عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro 8.3.6.500 كامل مع التفعيل 2023

تنزيل VSDC Video Editor Pro للكمبيوتر مجانا

برنامج تعديل الفيديو واضافة المؤثرات VSDC Video Editor Pro كامل

تحميل برنامج VSDC للكمبيوتر

VSDC Free Video Editor أفضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج Free Video Editor مع الكراك

VSDC Free Video Editor

VSDC Free Video Editor شرح

Free Video Editor 64-bit

Free video editor

Vdsc video editor

  • تم تحديث برنامج VSDC Video Editor Pro الى احدث واخر اصدار : VSDC Video Editor Pro 8.3.6.500
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تم تصميم VSDC Video Editor لتحرير ملفات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو متفاوتة التعقيد باستخدام مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو والصوت. يحتوي البرنامج على وظائف وقدرات رائعة وفي نفس الوقت واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء ملفات الفيديو الخاصة بك بأقل جهد ممكن.
إذا كنت ترغب في تحرير الفيديو باستخدام الكثير من الأدوات المتقدمة والحصول على الكثير من التأثيرات المرئية ، فهذه الأداة مثالية لك كما أنها تعمل أيضًا مع جميع أنظمة التشغيل. إنه فعال للغاية لتسجيل شاشة سطح المكتب في موقع محدد ويمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل الفيديو واللعب عبر الإنترنت بطريقة سهلة للغاية. يعد VSDC Video Editor Pro License key crack أحد أفضل برامج تحرير الفيديو في عام 2020 ، لكنك تحصل على معظم الأدوات لتحرير الفيديو المفضل لديك الذي لا يتوفر في معظم برامج تحرير الفيديو. هذه الأداة مثالية لإخفاء الفيديو الخاص بك وسهلة لاستيراد أو تصدير أي فيديو من محرك الأقراص. بعد كل شيء ، إنه برنامج يخفي الملف المضاف بسهولة ويختار اللون بسرعة.

لذلك ، هنا تحصل على تأثيرات فيديو وصوت غير محدودة تجعل الفيديو الخاص بك أفضل. قبل كل شيء ، يمكنك استخدام الكثير من المؤثرات المرئية وهو يدعم التصدير السهل والسريع للغاية. يمكنك ببساطة تحميل الفيديو الخاص بك على YouTube أو مواقع أخرى من خلال هذه الأداة. VSDC Video Editor Pro 6.8.4.345 مفتاح ترخيص الكراك الدعم الكامل لتصدير الفيديو فائق الدقة وعالي الدقة ويمكنك نسخ الوسائط الخاصة بك مباشرة على قرص مضغوط بلو راي دي في دي وما إلى ذلك. لا يدعم هذا الإصدار معظم الإصدار كتصدير فحسب ، بل يمكنه أيضًا مضاعفة العرض السرعة باستخدام أجهزتك. احفظ جميع مشاريعك غير المكتملة وسهل إضافة المشروع أو إدارته إذا لزم الأمر.

VSDC Video Editor Pro 7.1.3.401 Crack 2022 هو أفضل محرر فيديو مجاني شامل لجميع أنواع تحرير الفيديو. يمكنك حتى اختيار جهاز التشغيل نفسه دون تحديد نوع ملف معين. إنه يعمل على شاشات متعددة ، حيث يؤدي كل ملف تسجيل فيديو أو ملف بيانات صوتي إلى إنشاء صورة جديدة أو مسار صوتي. هذا مناسب جدًا إذا كنت تريد تشغيل مقطعي فيديو في إطار واحد. ينصح به كثير من الناس. VSDC متوافق وسهل الاستخدام للغاية.

من خلال اثنين من التكوينات المكونة مسبقًا ، يمكنك بالتأكيد إنشاء مقطع فيديو لبعض أجهزة الوسائط الشائعة مثل مشغلات الأفلام وأجهزة iPod / iPhone / iPads و PSP والهواتف الذكية وموارد الحيوية. Sony PlayStation و Xbox و Zune و Archos و iRiver و Creative Zen و Blackberry و MP4 player والعديد من المنتجات الأخرى. قد تقوم الصور والموسيقى بتطبيق صور نتائج متعددة وصوت لفيديو التدريب لتحقيق النتائج اللازمة. الشيء الذي أزعجنا في VSDC Free Video Editor هو أدائه في عملية التصدير.

يمكن تشغيل VSDC Video Editor Pro على بعض أنظمة تشغيل windows ، مثل Windows 7 أو 8 أو 10 أو 11 a جديد. هنا يمكن تقليم المجموعة أو تغيير حجمها أو إبطائها. يجب عليك استخدام الفيديو بأي تنسيق ، بما في ذلك MP4 و MKV و AVI و MOV و XVID و DIVX و FLV و MPG. يمكنك حتى استخدام الصور لتجميع مشروعك وخلطها في مقطع فيديو التدريب أسفل مقاطع الفيديو. أخيرًا على اليمين ، توفر النافذة الرئيسية للخصائص استخدام المتغيرات الخاصة بالملف المختار. على وجه التحديد لتصور النتائج ، يوفر محرر الفيديو المجاني VSDC وظيفة الرسم التخطيطي المضمنة.

يحتوي هذا البرنامج على وفرة من أنواع الرسوم البيانية ثنائية وثلاثية الأبعاد مثل الرسوم البيانية النقطية ، والرسوم البيانية الخطية ، والرسوم البيانية الدائرية ، والرسوم البيانية الخفية ، والأهرامات ، والرسوم البيانية الشريطية ، وغير ذلك الكثير. في الختام ، أود أن أقول إنه محرر فيديو رائع ، وأبرزها أنه يعمل بدون فرامل عند التحرير والتحسين ، وإضافة مقاطع فيديو تعليمية إلى المهمة. أيضًا ، لم تكن هناك مشكلات في استيراد ملف البيانات ونقل أجهزة العرض. تتضمن الأداة قدرات تأليف DVD و Blu-ray لتأليف الأفلام ومعلومات مخصصة لأجهزة مختلفة ، بما في ذلك iPod touch و Xbox 360 والهواتف الذكية.

تم تصميم برنامج VSDC Video Editor Pro Crack لتحرير وإنشاء ملفات الفيديو وهو مذهل وأفضل في عمله مع ملفات الفيديو. باستخدامه ، يمكنك تحرير وإنشاء مقاطع فيديو بأي تعقيد بما في ذلك التأثيرات المرئية والصوتية المتعددة. يشتمل التطبيق على وظائف غنية وله أيضًا واجهة غير معقدة وبديهية. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بسهولة بأقل جهد. هذا أيضًا متاح بالكامل ويمكن تنزيله مجانًا من موقعنا.

 

ميزات VSDC Video Editor Pro Full

محرر فيديو غير خطي:
محررنا هو أداة غير خطية. هذا يعني أنه على عكس معظم المحررين الآخرين ، حيث تأتي المشاهد واحدة تلو الأخرى في تسلسل خطي وترتيب معين ، يسمح برنامجنا بوضع الكائنات في أي موضع على الخط الزمني وأن يكون لها أي حجم. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تتغير المعلمات المختلفة وشكل وموضع الكائنات بشكل تعسفي بمرور الوقت.

المؤثرات المرئية والصوتية:
يمكنك تطبيق تأثيرات بصرية وصوتية متنوعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق النتيجة المطلوبة. نظرًا لأن عدد التأثيرات المرئية المتاحة مرتفع جدًا ، يتم تقسيمها إلى خمس فئات لتسهيل التنقل: تصحيح الألوان وتحويل الكائن ومرشحات الكائنات وتأثيرات الانتقال وتأثيرات خاصة.

دقة البكسل:
يتم وضع الكائنات في المشهد بدقة بكسل فرعية ، مما يجعل الرسوم المتحركة والتناوب والتحويل والموضع النسبي الدقيق سلسًا.

دعم التنسيقات الشائعة:
يدعم برنامجنا تقريبًا جميع تنسيقات وبرامج ترميز الفيديو والصور والصوت. لهذا السبب لن تحتاج إلى أي أدوات تحويل إضافية لتعديل ملفاتك ، كما هو الحال غالبًا مع البرامج الأخرى.

إنشاء مقاطع فيديو لأجهزة وسائط متعددة محددة:
بفضل مجموعة كبيرة من ملفات التعريف المكونة مسبقًا ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو لمعظم أجهزة الوسائط المتعددة الشائعة ، مثل مشغلات DVD و iPod / iPhone / iPad و PSP وأي هواتف ذكية وهواتف عادية و Sony PlayStation و Xbox و Zune و Archos و iRiver و Creative Zen و Blackberry ومشغلات MP4 وغيرها الكثير.

العمل مع المخططات:
يمكنك إنشاء مخططات بأنواع مختلفة ، بما في ذلك الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد: شريط ، شريط مكدس ، نقطة ، فقاعة ، خط ، خط مبعثر ، خط سريع ، خط خطوة ، شريحة ، منطقة ، منطقة شريحة ، منطقة مكدسة ، منطقة شريحة مكدسة ، شريط نطاق ، جانت ، فطيرة ، فطيرة ثلاثية الأبعاد ، توروس ثلاثي الأبعاد ، نقطة رادار ، خط رادار ، منطقة الرادار ، شريحة رادار ، منطقة شريحة الرادار ، قمع ، هرم ، هرم ثلاثي الأبعاد ، مرتفع منخفض ، عصا شمعة. يمكن أن تستند هذه الكائنات إلى بيانات متغيرة ديناميكيًا من أنواع مختلفة. إلى جانب ذلك ، فإن مظهر المخططات قابل للتخصيص بالكامل (ظهور المخططات ، ومحاور الإحداثيات ، والمحاور التي يحددها المستخدم ، ووسائل الإيضاح ، وأسماء المخططات والمحاور ، والخطوط ، والتسميات ، والعناصر الأخرى) ، مما سيساعدك على تكييفها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. تجعل سمات الألوان المدمجة من الممكن تغيير طريقة ظهور مخططاتك بسرعة.

أداة نسخ أقراص DVD المدمجة:
يأتي المحرر مزودًا بأداة نسخ أقراص DVD ، مما يتيح لك نسخ نتائج عملك بسهولة على أقراص بصرية.

محول ملفات الفيديو:
تم تصميم التطبيق لتحويل ملفات الفيديو بسرعة من تنسيق إلى آخر. يحتوي على بعض الميزات الأساسية لتحرير مقاطع الفيديو: إزالة الأجزاء غير الضرورية ، وتقسيم الفيديو إلى أجزاء ، ودمج عدة ملفات في ملف واحد.

مدير تنزيل الفيديو:
باستخدام هذه الأداة المساعدة ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة ، وعرضها بمشغل مدمج ، وتحويلها إلى تنسيق الفيديو الذي تريده. يدعم البرنامج عددًا كبيرًا من خدمات الويب المختلفة ويتيح لك تنظيم مجموعات من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

التقاط فيديو سطح المكتب:
يتميز محرر الفيديو بأداة التقاط فيديو سطح المكتب التي تحفظ اللقطات الملتقطة في ملف فيديو للمعالجة اللاحقة في المحرر.

التقاط الفيديو:
ميزة أخرى للمحرر لدينا هي القدرة على التقاط الفيديو من مختلف موالفات الفيديو وكاميرات الويب وكاميرات IP وحفظ اللقطات الملتقطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق تعسفي للتحرير اللاحق.

أداة غير خطية:

محررنا هو أداة خالية من الخطوط. هذا يعني أنه على عكس المحررين الآخرين ، فإنهم يتبعون بعضهم البعض بترتيب سطر وترتيب معين ، لذلك يرسل برنامجنا عناصر إلى مكان معين على الصفحة. والحجم. أيضًا ، قد يختلف نوع المرشح وحجمه وموضعه بمرور الوقت. يمكن أن يوفر لك ذلك عددًا كبيرًا من الميزات التي يمكنك الوثوق بها للوصول السريع إلى مقاطع الفيديو ذات المظهر الاحترافي.

يوفر أفضل التأثيرات المرئية والصوتية:

يمكنك تطبيق مشاهد وأصوات فيديو مختلفة على التأثيرات التي تريدها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. نظرًا لتوفر العديد من الزوايا المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خمس فئات لتسهيل التنقل: تصحيح الألوان وتغيير الكائن وتحليل الكائن وتأثيرات التحويل والمؤثرات الخاصة.

كفاءة Super Subpixel:

يتم وضع كائنات العرض في وحدات بكسل صغيرة للترفيه السلس ، والتدوير ، والتحرير ، وتحديد الموضع النسبي الدقيق.

التنسيقات الشهيرة:

يدعم مفتاح VSDC Video Editor Pro الخاص بنا مع ترخيص مجاني مجموعة كاملة من تنسيقات وبرامج ترميز الفيديو والصور والصوت. لذلك ، لا تحتاج إلى أي أدوات نقل أخرى لتحرير ملفاتك مثل البرامج الأخرى.

صنع مقاطع فيديو للوسائط المتعددة الخاصة:

بفضل الحزمة التي تم تكوينها مسبقًا ، يمكنك إنشاء أفلام لأجهزة الوسائط المتعددة الشائعة مثل مشغلات DVD و iPod / iPhone / iPads و PSPs والهواتف الذكية وما إلى ذلك ، وكذلك الهواتف العادية ، Sony PlayStation ، Xbox ، June ، Arcos ، Iriver ، Creative Zen و Black MP4 player وغير ذلك الكثير.

Release Info

Title: VSDC Video Editor Pro v6.5.4.217
Developer: Flash-Integro
License: Shareware
Language: Multilingual
OS: Windows

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

كامتازيا 2022 مفعل – تحميل Camtasia Studio للكمبيوتر برابط مباشر منشط 100%

تحميل أدوبي بريمير 2022 كامل مفعل بالكراك مدي الحياة – Adobe Premiere Pro 2022 v22.0.0.169

تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2

برنامج GiliSoft Video Editor 15.4.0 كامل لتقطيع ودمج الفيديو والصوت مع التنشيط بالكراك

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro 7.1.8.415 كامل مع التفعيل 2022

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج VSDC Video Editor Pro

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Charfi Mekki يقول

    thankyou very much !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.