عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wondershare UniConverter 15.5.2.22 كامل مع كراك التفعيل

برنامج 2024 Wondershare UniConverter Ultimate مع الكراك

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate 2023

تفعيل برنامج Wondershare UniConverter

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate النسخة الكاملة

تحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate كامل + نسخة محمولة مفعلة مسبقاً

تحميل مفعل Wondershare UniConverter

Wondershare UniConverter is free to download from our software library. Best Video Converter Ultimate. Convert, Download, Compress, Edit, Burn Videos in 1000 formats and do more.

Video Conversion To Any Format
Wondershare UniConverter (originally Wondershare Video Converter Ultimate) accomplishes your conversion tasks with handy features.

  • تم تحديث برنامج Wondershare UniConverter الى احدث واخر اصدار :Wondershare UniConverter 15.5.2.22
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

كراك برنامج Wondershare UniConverter

Wondershare Uniconverter Crack هو كل شيء في محول فيديو واحد يوفر لك مجموعة أدوات كاملة لتحويل أي صوت وفيديو في أي تخطيط مثل أجهزة Android و iPods و IPads و Xbox و Apple وغيرها. تطبيق مشهور ومعروف لا يحول أي نوع من مقاطع الفيديو فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحسين ، وتحرير ، وتنظيم ، والتقاط ، وتسجيل ، ومشاهدة ، وحتى نسخ أقراص DVD بأكثر من 150 صيغة. يتيح Wondershare Video Converter الذي يعمل بـ 10 مفاتيح تسلسلية لمستخدميه تحويل مقاطع الفيديو بسرعة تحويل 30X. يساعدك على تحويل مستندات DRM المحمية إلى مستند وسائط قياسي.

يسمح لمستخدميه بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أفلام ثلاثية الأبعاد و 4 K فائقة الدقة. يساعدك Wondershare UniConverter مع رمز التسجيل على جعل الفيديو أكثر قابلية للتعديل والمرونة عن طريق تحويلها على الفور إلى WMV و MP4 و MKV و 3GP و FLV و MPG و AVI وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، يمنحك حرية تشغيل كاملة على جميع الأدوات المحمولة للأفلام / الصوت. يسمح لك بحرق وتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك في أقراص DVD كما أنه يدعم مشاركة مواقع الويب. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1500 موقع مشاركة.

إذا أخذنا في الاعتبار واجهة البرنامج ، فأود أن أشير إلى وظيفته وأسلوبه ، فهو يبدو حديثًا ومريحًا للغاية ، ومن المؤكد أنه يجذب ويتصرف. بالطبع ، أي محول يحترم نفسه ملزم ببساطة بالحصول على دعم NVIDIA® CUDA ، والذي لا يُحرم منه. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك تسريع عملية التحويل نفسها بشكل كبير عن طريق إلغاء تحميل وحدة المعالجة المركزية.

بالطبع ، يتواءم UniConverter بسهولة مع الفيديو عالي الدقة (وفقًا للمطورين ، بالطبع) ، يعمل البرنامج بشكل عام بسرعة كبيرة ، لم أتحقق من جودة النتيجة ، لكنهم بالطبع يكتبون أنها ممتازة. لقد نسيت أن أضيف أن البرنامج يمكنه الآن العمل مع أفلام ثلاثية الأبعاد ، ولهذا تحتاج أيضًا إلى تثبيت تطبيق صغير ، فهو جزء من التطبيق الرئيسي ، ويمكنك دائمًا رفضه.

محرر فيديو سهل الاستخدام ، يجعل الفيديو الخاص بك مميزًا
يمكنك تخصيص الأفلام المنزلية من خلال ميزات التحرير المتقدمة والحصول على أعمال ذات مظهر احترافي في دقائق.
حفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع بنقرة واحدة
قم بتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة 4K / HD من مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة للاستمتاع بها دون اتصال بالإنترنت ؛ أو قم بتحويلها إلى تنسيقات متوافقة للتشغيل على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى.
تجربة أقراص DVD و Blu-ray خالية من العيوب في أي مكان
تساعدك مجموعة أدوات DVD القوية الخاصة بـ UniConverter (Wondershare Video Converter Ultimate) على إنشاء ملفات DVD وتحريرها بطريقة سهلة.
انقل مقاطع الفيديو إلى الأجهزة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية
انقل ملفات الوسائط إلى أجهزة Apple أو أجهزة Android أو محركات أقراص فلاش USB أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية بسهولة. الأهم من ذلك ، سيتم تحويل جميع التنسيقات غير المدعومة بذكاء إلى تنسيقات متوافقة أثناء النقل.

سيريال Wondershare UniConverter سريع وسريع يحتوي على جميع الميزات والمواصفات والأدوات التي قد يحتاج إليها المرء في تحويل وتنظيم وتحرير مقاطع الفيديو. يسمح لك بنقل بيانات / ملفات الوسائط أو المستندات بين نظام التشغيل والأجهزة المحمولة. يمنحك الفرصة لإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إضافة وتعديل تأثير الفيديو وفقًا لاختيارك.

Wondershare UniConverter (الاسم القديم Wondershare Video Converter Ultimate) الذي يسمح لك بالتحويل إلى تنسيق الفيديو. يمكنك قص أو لصق أو نقل أو إضافة تأثيرات الترجمة بطريقة سهلة. باستخدام البرنامج ، يمكنك بسهولة قص ولصق وتحريك وإضافة تأثيرات وترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك …. أو يمكنك تبديل مجموعات من مقاطع الفيديو SD و HD إلى أي تنسيق شائع للاستخدام مع جهاز iPod الخاص بك (كلاسيك ، نانو و Touch) و iPhone و Apple TV و Zune و PSP و PDA …

يساعدك Wondershare UniConverter على تحويل التنسيقات بفيديو قوي ودعم تنزيل وضغط وتحرير وتسجيل مقاطع الفيديو في 1000 تنسيق مختلف. Wondershare UniConverter سهل الاستخدام للغاية ، اجعل الفيديو الخاص بك مميزًا ، يمكنك إعداد دراما عائلية مع وظيفة التحرير والعمل من قبل محترفين في دقائق.

تضمن نسخة معدلة وأحدث ومجانية من Wondershare UniConverter رمز التسجيل والبريد الإلكتروني 2023 أن النتائج النهائية يجب أن تكون بجودة عالية ومثالية دون أن تعاني من إعادة رسم أو تعطل أو فقدان الإطارات المفتاحية. يمكنك أيضًا التقاط الصور واقتصاصها وفقًا لذلك.

يسمح لك بتخصيص قائمة DVD ويساعدك على دمج مقاطع وملفات ومستندات متعددة في ملف واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط أكثر من عرض على مستند واحد.

محول فيديو عالمي يحتوي على إعدادات فيديو / صوت مخرجات قابلة للتعديل. تطبيق سهل الاستخدام للغاية ومعالجته بعيد جدًا عنك بنقرة واحدة.

Wondershare UniConverter 15.5.1.11 Crack (أصلاً Wondershare Video Converter Ultimate) هو محول فيديو رقمي سريع وسهل وقابل للتكيف ، ناسخ DVD ، ومحول لنظام Windows (يتوفر Windows 10). يتيح لك ذلك تحويل مقاطع الفيديو أو أقراص DVD من تنسيق إلى آخر بأكثر من 1000 تنسيق وجهاز بسرعة أكبر 30 مرة. استخدم البرنامج لتوسيع خيارات الترفيه الخاصة بك على الفور باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك Wondershare UniConverter 15.5.1.11 License Key تنزيل مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها ونسخها – مهما فعلت – ستكون النتيجة بجودة مثالية (حتى في Ultra HD أو 3D أو VR) بدون إطارات مفتاحية أو مشكلات في التحديث أو أعطال التي ضاعت. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك استهداف الجهاز الذي تريد تشغيل مقاطع الفيديو به بالضبط ، مع الإعدادات الافتراضية لـ iPhone و iPad و iPod Apple و Sony PSP والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من HTC و Windows Media Player و Movie Maker وغيرها من الأجهزة الشائعة.

Wondershare UniConverter ( Video Converter Ultimate ) هو أفضل محول فيديو نهائي. قم بتحويل وتنزيل وضغط وتحرير وحرق مقاطع الفيديو في 1000 تنسيق وافعل المزيد. البرنامج عبارة عن قرص DVD ripper و DVD burner و Web video downloader و 2D to-3D Converter و audio ripper وحتى محرر فيديو بسيط.

واجهته بسيطة ومباشرة ، حيث تحتوي على جميع الوظائف الرئيسية الموضحة كرموز على طول الجزء العلوي من النافذة. جميع عناصر التحكم بديهية ، كما أنها تتيح لك سحب ملفات الفيديو وإفلاتها. كما أنه يجعل من السهل جدًا إخراجها إلى جهاز محمول. للقيام بذلك ، عليك ببساطة اختيار جهازك من قائمته الواسعة ، ومشاهدته وهو يحول الفيديو الخاص بك إلى تنسيق الملف الأمثل. سيقوم البرنامج بنسخ الملف مباشرة على جهازك بنقرة واحدة. كما ذكرنا ، يحتوي Video Converter Ultimate على الأدوات اللازمة لقص الفيديو والقص وإضافة العلامات المائية وتغيير السطوع والتباين والمزيد.

Wondershare UniConverter هو تطبيق قوي للغاية من المؤكد أنه سيلبي كل احتياجات تحويل الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنه نسخ أقراص DVD ونسخها بسهولة ، وتحويلها إلى 3D ، والتنزيل من الويب ، وإجراء عمليات التحرير الأساسية ، والتصدير إلى أي جهاز محمول تقريبًا. بشكل عام ، نعتقد أن هذا التنزيل هو الفائز بالتأكيد.

ميزات برنامج Wondershare UniConverter

انقل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها أو تحويلها بدون كبل USB عبر Wi-Fi.
تحرير وتخصيص الوسائط.
تحميل أشرطة فيديو يوتيوب بنقرة واحدة فقط.
تحويل الفيديو من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد.
مشغل وسائط مدمج وموقد.

جودة كاملة ، سرعة عالية: تحويل الفيديو إلى أي تنسيق ، تنزيل برنامج Wondershare UniConverter Full Crack المجاني (أصلاً Wondershare Video Converter Ultimate) ينجز مهام التحويل الخاصة بك بميزات مفيدة.
محرر فيديو سهل الاستخدام ، يجعل الفيديو الخاص بك مميزًا: يمكنك تخصيص الأفلام المنزلية من خلال ميزات التحرير المتقدمة والحصول على أعمال ذات مظهر احترافي في دقائق.
حفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع بنقرة واحدة: قم بتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة 4K / HD من مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة للاستمتاع بها دون اتصال بالإنترنت ؛ أو قم بتحويلها إلى تنسيقات متوافقة للتشغيل على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى.
تجربة DVD و Blu-ray خالية من العيوب في أي مكان: تساعدك مجموعة أدوات DVD القوية لبرنامج UniConverter Torrent (أصلاً Wondershare Video Converter Ultimate) على إنشاء ملفات DVD وتحريرها بطريقة سهلة.
نقل مقاطع الفيديو إلى الأجهزة ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية: نقل ملفات الوسائط إلى أجهزة Apple وأجهزة Android ومحركات أقراص USB المحمولة أو محركات الأقراص الثابتة الخارجية بسهولة. الأهم من ذلك ، سيتم تحويل جميع التنسيقات غير المدعومة بذكاء إلى تنسيقات متوافقة أثناء النقل.
صندوق أدوات الفيديو متعدد الأغراض: Wondershare UniConverter Crack (في الأصل رمز تسجيل Wondershare Converter) يقدم أيضًا مجموعة كاملة من أدوات الفيديو المحسّنة التي ستكون مفيدة في وقت ما.

تحويل مقاطع الفيديو بين 1000+ تنسيقات
يمكّنك Wondershare Video Converter Ultimate من تحويل جميع تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة وغير العادية. وهو يدعم تحويل مقاطع الفيديو إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الإخراج. تتم إضافة التنسيقات الجديدة باستمرار مما يجعلها محول الفيديو الأكثر سهولة في الاستخدام في السوق. دعم تنسيقات الفيديو 4K و VR.

تحويل مقاطع الفيديو للعديد من الأجهزة
هل تريد الاستمتاع بمقاطع الفيديو على أجهزة مختلفة؟ يساعدك Wondershare UniConverter على تحويل مقاطع الفيديو لأي جهاز ، بغض النظر عن امتلاكك لجهاز Apple أو جهاز Android أو Sony PSP أو وحدات تحكم أخرى.

30X سرعة تحويل الفيديو أسرع
مدعومًا بتقنية APEXTRANS ™ الحصرية والرائدة في الصناعة ، فإنه يحول مقاطع الفيديو حتى 30 مرة أسرع من أي محولات أخرى ، دون أي فقدان للجودة. ستندهش عندما تراها تعمل!

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع بأي تنسيق
قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والعديد من المواقع الشهيرة الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Dailymotion و Hulu و Break و Metacafe و BlipTV و Vimeo و AOL و Lynda ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل YouTube إلى MP3 مباشرةً أو تنزيل قوائم تشغيل YouTube في دفعات بسرعة عالية. يتوفر أيضًا تنزيل ترجمات من Youtube.

سجل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو شاشة الكمبيوتر
مع مسجل الفيديو المدمج ، يساعدك على تسجيل مقاطع الفيديو المتدفقة عبر الإنترنت من Netflix و Hulu وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تنوي تسجيل مكالمات Skype للتشغيل أو إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو التقاط لحظات لعبك الرائعة ، فإن صندوق الأدوات المثالي سيحقق ذلك بدون أي متاعب.
يوفر Wondershare UniConverter (أصلاً Wondershare Video Converter Ultimate) مجموعة كاملة من أدوات الفيديو المحسّنة التي ستكون مفيدة في وقت ما.
ضغط الفيديو إلى حجم أصغر
ضاغط الفيديو
ضغط الفيديو دون فقدان الجودة.
إصلاح البيانات الوصفية للفيديو
إصلاح معلومات البيانات الوصفية لمقاطع الفيديو.
محول VR (لنظام التشغيل Windows فقط)
قم بتحويل أي فيديو إلى تنسيق VR.
صانع GIF
تحويل الفيديو أو الصور إلى صورة GIF.
مسجل الشاشة
سجل جميع أنشطة سطح المكتب بصوت.
نظرة عامة على Wondershare UniConverter والميزات
جودة كاملة ، سرعة عالية
تحويل الفيديو إلى أي تنسيق
Wondershare Video Converter Ultimate ينجز مهام التحويل الخاصة بك بميزات سهلة الاستخدام.
محرر فيديو سهل الاستخدام ، يجعل الفيديو الخاص بك يبرز
يمكنك تخصيص الأفلام المنزلية من خلال ميزات التحرير المتقدمة والحصول على أعمال ذات مظهر احترافي في دقائق.
حفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع بنقرة واحدة
قم بتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة 4K / HD من مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة للاستمتاع بها دون اتصال بالإنترنت ؛ أو قم بتحويلها إلى تنسيقات متوافقة للتشغيل على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى.
تجربة أقراص DVD و Blu-ray خالية من العيوب في أي مكان
تساعدك مجموعة أدوات DVD القوية الخاصة بـ UniConverter (Wondershare Video Converter Ultimate) على إنشاء ملفات DVD وتحريرها بطريقة سهلة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام UniConverter:

نظام التشغيل المدعوم: XP أو Vista أو 7 أو 8 أو Windows 10.
معالج Pentium 4 بسرعة 2.8 جيجاهرتز Intel أو AMD CPU.
512 ميغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى لسرعة أفضل.
150 ميغا بايت من مساحة القرص الحرة.

كيفية تثبيت برنامج Wondershare UniConverter ؟

1-قم بتنزيل البرنامج من الرابط المحدد.
2-شغّل ‘الإعداد’ وحدد اللغة وانقر على ‘موافق’ للتعيين.
3-اقبل اتفاقيات الترخيص وانقر فوق ‘التالي’.

4-حدد المهمة الإضافية إذا كنت تريدها أو انقر فوق ‘التالي’.


5-قم بتغيير مسار التثبيت إذا لزم الأمر أو انقر فوق ‘التالي’ للمتابعة.


6-انقر فوق ‘تثبيت’ لبدء التثبيت.


7-انتظر حتى اكتمال التثبيت ، ثم انقر فوق ‘إنهاء’ لإغلاق الإعداد.


طريقة تفعيل Wondershare UniConverter Crack

افتح Patch WVCU وانسخ ملف ‘Patch’ والصقه في مسار تثثبيت البرنامج.
بعد ذلك ، قم بتشغيل ‘الباتش’ كمسؤول.
انقر فوق ‘Patch’ لبدء التفعيل.
عند الانتهاء ، أغلق الباتش.

استمتع بأفضل محول فيديو نشط مع ميزات متميزة مذهلة.

Release Info
Title: Wondershare UniConverter v15.0.4.17
Developer: Home Page
License: Shareware
Language: Multilingual
OS: Windows

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Wondershare UniConverter Crack

فيديو احتياطي في حالة تم حذف الفيديو من اليوتيوب ” شاهد من هنا

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
8 من التعليقات
  1. زهران يقول

    عمل رائع استمر
    عراقي مر من هنا
    asalbawi55@yahoo.com

  2. khaled يقول

    الملف مضغوط وعليه باسورد ؟

    1. Alaa mohammed يقول

      البرنامج لا يحتاج الي باسورد فك الضغط
      استخدم برنامج الوينرار في فك ضغط البرنامج

  3. Walid يقول

    المفل يحتاج الى باسوور لفك الضغط

    1. Alaa mohammed يقول

      باسورد فك الضغط 123

  4. جوجو يقول

    الروابط لاتعمل

    1. Alaa mohammed يقول

      تم التأكيد وجميع الروابط تعمل

  5. \ahmed يقول

    لن استطيع ابداء التعلبق علي البرنامج الا بع تجربته ولكم الشكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.