عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل DVD Audio Extractor 8.6.0 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل DVD Audio Extractor 8.6.0 للكمبيوتر مجانا

وصف DVD Audio Extractor

DVD Audio Extractor هو أداة قوية دي في دي استخراج الصوت. يمكن أن يساعدك في استخراج دفق الصوت من أقراص DVD المفضلة لديك وحفظها كملفات OGG أو MP3 أو Wave أو FLAC. يمكن لـ DVD-Audio-Extractor أيضًا تخفيض تدفق الصوت مباشرة إلى ملفات pcm أو mpa أو ac3 أو dts. تتيح لك ميزة إنشاء صورة CD المضافة حديثًا تحويل قرص DVD إلى قرص صوتي مضغوط في خطوة واحدة. ميزات DVD-Audio-Extractor على واجهته سهلة الاستخدام ، وسرعة الاستخراج فائقة السرعة ، ودعم صيغ الصوت الغنية ، والقدرة على القنوات المتعددة ، وإعادة التشكيل على معدل ال. ، ومعاينة الصوت ، وغير ذلك الكثير. هذا هو كل ما تحتاجه للحصول على صوتيات من أقراص DVD-Video ، بحيث يمكنك الاستماع على مشغل MP3 أو اللعب على الكمبيوتر أو التسجيل على القرص المضغوط أو القيام بأي شيء آخر.

هذا هو برنامج قوي لاستخراج الصوت DVD / أداة التمزيق. يمكن أن يساعدك في استخراج تدفقات الصوت من أقراص DVD المفضلة لديك وحفظها كملفات OGG أو MP3 أو Wave أو FLAC.
يمكنه أيضًا عرض تدفقات الصوت مباشرة إلى ملفات PCM أو MPA أو ac3 أو DTS. تسمح لك ميزة إنشاء صورة القرص المضغوط المضافة حديثًا بتحويل قرص DVD إلى قرص صوتي مضغوط في خطوة واحدة.
الميزات الموجودة على واجهته سهلة الاستخدام ، وسرعة الاستخراج فائقة السرعة ، ودعم تنسيقات الصوت الغنية ، وإمكانية متعددة القنوات ، وإعادة العينة إلى معدل العينة التعسفي ، ومعاينة الصوت ، وغير ذلك الكثير.
كل ما تحتاجه هو إخراج الصوت من أقراص DVD-Video بحيث يمكنك الاستماع على مشغل MP3 أو التشغيل على جهاز الكمبيوتر أو التسجيل على قرص مضغوط أو القيام بأي شيء آخر.

DVD Audio Extractor هو أداة قوية لاستخراج / نسخ صوت DVD. يأتي البرنامج بواجهة خطوة بخطوة تشبه المعالج ويمكن استخدام جميع الوظائف بنقرة بسيطة. يمكن أن يساعدك على استخراج تدفقات الصوت من أقراص Blu-ray و DVD-Audio و DVD-Video المفضلة لديك وحفظها كملفات OGG أو MP3 أو Wave أو FLAC. تتيح لك ميزة تصوير الأقراص المضغوطة الفريدة تحويل DVD إلى قرص مضغوط صوتي أو قرص DTS-CD في خطوة واحدة.

يمكن لـ DVD Audio Extractor فك تشفير جميع تنسيقات الصوت المتوفرة على جميع أقراص DVD-Audio و DVD-Video: MLP (Meridian Lossless Packing) ، LPCM (Linear Pulse Code Modulation) ، DTS (Digital Theatre Systems) ، Dolby Digital (AC-3). و MPEG2.

DVD Audio Extractor هو تطبيق متعدد الأنظمة يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux (Ubuntu و Fedora). يتميز DVD Audio Extractor بسرعة استخراج فائقة ، ودعم تنسيق صوتي غني ، وإمكانيات متعددة القنوات ، واختزال عشوائي لمعدل العينة ، ومعاينة الصوت ، والمزيد. هذا كل ما تحتاجه للحصول على الصوت من أقراص Blu-ray و DVD حتى تتمكن من الاستماع إليه على مشغل MP3 أو تشغيله على جهاز الكمبيوتر أو نسخه على قرص مضغوط أو أي شيء آخر.

DVD Audio Extractor هو أداة قوية لاستخراج الصوت ونسخه تسمح لك باستخراج الصوت من مجموعة متنوعة من تنسيقات CD / DVD / Blu-ray التي يمكنك تنزيلها من Mazterize.Net. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استخراج الصوت من أقراص CD-Audio و CD-Video المفضلة لديك و DVD-Audio و DVD-Video بالإضافة إلى أقراص Blu-ray ، ثم حفظها كملفات Ogg أو mp3 أو wav أو FLAC. يمكن تنزيل DVD Audio Extractor مجانًا أيضًا من بث الصوت مباشرة ، بالإضافة إلى إنشاء صورة قرص مضغوط صوتي في خطوة واحدة.

يأتي DVD Audio Extractor Full Vers ion مع واجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية. كما أنها تتميز بسرعة استخراج فائقة السرعة ، ودعم تنسيقات صوتية غنية ، وإمكانية متعددة القنوات ، وإعادة تشكيلها إلى معدل العينة التعسفي ، ومعاينة / تشغيل الصوت ، والمزيد. كل ما تحتاجه للحصول على صوتيات من الأقراص ، يمكنك حفظها والاستماع إليها على أي مشغل وسائط ، مثل مشغل MP3 ، DVD ، الهاتف المحمول ، الهاتف الذكي ، والمزيد.

منتجات DVDVideoSoft مجانية. من أجل الحفاظ على تطوير المنتج وتزويدك ببرامج عالية الجودة ، قد تقوم DVDVideoSoft بتجميع روابط لمواقع ويب أخرى وتثبيتات تطبيقات الطرف الثالث بما في ذلك أشرطة الأدوات في منتجاتها. في كل مرة يتم فيها تثبيت منتجات DVDVideoSoft ، يكون لديك خيار واضح لقبول أو إلغاء الاشتراك في مثل هذه التثبيتات. يسمح لك محول الصوت المجاني من DVDVideoSoft بتحويل الملفات الصوتية إلى تنسيقات إخراج مختلفة بحيث يمكنك تشغيلها من خلال الأجهزة والبرامج المختلفة
يعد DVD Audio Extractor أداة قوية لاستخراج / نسخ صوت DVD. يمكن أن يساعدك في استخراج التدفقات الصوتية من أقراص DVD المفضلة لديك وحفظها كملفات OGG أو MP3 أو Wave أو FLAC. يمكن لـ DVD Audio Extractor أيضًا دمج تدفقات الصوت مباشرة إلى ملفات PCM أو MPA أو AC3 أو DTS. تتيح لك ميزة إنشاء صورة القرص المضغوط المضافة حديثًا تحويل قرص DVD إلى قرص صوتي مضغوط في خطوة واحدة. يتميز DVD Audio Extractor بواجهته سهلة الاستخدام، وسرعة الاستخراج فائقة السرعة، ودعم تنسيقات الصوت الغنية، والقدرة على القنوات المتعددة، وإعادة التشكيل لمعدل العينة التعسفي، ومعاينة الصوت وغير ذلك الكثير. إنه كل ما تحتاجه للحصول على تسجيلات صوتية من أقراص DVD-Video، بحيث يمكنك الاستماع إلى مشغل MP3 أو التشغيل على الكمبيوتر الشخصي أو التسجيل على قرص مضغوط أو القيام بأي شيء آخر.

ميزات DVD Audio Extractor

سهلة الاستخدام واجهة المستخدم
• استخراج بسرعة فائقة السرعة
• دعم جميع صيغ الصوت دي في دي
• دعم صيغ الإخراج متعددة
• تشغيل الصوت / المعاينة
• إعادة العينة إلى معدل العينة
• تجهيز الدفعات

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.