عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج XMind ZEN مع التفعيل

تنزيل XMind ZEN 9 للكمبيوتر مجانا

يمثل XMind ZEN نسخة مبسطة من XMind ، مما يسهل واجهة واضحة لتصميم خرائط ذهنية .فهو يقلل من كمية القوائم والأزرار الموجودة عادة في مثل هذه البرامج يتيح لك التركيز بشكل أفضل على أداء المهام المطلوبة.

عند محاولة التعرف على التطبيق ، يمكنك الضغط على الأزرار الموجودة على الشريط العلوي والقوائم. في وقت لاحق ، رغم ذلك ، يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح. لدى XMind ZEN فعليًا برنامج تعليمي تفاعلي يوضح الأساسيات باستخدام مفاتيح الاختصار ، مثل تسمية الموضوع الرئيسي وإنشاء مواضيع فرعية وتكوين علاقات بين الخيارات.

ميزات XMind ZEN

واجهة المستخدم المظلمة
مقارنةً بالواجهة الفاتحة ، توفر لك واجهة المستخدم المظلمة طريقة مريحة للتركيز على تعيين العقل ، وتساعدك على تحويل الواجهة بسرعة إلى الظلام في الليل. إنها تعتمد لوحة ألوان أغمق لجميع النوافذ ، المشاهدات ، الملصقات ، اللوحات ، إلخ.

Outliner
يعد التخطيط الخارجي طريقة رائعة للتعبير عن التفكير المشرق وطريقة فعالة لمساعد على التفكير في المشكلات وحلها.

وضع ZEN
إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج جيدة ، فإن وضع ZEN يسمح لك بالتركيز فقط على خريطة ذهنية واحدة. وبهذه الطريقة ستذهب كل طاقتك إليها وكذلك ستنجزها تمامًا.

معلومات الموضوع
هناك دائمًا الكثير من معلومات الموضوع لتتمكن من تسجيل خريطة ذهنية عن طريق إضافة علامات وتصنيف وارتباط تشعبي ومرفقات ورابط موضوع وملاحظات وما إلى ذلك.

المزيد من الميزات:

  • الارتباط التشعبي
  • ملاحظة الصوت
  • صورة
  • رابط الموضوع
  • المرفق
  • ضع الكلمة المناسبة
  • ملاحظات
  • ملصقات

الأنماط والسمات
نحن نقدم مخطط هيكل السمكة ، المصفوفة ، الجدول الزمني ، المخطط التنظيمي لإثراء الخرائط الذهنية. شكل فرع عديدة مثل مسدس ، كبسولة ، دائرة الخ للتأكيد على أفكارك.

ألوان متعددة الفروع
معبأة مع ستة مجموعات من اللوحات الملونة ، ستختار اللوحة المناسبة لتزيين الخريطة الذهنية. بنقرة واحدة ، تصبح الخريطة الذهنية بأكملها منظمة على الفور.

التصدير والمشاركة
يقدم البرنامج أطرافا عديدة للتصدير والمشاركة ، حتى تتمكن من نشر مفاهيمك وأفكارك مع أصدقائك وكلياتك ، أو حفظها بطريقة صحيحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.