عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل أوتوكاد Mechanical كامل مع الكراك – AutoCAD Mechanical 2021

تحميل وتفعيل أوتوكاد Mechanical كامل مع الكراك - AutoCAD Mechanical 2021

تحميل وتفعيل أوتوكاد Mechanical

نظرة عامة على برنامج Autodesk AutoCAD Mechanical 2021

Autodesk AutoCAD Mechanical 2021 هو تطبيق قوي ومتقدم تم تصميمه وتطويره بواسطة AutoCAD. يسمح للمستخدمين بتصميم ونمذجة المكونات الميكانيكية بجميع الأدوات والميزات المطلوبة. يوفر التطبيق نفسه مكتبة شاملة مضمنة بالعناصر والنماذج والمكونات ليقدم للمستخدمين السبق في تصميمهم وعمل تصميم فعال.

Autodesk AutoCAD Mechanical 2021 عبارة عن حزمة كاملة مع الحلول الميدانية الصناعية والميكانيكية. إنه يعزز الوظيفة الافتراضية لبرنامج AutoCAD مع الأجزاء والمكونات القياسية المخصصة. لديه دعم أفضل وجديد لنماذج 3D Cad. يمكن للمستخدمين تصميم نماذج معقدة أو صلبة في بيئة التطبيق. لديه القدرة على تحديث الأجزاء ومواءمتها مع أحدث المعايير والأساليب والتقنيات. بعد التصميم يمكن للمستخدمين تحليل التصميم أو النموذج للحصول على نتيجة أو نتائج أفضل. يحتوي على واجهة مستخدم متقدمة وبديهية مع أدوات ووحدات ومكونات عالية الوظائف. يتيح للمستخدمين أداء مهام قياسية مختلفة بأطراف الأصابع.

جرب وظائف AutoCAD مع مكتبات شاملة للأجزاء والأدوات المستندة إلى المعايير لأتمتة مهام CAD الميكانيكية الشائعة.
يعد AutoCAD أحد أكثر الحلول البرمجية المليئة بالميزات عندما يتعلق الأمر بالتصاميم الاحترافية التي تم إنشاؤها على جهاز كمبيوتر نظرًا لأنه يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات والوحدات التي تهدف إلى تبسيط أكبر عدد ممكن من مهامهم. يمكن لأولئك المهتمين بإنشاء تصميمات ميكانيكية الاعتماد على AutoCAD Mechanical ، وهو تطبيق يعزز الوظيفة الافتراضية لـ AutoCAD مع الأجزاء والمكونات القياسية المخصصة.

تهدف الواجهة الرسومية للتطبيق إلى أن تكون بديهية وعملية للغاية ، حيث أن النافذة الرئيسية لـ AutoCAD Mechanical تترك مساحة كبيرة للتصميم الفعلي ، بينما يتم تجميع جميع القوائم والأزرار في الجزء العلوي.

بفضل AutoCAD Mechanical ، يمكنك إدخال أنواع مختلفة من الأجزاء الموحدة بحيث يمكنك إكمال مشاريع الصياغة أو الرسومات الميكانيكية بشكل أسرع من المعتاد. بمجرد إضافة العناصر ، يمكنك تحريكها وتدويرها وعكسها وتمديدها وتقليمها وقياسها كما تراه مناسبًا ، ثم قياسها أو تجميعها.

يمكنك أيضًا رسم أنواع متعددة من الخطوط أو الدوائر أو الأقواس ، ثم تعديلها حسب احتياجاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك إرفاق إطارات أو طبقات مخصصة ، ثم استيراد كائنات CAD من ملفات أخرى (مثل STEP أو IGES).

بالإضافة إلى ذلك ، يعد AutoCAD Mechanical مفيدًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إدراج سلاسل نصية في مشاريعهم ، أو إضافة رموز (للملاحظة الرئيسية أو نسيج السطح أو اللحام).

وظيفة أخرى لـ AutoCAD Mechanical هي أنه يمكنك الوصول إلى مكتبات المحتوى وقوالب البراغي والأشكال الفولاذية والأعمدة والثقوب ، بالإضافة إلى حساب القيم الصحيحة للزنبركات والسلاسل والأحزمة.

الكل في الكل ، خبراء الميكانيكا والمتخصصون هم الذين يمكنهم الحصول على أقصى استفادة من AutoCAD Mechanical حيث يمكنهم تقدير جميع نقاط القوة فيه. يمكن تقييم التطبيق لفترة محدودة من الوقت ويلزم شراء ترخيص للتغلب على هذا القيد.

ميزات Autodesk AutoCAD Mechanical 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk AutoCAD Mechanical 2021 مجانًا.

التصميم والنموذج.
بسيطة وسهلة الاستخدام.
توسيع أو مرونة البيئة.
تحليل النموذج والتخطيط.
الموافقة على أحدث المعايير والأساليب.
مكتبة مدمجة تحتوي على 700000 عنصر.

ما الجديد في الإصدار 2021.1:

كتل تحسينات لوحة
تم إجراء عدد من التحسينات على لوحة Blocks ، بما في ذلك الإعداد المحسن والتحكم في موفري السحابة الخارجيين لاستخدام الكتل عبر الأجهزة ، وعلامة تبويب المفضلة الجديدة.
تحسينات الشاشات المتعددة
بعد إلغاء إرساء الكمبيوتر المحمول من جهاز عرض واحد أو أكثر ، سينتقل سطر الأوامر وألواح الشريط وأشرطة الأدوات تلقائيًا إلى نفس الموقع على الشاشة قيد الاستخدام.
تطبيق AutoCAD على الويب – فتح في سطح المكتب
إذا كنت تعمل في تطبيق الويب AutoCAD ، فانقر فوق فتح في سطح المكتب لفتح الرسم في AutoCAD أو AutoCAD LT لسطح المكتب. يتم حفظ الرسم تلقائيًا ثم فتحه في الإصدار المثبت محليًا من AutoCAD أو AutoCAD LT لسطح المكتب.
لمزيد من المعلومات وقائمة كاملة من التحسينات ، يرجى زيارة ما الجديد في AutoCAD 2021 و AutoCAD 2021.1 وتحديث AutoCAD LT 2021.1 المتاح الآن.

الجديد في الإصدار 2021:
تاريخ DWG
إذا قمت بحفظ ملفات الرسم في حساب Box أو Dropbox أو Microsoft OneDrive ، فسيتم إنشاء إصدارات من ملفات الرسم هذه في كل مرة يتم فيها حفظها. استخدم لوحة سجل الرسم الجديدة لمشاهدة قائمة بإصدارات الرسم. قارن النسخ المحفوظة بالإصدار الحالي من الرسم. يمكنك اختيار الإصدار الذي تريد مقارنته بناءً على تواريخ التقويم ، أو الشخص الذي أجرى التغيير ، أو الحد الأدنى للزيادة الزمنية بين الإصدارات.
أداة مقارنة Xref
يمكنك مقارنة التغييرات التي تم إجراؤها على ملف الرسم المرفق كملف xref في الرسم الذي تعمل به حاليًا. يتم تمييز أي اختلاف بين xref ورسم المصدر المشار إليه باستخدام سحب الألوان والمراجعة.
علامة التبويب “مكتبات الحظر”
تمت إعادة تسمية علامة التبويب رسومات أخرى في لوحة القوالب إلى علامة التبويب المكتبات. يمكنك بسهولة اختيار مجلد أو ملف رسم ليكون بمثابة مكتبة لتعريفات الكتلة. توفر علامة التبويب المكتبات أيضًا وصولاً سهلاً عبر المواقع والأجهزة المختلفة.
عند استخدام حساب Autodesk الخاص بك مع مزود التخزين السحابي المدعوم ، يمكنك الوصول إلى كتلك الحديثة وحظر المكتبات من أي جهاز باستخدام AutoCAD أو تطبيق الويب AutoCAD. يشمل موفرو التخزين السحابي المدعومون Box و Dropbox و Microsoft OneDrive.
منطقة في أداة القياس السريع
يدعم الخيار السريع للأمر MEASUREGEOM الآن استخراج المناطق والمحيطات من داخل المناطق المغلقة في رسم ثنائي الأبعاد. يؤدي النقر فوق منطقة مغلقة إلى تمييزها باللون الأخضر ويعرض القيم المحسوبة في نافذة الأوامر وبجوار المؤشر.
أداة Precise Break at Point
باستخدام الأمر BREAKATPOINT الجديد ، يمكنك فصل خط أو قوس أو فتح متعدد الخطوط إلى كائنين عند نقطة محددة. كأمر منفصل ، يمكن تكرار BREAKATPOINT بالضغط على Enter.
تحسين ميزة القطع والتوسيع
يتوفر الآن خيار الوضع السريع الجديد لأوامر Trim and Extend. بدلاً من الاضطرار إلى تحديد الحدود أولاً لـ Trim and Extend ، يحدد الوضع السريع جميع الحدود المحتملة افتراضيًا. بعد أن تبدأ أمري TRIM أو EXTEND ، ما عليك سوى تحديد الكائنات التي تريد قصها أو تمديدها. نعتقد أنك ستحب خيار الوضع السريع الجديد ، ولكن إذا لم يكن مناسبًا لك ، فيمكن استعادة السلوك القديم باستخدام متغير النظام TRIMEXTENDMODE.
مراجعة سحابة محسنة
عند تحديد سحابة المراجعة ، تعرض لوحة الخصائص الآن Revcloud كنوع كائن بدلاً من Polyline. يمكنك أيضًا تغيير طول وتر القوس لسحابة المراجعة المحددة من قسم متنوع في لوحة الخصائص ، أو من نافذة الأوامر باستخدام الأمر REVCLOUDPROPERTIES الجديد. استخدم متغير نظام REVCLOUDARCVARIANCE الجديد للتحكم فيما إذا كانت أطوال الأوتار للأقواس تختلف في الطول أم أنها موحدة عند إدخالها.

Autodesk AutoCAD Mechanical 2021 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD Mechanical 2021
اسم الملف: AutoCAD_Mechanical_2021_English_64bit.iso
الحجم الكامل: 4.3 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 01 يوليو 2020
المطورون: Autodesk

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk AutoCAD Mechanical 2021

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD Mechanical 2021 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

Supported OS: Windows 7/8/8.1/10 (32-bit & 64-bit)
Processor: Basic: 2.5–2.9 GHz processor (Recommended: 3+ GHz)
Memory (RAM): 8 GB of RAM (16 GB recommended)
Hard Disk Space: 6 GB
.NET Framework : .NET Framework Version 4.7

فيديو تحميل وتفعيل برنامج Autodesk AutoCAD Mechanical 2021

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.