عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق Barando VPN – Super Fast Proxy، Secure Hotspot VPN v4.5.3

تطبيق barando vpn لتصفح الإنترنت بشكل متخفي

Barando VPN مجاني و VPN فائق السرعة لمراكز كل الدول ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام وحماية أمن WiFi وحماية الخصوصية.

ما الذي تتوقعه من تطبيق VPN رائع؟

قائمة لا نهاية لها من الدول للاتصال في جميع أنحاء العالم!

بنقرة واحدة بسيطة للاتصال

وكيل السرعة الفائقة

يمكنك تشغيل أي تطبيقات ومواقع في أي بلد

IP تتلاشى / IP وهمية

Hotspot VPN

لماذا باراندو فبن؟

✔ حر

خدمة Barando VPN هي خدمة VPN المجانية الوحيدة التي لا تحتوي على إعلانات invading للخصوصية ، ولا برامج ضارة ، ولا حدود للنطاق الترددي ، ولا تبيع بيانات المستخدم سراً. يتم دعم الخدمة المجانية من خلال الخطط الاختيارية المدفوعة التي تأتي مع المزيد من الخوادم والمزيد من الميزات.

✔ خصوصية

حافظ على تاريخ التصفح الخاص بك. بصفته مقدم خدمة VPN سويسري ، لا يقوم بتسجيل نشاط المستخدم أو مشاركة البيانات مع أطراف ثالثة. تتيح خوادم بروكسي الخاصة به تصفحًا مجهولاً ، محميًا بقوانين الخصوصية السويسرية.

✔ الإنترنت دون قيود

Barando VPN يزيل المواقع ويفتح المحتوى. زيارة أي موقع ، تدفق أي محتوى ، وتنزيل باستخدام أي خدمات نظير إلى نظير (P2P) (خطط مدفوعة فقط). استخدم الانترنت بدون رقابة.

✔ شبكة الأمن

ترسل VPN الآمنة الخاصة به حركة المرور على الإنترنت من خلال نفق VPN مشفر (باستخدام بروتوكول IKEv2) ، بحيث تبقى كلمات المرور الخاصة بك والبيانات السرية آمنة ، حتى على شبكات WiFi العامة أو الشبكات الشبهة.

✔ موثوق به

بخلاف خدمات VPN الأخرى ، التطبيق يقدم شفافية كاملة حتى تعرف من يقوم بتشغيل الخدمة. سواء كان الأمر يتعلق بتحدي الحكومات أو تثقيف الجمهور أو تدريب الصحفيين ، يقول مؤسس التطبيق :إننا معروفون جيدًا بالقتال من أجل الخصوصية عبر الإنترنت والمساهمة في مجتمع المصدر المفتوح.

ميزات باراندو VPN

✔ الشبكة العالمية السريعة

لدى Barando VPN مئات من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم ، ويمكن الوصول إليها عبر نقرة واحدة. جميع الخوادم تعمل بسرعة 1 جيجابت أو 10 جيجابت. يمكن للمستخدمين المجانيين استخدام الخوادم في ثلاثة بلدان.

✔ أمن آمن VPN

يمكن اختراق خدمات VPN العادية إذا كانت خوادمها تخضع للمراقبة. يمنع Barando VPN هذا من خلال المرور عبر المستخدم لأول مرة من خلال شبكة Secure Core الخاصة به في البلدان التي تتسم بالخصوصية مثل سويسرا وأيسلندا. وبالتالي ، لن يكشف خادم نقطة النهاية VPN الذي تم اختراقه عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك. يتوفر Secure Core لمستخدمي Barando VPN Plus و Barando VPN Visionary.

✔ الدفاع الى الامام السرعه

للأمن، يستخدم Barando VPN دفاع الامام السرية الأصفار، وهذا يعني أن حركة المرور المشفرة لا يمكن التقاط وفك وقت لاحق، حتى لو كان مفتاح التشفير يتعرض للخطر في المستقبل.

✔ لا قوائم

Barando VPN هي خدمة VPN بدون سجلات. نحن لا نقوم بتتبع أو تسجيل نشاطك على الإنترنت ، وبالتالي ، لا نستطيع الكشف عن هذه المعلومات لأطراف ثالثة.

✔ TOR VPN

يتضمن Barando VPN Visionary دعم Tor. بنقرة واحدة ، يمكنك توجيه كل حركة المرور الخاصة بك من خلال شبكة Tor والوصول إلى مواقع Onion.

✔لا توجد إعلانات لـ Lifetime
Barando VPN ليس لديها أي إعلانات في التطبيق مدى الحياة!

ما الجديد
* تحديثات تجربة جديدة *
* العمل في جميع أجهزة أندرويد (جديد)
* 4X أسرع من الإصدار السابق (جديد)
*  ثابت
* متوفر في معظم البلدان
* حماية الخصوصية
* تغيير الأداء الأساسي
* جديد سوبريسي! الخوادم المضافة
* تحسين الأداء!
– لا إعلانات مدى الحياة!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.