عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج VMware Workstation Pro 17.5 Build 22583795 مع التفعيل

VMware Workstation Pro 17.5 Build 22583795

  • تم تحديث برنامج VMware Workstation Pro الي احدث واخر اصدار : VMware Workstation Pro 17.5 Build 22583795
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف VMware Workstation Pro

VMware Workstation Pro 17 هو المعيار الصناعي لتشغيل أنظمة تشغيل متعددة كأجهزة افتراضية (VMs) على جهاز كمبيوتر واحد يعمل بنظام التشغيل Linux أو Windows. يعتمد محترفو تكنولوجيا المعلومات والمطورون والشركات الذين ينشئون أو يختبرون أو يعرضون برامج لأي جهاز أو نظام أساسي أو سحابي على Workstation Pro. يوفر Workstation Pro مركز بيانات في الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

توفر VMware Workstation طريقة سلسة للوصول إلى جميع الأجهزة الافتراضية التي تحتاجها، بغض النظر عن مكان تشغيلها. اتصل عن بعد بالأجهزة الافتراضية التي تعمل على VMware vSphere أو ESXi أو نسخة أخرى من VMware Workstation. تتيح لك واجهة الويب الخاصة بـ Workstation الوصول إلى الأجهزة الافتراضية المحلية والمستضافة على الخادم من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز مزود بمتصفح حديث. قم بتشغيل التطبيقات على أنظمة تشغيل متعددة بما في ذلك Linux وWindows والمزيد في نفس الوقت على نفس جهاز الكمبيوتر دون إعادة التشغيل. تقييم واختبار أنظمة التشغيل والتطبيقات والتصحيحات الجديدة في بيئة معزولة.

ميزات برنامج VMware Workstation Pro 17 Full Download

اتصال Sphere
استخدم Workstation Pro للاتصال بخوادم vSphere أو ESXi أو خوادم Workstation Pro الأخرى. قم بقيادة أجهزة Linux أو Windows VM (وغيرها) عن بُعد ، أو قيادة عمليات الطاقة ، أو نقل أجهزة VM من وإلى بيئات vSphere. يتيح برنامج Hypervisor VMware الشائع إمكانية النقل البسيطة.

استنساخ للنسخ السريع
وفر الوقت والجهد وتأكد من وجود نسخة مطابقة عند إنشاء نفس إعداد الجهاز الظاهري بشكل متكرر. استخدم “النسخ المرتبطة” لتكرار جهاز افتراضي بسرعة مع تقليل مساحة القرص الفعلية بشكل كبير. استخدم “نسخ كاملة” لإنشاء نسخ مكررة معزولة تمامًا يمكن مشاركتها مع الآخرين.

لقطات مفيدة
قم بإنشاء نقطة تراجع للرجوع إليها أثناء التنقل ، وهي مثالية لاختبار البرامج غير المعروفة أو إنشاء عروض توضيحية للعملاء. تسهل اللقطات المتعددة اختبار مجموعة متنوعة من السيناريوهات المختلفة دون الحاجة إلى تثبيت أنظمة تشغيل متعددة.

شبكة افتراضية قوية قم بإنشاء شبكات افتراضية
IPv4 أو IPv6 معقدة لأجهزة VM ، أو تكامل مع برامج الطرف الثالث لتصميم طبولوجيا مركز البيانات الكاملة باستخدام برامج وأدوات التوجيه في العالم الحقيقي. الجديد في محطة العمل هو Network Simulation لتقديم قيود فقدان الحزم ووقت الاستجابة وعرض النطاق الترددي.

رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الأداء
يدعم برنامج VMware Workstation Pro DirectX 10 و OpenGL 3.3 ، لتقديم تجربة سلسة وسريعة الاستجابة عند تشغيل تطبيقات ثلاثية الأبعاد. يمكنك تشغيل التطبيقات ثلاثية الأبعاد الأكثر تطلبًا مثل AutoCAD أو SOLIDWORKS بأداء شبه أصلي في Windows VM.

تم تحسين دعم شاشة العرض عالية الدقة
Workstation Pro لدعم شاشات 4K UHD (3840 × 2160) عالية الدقة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وشاشات QHD + (3200 × 1800) المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية x86. كما أنه يدعم شاشات متعددة بإعدادات DPI مختلفة ، مثل شاشة 4K UHD جديدة إلى جانب شاشة 1080p HD الحالية.

توافق
مشترك قم بإنشاء Linux أو Windows VMs التي يمكن تشغيلها عبر مجموعة منتجات VMware أو إنشاء أجهزة ظاهرية مقيدة للاستخدام في Horizon FLEX. نحن ندعم حتى المعيار المفتوح حتى تتمكن من إنشاء وتشغيل أجهزة افتراضية من بائعين آخرين.

Monster Virtual Machines
قم بإنشاء أجهزة افتراضية ضخمة مع ما يصل إلى 16 وحدة معالجة مركزية (vCPU) ، وأقراص افتراضية سعة 8 تيرابايت ، وذاكرة 64 جيجابايت لتشغيل تطبيقات سطح المكتب والخادم الأكثر تطلبًا في بيئة افتراضية. امنح التطبيقات كثيفة الرسومات دفعة إضافية من خلال تخصيص ما يصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الفيديو المضيفة المتوفرة لجهاز افتراضي.

وصول مقيد إلى الأجهزة الظاهرية قم
بحماية محتوى الشركة عن طريق تقييد الوصول إلى إعدادات Workstation VM مثل السحب والإفلات والنسخ واللصق والتوصيلات بأجهزة USB. يمكن تشفير الأجهزة الافتراضية وحمايتها بكلمة مرور لضمان وصول المستخدمين المصرح لهم فقط.

الأجهزة الافتراضية المشتركة
مشاركة التطبيقات واختبارها بسرعة في بيئة إنتاج محاكاة. قم بتشغيل VMware Workstation Pro كخادم لمشاركة مستودع Linux و Windows VMs المحملين مسبقًا في كل التكوين المطلوب مع زملائك في الفريق أو القسم أو المؤسسة.

  • قم بتشغيل التطبيقات على أنظمة تشغيل متعددة بما في ذلك Linux وWindows والمزيد في نفس الوقت على نفس جهاز الكمبيوتر دون إعادة التشغيل.
  • تقييم واختبار أنظمة التشغيل والتطبيقات والتصحيحات الجديدة في بيئة معزولة.
  • اعرض التطبيقات البرمجية المعقدة على جهاز كمبيوتر محمول واحد بطريقة موثوقة وقابلة للتكرار.
  • دمج أجهزة كمبيوتر متعددة تقوم بتشغيل خوادم الويب وخوادم قواعد البيانات وما إلى ذلك في جهاز واحد.
  • قم ببناء بنيات مرجعية للتقييم قبل نشرها في الإنتاج.
  • ما عليك سوى السحب والإفلات لنقل أجهزتك الافتراضية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى vSphere، أو السحابة.

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج الأنظمة الوهمية VirtualBox 6.1.34 Build 150636 كامل 2021

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.