عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Avira Antivirus Pro 15.0.2007.1903 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل Avira Antivirus Pro 15.0.2007.1903للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Avira Antivirus Pro الى احدث واخر اصدار : Avira Antivirus Pro 15.0.2007.1903
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Avira Antivirus Pro :  يوفر طريقة سريعة وسهلة لحماية نفسك من التهديدات عبر الإنترنت دون أي متاعب. يمكنك حظر الجواسيس عبر الإنترنت ، والمتطفلين ، والمتتبعين ، وأحصنة طروادة من خلال منصات مكافحة التجسس وبرامج مكافحة التجسس. من Avira Antivirus Pro –   بدءًا من البرامج الضارة وأحصنة طروادة وحتى الجواسيس وسرقة الهوية – يمنحك Avira Antivirus Pro 2020 الحماية التي تحتاج إليها .

توفر حزمة  Avira Antivirus Pro Crack + ، والتي تحتوي على بعض من أفضل إمكانيات الكشف عن البرامج الضارة في أي برنامج مكافحة فيروسات قمنا بمراجعتها ، ميزات قوية Avira Antivirus Pro يضيف Avira Antivirus Pro File + دعمًا فنيًا مجانيًا ، ويقوم متصفح الويب الآمن بمسح مرفقات البريد الإلكتروني ، ويقوم باستمرار بتحديث قاعدة بياناته الخاصة بتوقيعات البرامج الضارة ، ويمنع المواقع الضارة المعروفة.

Avira Antivirus Pro هو برنامج مكافحة فيروسات رائد في الصناعة ، يؤمن بياناتك ، ويحمي خصوصيتك ، ويحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من البرامج الضارة. ما عليك سوى التنزيل والتثبيت والجلوس والاسترخاء ، فأنت محمي!

يمنحك Avira Antivirus Pro الأمان بالأرقام ، مع تقنية Protection Cloud. يقوم نظام الإنذار المبكر هذا بتحليل الملفات غير المعروفة في السحابة ، بشكل مجهول ، من ملايين المستخدمين ، من أجل حمايتك من التهديدات عند ظهورها في الوقت الفعلي.

يقدم برنامج Avira Antivirus Pro بعض الميزات الإضافية لبرنامج Avira Free Antivirus. يضيف الإصدار Pro متصفح ويب آمنًا ودعمًا تقنيًا مجانيًا. كما أنه قادر على فحص مرفقات البريد الإلكتروني ، ويقوم باستمرار بتحديث قاعدة بياناته الخاصة بتوقيعات البرامج الضارة ، ويمنع أي مواقع ويب ضارة معروفة.

يمنحك Avira Antivirus Pro أيضًا حماية تعمل بصمت في الخلفية. إنه يوفر عمليات مسح سريعة وسلسة للنظام بضغطة زر ، وبما أن جميع التحليلات المتقدمة تجري على خوادم Avira ، فهي سريعة ولا تستهلك الكثير من موارد نظامك أو تبطئ من تجربة التصفح لديك.

لا يعتبر Avira Antivirus Pro مجموعة شاملة من برامج مكافحة الفيروسات فحسب ، ولكنه يتضمن أيضًا متصفحًا آمنًا وملحقًا يسمى Avira Browser Safety. الامتداد متاح لمتصفح Chrome و Firefox و Internet Explorer و Opera. باستخدام Avira Antivirus Pro ، يمكنك تصفح الويب بثقة تامة حيث يمكن لأدواته الآمنة حظر مواقع الويب المصابة والتصيد الاحتيالي قبل تحميلها. مع Avira ، أنت محمي من المصدر.

يعد Avira Antivirus Pro  أحد أبسط برامج الأمان لحمايتك من التهديدات عبر الإنترنت. من خلال المعلومات الكبيرة والقوية ، سيتتبع Antivirus Pro ببساطة أي نمط من البرامج الضارة ويدمره قبل تشغيله على الكمبيوتر المحمول وإصابة نظامك. باستخدام التكنولوجيا التي تدعم السحابة ، ستحلل Avira الملفات غير المعروفة داخل السحابة دون الكشف عن هويتك لحمايتك من التهديد في الوقت الفعلي وتعمل مع كل نافذة ونظام تشغيل macOS.

Avira Antivirus Pro Serial Key Full Version هو أحدث برامج مكافحة الفيروسات الأكثر استخدامًا والأكثر شهرة والتي توفر حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك من التهديدات الضارة مثل الفيروسات ، وأحصنة طروادة ، والبرامج الضارة ، وبرامج التجسس ، والجذور الخفية. يمكن أن يكون البرنامج الذي تستخدمه حاليًا هو حذف الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها ميكانيكيًا. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون ذلك حماية كافية. يمكن أن يكون هذا نتيجة رسائل البريد الإلكتروني العشوائية التي تكون محفوفة بالمخاطر

ميزات Avira Antivirus Pro 2020

  • Avira Antivirus Pro الحماية في الوقت الحقيقي: يراقب دون توقف عن الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وأكثر من ذلك.
  •  الرقابة الأبوية التي تستهدف الشبكات الاجتماعية
  • Avira Antivirus Pro Key Til 2020 Bonus: جدار الحماية الخاص
  • مسح سريع ، و مسح بطيء كامل
  • الدعم الفني المجاني ، عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني
  • Avira Antivirus Pr: يغلق الجواسيس عبر الإنترنت وادواري المزعجة.
  • سحابة الحماية: مسح فائق السرعة وتحديد فوري للبرامج الضارة الجديدة عبر الإنترنت.
  • محركات أقراص الشبكة: مسح البرامج الضارة للمجلدات المشتركة.
  • Avira antivirus pro 2020 ، قم بتنزيل Rootkit Protection: تقوم بتعطيل البرامج الضارة المخفية التي لا تجدها برامج مكافحة الفيروسات التقليدية.
  • ProActive: توقف التهديدات غير المكتشفة من خلال تتبع سلوكهم.
    مكافحة الفيروسات الصلبة.
    موثوق به من قبل 100 مليون مستخدم.
    ذكاء اصطناعي ذكي يمنع أكثر من 30 مليون تهديد يوميًا.
    متصفح الويب الآمن.
    دعم فني مجاني.
    محرك الفيروسات الحائز على جائزة.
    الحماية في الوقت الحقيقي من السحابة ضد التهديدات الناشئة.
    يحظر البرامج غير المرغوب فيها المخفية في حزم البرامج.
    يحظر مواقع الويب المصابة والتصيد الاحتيالي قبل تحميلها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.