عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج TotalD Pro مع التفعيل

تحميل برنامج TotalD Pro كامل مع التنشيط

برنامج TotalD Pro بالكراك

TotalD متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا تطبيق مصمم لمساعدتك على إدارة المحتوى الذي تقوم بتنزيله بشكل أفضل من خدمات الاستضافة ومشاركة الملفات المفضلة لديك إلى محركات الأقراص المحلية.

مميزات برنامج TotalD Pro

يتضمن واجهة أنيقة وأنيقة
يتضمن البرنامج واجهة جذابة مقسمة إلى قسمين رئيسيين ، وهما ملخص الفئة واللوحة حيث يمكنك معاينة التنزيلات وإدارتها. ولتحقيق المزيد من الدقة ، تأتي لوحة التحكم مع ثلاث فئات عريضة ، وهي نوع التنزيل والحالة والعلامات.
تم تخصيص الجزء الأكبر لتحديد مصادر الملفات ، ويمكنك من بدء المحتوى القابل للتنزيل وإيقافه وإزالته والوصول إليه وإضافة ملصقات ، بحيث يمكنك العثور على مقاطع الفيديو أو الأفلام أو المستندات بشكل أسهل.
في القسم السفلي من النافذة الرئيسية ، يمكنك عرض شريط الحالة الذي يعرض اسم الملف الذي يتم تنزيله مع سرعة النقل. فيما يتعلق بمصادر التنزيل ، تعمل الأداة مع شبكة Bittorrent و Vimeo و YouTube و Veoh و Dailymotion بالإضافة إلى عدد كبير من مواقع التنزيل المباشر.
يمكّنك من إدارة التنزيلات بكفاءة

الفكرة وراء هذه الأداة هي جعل تنزيل المحتوى سلسًا قدر الإمكان من خلال تجنب المهلات المحبطة وعلامات التحقق المزعجة التي بالكاد يمكنك فك شفرتها. وبهذا المعنى ، يأتي التطبيق مع واجهة بسيطة تسمح لك بإدارة جميع مصادرك في وقت واحد.
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج التحكم في عدد الملفات التي تريد تنزيلها في نفس الوقت من نفس الخادم. في الوقت نفسه ، يمكنك تصفح ملفاتك كلما احتجت إلى التحقق من المحتوى وحتى إغلاقه إذا كنت بحاجة إلى الخروج على سبيل المثال. يمكنك أن تطمئن إلى أن التطبيق يستأنف التنزيل بمجرد إعادة فتحه.
يوفر التطبيق أيضًا راحة إضافية للصورة ، خاصة أنه يسمح لك بتعيين تسميات للمحتوى وتحديد مجلد مخصص للملفات التي يجب تخزينها في تلك الأدلة.
أداة إدارة تحميل فعالة

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل الكثير من الملفات بانتظام وتريد التأكد من أنه يمكنك الحصول عليها بسرعة والوصول إليها بسرعة ، فقد يساعدك TotalD.

متطلبات تشغيل برنامج برنامج TotalD Pro

قبل بدء تنزيل TotalD Pro المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :11 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v1.6.0
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

حمل من dailyuploadsdailyuploads
حمل من usersdriveusersdrive
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.