عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج TechSmith SnagIt 2024.1.0.1867 لتصوير شاشة الكمبيوتر منشط بالسيريال والكراك

تنزيل TechSmith SnagIt كامل مع التنشيط

برنامج TechSmith SnagIt 2021 بالكراك

  • تم تحديث برنامج TechSmith SnagIt الى احدث واخر اصدار : TechSmith SnagIt 2024.1.0.1867
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تقدم SnagIt خيارات غير محدودة لالتقاط الصور شاشة كاملة ، واحد أو عدة نوافذ  (أيقونات ، أزرار  ، لوحات ، قوائم ، إلخ) ، مناطق ذات  معقد (مضلع ، قطع ناقص ، مستطيل دائري) ، كامل الشاشة Windows DO برامج وتطبيقات Windows DirectX (ألعاب ومشغلات الفيديو). ستتمكن من استلام الصور من الماسحات الضوئية أو الكاميرات الرقمية باستخدام واجهة TWAIN ، والاستيلاء على صورة خلفية سطح مكتب Windows ومحتويات الحافظة ، وكذلك استيراد الرموز من ملفات EXE و DLLs.

التقاط النوافذ و الشاشة بأشرطة التمرير. لنفترض أنك تحتاج إلى لقطة من نافذة لا يتناسب محتواها على الشاشة مع جميع الرغبات.ماذا تفعل في هذه الحالة؟ ما عليك سوى التقاط صور لها في أجزاء ولصق الأجزاء الموجودة في محرر الرسومات.وماذا تقدم SnagIt؟ نعم ، الأمر بسيط للغاية  اختر كمصدر للصورة نوع كائن الشاشة مع التمرير ، قم بتهيئة الالتقاط ، قم بتمرير محتويات النافذة ، واحصل على الصورة النهائية.
TechSmith SnagIt 2021 هو برنامج التقاط الشاشة الحائز على جوائز والذي يساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة المظهر ببضع نقرات فقط. باستخدام TechSmith Snagit ، يمكنك تحديد أي شيء على شاشتك والتقاطه ، ثم إضافة نص أو أسهم أو تأثيرات بسهولة وحفظ الالتقاط في ملف أو مشاركته على الفور عبر البريد الإلكتروني أو المراسلة الفورية. يمكنك تخصيص أي لقطة شاشة بالتأثيرات بسهولة ، أو إظهار ما هو مهم باستخدام أدوات الترميز الخاصة بـ TechSmith Snagit. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو سريعة عن طريق تسجيل شاشتك. التقاط وتحرير الصور. احصل على سطح المكتب بالكامل أو منطقة أو نافذة أو نافذة تمرير من أي صفحة ويب أو تطبيق وقم بتمييزها بالكثير من التأثيرات. سجل مقطع فيديو لشاشتك. اعرض أي شيء على شاشتك بسرعة عن طريق تسجيل مقطع فيديو. ويمكنك حتى قص أي أجزاء لا تحتاجها.
SnagIt هو تطبيق التقاط شاشة معقد للغاية يوفر أدوات متعددة لوضع الالتقاط وتحرير الصور ومشاركتها وتنظيمها. تجمع الواجهة سهلة الاستخدام جميع الميزات المذكورة أعلاه في تصميم سهل الاستخدام يسمح لأي شخص باستخدام SnagIt بكامل إمكاناته.

مميزات برنامج TechSmith SnagIt 2024.1.0.1867

التقاط التمرير. التقط كل شيء على الصفحة بسرعة حتى لو لم يكن معروضًا على الشاشة. امسك منطقة التمرير الأفقية أو الرأسية أو الكاملة بنقرة واحدة فقط.
التقاط الفيديو. في بعض الأحيان يكون من السهل التحدث عن الأشياء. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو سريعة من شاشتك وسردها وتقليمها للعروض التوضيحية والتعليقات والتعليقات والمزيد.
TechSmith فيوز. التقط ما وراء سطح المكتب. احصل على TechSmith Fuse لهاتف Android أو iOS لإرسال الصور ومقاطع الفيديو من جهازك المحمول مباشرة إلى محرر Snagit
تقليم الفيديو. تخلص بسرعة من أي أقسام غير مرغوب فيها من تسجيلات الشاشة. قم بإزالة الأمهات ، السعال ، الوقت الإضافي من البداية ، الوسط ، النهاية أو أي أخطاء تريد تصحيحها.
أداة الخطوة. تسليط الضوء بسرعة على سلسلة من الخطوات في TechSmith Snagit. تطبق كل نقرة الرقم التالي في السلسلة. تظل أحجامك وأنماطك كما هي حتى تتمكن بسهولة من الحفاظ على مظهر متناسق لمشاريعك.
طوابع بريدية. خصص صورك برسومات مصممة خصيصًا لالتقاط الشاشة. احصل عليها مباشرة من Snagit ، أو قم بتنزيل المزيد من هنا

– تتوفر وظائف التقاط الصور والنصوص والفيديو.
– تشمل أوضاع التقاط الصور الكل في واحد ، النافذة ، نافذة التمرير ، المنطقة ، المنطقة الثابتة ، ملء الشاشة ، الكائن ، القائمة ، الحافظة ، صفحة الويب التي تحتوي على روابط وغيرها الكثير.
– تشمل أوضاع التقاط النص ملء الشاشة ، الكل في واحد ، النافذة ، النافذة النشطة ، نافذة التمرير ، الكائن ، المنطقة ، المنطقة الثابتة … إلخ.
– تتوفر أيضًا أوضاع التقاط الفيديو: ملء الشاشة ، الكل في واحد ، النافذة ، المنطقة والمنطقة الثابتة.
– تحرير الصور القائم على المتجهات.
– تشمل أدوات التحرير الرسم والتأثيرات والظلال والحدود وتعديلات الألوان والعلامات المائية والمعاينة الحية وغيرها.
– يمكن مشاركة لقطات الشاشة عبر البريد الإلكتروني ، FTP ، البرنامج ، الحافظة ، Microsoft Excel ، Word & PowerPoint ، ScreenCast.com ، YouTube و Camtasia Studio.
– تشمل أدوات التنظيم المتوفرة وضع العلامات التلقائي والمخصص ، وتحويل الصور المجمعة ، وجزء البحث المرئي استنادًا إلى العلامات السريعة (البحث حسب التاريخ أو التطبيق أو موقع الويب) ، ومعاينة الصور المصغرة.

برنامج snagit عملاق تصوير الشاشة مفعل 2024 نواه 32 بت + 64 بت

مؤثرات خاصة. أضف تأثيرات مثل الحدود والظل والمنظور إلى الالتقاط بالكامل. أو قم بإنشاء نمط مخصص خاص بك.
مشاركة سريعة وسهلة. تشارك المحتوى عبر العديد من الأنظمة الأساسية كل يوم. يربط Snagit الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالحسابات التي تستخدمها بالفعل من أجل سير عمل سريع وسهل.
تكامل Google Drive. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في Google Drive لمنح المشاهدين إمكانية الوصول من أي متصفح ويب أو جهاز محمول. يمكنك أيضًا استيراد الملفات إلى Snagit على الفور من Google Drive.
دعم متعدد المنصات. Snagit هو منتج واحد على منصتين. سيفتح مفتاح البرنامج كل من Snagit على Windows و Snagit على Mac ، لذلك بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه ، ستتمكن من إنجاز عملك.
تنسيقات ملفات متعددة. يتيح لك Snagit حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات. نوع الملف الافتراضي هو PNG ، ولكن يمكنك الحفظ إلى JPG و GIF و PDF والمزيد من داخل محرر Snagit.

المعالجة التلقائية وحفظ الصور. يمكن لـ SnagIt معالجة لقطة الشاشة التي تم التقاطها تلقائيًا باستخدام الفلاتر المضمنة ، مما يسمح لك بتغيير حجم الصورة وحجمها ، وتعيين عمق اللون المطلوب ، وإجراء تصحيح الألوان ، وإضافة إطار ، وظلال ، وعلامات ، وعناوين ، وتأثيرات الاقتصاص. يتيح لك البرنامج أيضًا إرسال الصورة التي تمت معالجتها تلقائيًا إلى الحافظة ، إلى الطابعة ، إلى التطبيق المحدد ، لإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو باستخدام برنامج المراسلة الفورية ، وكذلك حفظ ملف بتنسيق محدد ، يتم تشكيل اسم الملف على أساس القوالب القابلة للتخصيص.

التقاط شاشتك
وضح للعملاء وزملاء العمل كيفية القيام بشيء ما باستخدام لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو.

أضف سياقًا إضافيًا
قم بتمييز لقطات الشاشة الخاصة بك أو قص مقطع الفيديو الخاص بك أو استخدم قالبًا لإنشاء إرشادات وأدلة مرئية.

شارك كصورة أو مقطع فيديو أو GIF
احصل على أكثر من 15 إخراجًا للمشاركة ومكتبة مدمجة مع إمكانية الوصول مدى الحياة للحفاظ على تنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

ميزات بسيطة وفعالة:

All-in-One Capture
التقط سطح المكتب بأكمله أو منطقة أو نافذة أو شاشة تمرير.

لقطة بانورامية بالتمرير التقط
لقطة شاشة كاملة مع تمرير التمرير. يجعل Snagit من السهل الاستيلاء على اللفائف الرأسية والأفقية ، والتمرير اللانهائي لصفحات الويب ، ورسائل الدردشة الطويلة ، وكل شيء بينهما.

احصل على نص
استخرج النص من لقطة شاشة أو ملف والصقه بسرعة في مستند آخر لإجراء تعديلات عليه. انسخ المعلومات بسهولة دون إعادة كتابة النص بالكامل.

يتيح لك مسجل الشاشة الخاص بـ Screen Recorder
Snagit تسجيل نفسك بسرعة أثناء العمل من خلال الخطوات. أو انتزاع إطارات فردية من الفيديو المسجل. احفظ ملف الفيديو الخاص بك بصيغة mp4 أو GIF متحركة.

خاصيات TechSmith Snagit 2024.1.0.1867:

الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها. يتم التحكم في المعلمات لالتقاط ومعالجة وعرض لقطات الشاشة باستخدام ملفات تعريف تكوين SnagIt. يمكنك إنشاء العديد من ملفات التعريف المختلفة لالتقاط سريع ، أو يمكنك تحديد ملف التعريف المطلوب باستخدام شريط الأدوات SnagIt OneClick المنبثق أو نافذة التطبيق الرئيسية. في معظم الحالات ، يتيح لك SnagIt أتمتة عملية إعداد لقطات الشاشة بشكل كامل ما عليك سوى تحديد ملف تعريف يحتوي على المعلمات المطلوبة لالتقاط ومعالجة وحفظ اللقطات ، والتقاط الصورة أو كل شيء آخر مرغوب فيه في البرنامج الذي يقدمه لك البرنامج. .

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية TechSmith Snagit

Supported OS: Windows 7/8/10
Processor: Pentium IV or above
RAM: 1 GB RAM
Free Hard Disk Space: 500 MB or more

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.