عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wise Care 365 Pro 6.6.6.636 كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج Wise Care 365

تحميل برنامج Wise Care 365 Pro 6.6.6.636 مكرك عربي احدث واخر اصدار

  • تم تحديث برنامج Wise Care 365 Pro الي احدث واخر اصدار : Wise Care 365 Pro 6.6.6.636
  • روابط التحميل موجودة في نهاية المقال في صفحة التحميل أضغط علي عرض روابط التحميل

Wise Care 365 Pro 2022 هو أداة قوية لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها على الكمبيوتر يمكنها تنظيف جميع أنواع أخطاء التسجيل بدقة 100٪. كما أنه يعزز سرعة نظامك. علاوة على ذلك ، يوفر لك أمانًا كاملاً من جميع أنواع البرامج التي يمكنها الوصول إلى معلوماتك الشخصية لاختراق جميع أنواع البيانات. فهو ببساطة يحذف ويزيل أي برنامج غير مرغوب فيه يبطئ أداء نظامك. بسبب هذه الميزات الرائعة ، هناك أكثر من 70 مليون مستخدم يستخدمون هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم.

يوفر لك Wise Care 365 Pro Crack Key أحدث إصدار حماية في الوقت الحقيقي. علاوة على ذلك ، فإنه يحظر جميع تلك التطبيقات التي تحاول إجراء أي تغيير غير مرغوب فيه لإعداد نظامك. يأخذ إجراء مفاجئ ضد أي ملف غير المرغوب فيه ويزيله تمامًا. علاوة على ذلك ، فإنه يراقب بشدة أي عملية ستقوم بأي محاولة لتغيير إعداد تسجيل Windows. كما يوحي اسمها ، إنه اختيار حكيم للأشخاص الحكيمين الذين يحبون إبقاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في حالة مثالية.
Wise Care 365 Pro – عبارة عن أداة مساعدة شاملة لضبط أجهزة الكمبيوتر. ستحافظ على نظام Windows الخاص بك آمنًا ونظيفًا وسريعًا. Wise Care عبارة عن مجموعة كاملة من Wise Disk Cleaner و Wise Registry Cleaner. ومع ذلك ، مع الميزات الجذابة والمثيرة الأخرى ، فهي أكثر من ذلك بكثير. ستحافظ Wise Care 365 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالة وبأعلى أداء! ما عليك القيام به هو نقرة واحدة فقط عند استخدام Wise Care 365. وسيتحول جهاز الكمبيوتر القديم إلى جهاز جديد وسريع للغاية بعد عملية التنظيف والضبط التلقائي لـ Wise Care 365. يمكن لـ Wise Care 365 اكتشاف المزيد من مشكلات التسجيل غير الصالحة المخفية من CCleaner ، المعتمدة من قبل Gizmos و PCWorld. تبلغ سرعة المسح الضوئي لـ Wise Care 365 ضعف سرعة CCleaner ، ناهيك عن Advanced System Care Pro 6. تتم مراجعة جميع الميزات في Wise Care 365 بشكل كبير .

أداة مساعدة الكل في واحد ، قادرة على اكتشاف أكثر المشاكل الخفية وربما أفضل من CCleaner. بسيطة وسهلة الاستخدام. إنه إصلاح شامل لجهاز الكمبيوتر ويستعيد سرعة الكمبيوتر بنقرة بسيطة. يوفر Wise Care 365 Pro Free أفضل حل لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الآن بأسرع سرعة مسح. مطورين ذوي خبرة عالية وخدمة دعم فني بدوام كامل. يحمي البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي ، ويحمي خصوصيتك إلى أقصى حد ، كما أنه يعمل بشكل ملحوظ على تحسين جهازك ، بشكل عام ، فهو متعدد الإمكانات مع ميزات كاملة وأفضل … إنه خفيف جدًا لدرجة أنك لن تصدق كل ما يمكن أن تفعله.
بمساعدتك ، لن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء مرة أخرى! يتكون Wise Care 365 من “خمسة أجزاء”: فحص جهاز الكمبيوتر ومنظف النظام وضبط النظام ودرع الخصوصية ومراقبة النظام. في الختام ، تم تجهيز أداة تحسين Windows 10 الشاملة هذه بكل ما تحتاجه لضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونسيان جهاز الكمبيوتر البطيء.
علاوة على ذلك ، يمكن إنشاء نسخة محمولة بسهولة وتلقائية بنقرة واحدة فقط. قم باستعادة وظيفة مخطط بدء التشغيل ، وكلاهما مضمن في Wise Care 365 Professional. ومع ذلك يتم توفير الدعم الفني المجاني للمستخدمين المسجلين فقط. يتم توفير الأسطح وملفات المساعدة لجميع مستخدمي Wise.
Wise Care 365 PRO 5 Crack  عبارة عن حزمة من أدوات التسجيل والقرص وأدوات النظام الأخرى المهمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. Wise Care 365 سهل الاستخدام وفعال ، هو الحل الأفضل لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. احصل على Wise Care 365 ولن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء مرة أخرى. إنها أداة ذات مليون ميزة ومن السهل جدًا تشغيلها في نطاق نظام التشغيل Windows. Wise Care 365 PRO 5.6.7 Build 568 Crack عبارة عن حزمة من أدوات التسجيل والقرص وغيرها من أدوات ضبط النظام الهامة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد Wise Care 365  Pro Serial Key سهل الاستخدام وفعالًا   هو الحل الأفضل لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام Wise Care 365 Pro 3 لتنظيف السجل وإلغاء تجزئة الأقراص الثابتة.إنها واحدة من أفضل أدوات التحسين لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة أي ملف غير مرغوب فيه تسبب في إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنه يتمتع بالقدرة على إصلاح السجل وإزالته. يشتمل Wise care 365 pro key على أدوات مساعدة أخرى مثل Disk Cleaner و Wise Registry لمساعدتك في الحفاظ على أفضل أداء.Wise Care 365 Box هي أداة كاملة لتنظيف Windows وتحسينه. هذا البرنامج عبارة عن مجموعة من الأدوات المتنوعة للتنظيف والتحسين واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وما إلى ذلك. من خلال تطبيقها بشكل صحيح ، يمكنك تحسين الحالة العامة لنظامك بشكل كبير. على سبيل المثال ، هناك أدوات تنظيف السجل يمكنها إزالة جميع المفاتيح القديمة والمكررة والمكررة من سجل Windows ، وهناك أداة لإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة للنظام وإصلاحه. تفريق محركات الأقراص الخاصة بك وتصحيح الملفات المتناثرة.سيؤدي إلغاء التجزئة إلى زيادة سرعات القرص وإذا قمت بذلك بشكل دوري ، فسيكون لديك محرك أقراص ثابت أسرع. سيتم تشغيل البرامج بشكل أسرع وسيتم نسخ الملفات بسرعة أكبر. أهم جزء في هذا البرنامج هو أدوات التنظيف والتحسين الخاصة به. يمكنك العثور على جميع ملفات النظام والملفات المكررة والمجلدات الفارغة وسجل المتصفح وسجل البرامج المختلفة وحذفها بمساعدة أدوات التنظيف بنقرة واحدة. سيؤدي ذلك إلى تحرير مساحة القرص الثابت بشكل كبير.في قسم تحسين Wise Care 365 ، يمكنك تحسين سرعة النظام وأدائه باتباع الاقتراحات. على سبيل المثال ، إعدادات لزيادة سرعة تمهيد النظام ، وزيادة سرعة الإنترنت ، وتسريع البرامج والنوافذ ، وما إلى ذلك. إذا تم حذف ملف عن طريق الخطأ ، فيمكنك استعادته باستخدام أداة الاسترداد. يمكن التعرف على السراويل التالفة وإصلاحها بسهولة. يمكنك تفريغ مساحة على الذاكرة وتسريعها باستخدام Memory Booster في أي وقت. يتتبع البرنامج الرقم إلى 365 في النهاية ، مما يعني أنه يستخدم على نطاق واسع من قبل مستخدمي Windows.
  • قد يعجبك أيضاً النسخة العادية من البرنامج

تحميل برنامج لتنظيف الجهاز وتسريع الأداء Wise Registry Cleaner Pro اخر إصدار مع التفعيل

هناك مليارات الأشخاص يستخدمون هذا التطبيق لهذا الغرض. برنامج Wise Care 365 Pro Full Crack Portable Download يحافظ على نظامك في أفضل حالة لأداء في ذروته. تأتي المجموعة الكاملة مع العديد من التطبيقات المفيدة الأخرى التي تمكنك من قفل وإخفاء ملفاتك الخاصة من الزوار غير المرغوب فيهم. باختصار ، إنها حزمة كاملة للحصول على الأداء الأمثل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة.

Wise Care 365 سيريال

التغييرات الجديدة في أحدث إصدار

تمت إضافة العديد من الترجمات المحدثة الجديدة
أيضًا ، يمكنك الآن تنظيف العديد من متصفحات google الجديدة ومتصفحات Microsft Edge
علاوة على ذلك ، طريقة الكشف الجديدة للمتصفح قبل التنظيف

ما هو الجديد في أحدث إصدار Wise Care 365؟

المزيد من الحماية للمتصفح حفظ كلمات المرور والبيانات
علاوة على ذلك ، تمت إضافة رمز لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت بسرعة
أيضا ، تحسينات في وظيفة المنظف المشترك
إصلاح مشكلة تتعلق بـ ASUS Download Manager
دعم Nero Burning ROM 2020
أيضا ، يتم تحديث ترجمات مختلفة
الأرامل حل مشكلة مراقبة درجة الحرارة غير صحيحة
العديد من الترجمات المحدثة الجديدة
علاوة على ذلك ، ميزة تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لـ DNS
مراجعة خطأ الإبلاغ عن الفيروسات وحلها مرة أخرى للعمل بشكل مثالي 100٪
نتائج وتحسينات إيجابية على ملاحظات العملاء
تحسينات واجهة المستخدم الرسومية مع أقصى قدر ممكن من النتائج الإيجابية
كما أضاف دعمًا للعديد من الترجمات الجديدة
يتم إجراء تحسينات في كل جانب
إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة
يمكنه الآن اكتشاف جميع المتصفحات قبل تنظيف البريد العشوائي
كل تثبيت الخلل القديم
تحسينات في سهولة الاستخدام مع العديد من التغييرات
تخطيط جديد متقدم وحديث لـ Windows
العمل وتحسين واجهة المستخدم الرسومية
أضف الكثير من دعم الترجمة المحسن الجديد
حامي خصوصية الكمبيوتر الخاص بك
يحمي Wise Care 365 خصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أعين المتطفلين.
يمحو Privacy Eraser جميع آثار أي عملية كمبيوتر مثل محفوظات الاستعراض والملفات التي تم الوصول إليها ، لذلك تظل أي عملية كمبيوتر تقوم بها سرية.
يمنع Disk Eraser البيانات المحذوفة من أن يتم استردادها من قبل أطراف ثالثة.
يمكن لـ Disk Shredder حذف الملفات تمامًا بحيث لا يمكن استعادتها أبدًا.

أداة قوية لمراقبة النظام والأجهزة
يعرض مراقب النظام جميع المعلومات الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
توفر Process Monitor للمستخدمين قائمة واضحة وأنيقة لجميع العمليات التي يديرها المستخدم والنظام ، ويمكن للمستخدمين إيقاف أي عملية لا يحتاجون إليها لجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أكثر سلاسة.
نظرة عامة على الأجهزة تقدم للمستخدمين معلومات موجزة ومفصلة عن جميع مكونات الأجهزة المهمة ، مما يتيح للمستخدمين معرفة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في لمحة.

منصة مثالية للمساعدة المتبادلة في مشاكل الكمبيوتر
قسم “المساعدة الحكيمة” في Wise Care 365 هو مجتمع للمساعدة المتبادلة ومشاركة المعرفة حول مشاكل الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين طرح أي أسئلة حول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، في حين أن خبرائنا والمستخدمين الآخرين ذوي المعرفة أو الخبرة أو التقنيات ذات الصلة سيجيبون على هذه الأسئلة. يستوعب Wise Care 365 ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على حلول أسرع وأفضل. إنه اتصال بين المستخدمين والخبراء للحصول على حلول أسرع وأفضل لمشاكل الكمبيوتر.

كراك Wise Care 365 Pro

ميزات مهمة لبرنامج Wise Care 365 Pro Crack Key

يمكن حل جميع أنواع مشاكل التسجيل
يحمي بياناتك الخاصة بالكامل من جميع أنواع المتسللين غير المرغوب فيهم
العمل على أساس العمل التلقائي
تجنب أي برنامج لإجراء أي تغيير أو لإضافة أي ملحق في Internet Explorer
علاوة على ذلك ، لا يمكن لأي تطبيق إضافة إعداده في بدء تشغيل Windows
يظل المتصفح دائمًا في الموضع الافتراضي
تفحص النظام تلقائيًا لإزالة أي امتداد غير مرغوب فيه
علاوة على ذلك ، قم بتنظيف جميع أنواع أخطاء تسجيل windows وحلها
أغلق جميع أنواع البرامج غير الضرورية التي تعمل بهدوء في الخلفية مما يبطئ أداء نظامك
أسرع سرعة للعمل ضد أي خطأ
يمكنك إخفاء أي مجلد وملف لجعله خاصًا
احذف الملفات غير المرغوب فيها تمامًا والتي لم يتم حذفها بواسطة النظام نفسه
علاوة على ذلك ، يقوم تقطيع القرص بحجز جهات خارجية لاسترداد البيانات المحذوفة
يمكنك أيضًا التحكم يدويًا في عملية المسح
إنه يوفر قائمة تفصيلية كاملة حول أي برنامج بحيث يمكنك اختيار التطبيق الضار بك
البرنامج سهل الاستخدام بنقرة واحدة فقط
امسح جميع أنواع البيانات غير المستخدمة وغير الضرورية لتوفر لك مساحة أكبر على القرص
بالنسبة للإصدار Pro ، الدعم الفني المتميز
أسرع سرعة في التمهيد

تحميل برنامج Wise Care 365 عربى

  • البرنامج يدعم العربية 100%

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Wise Care 365 Pro Crack Key :

إنه تطبيق بسيط يمكن تشغيله على أي نظام يعمل على أساس آلية عمل Microsoft windows. لذلك يمكن تشغيله على أي نظام ولا يتطلب أي مواصفات.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Wise Care 365 Pro Crack Key 2024

قم بتحميل البرنامج من صفحة التحميل الموجودة في نهاية المقال “عرض روابط التحميل

قك بتثبيت البرنامج وأنقل ملف التفعيل الي مسار تثبيت البرنامج من خلال الضغط بمين الفأرة علي أيقونة أختصار البرنامج الموجودة علي سطح المكتب وأختر “فتح مسار التثبيت” “open file location” وألصق الكراك في مسار تثبيت البرنامج ووافق علي الاستبدال وأستمتع بالبرنامج النسخة الكاملة المفعلة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضاً

تحميل Ratiborus KMS Tools احدث اصدار 2020 لتنشيط منتجات الويندوز والاوفيس

أداة تفعيل الويندوز والأوفيس Aact Portable | Network مدي الحياه

برنامج / اداه تفعيل ويندوز 10 مدي الحياه

تحميل Mini KMS Activator Ultimate لتفعيل الويندوز والاوفيس مدي الحياة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.