عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Adobe Premiere Rush 2020 كامل مع التفعيل

تميل برنامج Adobe Premiere Rush كامل مع كراك التفعيل

Adobe Premiere Rush 2020 كامل للكمبيوتر مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush مفعل

Adobe Premiere Rush CC 2020 Full version

نظرة عامة على برنامج Adobe Premiere Rush CC 2020

يعد Adobe Premiere Rush CC 2020 إصدارًا سهل الاستخدام للغاية من Adobe Premiere Pro وقد تم تصميمه لأولئك المهتمين بتصوير مقاطع الفيديو والتقاط الصور من هواتفهم المحمولة. إنه تطبيق سهل الاستخدام ولا يلزمك أن تكون خبيرًا في تحرير الفيديو لاستخدام هذا التطبيق. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Premiere Pro 2020.

تم تجهيز Adobe Premiere Rush CC 2020 بالعديد من الألوان والأصوات والنصوص والرسوم المتحركة المختلفة وغيرها الكثير. وقد تم تجهيزه برسوم متحركة بجودة الأجنة بالإضافة إلى حافظات الشاشة كما يتيح لك تنزيل المزيد من العناصر من Adobe Stock. يسمح لك بإضافة نص خاص بك وتغيير الخط واللون وكذلك الحجم ليناسب النتيجة الأكبر من النمط المطلوب. توجد وظيفة كاميرا مدمجة ستساعدك على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة على أجهزتك المحمولة. الكل في الكل Adobe Premiere Rush CC 2020 هو تطبيق مثير للإعجاب يسمح لك بإنشاء بعض مقاطع الفيديو المذهلة. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Premiere Pro CC 2018.

Adobe Premiere Rush هو برنامج رائع لبدء محرري ومحترفي الفيديو الذين يرغبون في تجربة شيء جديد. تم تصميم هذا البرنامج لتحرير الفيديو بدون مشاكل ويدعم المزامنة بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

يسمح Adobe Premiere Rush أيضًا بنشر نتائج عملك على منصات اجتماعية مختلفة. ومع ذلك ، في الحالة الحالية ، يكون Rush بطيئًا أثناء عرض المشاريع ويفتقر إلى العديد من تأثيرات الفيديو العادية. إلى جانب ذلك ، فإن سعر البرنامج مرتفع جدًا ما لم تكن مشتركًا في CC.

الايجابيات
واجهة مستخدم مفهومة
أدوات مفيدة للعمل مع اللون والعنوان
تتم مزامنة المشاريع بين الهاتف المحمول وسطح المكتب
سلبيات
عرض المشاريع البطيئة
لديه 3 انتقالات فقط


يضم Premiere Rush بعضًا من أكثر الأدوات فعالية لتحرير الفيديو والصوت مقارنة بالتطبيقات الأخرى من عائلة Adobe Creative Cloud. لا يزال من السهل إتقان مجموعة الأدوات الشاملة هذه ، وهي فائدة أكيدة للمستخدمين المبتدئين.

على عكس البرامج الأخرى التي طورتها Adobe ، وخاصة Adobe Premiere Pro و Premiere Clip و Premiere Elements ، يقدم Rush إصدارات متطابقة تقريبًا للهاتف المحمول وسطح المكتب مع إمكانية تخزين جميع مقاطع الفيديو في السحابة.

مراجعة Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush CC هو برنامج عالمي لتحرير الفيديو بإصدار منفصل لمستخدمي سطح المكتب والجوال. الغرض من هذا البرنامج واضح تمامًا.

تم تصميمه كأداة الكل في واحد للأشخاص المشاركين في تحرير الفيديو ، حتى يتمكنوا من تحرير اللقطات بسرعة ومشاركة النتائج على YouTube ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. في الواقع ، أصبح Adobe Rush أداة انتقال للعديد من مستخدمي YouTube.

يحتوي Rush على أدوات Adobe الرئيسية لتحرير الفيديو والصوت ، مدمجة في حزمة ملائمة ، مما يتيح لمستخدمي سطح المكتب والجوّال تعديل لقطاتهم مثل المحترفين. على سبيل المثال ، باستخدام Rush ، تحصل على مجموعة من قوالب الرسوم المتحركة ويمكنك العمل بكفاءة مع العناوين القابلة للتخصيص.

تحرير مساحة عمل مريحة

بدء تشغيل Adobe Rush ، أول ما تراه هو الشاشة الرئيسية. من هنا يمكنك إنشاء مشروع جديد وعرض البرامج التعليمية والمساعدة عبر الإنترنت ، وكذلك أن تصبح عضوًا في مجتمع Premiere Rush على YouTube. إلى جانب ذلك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى أي من مشاريعك.

مشاركة: تسمح مساحة العمل Share بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook أو YouTube أو Behance أو Instagram. لمعرفة المزيد من التفاصيل ، راجع حفظ ومشاركة وتصدير الفيديو الخاص بك.

العناوين: توجد مكتبة من قوالب الرسوم المتحركة الافتراضية حيث يمكنك العثور على خيار مناسب. لمزيد من المعلومات ، حدد إنشاء عناوين.

مسارات التحكم: استخدم عناصر التحكم المتاحة لتشغيل / إيقاف تشغيل المسارات أو إخفائها أو قفلها لجعل سير العمل فعالاً.

لوحة المشروع: اعرض جميع مكونات مشروعك – مقاطع الفيديو والصور والصوت والرسومات والتسلسلات.

إضافة: قم بتوسيع مشروعك بمساعدة العناوين أو ملفات الوسائط أو التعليق الصوتي. لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى قسم استيراد الصور والفيديو والصوت.

أدوات التحرير

مساحة عمل التحرير في Adobe Rush مخصصة لإنشاء الفيديو ، والتحرير في الخط الزمني واستخدام أدوات التحسين. هنا يمكنك تحرير المقاطع الخاصة بك عن طريق إدراج نص ، صوت ، انتقال ، إعدادات مسبقة للألوان ، إلخ.

أدوات التحرير: تتيح مجموعة أدوات التحرير المدمجة تقسيم مقاطع الفيديو وتكرارها وحذفها. من الممكن أيضًا توسيع المسارات الصوتية لتبسيط العمل مع الصوت. لمعرفة المزيد من التفاصيل ، تحقق من تحرير الفيديو الخاص بك في المخطط الزمني.

تحرير: كما يوحي الاسم ، هنا يتم الجزء الرئيسي من تحرير الفيديو. يمكنك إضافة نص وإعدادات مسبقة وصوت والمزيد.

اللون: يدعم البرنامج الإعدادات المسبقة لجهات خارجية ويسمح بإنشاء إعداداتك الخاصة مرة واحدة عن طريق تغيير التباين والتعرض والإبراز والمعلمات الأخرى. راجع ضبط لون المقطع لمعرفة المزيد من المعلومات.

الصوت: يأتي Adobe Premiere Rush مع عناصر تحكم صوتية شاملة ، بحيث يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت ، وكتم الصوت ، وتحسين الصوت أو موسيقى البطة التلقائية. للتعرف على العمليات الإضافية مع الصوت ، راجع إضافة الصوت وتحسينه.

التحويل: اجعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو فريدًا باستخدام وظائف القص والحجم والتدوير. يمكنك أيضًا إنشاء تأثير صورة داخل صورة. يحتوي قسم اقتصاص مقطع وتدويره على مزيد من المعلومات.

الانتقالات: التلاشي للداخل / الخارج وإذابة الانتقالات متوفرة أيضًا في Adobe Rush. انظر إضافة وتحرير الانتقال ، للقيام بذلك بسهولة.

قم بمعالجة خدمة تحرير الفيديو الخاصة بنا ، إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي.

قوالب رسومات متحركة مثالية

لا يمكن للعديد من برامج تحرير الفيديو تقديم نفس الميزات والأدوات في كل من إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة. يعد Adobe Rush استثناءًا رائعًا للقاعدة. وبالتالي ، يمكنك تعديل لقطاتك بسهولة حتى أثناء التنقل.

إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو YouTube شائعة ، فمن المحتمل أنك لاحظت تأثير الرسوم المتحركة الرائع الذي تتمتع به جميعها. هذا ما تم تصميم قوالب الرسومات المتحركة في Rush من أجله. أولئك الذين يحتاجون إلى مثل هذه التأثيرات ، إما أن ينشئوها في Adobe After Effects بأنفسهم (عملية طويلة ومرهقة جدًا) أو يشترون تلك الجاهزة. ومع ذلك ، فإن Adobe Premiere Rush CC لديه مجموعة واسعة من هذه القوالب المتاحة مجانًا.

إذا تعلمت كيفية إضافة عناوين منبثقة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريك لقطات مملة ، فإن مشاريعك ستجذب المزيد من المشاهدين ، وبالتالي تجلب لك الرضا المادي والمعنوي.

تحسين وسائل التواصل الاجتماعية

استخدم أجهزتك المحمولة لتسجيل فيديو بجودة عالية وتحريره بمساعدة الأدوات البديهية التي يوفرها Adobe Premiere Rush. بمجرد الانتهاء من تحسين الصوت والرسومات المتحركة ، شارك النتائج على منصات الوسائط الاجتماعية مباشرةً من تطبيقك للجوّال.

علامة التبويب “مشاركة” في متناول اليد أثناء جميع مراحل تحرير الفيديو. يمكنك حفظ المقطع الأخير في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك أو استخدام خيارات التصدير الاجتماعية المذهلة المعدة مسبقًا. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل على YouTube أو Instagram أو Facebook أو Behance ، مجتمع Adobe للمحترفين المبدعين. أتمنى أن يكون Vimeo مدرجًا في القائمة ، وبهذه الطريقة ، لا يمكن للفنانين عرض أعمالهم فحسب ، بل يمكنهم أيضًا كسب بعض المال.

هناك عيب آخر يجب تحسينه من قبل المطورين. أعني استحالة تحديد نوع الملف أو برنامج الترميز (يمكن تعديل معدل الإطارات والدقة). تتيح لك العديد من الخيارات البديلة القيام بذلك. إذا كنت مهتمًا بتحرير مقاطع الفيديو من الدرجة الأولى ، فأرسل مشروعك إلى Adobe Premiere Pro وتابع العمل.

ابحث في قائمة أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية على YouTube.

التخصيص الجيد للألوان

أدهش متابعيك بقوالب من الدرجة الأولى مباشرة في التطبيق ، مع مئات الخيارات الإضافية المتاحة على Adobe Stock. قم بتعديل الحجم واللون والخط لجعلها مثالية لعلامتك التجارية الخاصة.

يعد فهم أنظمة الألوان ذا أهمية كبيرة إذا كنت مصممًا على إنشاء مقطع فيديو ممتع للعين أو محتوى اجتماعي سريع الانتشار. تتميز أفضل أفلام هوليوود بلغة ألوان محددة ، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العالمي.

يحتوي Adobe Premiere Rush على 11 إعدادًا مسبقًا لنمط الألوان. افتح علامة التبويب تحرير على اللوحة وقم بتخصيص الحيوية والتعرض ودرجة الحرارة والتباين والتشبع والإبرازات والصبغة والظلال.

هناك أيضًا أدوات متقدمة مخصصة لتحرير الفيديو بشكل أعمق. باستخدامهم ، يمكنك إضافة تأثير فيلم باهت أو نقوش صورة نصفية أو شحذ. بمجرد أن تعجبك النتيجة ، احفظ التعديلات كإعداد مسبق مخصص.

بطيء في تقديم المشاريع
تتأثر سرعة العرض بشكل كبير بقدرات جهازك وحجم مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها.

يمكن أن يكون Rush بطيئًا بعض الشيء عندما تحاول مشاهدة المعاينات ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول / جهاز لوحي. إذا كنت تتصفح الإنترنت للحصول على مقاطع مكملة لمشروعك ، فقد تحتاج إلى الانتظار عدة ثوان حتى تظهر المعاينة. يشير هذا أيضًا إلى سرعة العرض ، لكن البرنامج يوفر ميزة العرض المسبق لتسريع تشغيل الفيديو.

لا توجد أداة تقليم تموج
هذا يعني تغيير موضع نقطة التحرير ، بحيث يتم نقل باقي المخطط الزمني أيضًا إلى نفس المدى للتعويض.

بمعنى آخر ، عند النقر على اللقطات وسحبها لقصها ، لا يتم نقل بقية الفيديو تلقائيًا لشغل المساحة الفارغة.

على الرغم من أنها ليست مشكلة كبيرة ، سيكون من الجيد أتمتة العملية بدلاً من إزالة الفجوة وسحب اللقطات لملئها يدويًا.

استفد من خدمة تحرير الفيديو الخاصة بشركتنا ، إذا كنت تريد أن يبدو فيديو شركتك احترافيًا.

ميزات Adobe Premiere Rush CC 2020

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Adobe Premiere Rush CC 2020 مجانًا.

إصدار بسيط سهل الاستخدام من Adobe Premiere Pro وقد تم تصميمه لأولئك المهووسين بتصوير مقاطع الفيديو والتقاط الصور من هواتفهم المحمولة.
تطبيق سهل الاستخدام ولا يلزمك أن تكون خبيرًا في تحرير الفيديو لاستخدام هذا التطبيق.
مجهزة بألوان مختلفة وأصوات ونصوص ورسوم متحركة وغيرها الكثير.
مزود برسوم متحركة بجودة الجنين بالإضافة إلى حافظات الشاشة كما يتيح لك تنزيل المزيد من العناصر من Adobe Stock.
يسمح لك بإضافة نص خاص بك وتغيير الخط واللون وكذلك الحجم ليناسب النتيجة الأكبر من النمط المطلوب.
هناك وظيفة كاميرا مدمجة ستساعدك على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة على أجهزتك المحمولة.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Premiere Rush CC 2020

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Premiere Rush CC 2020
الإعداد اسم الملف: Adobe_Premiere_Rush_CC_v1.2.12_Multilanguage.rar
حجم الإعداد الكامل: 764 ميجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 13 يناير 2020
المطورون: Adobe

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Rush CC 2020

قبل أن تبدأ تنزيل برنامج Adobe Premiere Rush CC 2020 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 1 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel الجيل السادس أو أعلى


يمكنك أيضاً تحميل

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Adobe Premiere Rush CC 2020 مجانًا

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.