عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Tipard Windows Password Reset Platinum مع التفعيل

تنزيل Tipard Windows Password Reset Platinum 1.0.10.0 للكمبيوتر مجانا

Tipard Windows Password Reset Platinum :  هو برنامج إعادة تعيين جميع أنواع كلمة مرور Windows بأسهل طريقة. يمكن إعادة تعيين كلمة مرور المسؤول / المستخدم أو كلمة مرور الضيف الأخرى مع خطوات بسيطة بغض النظر عن مدى تعقيد رمز المرور. Tipard Windows Password Reset Platinum بالإضافة إلى إعادة تعيين كلمة مرور نظام Windows ، فإنه أيضًا يمكنه الوصول لإنشاء حساب مسؤول جديد دون تسجيل الدخول. وبعد ذلك يمكنك استعادة النظام المقفل بواسطة هذا الحساب الجديد.

ميزات Tipard Windows Password Reset Platinum

إعادة تعيين وإضافة مسؤول Windows / المجال المحلي وكلمة مرور المستخدم الأخرى:

  • هل فقدت كلمة مرور المسؤول الخاصة بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ولم يكن لديك حساب مسؤول آخر لتسجيل الدخول؟ هل نسيت كلمة مرور مستخدم Windows 7 فورًا ، لقد غيرت للتو؟ تعيين حساب Microsoft جديد ولكن فقدت كلمة المرور على الفور؟  ولكن تم تغيير كلمة المرور عن طريق الخطأ. حتى أنك اشتريت جهاز كمبيوتر محمول قديم من Dell قام بتثبيت Windows 7 ولكنك لا تعرف كلمة مرور المسؤول. نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول إلى Windows 8.1 ولكن لا يوجد قرص إعادة تعيين. لمزيد من الظروف التي قد تلبيها ، فإن Windows Password Reset هي أسهل أداة لحل هذه المشكلات أعلاه. يمكن إعادة تعيين كلمة مرور المسؤول / المستخدم أو كلمة مرور الضيف الأخرى مع خطوات بسيطة بغض النظر عن مدى تعقيد رمز المرور.
  • بالإضافة إلى إعادة تعيين كلمة مرور نظام Windows ، فإنه أيضًا الوصول إلى إنشاء حساب مسؤول جديد دون تسجيل الدخول. وبعد ذلك يمكنك استعادة النظام المقفل بواسطة هذا الحساب الجديد.

إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد:

  • إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل وتثبيت برنامج إعادة تعيين كلمة مرور Windows على جهاز الكمبيوتر الذي يمكن الوصول إليه ، ثم تحتاج فقط إلى خطوتين بسيطتين لإنهاء إعادة تعيين كلمة المرور.
  • هناك خياران متوفران لك. إنشاء قرص مضغوط قابل للتشغيل / قرص DVD – نسخ برنامج إعادة تعيين كلمة المرور على قرص مضغوط أو قرص DVD ثم قم باستعادة كلمة مرور Windows باستخدام القرص المضغوط / قرص DVD القابل للتمهيد. إذا كنت تفضل استخدام محرك أقراص فلاش USB أو ليس لديك قرص لإعادة تعيينه ، فيمكنك اختيار إنشاء محرك أقراص USB لاستعادة كلمة المرور. يمكن أيضًا تشغيل جهاز الكمبيوتر وإعادة تعيين رمز مرور Windows بسهولة. كلتا العمليتين ملائمة للاستخدام ، يمكنك اختيار العملية وفقًا لاحتياجاتك.
  • ثم أدخل محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD أو محرك الأقراص USB في الكمبيوتر المغلق لإعادة تشغيله. الخطوة الأخيرة هي استعادة كلمة المرور المطلوبة لإلغاء تأمين Windows
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.