجة أثناء العمل على تخطيط صفحة الويب الخاصة بك.تسمح لك قوالب الصفحات بوضع عناصر التصميم الخاصة بك بدقة وبشكل ثابت ، بمساعدة الحكام ومدير التوجيه. بسهولة إنشاء القوائم والقوائم الفرعية للتنقل موقع المستخدم ودية.

 HTML معرفة البرمجة

استخدم محرر الصفحات لإضافة محتوى إلى صفحاتك. ترتيب النص والصور حسب الحاجة حتى تكون سعيدًا بالنتيجة. يمكنك وضع المحتوى بحرية في أي مكان على صفحتك ، مع الاستفادة من مجموعة متنوعة من المساعدات التخطيطية المتاحة. وبالطبع ، يمكن دمج مقتطفات من شفرة HTML المخصصة الخاصة بك ، إذا كان يجب عليك ذلك.

أشكال الصور غير النظامية

في StudioLine ، لا تقتصر الصور على الأشكال المستطيلة. يحدد الشكل الفعلي للصورة منطقتها القابلة للنقر ، وليس فقط في محرر StudioLine ولكن أيضًا على صفحة الويب المنشورة. وهذا يتيح طبقات معقدة من الصور دون الحاجة إلى إنشاء “خرائط صور” تقليدية والحفاظ عليها.

الظلال والحدود والتدرجات والزوايا المستديرة
لا تحتاج إلى برنامج خارجي لتحرير الصور أو تعلم بناء جملة HTML أو CSS. مع StudioLine ، يمكنك بسهولة تصميم العناصر الرسومية الخاصة بك باستخدام أدوات الصور المدمجة.

عناصر التصميم
عناصر التصميم ، لترتيب النص والصور تلقائيًا في الشبكة. إعدادات تخطيط التحكم في الإعدادات المختلفة ، مثل المحاذاة الأفقية والرأسية والتباعد والهوامش. باستخدام هذه المعلومات ، سيقوم StudioLine بوضع ومحاذاة النصوص والصور المضمنة بشكل ديناميكي لتتناسب مع عرض العمود المتاح.أدوات صور عديدة مثل توازن اللون الأبيض ، قناع unsharp oder RGB mixer متوفرة. جميع خطوات التحرير غير مدمرة. يتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات ولا تزال الصورة الأصلية دون مساس. ستظهر بضع خطوات سريعة وستظهر مجموعة صورتك كعرض شرائح ، ويتم نشرها كمعرض للويب أو نسخها على قرص مضغوط / قرص DVD ، أو يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى دائرة أصدقائك.

StudioLine Web Designer is available as a free download from our software library. integrates the components for the design, publishing and maintenance of professional websites into a common user interface – page editor, image archive and editing, graphics effects, publishing control, template editor and site management.

Features of StudioLine Web Designer Full
Web Design with Integrated Image Editor and Archive
Your create collages, edit image and use graphics effects directly in the page editor and instantly will see the results. With the media explorer your media assets – fotos, graphics, videos and sound bits. Image tools (filters) are applied as needed while working on your web page layout. Page templates let you position your design elements precisely and consistently, with the help of rulers and a guideline manager. Easily create menus and sub-menus for user friendly site navigation.

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.