عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Sublime Text 3.2.2 Build 3211 مع سيريال التفعيل

تنزيل Sublime Text للكمبيوتر مجانا

تحميل وتفعيل برنامج Sublime Text 3 كامل

Sublime Text 3:  هو محرر نصوص ورموز فائق السرعة وغني بالميزات ومتعدد الاستخدامات مع ميزات استثنائية وأداء مذهل. Sublime Text Full Version هو محرر نصوص ومصدر شفرة قوي يدعم العديد من لغات البرمجة ولغات الترميز. واحدة من أفضل ميزات هذا البرنامج هي قدرته على اختيار ووضع أكثر من مؤشر في النص ، والذي يسمح بالتحرير المتزامن وبنية متكررة معقدة قليلاً بسرعة.

Sublime Text Full  هو محرر نصوص متطور وخفيف وسهل الاستخدام للنص ، والكود المصدري ، والترميز والنثر. يأتي البرنامج مع مجموعة متنوعة من وظائف محرر النصوص مثل: تسليط الضوء على بناء الجملة ، الإكمال التلقائي ، بناء الكود ، إعادة صياغة الفقرة ، الحفظ التلقائي ، المسافة البادئة و unindenting ، ربط الخط

ميزات Sublime Text:

تحرير الانقسام: احصل على أقصى استفادة من الشاشة العريضة مع دعم التحرير المقسم. قم بتحرير الملفات جنبًا إلى جنب ، أو قم بتحرير موقعين في ملف واحد. يمكنك تحرير العديد من الصفوف والأعمدة كما تريد.
تبديل المشروع الفوري: تلتقط المشاريع في نص Sublime المحتويات الكاملة لمساحة العمل ، بما في ذلك الملفات المعدلة وغير المحفوظة. يمكنك التبديل بين المشاريع بطريقة مشابهة لـ Goto Anything ، ويكون التبديل فوريًا ، بدون مطالبات حفظ – ستتم استعادة جميع تعديلاتك في المرة التالية التي يتم فيها فتح المشروع.
واجهة برمجة تطبيقات البرنامج المساعد: يحتوي Sublime Text 3 على واجهة برمجة تطبيقات إضافية قوية تستند إلى Python. إلى جانب واجهة برمجة التطبيقات ، يأتي مزودًا بوحدة تحكم Python مدمجة للتجربة التفاعلية في الوقت الفعلي.
تخصيص أي شيء: روابط المفاتيح والقوائم والمقتطفات ووحدات الماكرو والإكمالات والمزيد – كل شيء تقريبًا في Sublime Text قابل للتخصيص باستخدام ملفات JSON البسيطة. يمنحك هذا النظام المرونة حيث يمكن تحديد الإعدادات على أساس نوع الملف وعلى أساس كل مشروع.
عبر الأنظمة الأساسية: يتوفر نص Sublime لأنظمة OS X و Windows و Linux. كل ما تحتاجه هو ترخيص واحد لتنزيل Sublime Text 3 على كل جهاز كمبيوتر تملكه ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه.
لوحة الأوامر: تحتوي لوحة الأوامر على وظائف مستخدمة بشكل غير متكرر ، مثل الفرز وتغيير بناء الجملة وتغيير إعدادات المسافة البادئة. بضربات قليلة على المفاتيح ، يمكنك البحث عما تريد ، دون الحاجة إلى التنقل عبر القوائم أو تذكر روابط المفاتيح الغامضة.
تحديدات متعددة: قم بإجراء عشرة تغييرات في نفس الوقت ، وليس تغيير واحد عشر مرات. تسمح لك التحديدات المتعددة بتغيير العديد من الخطوط بشكل تفاعلي مرة واحدة ، وإعادة تسمية المتغيرات بسهولة ، ومعالجة الملفات بشكل أسرع من أي وقت مضى.

ما هو الجديد في Sublime Text؟

  • فهرسة الرموز وإدارة الجزء
  • جديد يضيف الإكمال التلقائي والقصاصات
  • خطوة جديدة بين الأجزاء عبر مفاتيح الاختصار
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى
  • وأكثر بكثير
Sublime Text
  1. إلغاء تثبيت الإصدار السابق
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل وانقر على تفعيل
  5. الآن استخدام مفتاح معين لتسجيل المنتج
  6. فعله! استمتع
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.