عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Zemana AntiMalware كامل مع التفعيل بالكراك

تنزيل Zemana AntiMalware Premium مجاناً

برنامج Zemana AntiMalware Premium مع التفعيل

 يعد Zemana AntiMalware Premium Final Full Patch أحد برامج حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي ستحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الفيروسات والبرامج الضارة المختلفة. في الوقت الحالي ، يجب أن تكون جميع أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة متصلة بالإنترنت ، لأن الإنترنت أصبح أحد الاحتياجات الأساسية اليوم. يتصفح العديد من الأشخاص كل يوم على الإنترنت ، سواء لمجرد البحث عن أخبار جديدة ، أو ربما للعمل. الآن يستخدم هذا على نطاق واسع من قبل الناس الذين ليسوا مسؤولين عن نشر البرامج الضارة أو الفيروسات عبر الإنترنت. لذلك سيكون من الرائع أن نقدم أفضل حماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

أحد التطبيقات التي يمكن أن توفر الحماية من هذا التهديد الخطير للبرامج الضارة هو Zemana AntiMalware Full ، والتي شاركها gigapurbalingga admin هذه المرة. يتكون هذا البرنامج من أحدث التقنيات التي تجعله أحد أفضل برامج الحماية من البرامج الضارة حتى الآن. على الرغم من أن برنامج Zemana AntiMalware Full مصمم خصيصًا لدفع البرامج الضارة ، يمكن أن يكون هذا البرنامج أيضًا أحد برامج مكافحة الفيروسات التي ستحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الفيروسات الخطيرة.

يمكنك مسحها ضوئيًا تمامًا بعد تثبيت Zemana AntiMalware Full Serial على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. بحيث يمكن التأكد من أن جميع البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات التي تعشش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتم إزالتها بشكل صحيح. إذن ماذا تنتظر ، سوف تقوم على الفور بتنزيل وتثبيت Zemana AntiMalware Full الآن.

مميزات برنامج Zemana AntiMalware Premium

Zemana المسح وإزالة البرامج الضارة.
بمسح الآلاف من الملفات في الثانية الواحدة.
البرنامج متوافق مع حلول مكافحة الفيروسات الأخرى.
إصلاح مشكلة Zemana AntiMalware مع تنظيف الجذور الخفية.
AntiMalware تحسين الأمن بشكل كبير.
يزيل البرنامج التطبيقات غير المرغوب فيها.

طريقة تثبيت برنامج Zemana AntiMalware Premium

قم بتنزيل واستخراج ملف ‘Zemana AntiMalware Premium Full Full Crack’.
أيضا استخراج ملف الكراك في المجلد.
تثبيت البرنامج كالمعتاد.
بعد اكتمال عملية التثبيت ، لا تدخل البرنامج أولاً.
افتح services.msc ، ثم قم بتعطيل خدمة تحكم ZAM
افتح مجلد الكراك ، ثم انسخ جميع الملفات الموجودة به إلى مجلد التثبيت ‘Zemana Anti-Malware’ على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
حدد نسخة واستبدال.
قم بتشغيل البرنامج من ملف الكراك الذي قمت بنسخه مسبقًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.