عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Visual Subst مع التفعيل

تحميل برنامج Visual Subst

تحميل برنامج Visual Subst كامل

الحاجة إلى التنقل عبر بنية المجلدات العميقة نفسها بشكل متكرر يمكن اعتبارها من بين أكثر الأشياء مملة وإحباطًا التي يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر ، وهذا هو السبب في أن Windows يتيح لنا إنشاء اختصارات. أفضل طريقة للوصول إلى المجلدات الخاصة بك هي استخدام Visual Subst. بدلاً من اكتظاظ سطح المكتب الخاص بك باستخدام اختصارات جديدة ، تعرض هذه الأداة سهلة الاستخدام مجلداتك كمحركات أقراص افتراضية في Windows Explorer ، لذلك ما عليك سوى فتح نافذة وستتمكن من القفز مباشرة إلى المجلد الخاص بك ، بغض النظر عن مدى عمقها.

Visual Subst مجاني للتجربة مع بعض القيود. إنه متوافق مع جميع أنظمة Windows الحديثة ، ويعمل مباشرة من خارج الصندوق. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيت أي أدوات أو خدمات مطلوبة مسبقًا قبل تشغيلها. علاوة على ذلك ، فإن متطلبات الأجهزة متواضعة ، لذلك لن تلاحظ أي تأثير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وظائف البرنامج بسيطة للغاية وجافة. يقدم محركات الأقراص الافتراضية الخاصة بك في قائمة ، على واجهة مستخدم مدمجة ، إلى جانب خيارات لإنشاء محركات جديدة. كل ما عليك فعله هو اختيار حرف محرك الأقراص ، وتسمية محرك الأقراص الجديد وتوجيهه إلى مجلد على محرك الأقراص الثابتة من خلال خيار التصفح القياسي. عندما يكون كل شيء جاهزًا ، ما عليك سوى النقر فوق زر وسوف يقوم البرنامج بتحميل محرك الأقراص الجديد على الفور.

مميزات برنامج Visual Subst

كما ذكرنا سابقًا ، تظهر المجلدات التي تستهدفها في Visual Subst كمحركات أقراص منفصلة في مستكشف Windows. هذا يجعل الوصول إليها أسهل بكثير ، خاصة إذا كانت موجودة في بنية مجلدات عميقة. بدلاً من التنقل عبر طبقة سميكة من المجلدات أو ازدحام سطح المكتب باستخدام اختصارات جديدة ، يمكنك فقط فتح نافذة Explorer والانتقال إلى مجلدك على الفور.

يمكنك إزالة محركات أقراص فردية في أي وقت بنقرة واحدة إذا لم تعد بحاجة إليها. بدلاً من ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تشغيلها في جميع الأوقات ، يمكنك حفظ تحديد محركات الأقراص وتعيين Visual Subst للتشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل. بهذه الطريقة ، سيكون لديك دائمًا اختصار مفيد لمجلد المفضلة لديك جاهز للعمل ، دون تحميل سطح المكتب برموز.

من الصعب التفكير في طريقة أكثر فعالية لإعداد اختصارات المجلد بعد استخدام Visual Subst.

الإيجابيات:
يمكنك تحميل اختصارات المجلد كمحركات افتراضية. يتيح لك البرنامج إنشاء أي عدد من محركات الأقراص أثناء التنقل. لا يستخدم قدرًا كبيرًا من الموارد ، لذلك يمكنك تشغيله وتشغيله في جميع الأوقات.

سلبيات:
يتيح لك الإصدار التجريبي إنشاء محركات أقراص لعدد قليل من مجلدات المكتبة فقط.

شاهد فيديو تفعيل برنامج Visual Subst

Download the video from here or from here

باسوورد فك ضعط باتش التفعيل هو 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.