عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 كامل مفعل بالكراك يعمل 100%

تنشيط Adobe Dreamweaver CC 2018

مفتاح تنشيط برنامج Adobe Dreamweaver CC 2018

نظرة عامة على Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 x64

Adobe Dreamweaver CC 2018 هو تطبيق مفيد جدًا وقوي يمكن استخدامه لتطوير مواقع الويب وتطبيقات الويب. تم إصدار هذا التطبيق بواسطة Macromedia وهي شركة منتهية الآن ويتم الآن صيانة هذا التطبيق بواسطة Adobe.

يتمتع Adobe Dreamweaver CC 2018 بواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، والتي ستسمح للمبتدئين والمهنيين بالتشفير الفوري والفعال. يتم توفير ثلاث مراحل رئيسية لتطوير الويب والتي تشمل التطوير والتصميم والنشر بواسطة هذا التطبيق. يحتوي Adobe Dreamweaver CC 2018 على مصمم CSS وإعدادات المزامنة ودعم تخطيط الشبكة المرنة ودعم النظام الأساسي الحديث. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الإعدادات من الأساسي والمتقدم ويتم جمع كل هذه الإعدادات في نافذة التفضيلات. حصل Adobe Dreamweaver CC 2018 أيضًا على إدخال سريع لعنصر HTML5 ، والتحقق من صحة W3C ، وصوت HTML5 وفيديو بديهي وما إلى ذلك. في ملاحظة قاطعة ، يمكننا القول أن Adobe Dreamweaver CC 2018 هو تطبيق مفيد لتطوير مواقع الويب الرائعة وتطبيقات الويب.

ميزات Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 x64

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 إلى x64 مجانًا.

تطبيق مفيد لتطوير مواقع الويب ومحتوى الويب.
مزود بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية.
يمكن للمبتدئين والمحترفين البرمجة بسهولة وكفاءة.
حصلت على مصمم CSS وإعدادات المزامنة ودعم النظام الأساسي الحديث.
حصلت على إدراج سريع لعنصر HTML5 والتحقق من صحة W3C وصوت / فيديو HTML5 وما إلى ذلك.
حصلت على إعدادات مختلفة مختلفة من الأساسي إلى المتقدم والتي تم تجميعها في نافذة التفضيلات.

الميزات الجديدة في برنامج Adobe Dreamweaver CC 2018

دعم Bootstrap 4.0.0
الجديد في إصدار مارس 2018

يقدم أحدث إصدار في Dreamweaver دعمًا للإصدار 4.0.0 من Bootstrap. باستخدام Bootstrap 4.0.0 ، يمكنك الاستفادة من جميع الميزات الجديدة لإطار عمل CSS الشهير ، أثناء إنشاء مواقع سريعة الاستجابة في Dreamweaver.

يمكّنك Bootstrap 4.0.0 في Dreamweaver من استخدام مكونات مثل البطاقات والشارات والنماذج. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى مجلد 4.0.0 جديد في لوحة Snippets ، ضمن Bootstrap Snippets.

مكونات Bootstrap 4.0.0 في لوحة Insert

Bootstrap 4.0.0 قصاصات
بشكل افتراضي ، عند إنشاء موقع ، يتم تحديد الإصدار 4.0.0 افتراضيًا. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء موقع باستخدام الإصدار السابق عن طريق تحديد 3.3.7 في إعدادات الموقع ، إعدادات متقدمة ، وإصدار Bootstrap Bootstrap.

قم بتغيير إصدار Bootstrap إلى 3.3.7

لمعرفة المزيد حول إنشاء مواقع سريعة الاستجابة في Dreamweaver باستخدام Bootstrap 4.0.0 ، راجع تصميم المواقع المتجاوبة في Dreamweaver باستخدام Bootstrap.

يقدم Dreamweaver أيضًا قوالب بادئ تشغيل لدعم Bootstrap 4.0.0. للوصول إلى قوالب البداية الجديدة ، انقر فوق ملف قوالب تمهيد جديدة لقوالب بدء التشغيل الجديدة.

دعم شاشة HiDPI في Dreamweaver (Windows)
الجديد في إصدار أكتوبر 2017

يدعم Dreamweaver الآن شاشات HiDPI لنظام التشغيل Windows وهو متوافق مع DPI لكل شاشة. أي أن التطبيق يقاس وفقًا لمجموعة قياس الشاشة.

في وقت سابق ، في شاشات 4K ، لم يتم تغيير حجم عناصر واجهة المستخدم في Dreamweaver بشكل صحيح. عناصر مثل القوائم والخطوط والأيقونات منقطة وظهرت صغيرة وغير واضحة. مع دعم HiDPI ، يوفر Dreamweaver تجربة مستخدم محسنة. تظهر عناصر واجهة المستخدم أكثر هشاشة ، بدون أي بكسلات. علاوة على ذلك ، لا تواجه مشكلات مثل تجاوز عناصر واجهة المستخدم.

دعم الشاشات المتعددة في Dreamweaver (Windows)

الجديد في إصدار أكتوبر 2017

يقدم Dreamweaver الآن دعمًا متعدد الشاشات لنظام Windows. يتم قياس التطبيق تلقائيًا وفقًا لدقة الشاشة.

يوفر دعم الشاشات المتعددة العديد من الفوائد. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة علامة التبويب على مستند وعرض المستند في شاشة أخرى. من خلال القيام بذلك ، يمكنك بسهولة فتح ومقارنة إصدارات مستند أو وثيقتين مختلفتين.

من الممكن أيضًا عرض أنواع مختلفة من مستندات Dreamweaver وتحريرها في أجهزة عرض متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك تحرير مستند HTML في شاشة واحدة أثناء عرض أو تحرير مستند CSS في شاشة أخرى.

دعم الشاشات المتعددة في Dreamweaver

تحسينات على دعم Git
تم تحسينه في إصدار أكتوبر 2017

فيما يلي التحسينات التي تم تقديمها في هذا الإصدار لدعم Git:

اختبر الاتصال بالمستودعات البعيدة
يمكنك الآن التحقق من الاتصال بمستودع Git البعيد من داخل Dreamweaver. انقر فوق اختبار في مربع الحوار Site Setup أو مربع الحوار Add New Remote. يختبر Dreamweaver ما إذا كان عنوان URL الخاص بالمستودع البعيد صالحًا أم لا.

اختبار الاتصال عن بعد لمستودعات Git البعيدة

ملحوظة:

لم يتم التحقق من بيانات الاعتماد التي تدخلها أثناء الإضافة أو الاتصال بالمستودع البعيد.

حفظ أوراق الاعتماد
يتيح لك Dreamweaver الآن حفظ بيانات الاعتماد الخاصة بك عند استنساخ أحد المستودعات. يمكنك حفظ بيانات الاعتماد الخاصة بك عند إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك في مربع الحوار Site Setup. لا تحتاج إلى إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بتنفيذ إجراءات Git عن بُعد مثل Push و Pull.

في وقت سابق ، كان خيار حفظ بيانات الاعتماد متاحًا في مربع الحوار إضافة عن بعد وإدارة التحكم عن بُعد. في كل مرة تضطر فيها إلى تحديث بيانات الاعتماد الخاصة بك ، كان عليك الانتقال إلى مربع الحوار هذا لإعادة إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك. الآن ، يمكنك حفظ بيانات الاعتماد الخاصة بك مباشرة عند استنساخ مستودع.

حدد حفظ بيانات الاعتماد لحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور
البحث عن الملفات في لوحة Git
يسمح لك Dreamweaver بالبحث عن الملفات في لوحة Git. كمستخدم ، عندما يكون لديك عدد كبير من الملفات في المستودع الخاص بك ، يمكنك البحث عن الملفات باستخدام اسم الملف.

عندما تكتب اسم الملف في مربع البحث ، يتم عرض جميع الملفات التي تحتوي على عبارة البحث على الفور. يمكنك أيضًا مشاهدة حالة هذه الملفات في نتيجة البحث ، مما يساعدك على تتبع الملفات المرحلية والمعدلة وغير المتعقبة.

ابحث عن الملفات في لوحة Git
مؤشر تعارض الدمج
عند دمج الفروع في Git ، وفي حالة وجود تعارض ، يتم الآن عرض مؤشر Merge Conflict في لوحة Git. يشير رمز التعجب الموجود بجوار الملف إلى وجود تعارض في الملف.

رمز جديد يشير إلى Merge Conflict in Git
لقراءة مقالة التعليمات التفصيلية حول دعم Git ، راجع استخدام Git في Dreamweaver.

شاشة ترحيب جديدة
الجديد في إصدار أكتوبر 2017

عندما تفتح أحدث إصدار من Dreamweaver لأول مرة ، ترى شاشة ترحيب جديدة.

شاشة ترحيب جديدة في Dreamweaver
توفر شاشة الترحيب في Dreamweaver وصولاً سريعًا إلى ملفاتك الحديثة وقوالب بدء التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الشاشة الجديدة على علامة تبويب “العمل” وعلامة التبويب “تعلم”.

للوصول إلى الملفات المفتوحة مؤخرًا ، انقر فوق علامة التبويب “العمل”. للوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية لبرنامج Dreamweaver ، انقر فوق علامة التبويب Learn (تعلم) ، ثم انقر فوق الفيديو المطلوب.

Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 x64 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 x64
الإعداد اسم الملف: Adobe_Dreamweaver_CC_2018_v18.1.0.10155 × 64.rar
حجم الإعداد الكامل: 1.3 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 19 مارس 2018
المطورون: Adobe

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 x64

قبل أن تبدأ تنزيل Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 إلى x64 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة (الرامات “ الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 1 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

Adobe Dreamweaver CC 2018 v18.1.0.10155 تحميل مجاني إلى x64

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Dreamweaver CC 2018

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.