عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل PhotoDiva 5.0 مع التفعيل

تنزيل PhotoDiva للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج PhotoDiva الى احدث واخر اصدار : PhotoDiva 5.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف PhotoDiva 

 هل فقدت صورك ؟ لا يلزم أن تظل الألوان المعتمة والإضاءة الخافتة والبشرة الملطخة على هذا النحو. يمكنك إصلاح كل شيء مجانًا في PhotoDiva محرر الصور! احصل على صور جميلة بسرعة عن طريق استخدام تأثيرات بنقرة واحدة لإجراء تغييرات مذهلة. سواء كنت في حاجة إلى زيادة الألوان أو وجه مكياج كامل ، فإن هذا البرنامج العمودي يقدم نتائج مذهلة تلقائيًا.

PhotoDiva – هل صورك تفتقد العلامة؟ لا يجب أن تظل الألوان الباهتة والإضاءة الباهتة والبقع الباهتة على هذا النحو. يمكنك إصلاحها كلها مجانًا في محرر الصور PhotoDiva! احصل على صور جميلة المظهر بسرعة باستخدام تأثيرات نقرة واحدة لإجراء تغييرات جذرية.

سواء كنت بحاجة إلى تعزيز اللون أو وجه كامل من المكياج ، فإن برنامج الصور هذا يوفر نتائج مذهلة تلقائيًا. يكتشف برنامج تعديل الوجه ملامح الوجه مثل الشفاه والعينين والخدين. يمكنك الآن نحت الألوان وتجميلها وإضافتها دون إجراء تحديدات مملة في Photoshop.

هل صورك تفتقد العلامة؟ لا يجب أن تبقى الألوان الباهتة والإضاءة الباهتة والبشرة الباهتة على هذا النحو. يمكنك إصلاحها كلها مجانًا في PhotoDiva Portable Photo Editor! احصل على صور جميلة المظهر بسرعة باستخدام تأثيرات نقرة واحدة لإجراء تغييرات جذرية. سواء كنت بحاجة إلى تعزيز اللون أو وجه كامل من المكياج ، فإن برنامج الصور هذا يوفر نتائج مذهلة تلقائيًا.

بغض النظر عما يقوله الكثير من الناس ، فإن جاذبيتك تأتي أولاً من مظهرك. المظهر الجسدي هو ما يجعل الشخص يقترب ويتفاعل مع شخص آخر في معظم المواقف.

حتى لو كنت شخصًا حسن المظهر ، قد لا تُظهر الصورة نفسك دائمًا ، وقد تشير أحيانًا إلى جماليات سيئة أيضًا.

وإذا كنت مؤثرًا مشهورًا على Instagram ولديك الكثير من المتابعين ، على سبيل المثال ، فأنت بحاجة دائمًا إلى الحفاظ على صورة رائعة. مما يعني أن الحلقات الداكنة حول عينيك ، والتي قد تظهر لمجرد كونك إنسانًا ومتعبًا ، لا يجب أن تظهر في صورك.

حل للعيوب الموجودة على وجهك
هناك طرق لحل هذه المشكلة ، بدون نوع من التطبيقات المعقدة ، حيث يمكن لبرنامج PhotoDiva Portable القيام بكل السحر الذي تحتاجه ، دون الحاجة إلى معرفة متقدمة من جانبك.

PhotoDiva Portable هو محرر صور يمكن استخدامه لتطبيق تأثيرات مختلفة على صورك ، ولكنه يأتي في نفس الوقت مع قائمة كبيرة من الأدوات حتى تتمكن من جعل صورك الشخصية تبدو مثالية.

يحتوي البرنامج على جميع ميزاته منظمة بشكل حدسي ولن يسمح لك بالتعثر في عملية إضافة المزيد من التألق إلى صورك.

إذا لم يكن لديك الوقت لتعديل كل التفاصيل ، يمكنك أيضًا استخدام وظيفة التنقيح التلقائي ، والتي يمكنها إصلاح المخالفات الشائعة بنقرة واحدة. على الجانب الأيمن ، لديك لوحة بها الوظائف الرئيسية التي يمكنك تعديل الصور بها.

توجد علامات التبويب Retouch و Sculpt و Makeup و Common و Effects. وكلها تأتي مع إعدادات مختلفة معدة مسبقًا ، ولكن أيضًا مع منزلقات لكل خصائص وجه تقريبًا يمكن تعديلها في صورتك. لون البشرة ، والبرق ، والماكياج ، والحدة ، والتباين ، والعديد من الميزات الأخرى التي يمكن تعديلها بدقة. وإذا كنت من الذكور ، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج في حالة رغبتك في التخلص من بعض التجاعيد من صورة مقربة لوجهك.

توقف عن القلق بشأن الشوائب ، ما عليك سوى الخروج والتقاط العديد من الصور التي تريدها ، لأن PhotoDiva ستتأكد من أنك ستبدو دائمًا رائعًا.

ملامح PhotoDiva

اجعل الصور المتوسطة مذهلة باستخدام PhotoDiva غيّر
الألوان ، حسّن ميزات الوجه ، وأزل الكائنات بسهولة مع بعض التعديلات السريعة في برنامج تحرير الصور.

  • إزالة العيوب تلقائيا
  • تطبيق ماكياج الجمال الطبيعي المظهر
  • تبادل الخلفيات دون تحرير لساعات

تحقيق تعديلات 

  • Photo-Diva هو نسيم للإتقان ، حتى مع عدم وجود تجربة محرر صور. حوّل صورك الفوتوغرافية باستخدام منزلقات بديهية وتأثيرات بنقرة واحدة مجانًا.
  • يكشف برنامج تحرير الوجه عن ميزات الوجه مثل الشفاه والعينين والخدين. يمكنك الآن نحت اللون وتجميله وإضافته دون القيام بتحديدات مملة في Photoshop.
  • الكثير من الانحرافات وراء النموذج الخاص بك؟ ضعها على خلفية جديدة في خطوات قليلة. حدد بشكل حول مخططها ثم ضمنها ، ودع Photo-Diva يقوم بالباقي.

PhotoDiva هو محرر صورة تغيير لجميع مستويات المهارة

  • بفضل الخوارزميات المتقدمة المصممة من قبل مهندسين ذوي الخبرة ، يوفر محرر الصور هذا نتائج عالية المستوى تتجاوز سنوات ضوئية تطبيق تحرير هاتفك الذكي. انتقل من تعديلات الهواة إلى الاحترافية دون أخذ فصل فوتوشوب واحد.
    يمكنك تغيير الألوان وتحسين ميزات الوجه وإزالة الكائنات بسهولة باستخدام بعض التعديلات السريعة في برنامج تحرير الصور.• إزالة الشوائب تلقائيًا
    • تطبيق مكياج طبيعي المظهر
    • تبديل الخلفيات دون تعديل لساعات

    حقق تعديلات لا تشوبها شائبة بسهولة

    PhotoDiva هو نسيم لإتقانه ، حتى مع عدم وجود تجربة محرر صور عمودي. قم بتحويل صورك الفوتوغرافية باستخدام منزلقات سهلة الاستخدام وتأثيرات نقرة واحدة مجانية.

    الكثير من عوامل التشتيت وراء نموذجك؟ ضعها على خلفية جديدة في خطوات قليلة. حدد بشكل غير محكم حول مخططها ثم بداخله ، ودع PhotoDiva تقوم بالباقي.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.