عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج UltraMixer 6.2.11 مع التفعيل

تنزيل UltraMixer 6.2.11 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج UltraMixer الى احدث واخر اصدار :UltraMixer 6.2.11
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف UltraMixer

يتوفر UltraMixer 6 كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. UltraMixer هو الأداة المثالية للترفيه عن جمهورك في الحفلات. مع UltraMixer 6 ، ستصبح “Mobile DJ 2.0”: إلى جانب جميع وظائف DJ-mix الشائعة ، يوفر UltraMixer 6 الكثير من إمكانيات الترفيه الجديدة ..

ما عليك سوى تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية وأغاني بنفس سهولة أغاني الصوت “العادية”. في حال لم يكن لديك ما يكفي من مقاطع الفيديو ، يقدم UltraMixer صورًا حية بجودة HD مع 14 مؤثرًا ، حتى يكون لديك دائمًا شاشة مناسبة. من خلال إطلاق صورك على شاشة مسطحة ، سيكون جمهورك مذهولًا.

يوحد UltraMixer برامج متعددة في برنامج واحد – يأتي عرض شرائح الصور سهل الاستخدام مع الصور المرئية وتشغيل الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض صورة خلفية جميلة أو شعار على الشاشة أو صورك الخاصة (مثل عربة القائمة أو النشرات). أخيرًا ، تقوم وظيفة النص المباشر  وألعاب الحفلات مع وظيفة الكاميرا الحية  بتجميع الحقيبة. حتى انتقال .

UltraMixer Crack ستصبح “Mobile DJ 2.0”: إلى جانب جميع وظائف DJ-mix الشائعة ، يوفر UltraMixer Pro الكثير من إمكانيات الترفيه الجديدة. ما عليك سوى تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية وأغاني الكاريوكي بسهولة مثل الأغاني الصوتية “العادية”. في حال لم يكن لديك ما يكفي من مقاطع الفيديو ، فإن UltraMixer Pro Crack يقدم صورًا حية بجودة HD مع 14 مؤثرًا ، لتحصل دائمًا على شاشة مناسبة. من خلال إطلاق صورك على شاشة مسطحة أو جهاز عرض ، سيذهل جمهورك.

يوحد UltraMixer for Mac برامج متعددة في برنامج واحد – يأتي عرض شرائح للصور سهل الاستخدام جنبًا إلى جنب مع المرئيات الحية وتشغيل الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض صورة خلفية جميلة أو شعار على الشاشة أو صورك الخاصة (مثل عربة التسوق أو النشرات الإعلانية). أخيرًا ، تعمل وظيفة النص المباشر (مثل “البوفيه مفتوح”) وألعاب الحفلات المزودة بوظيفة الكاميرا الحية الموجودة على جهاز التشجيع على تجميع الحافظة. حتى نقل بطولة العالم لكرة القدم ممكن بسبب تكامل كاميرات الشبكة. UltraMixer Serial Key هو الأداة المثالية للترفيه عن جمهورك. الترفيه مع الصوت والفيديو والكاريوكي ، والمرئيات الحية ، والنص المباشر ، وعرض الشرائح ، والكاميرا الحية.

مُثبِّت UltraMixer دون اتصال بالإنترنت معروف جيدًا ومحرك صوت عالي الدقة يجلب صوتًا واضحًا تمامًا وبدون تغيير 100٪ (بدون مرشحات اصطناعية). يتم ضمان استقرار تشغيل الصوت حتى لو كان النظام تحت ظروف تحميل عالية. يمزج المزامنة التلقائية المدمجة بين عنوانين موسيقيين معًا بشكل مثالي وتجعل الانتقال سهلاً – بنقرة واحدة بالماوس. سيتم دعمك من خلال 7 تأثيرات في الوقت الفعلي ، وموازن فريد من 31 نطاقًا ، و 6 أزرار إشارة ساخنة ، وحلقة ذكية متزامنة ومشغل عينة مدمج 16 قناة.
يحتوي مفتاح ترخيص UltraMixer على أحد أقوى أرشيفات الموسيقى في السوق. تعد قاعدة التكنولوجيا قاعدة بيانات حقيقية ، حيث يمكنك بسرعة إدارة أكثر من مائة ألف ملف موسيقى. لا يستغرق العثور على الموسيقى المناسبة سوى ثوانٍ. يمكن التحكم في مفتاح تنشيط UltraMixer عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح أو جميع وحدات تحكم MIDI-DJ الشائعة.

ساعات من الموسيقى مع انتقالات مثالية – يتيح لك Auto-DJ المدمج ذلك. إنه مثالي ، خاصة بالنسبة للوقت الذي يسبق الخلط اليدوي مباشرة (على سبيل المثال في العشاء) ، أو الموسيقى الخلفية الآلية في المطاعم أو بديل لمنسق موسيقى حقيقي في الحفلات. أدوات لا حصر لها تجعل من الممكن التكيف بسهولة مع احتياجاتك الخاصة. حتى أحجام الخطوط وأنواعها يمكن تغييرها بنقرة بسيطة على الفأرة. تجلب الأشكال والألوان المختلفة التنوع والتفرد.

ميزات UltraMixer 6 

  • Mobile DJ 2.0: الصوت والفيديو والكاريوكي – المرئيات الحية ، النص المباشر ، عروض الشرائح ، الكاميرا الحية
  • محرك صوتي عالي الاستقرار مع وظيفة المزامنة التلقائية – صوت واضح تمامًا وخلط حقيقي بنسبة 100٪ بنقرة ماوس واحدة
  • مثيرة للإعجاب التلقائي DJ – التحولات التلقائية مع loundness التعادل والموسيقى التلقائية لساعات
  • واجهة مستخدم نظيفة وقابلة للتعديل – واجهة مستخدم حديثة وقابلة للتعديل بواسطة عناصر واجهة المستخدم
  • أرشيف الموسيقى القائمة على البيانات قاعدة بيانات حقيقية لإدارة الموسيقى المهنية
  • أكثر من 50 وحدة تحكم MIDI أصلية مدعومة من خلال Plug’n’Play دعم جميع أدوات التحكم الشائعة مثل Pioneer و Denon و Numark و Reloop و American DJ
  • تطبيق الهاتف الذكي عن بُعد – تطبيق للتحكم في المشغل و العينات وعرض قائمة انتظار

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.