عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ThunderSoft GIF to AVI Converter Free مع التفعيل

تنزيل برنامج ThunderSoft GIF to AVI Converter Free كامل

برنامج ThunderSoft GIF to AVI Converter Free للكمبيوتر

ThunderSoft GIF to AVI Converter هو أحد تطبيقات Windows ، كما يقول الاسم ، يحول صور GIF المتحركة إلى مقاطع AVI. وهو يدعم وضع الدفعة ، مما يعني أنه يمكنك ترميز عناصر متعددة في نفس الوقت لتقليل وقت المهمة الكلي.

يستغرق تثبيت الأداة القليل من الوقت والجهد الأدنى نيابة عن المستخدم. الواجهة مصنوعة من نافذة عادية ذات بنية بديهية ، حيث يمكنك استيراد صور GIF باستخدام متصفح الملفات فقط ، حيث إن طريقة السحب والإفلات غير مدعومة.

تتضمن المعلومات المعروضة الاسم وتنسيق الإخراج والتقدم وعدد الإطارات والحجم والمسار الكامل لكل عنصر. بصرف النظر عن GIF ، يقدم ThunderSoft GIF to AVI Converter دعمًا لملفات BMP و PNG و JPEG و JPEG.

يمكن معاينة كل عنصر في الإطار الرئيسي ، ويمكن تعديل جودته. بمجرد إنشاء وجهة الإخراج (مثل ملفات المصدر أو مخصص) ، يمكنك بدء إجراء التحويل بنقرة زر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين استخراج الدفعة ، واستخراج تسلسل الصورة ، وكذلك فتح الدليل الهدف. فيما يتعلق بإعدادات AVI للصوت والفيديو ، يمكنك تحديد نوع برنامج التشفير ، ومعدل الإطار ، والحجم ، ومعدل البت ولون الخلفية ، بالإضافة إلى إدراج موسيقى الخلفية واستخدام شعار مخصص. يمكن تطبيق الإعدادات على المهام الحالية أو جميع المهام.

يقوم التطبيق بالتحويل بسرعة أثناء استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة ، لذلك لا يتعلق بالأداء العام للكمبيوتر الشخصي. إنه مستجيب للغاية للأوامر ولا يتسبب في تعليق Windows أو تعطله أو ظهور مربعات حوار الأخطاء. يعد ThunderSoft GIF to AVI Converter ، الذي يلبي جميع مستويات المستخدمين ، تطبيقًا رائعًا لتحويل الصور إلى أفلام AVI.

شاهد فيديو تثبيت برنامج ThunderSoft GIF to AVI Converter


Download the video from here or from here

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.