عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج XYplorer Pro 25.80.0000 كامل للكمبيوتر لادارة الملفات مع التفعيل

تنزيل XYplorer للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج XYplorer Pro 25.20.0100 كامل للكمبيوتر لادارة الملفات مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج XYplorer Pro الى احدث واخر اصدار : XYplorer Pro 25.80.0000
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

XYplorer هو مستكشف ملفات متقدم قد يكون مختلفًا جيدًا عن مستكشف ملفات Windows الافتراضي. يحتوي XYplorer Serial  على الميزات التالية: تاريخ إنشاء الملف ، والوصول الأخير ، والتاريخ والسمات المعينة للملفات. سنقوم أيضًا بإنشاء أنواع عديدة من نظام الملفات بتنسيق CSV. في نظام برنامج XYplorer ، ستختار تنسيقات عرض التخصيص لأنواع الملفات المختلفة وتعيين مساحة محددة لكل ملف ومجلد. هناك مجموعة ضخمة من الخيارات المفيدة داخل نظام البرنامج مثل النسخ ، النقل ، نسخ اسم الملف مع المسار ، إعادة التسمية الجماعية ، استخراج الرمز ، معاينة الملف التي قد تكون فعالة في تسريع أعمالك.

مع XYplorer  ، سترى أيضًا محتوى الملفات الثنائية ASCII. كما يدعم السحب والإسقاط وكذلك عجلة الماوس. ستقوم حاليًا بتنزيل أحدث إصدار من XYplorer .
مفتاح ترخيص XYplorer Pro هو شخص ملف معقد والذي سيكون تنوعًا لائقًا لشخص ملف Windows الافتراضي. يحتوي مفتاح ترخيص XYplorer على الميزات التالية: سجل إنشاء الملف وآخر وصول وتاريخ وسمات معينة للملفات. سنقوم أيضًا بإنشاء أنماط متنوعة لنظام التصنيف بتنسيق CSV. في حزمة برامج XYplorer ، ستتمكن من اختيار تنسيقات عرض قابلة للتخصيص لأنواع ملفات مختلفة وتعيين منزل محدد لكل ملف ومجلد. هناك مجموعة عملاقة من الخيارات المفيدة داخل حزمة البرامج مثل النسخ ، والنقل ، ونسخ اسم الملف مع المسار ، وإعادة التسمية الجماعية ، واستخراج الرمز ، ومعاينة الملف والتي ستكون فعالة في تحفيز أعمالك
XYplorer Pro Crack أضع في اعتباري بالضبط عدد الأفراد الذين طلبوا تقييم هذا النظام وكذلك البدء في التحقق من تحديثاته ، لقد اتخذت قرارًا باتخاذ ذلك. XYplorer Free Download هو تطبيق يعمل كمستند إدارة بديل من Home windows Manager. XYplorer 21 هو برنامج رئيس ملفات متكامل يتميز برؤية مرنة بالإضافة إلى مرونة كبيرة مع برنامج الأوراق المزدوجة. يقوم مفتاح ترخيص XYplorer بدمج الميزات الموجودة في Windows Explorer مع أغطية مزدوجة إضافية. نحن نتفهم أنه في الوقت الحالي ، هناك بعض العيوب التي تتمثل في أن Windows Parcourir ، من بينها جميعًا ، هو أن Windows Traveler لن يمتلك علامة تبويب في حالة فتحك أكثر مقارنة بقوائم Explorer الخاصة به. اخترت XYplorer Pro ، ستصبح المساعدة أحدث إصدار أبسط بكثير ، نظرًا لحقيقة أنك ستجد العديد من علامات التبويب. من يرغب أيضًا في نقل المعلومات ، فمن المناسب استخدام دعم الإصدار الكامل من XYplorer.

XYplorer with Keygen هو مدير ملفات ثنائي الأجزاء متعدد الصفحات لنظام التشغيل Windows ، ويتميز ببحث عن الملفات ، ومرافق معاينة متعددة الاستخدامات ، وواجهة قابلة للتخصيص بدرجة عالية ، ومجموعة كبيرة من الطرق الفريدة لأتمتة المهام المتكررة بكفاءة. XYplorer 20 هو مدير ملفات محمول. يخزن جميع البيانات في مجلد البرنامج ، ولا يؤدي تشغيله إلى تغيير النظام أو السجل. يتميز XYplorer بالتصفح المبوب ، والبحث القوي عن الملفات ، والتراجع متعدد المستويات أو الإعادة ، وعمليات الملفات في قائمة الانتظار ، ومكتشف الملفات المكررة ، وعرض الفرع ، وإعدادات عرض المجلد ، وإعادة تسمية الدُفعات ، والشجرة الصغيرة ، والأوامر المحددة من قبل المستخدم ، والبرمجة النصية ، ومرشحات الألوان ، التقارير وطباعة الدليل وعلامات الملف والتعليقات.

XYplorer 23.30.0200 Crack 2022 هو مستكشف ملفات متقدم يمكن أن يكون بديلاً جيدًا لمستكشف ملفات Windows الافتراضي. يحتوي على الميزات التالية: تاريخ إنشاء الملف ، آخر وصول ، التاريخ ، والسمات المخصصة للملفات. يمكننا أيضًا إنشاء أنواع مختلفة من أنظمة الملفات بتنسيق CSV. في برنامج XYplorer ، يمكنك تحديد تنسيقات عرض قابلة للتخصيص لأنواع ملفات مختلفة وتعيين مساحة محددة لكل ملف ومجلد. هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المفيدة في البرنامج مثل النسخ ، والنقل ، ونسخ اسم الملف مع المسار ، وإعادة التسمية الجماعية ، واستخراج الرمز ، ومعاينة الملف التي يمكن أن تكون فعالة في تسريع عملك.

XYplorer هو مدير ملفات لأنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10. XYplorer هو مدير ملفات هجين يجمع بين الميزات الموجودة في مديري الملفات الملاحيين والأرثوذكس. بالإضافة إلى أجزاء المجلدات المزدوجة ، فهي تحتوي على شجرة ملفات وواجهة مبوبة تدعم السحب والإفلات بين علامات التبويب والأجزاء.

يستخدم XYplorer Keygen وظيفة بحث قوية ومحرك بحث. يمنحك أنسب الأدوات لأداء المهام الصعبة. تضمن برنامج windows لمدير الملفات هذا لوحة اختيارية مزدوجة ، ومعاينة متعددة الاستخدامات ، وواجهة قابلة للتخصيص بالإضافة إلى ميزات التصفح المبوبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك XYplorer Crack أفضل طريقة للتحكم الكامل في بياناتك الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك سحبها إلى أقسام أخرى وإخفاء الملفات وقفل المجلدات وإعادة تسمية الملفات وإفلاتها أو وضعها في مكان آخر. يتضمن جميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة الملفات والمجلدات في أي نظام تشغيل windows.

ميزاتXYplorer :

يحتوي على الميزات التالية: يتم عرض تاريخ الإنشاء وآخر تاريخ تم الوصول إليه والسمات في قائمة الملفات مباشرةً. يجد الملف الممتد ميزات دعم NT فقط ، بما في ذلك البحث عن سلسلة ثنائية. البحث المتعدد عن المواقع (البحث عن الملفات في جميع الأدلة المختارة). يولد أنواعًا مختلفة من تقارير نظام الملفات (للحافظة والملف والطابعة – نتحدث هنا عن مطبوعات الدليل بنقرة واحدة). تصدير معلومات الملفات الممتدة للأدلة بأكملها (أو حتى أشجار الدليل) إلى ملفات بتنسيق CSV. [الجديد في 3.21] تعديل تلقائي لعرض العمود. تنسيقات عرض قابلة للتخصيص بدرجة عالية لحجم الملف ومعلومات التاريخ. لكل ملف ومجلد ، يتم عرض مساحة القرص (الحقيقية!) المستخدمة على الفور. تذكر موقع المجلد الأخير وترتيب الفرز. وظيفة التاريخ مثل المتصفح. يمكن تحديد المجلدات المفضلة. تمت إضافة مجموعة كبيرة من الأوامر المفيدة إلى قائمة سياق الملف القياسي ، بما في ذلك نسخ إلى ، ونقل إلى ، ونسخ اسم الملف مع المسار ، ونسخ خصائص الملف ، ونسخ الرمز الكبير / الصغير ، وإعادة تسمية الملفات المتعددة. استخراج الرمز ، وختم الوقت متعدد الملفات وختم السمة. عرض فوري لمعلومات الملف / الإصدار الكاملة لكل ملف محدد. معاينة فورية لملفات الصور والصوت والفيديو (عرض معلومات الوسائط التفصيلية). عرض محتوى الملف الفوري لجميع الملفات (ASCII والثنائي) ، بما في ذلك استخراج النص من الثنائيات (راجع للشغل: الأسرع في السوق). دعم كامل للماوس السحب والإسقاط والعجلة. صُنع للتعامل مع المهام الشاقة. سهل التركيب والإزالة. لا يؤدي تثبيت البرنامج وتشغيله إلى تغيير النظام أو السجل. سهل الاستخدام ، ابدأ العمل في أي وقت من الأوقات (تلتزم الواجهة بمعايير Explorer عن كثب). صغير وسريع ومناسب لذاكرة الوصول العشوائي.

التصفح المبوب: لديك عدد غير محدود من علامات التبويب لجعل القفز بين المجلدات أمرًا بنقرة واحدة. إعادة تسمية علامات التبويب ، وتحويلها من مكان لآخر ، وإخفائها ، وسحب الأشياء وإفلاتها في رؤوس علامات التبويب … تتذكر علامات التبويب تكوينها بشكل فردي وبين الجلسات. هل تبحث غالبًا في نظامك عن الملفات المضافة في آخر 24 ساعة؟ دع ‘علامة تبويب البحث’ تقوم بالمهمة بنقرة واحدة!
محرك البحث عن الملفات المتطور بقوة هائلة وسرعة مذهلة. يدعم البحث عن الملفات بشكل كامل المنطق المنطقي (ما يصل إلى 256 مستوى متداخل) ، ومطابقة الأنماط المتقدمة ، والتعبيرات العادية ، والمطابقة الكاملة للكلمات والغموض ، والبحث عن سلسلة ثنائية ، والبحث عن مواقع متعددة (العثور على الملفات في جميع الدلائل المحددة) ، والمزيد …
معاينة فورية للصور (بما في ذلك PNG و JPEG و GIF و TIFF و ICO وغيرها الكثير) وملفات الصوت والفيديو (عرض معلومات الوسائط التفصيلية).
تظهر الصور المصغرة لملفات الصور مباشرة في قائمة الملفات ، وتقدم وظيفة ‘Mouse Down Blow Up’ الفريدة.
معاينة فورية لتثبيت وإلغاء تثبيت ملفات خطوط TrueType و Type-1 (عرض معلومات مفصلة عن الخطوط).
معاينة فورية لملفات HTML و MHT و PHP (بما في ذلك تعيينات الخادم القابلة للتكوين) مع خيارات الطباعة.
عرض فوري لمعلومات الملف / الإصدار الكاملة لكل ملف محدد.
تضيف ميزات تسليط الضوء الثورية المختلفة مزيدًا من القبضة المرئية على الشجرة والقائمة. Highlight Folder، Boxed Branch، Favorites Fold Bold، Highlight Focused Row، Highlight Sorted Column،… كل الألوان قابلة للتخصيص بالكامل. ثم هناك مرشح ألوان قابل للتكوين بأحرف بدل لعناصر القائمة.
لديك عامل تصفية مرئي لقائمة الملفات. تحكم في ما تراه من خلال ذكر أنماط أحرف بدل بسيطة مثل * .txt. المرشح المرئي هو لكل علامة تبويب ، وكجميع إعدادات XYplorer تقريبًا ، يتم حفظه بين الجلسات.
تلميحات معلومات الملف وتلميحات معلومات MP3: تنبثق معلومات الملف الشاملة (اعتمادًا على نوع الملف والملف الفردي حتى 35 حقلاً!) عند تحريك الماوس فوق رمز الملف.
أكثر بكثير…

XYplorer النسخة الكاملة قد يكون مدير الملفات . لا يحتاج إلى أي تثبيت ، ويخزن جميع معلومات التكوين داخل مجلد معلومات التطبيق ، ولا يؤدي تشغيله إلى تعديل النظام أو التسجيل. خذها معك وابدأها من USB. إدارة الملفات للذهاب.

تسمح لك علامات التبويب المبوبة بالتبديل بين المجلدات ببساطة. قم بسحبها أو إخفائها أو قفلها أو تسميتها أو إسقاط الملفات عليها. تضع علامات التبويب في الاعتبار تكوينها بشكل منفصل وكذلك عبر الجلسات. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعات علامات تبويب وجزء مزدوج.

لقد تم تصميم XYplorer الوظيفية ليوفر لك أسرع. تسهل العديد من التحسينات على قابلية الاستخدام في واجهة جميلة من تبسيط تدفق عملك بالإضافة إلى زيادة فاعليتك. عليك توفير الكثير من وقتك بشكل إيجابي.

نعم، عليك أن البرنامج هذا التطبيق. حلول فردية للمهام الفردية. لا الإضافات المطلوبة ، تشغيل البرامج النصية خارج المربع. سوف يستفيد حتى المبتدئين من هذه الميزة نظرًا لأن العديد من البرامج النصية الجاهزة للاستخدام متاحة في المنتدى.

Speed ​​إلى الأبد هدفًا مهمًا للأسلوب مع XYplorer. تم تحسين الكود باستمرار من أجل الأداء وعدم التسامح مطلقًا مع البطء. علاوة على ذلك ، يستخدم التطبيق ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) قليلة للغاية ، والجدوى هي خفيفة الوزن (7 ميجابايت) ، كما أنه يتم تحميله على الفور تقريبًا.

 موثوقة وقوية
وهي تعمل كما يفترض والمتوقع ، ومن الصعب للغاية تدميرها. يتم حل أي مشاكل على الفور وكذلك إصلاحها في كثير من الأحيان في غضون ساعات. يبحث مجتمع كبير عن كثب عن التطوير ويختبر دائمًا إصدارات بيتا المتكررة.

XYplorer مدير الملفات تحميل مجاني

إنه قابل للتخصيص ،
يمكنك ضبط التطبيق بحيث يبدو جيدًا كما يتصرف كما تريد. يتراوح ذلك من الخطوط والألوان إلى أزرار شريط الأدوات المخصصة وحتى أيقونات الملفات والجمعيات البرنامجية. ولكل القليل منه المحمولة تماما.

إنه مستجيب
يتم الاستماع إلى صوت العميل الخاص بك وتقديمه بجدية ، في معظم الأحيان تتلقى تعليقات فورية. وأيضًا ، قد يتم بالفعل تنفيذ ما تريده في وقت أبكر مما تتوقع.

طريقة مختلفة للاستكشاف

للوهلة الأولى ، قد يبدو XYplorer وكأنه نسخة مصغرة من الإصدار الأساسي. ومع ذلك ، فإن استثمار بضع دقائق فيه سيكشف عن تطبيق معقد يوفر للمستخدم استعراض مبوب ، وميزة جديدة ومحسنة للبحث عن الملفات ، وأطنان من خيارات التخصيص والمهام التلقائية ، إلى جانب أوقات استجابة فائقة.

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام الاختصارات ومفاتيح الاختصار حسب الرغبة ولا تختلف كثيرًا عن الاختصارات الافتراضية. كل عنصر في شريط الأدوات يدعم مفاتيح الاختصار سيكون له المجموعة المعروضة في نفس الصف. على الجانب الآخر ، إذا كنت جديدًا على الاختصارات ، فإن الاضطرار إلى تعلمها جميعًا قد يستغرق جزءًا كبيرًا من وقتك. ومع ذلك ، قد يكون هذا الأمر يستحق ذلك ، حيث ستتأثر إنتاجيتك بشكل إيجابي في النهاية.

استفد من النصوص

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون برمجة التطبيق ثم الاسترخاء ومشاهدته وهو يعمل ، هناك أخبار جيدة. دعم البرنامج النصي XYplorer ليس شيئًا مخفيًا. في الواقع ، هناك منتدى مخصص لهذا الموضوع ، حيث يمكن للمستخدمين مناقشة ومشاركة جميع أنواع البرامج النصية. يمكن العثور بسهولة على السلاسل والأوامر ومناقشتها مع أعضاء المنتدى الآخرين. ما عليك سوى زيارة الصفحة الرئيسية للتطبيق ومراجعة قسم الدعم.

استنتاج

تسعى XYplroer جاهدة لإضفاء طابع جديد على مستكشف Windows العادي ، خاصة للأفراد الذين يفضلون نقل العناصر أو القفز إلى الدلائل بشكل أسرع أو استخدام المهام النصية ، وكذلك لأولئك الذين يرغبون ببساطة في تجربة نظام مستكشف جديد.

كيفية تفعيل XYplorer:

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق بواسطة IOBIT Uninstaller Pro
  2. قم بتنزيل واستخراج الملفات بواسطة Winrar
  3. تثبيت نظام التشغيل
  4. الآن قم بنسخ تصحيح لتثبيت الدليل وتشغيله كـ ADMIN
  5. إنه مدير ملفات محمول.
    تتيح لك علامات التبويب التبديل بين المجلدات بسهولة أكبر.
    لقد تم تصميمه ليجعلك أسرع.
    حلول فردية للمهام الفردية.
    لطالما كانت السرعة هدفًا رئيسيًا للتصميم.
    إنه يعمل على النحو المنشود والمتوقع ، ومن الصعب جدًا تدميره.
    يمكنك ضبط التطبيق ليبدو ويتصرف كما تريده تمامًا.
    استخراج الرمز ، وختم الوقت متعدد الملفات وختم السمة.
    دعم كامل للماوس السحب والإسقاط والعجلة.
    صُنع للتعامل مع المهام الشاقة.
    سهل الاستخدام ، ابدأ العمل في أي وقت من الأوقات (تلتزم الواجهة بمعايير Explorer عن كثب).
    صغير وسريع ومناسب لذاكرة الوصول العشوائي.

    متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

    نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
    RAM (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 4 غيغابايت)
    مساحة حرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 1234

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج صيانة وتسريع نظام الكمبيوتر WinTools net Professional 22.7

تحميل Reg Organizer 9.25 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Macrorit Disk Partition Expert 6.1.0 كامل مفعل + نسخه محموله

باسوورد فك الضغط : 1234

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.