عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ويندوز 11 مع الأوفيس 2019 كامل مع التفعيل تورنت

ذWindows 11 Dev Build 21996.1 (X86/X64) (Consumer Edition) Incl Office 2019 Pro Plus

Torrent Windows 11 Dev Build 21996.1 (X86/X64) (Consumer Edition) Incl Office 2019 Pro Plus


بيانات و معلومات حول الإصدار:

الإصدار: Windows 11
النواة: x64-x86
اللغة: English
حجم الملف: 7.6GB
Treatment: windows and office are activated

وصف الإصدار:

كان الجزء الرئيسي من هذا الإعلان هو تقديم عرض لتغيير كبير في واجهة المستخدم ، أطلق عليه اسم Sun Valley. كما نعلم ، سيتم استعارة جزء كبير من تغييرات UX من نظام التشغيل Windows 10x ، ولن يتم طرح Windows 10x في السوق. الآن ، كما هو متوقع ، تسرب معلومات Windows 11 BS.
– سيتلقى Windows 11 تصميمًا جديدًا تمامًا. من الواضح أن Microsoft بحاجة إلى سبب وجيه لعكس مطالباتها السابقة والتخلي عن Windows 10 من خلال تقديم رقم نظام تشغيل جديد. والتصميم الجديد تمامًا رائع لذلك. لطالما كانت شركة Redmond العملاقة تحضر إعادة تصميم لتحديث بالاسم الرمزي Sun Valley (“Sun Valley”) – على ما يبدو ، تحت هذا الاسم كان Windows 11. تومض مشروع Sun Valley على الشبكة لفترة طويلة – كشفت Microsoft بانتظام تفاصيل نمط الواجهة الجديد ، شارك المطلعون المعلومات غير المعروفة سابقًا ، ورسم المصممون المشهورون في دوائرهم مفاهيم واقعية بناءً على كل هذه البيانات.
– ستطفو عناصر البداية والنظام فوق الشريط السفلي. البداية هي بطاقة الاتصال ووجه كل إصدار حديث من Windows. ليس من المستغرب ، في Windows 11 ، أن يقوم المطورون بتحويله مرة أخرى ، ولكن ليس وظيفيًا بقدر ما هو مرئي – ستحوم نافذة Start فوق الشريط السفلي. علينا أن نعترف بأن هذا التغيير الصغير يجعل مظهر النظام أكثر حداثة. استنادًا إلى المعلومات الواردة من الشبكة ، لن تغير Microsoft “الأجزاء الداخلية” لهذه القائمة جذريًا – ستؤثر الابتكارات فقط على تصميم النافذة نفسها. ستطفو لوحة التحكم أيضًا ، وسيكون تصميمها مطابقًا تمامًا لتصميم “ابدأ”. سيتم دمج مركز العمل مع أزرار التحكم معًا – لطالما تم استخدام مركز مماثل في بعض أنظمة التشغيل الأخرى. تشير جميع الإشارات إلى هذه القائمة الجديدة تقريبًا إلى أنها ستكون جزيرة – ستكون أزرار التحكم موجودة على لوحة منفصلة ، وستكون الإشعارات على لوحة أخرى ، وعناصر محددة (مثل اللاعب) في لوحة أخرى منفصلة.

متطلبات التشغيل – System Requirements:

– Processor: 2.5 gigahertz (GHz) or faster.
– RAM: 2 gigabyte (GB).
– Free space on hard disk: 40 gigabytes (GB).
– Graphics card: DirectX 9 graphics device or a newer version.

Additional requirements to use certain features:
– To use touch you need a tablet or monitor that supports multitouch.
– To access the Windows store to and run apps, you need an active Internet connection and a screen resolution of at least 1024 x 768 pixels
– Languages: English

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. korichi يقول

    شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.