عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج TunesKit Audio Converter 3.3.0.48 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل TunesKit Audio Converter 3.3.0.48 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج TunesKit Audio Converter الى احدث واخر اصدار : TunesKit Audio Converter 3.3.0.48
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج TunesKit Audio Converter  هي وسيلة فعالة لوضع حد للقرصنة لأنها تحد من الوصول إلى الملفات المحمية بحقوق الطبع والنشر. من ناحية أخرى ، إذا لم تكن عازمًا على انتهاك حقوق الطبع والنشر ، فقد تكون هذه القيود مشكلة كبيرة.

ومع ذلك ، هناك أدوات مساعدة للبرامج مصممة لتقليل تأثيرات حماية DRM المطبقة على الموسيقى والكتب الصوتية والوسائط الأخرى ، و TunesKit Audio Converter هو واحد منهم.


يتوفر TunesKit Audio Converter كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. حماية DRM هي وسيلة فعالة لوضع حد للقرصنة لأنها تحد من الوصول إلى الملفات المحمية بحقوق النشر. من ناحية أخرى ، إذا لم تكن عازمًا على التعدي على حقوق الطبع والنشر ، فقد تكون هذه القيود صعبة للغاية.

ومع ذلك ، هناك أدوات مساعدة برمجية مصممة لتقليل تأثيرات حماية DRM المطبقة على الموسيقى والكتب الصوتية والوسائط الأخرى ، ويعد TunesKit Audio Converter أحدها.

 nesKit Audio Converter

تخصيص إعدادات الصوت وتقسيم الصوت الكبير إلى مقاطع صغيرة
يُسمح لك أيضًا بتعيين معلمات الإخراج بحرية لأي صوت وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، مثل برنامج الترميز ومعدل البت والقناة ومعدل العينة والحجم ودرجة الصوت وما إلى ذلك. بالنسبة لبعض ملفات الموسيقى الكبيرة أو الكتب المسموعة ، يمكنك استخدام وظيفة التقسيم المدمجة لتقسيم الملف الكبير إلى عدة أجزاء صغيرة عبر طول الوقت أو الفصول أو بمعدل متوسط.

احتفظ بجودة بلا خسائر بنسبة 100٪ لـ Audible AA ،
والكتاب الصوتي AAX إذا كان الصوت المصدر الذي تقوم بتحويله هو Audible AA أو AAX مسموع ، فإن TunesKit DRM Audio Converter سيتيح لك اختيار جودة بلا خسائر لملفات الإخراج. في هذه الحالة ، ستحتفظ بجودة الصوت الأصلية بنسبة 100٪ ، بما في ذلك برنامج ترميز الصوت ومعدل العينة ومعدل البت والقناة وما إلى ذلك عند تحويل الكتب المسموعة المسموعة المحمية ضد النسخ إلى صيغ خالية من DRM.

قم بتحويل
التسجيلات الصوتية بسلاسة 30X مع بطاقات الهوية. تم تصميم TunesKit DRM Audio Converter بشكل جيد مع نواة متقدمة متقدمة بحيث يمكن أن تصل سرعة التحويل إلى 30X ، أسرع بكثير من المنتجات المماثلة الأخرى. علاوة على ذلك ، سيتم حفظ علامات التعريف ومعلومات الفصل في إخراج MP3 أو FLAC أو M4A ، بما في ذلك الأعمال الفنية والفنان ورقم القرص والملحن والألبوم والسنة ورقم المسار والنوع ، إلخ.
يُسمح لك أيضًا بتعيين معلمات الإخراج لأي صوت وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، مثل برنامج الترميز ، ومعدل البت ، والقناة ، ومعدل العينة ، والحجم ، والنغمة ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لبعض ملفات الموسيقى الكبيرة أو الكتب الصوتية ، يمكنك استخدم وظيفة التقسيم المضمنة لتقطيع الملف الكبير إلى عدة أجزاء صغيرة عبر طول الوقت أو الفصول أو بشكل متوسط.

حافظ على جودة عالية بنسبة 100٪ للكتب الصوتية المسموعة AA و AAX
إذا كان صوت المصدر الذي تقوم بتحويله هو Audible AA أو AAX audiobook ، فإن TunesKit DRM Audio Converter سيسمح لك بتحديد جودة بدون خسارة لملفات الإخراج. في هذه الحالة ، ستحتفظ بجودة الصوت الأصلية بنسبة 100٪ ، بما في ذلك برنامج ترميز الصوت ، ومعدل العينة ، ومعدل البت ، والقناة ، وما إلى ذلك عند تحويل الكتب الصوتية المسموعة المحمية ضد النسخ إلى تنسيقات خالية من DRM.

قم بتحويل الصوتيات بسلاسة بسرعة 30X مع الاحتفاظ بعلامات التعريف
تم تصميم TunesKit DRM Audio Converter بشكل جيد مع نواة معالجة متقدمة بحيث يمكن أن تصل سرعة التحويل إلى 30X ، أسرع بكثير من المنتجات المماثلة الأخرى. علاوة على ذلك ، سيتم الاحتفاظ بعلامات المعرف ومعلومات الفصل في الإخراج MP3 أو FLAC أو M4A ، بما في ذلك العمل الفني والفنان ورقم القرص والملحن والألبوم والسنة ورقم المسار والنوع وما إلى ذلك.

دعم التثبيت النظيف وترقية البرامج المجانية مدى الحياة
هذا التطبيق نظيف للتثبيت دون الحاجة إلى أجهزة إضافية أو برنامج تشغيل قرص مضغوط افتراضي. مع توفير واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص تحويل الصوتيات ببضع نقرات فقط. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين اشتروا المنتج الاستمتاع بتحديث مجاني مدى الحياة دون القلق بشأن مشكلة التوافق لأننا سنبقيه محدثًا لدعم أحدث إصدار من iTunes.

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :17 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار : v3.3.0.48
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

حمل من dailyuploadsdailyuploads
حمل من usersdriveusersdrive
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.