عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Telestream Wirecast Pro 14.1.1 مع التفعيل كامل 2021

تنزيل Telestream Wirecast Pro + Crack (x64) مجانا

وصف Telestream Wirecast Pro 2021

  • تم تحديث برنامج Telestream Wirecast Pro الى احدث واخر اصدار : Telestream Wirecast Pro 14.1.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يوفر Telestream Wirecast Pro لمبدعي المحتوى قدرات إنتاجية قوية وبديهية وتشفير GPU متسارع وواجهة مستخدم مبسطة. ويتيح ذلك للمستخدمين إمكانية إنشاء البث المباشر عالي الجودة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وعبر عشرات الوجهات الشهيرة مثل Facebook Live و Youtube Live و Periscope و Twitter وغيرها.

تتضمن الميزات الصوتية الجديدة في Wirecast Pro إمكانية دمج ما يصل إلى ثمانية مسارات صوت مستقلة لكل بث وإخراجها إلى وجهات مستقلة مما يجعل إنتاجات متعددة اللغات سهلة. يسمح التقاط الصوت متعدد القنوات لـ Wirecast باستيعاب ما يصل إلى 16 قناة للصوت لكل مصدر. يمكن للمستخدمين إعداد لقطات محددة لاحتواء أي مجموعة من قنوات الإدخال ، والاستفادة من إمكانات خلط الإسقاط المجسم المتسعة للغاية من Wirecast 11 ، مما يزيل الحاجة إلى مزج مصادر دخل الصوت مسبقًا.

يعد Telestream Wirecast Pro تطبيقًا قويًا لبث محتوى الوسائط وتدفقه ، وهو يأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات القوية التي تتيح للمستخدمين بث العروض الحية الشخصية والتقاط ملفات الوسائط لطرحها على الهواء. إنه يوفر حلاً موثوقًا بنتائج لا تشوبها شائبة ومخرجات عالية الجودة. يمكن للمستخدمين مشاركة قصصهم بسهولة وتقديم الدعم للبث من أي مكان. كل ما يتطلبه الأمر هو توصيل الكاميرا والميكروفونات والبدء في مشاركة مقاطع الفيديو. ترافق واجهة المستخدم الأنيقة والودية المستخدمين لالتقاط ومزج وإنتاج محتوى عالي الجودة وفقًا لذلك. تعمل ميزات الإنتاج المباشر والبث المحسن على تحسين الإنتاجية وتجعلها حلاً مستقرًا وموثوقًا به.

ميزات الإنتاج المباشر بلا حدود على الإطلاق تجعله حلاً موثوقًا به على مستوى الصناعة. يوفر انتقالات مخصصة وقوائم تشغيل وميزات خلط الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Telestream Wirecast Pro مع 5 طبقات خلط رئيسية مع عناوين مدمجة ونص ومفتاح chroma وانتقالات مدمجة. من خلال تكامل الوسائط الاجتماعية ، يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى على الفور على Facebook والقنوات الاجتماعية الأخرى. مكتبة وسائط مخزنة مدمجة وعناوين NewBlue Titler Live Express ، يمكن للمستخدمين الحصول على عناوين ملفتة للنظر بشكل لا يصدق لمقاطع الفيديو. ميزات الإنتاج المتقدمة والأداء المحسن تجعله حلاً شاملاً لإعداد محتوى عالي الجودة ولافت للنظر للبث
Wirecast Pro قم ببث صورك وعرضك على الإنترنت مباشرة باستخدام هذا التطبيق ، والذي يمكّنك من التقاط الوسائط من مصادر مختلفة ، وخلط الصوت ، ودفق المحتوى الخاص بك. Wirecast هو برنامج بيئة بث متقدم ولكنه سهل الاستخدام وبسيط للغاية ، يسمح لك بإنشاء بث مباشر أو عند الطلب للويب ، مثل Facebook و Youtube والمزيد. مقابل جزء بسيط من تكلفة أجهزة البث التقليدية ، يسمح لك Wirecast ببث الأخبار العاجلة والرياضات الحية بسرعة وسهولة.

تتضمن الميزات المميزة في Wirecast  ما يلي:

تساعد تحسينات الأداء الرئيسية ومحرك التجسيد المعاد تصميمه على التعديل. وتخلط عناصر رسومية متعددة لإنشاء محتوى ذي جودة احترافية ودفقه إلى أي وجهة.
دعم متعدد العرض لمراقبة ما يصل إلى 17 مصدرًا حيًا بشكل مستقل على الشاشات الخارجية.
تحويل أكثر دقة للفضاء للألوان الحقيقية ، بالإضافة إلى تحسين مستويات ألفا وجاما.
تستخدم الجودة والكفاءة المحسنة للتشفير x264 موارد نظام أقل وتنتج تدفقات ذات جودة أفضل.
تتيح الساعات والمواعيد الأصلية الجديدة للمستخدمين إضافة ساعات العد التنازلي ، والساعات ، والساعات العالمية ، والوقت وكذلك طوابع التاريخ إلى مجموعات البث الخاصة بهم.
دعم WASAPI و ASIO وواجهات الصوت القياسية في الصناعة مما يسمح للمستخدمين بتوصيل أجهزة وسمات احترافية أكثر إلى Wirecast.
تدفقات عمل قائمة على بروتوكول الإنترنت من خلال NDI لمجموعات العمل القائمة على بروتوكول الإنترنت وكذلك إنتاج “أقل من الكبل”. تمكن الإنتاج عبر محطات عمل LAN من خلال NDI. لذلك يمكن للمستخدمين تكريس الفيديو والصوت والرسومات ولوحات التسجيل ، فضلا عن مهام وسائل الاعلام الاجتماعية لعدة مشغلين. مما يسمح لهم بتحقيق قيم إنتاج تفوق ما يمكن أن يديره مشغل واحد.

يمكنك استخدام Telestream Wirecast Pro لـ

التقاط المحتوى الخاص بك.
أنتج العرض الخاص بك.
أحداث حية / ترفيه
الأخبار / الرياضة
التعليم

ما هو الجديد في Wirecast Pro

برفومنس أسرع
محرر ديناميكي
إحصائيات الانتاج
مزامنة الفيديو
خلط الصوت
تسجيل ISO (للمحترفين فقط)
طرق جديدة لتكوين النص
تصحيح الألوان
تحديث واجهة مستخدم مبسطة
الصوت مراقب / مزيج ناقص
إعادة تصميم الصوت
إعادة تصميم الشاشة
مولد اللون الصلب.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل برنامج Wirecast Pro

ويندوز 7 و 8 و 10 (64 بت).
معالج i5 ثنائي النواة @ 2.3GHz
4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
2GB2 ، 7200 دورة في الدقيقة لتسجيل على القرص
Intel HD3 ، بطاقة رسومية قادرة على DirectX 11

طريقة تفعيل برنامج Wirecast Pro بالفيديو – عالم التقنية

حمل فيديو التفعيل من هنا او من هنا

كلمة مرور الملف: 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.