عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج YouTube Downloader (YTD) Pro 7.6.2.1 كامل

تحميل و تفعيل برنامج YT Downloader 7.6.2.1 كامل 2023

تحميل ytd downloader كامل مع التفعيل نسخه محموله و عاديه – كراك يعمل 100%

 ytd video downloader pro (full + patch + crack)
ytd video downloader – free

تحميل برنامج YTD Video Downloader كامل مع كراك التنشيط

YTD Video Downloader تحميل كامل + نسخة محمولة تعمل بدون الحاجة الي تثبيت

تحميل برنامج YTD Video Downloader 

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج YTD Video Downloader 2023

  • تم تحديث برنامج YouTube Downloader (YTD) Pro الى احدث واخر اصدار :YouTube Downloader (YTD) Pro 7.6.2.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

(YouTube Downloader Pro)(YTD Downloader) هو البرنامج الذي يسمح لك بتحميل وتحويل ومشاهدة أشرطة الفيديو من يوتيوب، فيديو جوجل، فيديو ياهو، ومعظم مواقع مشاركة الفيديو. البرنامج سهل الاستخدام، ببساطة لصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله في برنامج  يوتيوب دونلوادر وانقر فوق موافق! كما أنه يسمح لك لتحويل أشرطة الفيديو التي تم تحميلها للاستخدام على

iPod, iPhone, PSP, cell phone, Windows Media, XviD and MP3.. يمكنك استخدامYTD Downloader لتحميل أشرطة الفيديو من اختيارك من المنزل، في المكتب أو في المدرسة. 

قم بتحميل برنامج YTD Downloader الآن والبدء في تحميل ملفات الفيديو المفضلة لديك من يوتيوب دونلوادر YouTube.YTD 100٪ نظيفة، مما يعني أنه لا يحتوي على أي برامج التجسس والفيروسات وأحصنة طروادة والخلفيات. 

مميزات يوتوب دونلوادر برو YTD Downloader
• تحميل الفيديو بجوده عاليه Download HD video – يوتيوب دونلوادر يتيح لك بسهولة تحميل يوتيوب HD  أشرطة الفيديو (1080p) جنبا إلى جنب مع العديد من المواقع الأخرى.التحميل يتم بسهوله للفيديو HD مع YTD. 

• سريع وسهل في التحميل. تحميل الفيديو بسيط جدا. واجهة YTD سهلة الاستخدام. ما عليك سوى لصق عنوان URL في الواجهة وانقر على تنزيل. سوف يقوم البرنامج بعدها بالتعامل مع الفيديو. 

• تحويل صيغ الفيديو. YTD يسمح لك لتحويل صيغ الفيديو متعددة بما في ذلك HD  (1080p).ويتم هذا  بسرعة و بسهولة – وهذا هو السبب في انه ألافضل منذ بداية العام 

• تحميل ومشاهدة الأفلام في وقت لاحق. الشبكة بطيئة ولا يمكن الاتصال لتحميل الفيديو؟ هل تريد مشاهدة هذا الفيديو؟ ليس هناك أى مشكلة! يوتوب دونلوادر يجعل من السهل لتحميل ملفات الفيديو حتى تتمكن من مشاهدتها في الوقت الخاص بك. 

• مشاهدة الفيديو على الأجهزة الأخرى. هل لديك أجهزة متعددة تشاهدها على الفيديو؟ YTD يجعل من السهل لتحويل أشرطة الفيديو لمشاهدة على أي جهاز، سواء كان اي فون، آي بود، اي تيونز، أو أكثر … 

• المدمج في مشغل الفيديو. يسمح حتى بدا تنزيل لك لتصنيف وفرز وبناء قوائم التشغيل من كل من أشرطة الفيديو المفضلة لديك. بدء مشاهدة لهم الآن يأتون لك 
YTD تنزيل الفيديو برو الكراك النسخة الكاملة الميزات
قم بتنزيل التسجيلات عالية الدقة (HD) 1080P من YouTube وجميع وجهات تدفق الفيديو المهمة الأخرى باستخدام YouTube Downloader. إن عرض تسجيلات HD YouTube من محطة العمل الخاصة بك أو هاتفك الخلوي باستخدام محول YouTube الخاص بنا لم يكن أبسط من أي وقت مضى!
لا تضغط أبدًا على فقدان مقطع فيديو ، أو تشاهد مقاطع YouTube على وقتهم. باستخدام YTD Video Downloader Pro Serial key 2020 ، يمكنك توفير التسجيلات. يعمل منتجنا كمحول YouTube أيضًا ، ويمنحك فرصة للتغيير عبر تسجيلات YouTube بفعالية ، ورؤيتها متى احتجت إليها!
YTD pro crack 2020 تنزيلات برمجية رائعة للمحتوى من جميع لغات تسرب الفيديو المهمة ، وليس فقط YouTube. كما أنها تعمل كمحول YouTube ، حيث يمكنك تغيير مستندات الصور المتحركة الخاصة بك إلى أي عدد من المؤسسات ، بما في ذلك YouTube إلى MP3 و MP4 و 3GP و MPEG وحتى YouTube إلى AVI. عرض الكل.
عندما تقوم بتنزيل تسجيلات YouTube باستخدام أداة تنزيل YouTube المجانية ، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى مشاهدتها على أداة واحدة. يوتيوب داونلودر هو محول فيديو يحول المستندات إلى مجموعات فيديو مريحة وقابلة للتشغيل – حتى تتمكن من التغيير عبر YouTube إلى iPod و iPhone و PSP وحتى YouTube إلى iTunes. عرض الكل.
واجهة YTD Video Downloader Pro Full version 2020 غريزية وسهلة الاستخدام. يقوم العملاء بشكل أساسي بإعادة ترتيب عنوان URL للفيديو ، وعند هذه النقطة ، انقر فوق Download catch.
وبالمثل ، سيحول محول YouTube المجاني مستنداته إلى قاعدة بياناته الواسعة ، مما يتيح لك تصنيع لاعب لترتيب وفرز تسجيلاتك المفضلة ، كما لو كنت تستخدم iTunes!
من YouTube Downloader يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بما في ذلك مقاطع الفيديو HD و HQ و Facebook و Vevo وعشرات من مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى. البرنامج سهل الاستخدام – ما عليك سوى تحديد عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله والنقر فوق الزر “تنزيل”. يتيح لك البرنامج أيضًا تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لأجهزة iPod و iPhone و PSP والهاتف الخلوي و Windows Media و XVid و MP3 أو تشغيل الفيديو الذي قمت بتنزيله أو تحويله مسبقًا.

 

ميزات YTD Video Downloader:

:احصل على فيديو عالي الوضوح
قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة (HD) 1080P من YouTube وجميع مواقع بث الفيديو الرئيسية الأخرى باستخدام YouTube Downloader. لم تكن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube عالية الدقة من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول باستخدام محول YouTube أسهل من أي وقت مضى!
التنزيل والمشاهدة لاحقًا
لا تقلق أبدًا بشأن فقد مقطع فيديو أو الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع YouTube في وقتها. باستخدام YouTube Downloader ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو. يعمل برنامجنا أيضًا كمحول YouTube ، ويتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube بسهولة ، ومشاهدتها في أي وقت تريده!
يعمل المحول مع معظم التنسيقات
يقوم برنامج YouTube Downloader الفريد بتنزيل المحتوى من جميع مواقع بث الفيديو الرئيسية ، وليس YouTube فقط. يعمل أيضًا كمحول YouTube ، حيث يمكنك تحويل ملفات الأفلام الخاصة بك إلى أي عدد من التنسيقات ، بما في ذلك YouTube إلى MP3 و MP4 و 3GP و MPEG وحتى YouTube إلى AVI. مشاهدة الكل.
شاهد على أجهزة أخرى
عندما تقوم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام أداة تنزيل YouTube المجانية ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك مشاهدتها على جهاز واحد. YouTube Downloader هو محول فيديو يحول الملفات إلى تنسيقات فيديو محمولة وقابلة للتشغيل – بحيث يمكنك تحويل YouTube إلى iPod و iPhone و PSP وحتى YouTube إلى iTunes. مشاهدة الكل.
إنه سريع وسهل الاستخدام
واجهة YouTube Downloader بديهية وسهلة الاستخدام. يقوم المستخدمون ببساطة بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ولصقه ، ثم النقر فوق الزر “تنزيل”.
مشغل الفيديو المدمج
سيحفظ محول YouTube المجاني أيضًا الملفات على قاعدة بياناته الواسعة ، مما يتيح لك إنشاء مشغل لتصنيف مقاطع الفيديو المفضلة لديك وفرزها ، تمامًا كما تفعل مع iTunes!
متطلبات النظام
Windows XP / Vista / 7/8/10/11
Internet Explorer 6.0 أو أعلى

بيانات وتفاصيل YTD Video Downloader Pro

الاسم الكامل للبرنامج: YTD Video Downloader Pro v7.3.0.2
اسم ملف التثبيت: YTD Video Downloader Pro v7.3.0.2.RAR
نوع التثبيت: Offline Installer / Full Standalone Setup
النسخه المحموله Portable : متوفره
اللغه : الانجليزيه
التوافق مع النواه : 64 بت و 32 بت
حجم البرنامج: 9 Mb
حاله التفعيل : متوفر
الاصدار : Pro v7.3.0.2
امتداد الملف : RAR

صور البرنامج

 

متطلبات النظام لبرنامج YTD Video Downloader كامل مع كراك التنشيط

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/xp/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 258 ميجا بايت رام
المساحة الحرة على القرص الصلب: 30 ميجابايت أو أكثر

تثبيت برنامج YTD Video Downloader Pro

اول خطوات التثبيت لبرنامج YTD Video Downloader Pro هي ان تقوم بفك الضغط علي البرنامج بعد تحميلة من الروابط الموجودة في نهاية المقال, وبعدها اضغط علي ” accept and install” كما يشير السهم الموجود في الصورة التالية

الخطوة التالية وهي الانتظار لحين انتهاء التثبيت

الخطوة التالية اضغط علي “finish” لبدأ عمل البرنامج

تفعيل برنامج YTD Video Downloader Pro للتحميل من اليوتيوب 2020

 قم بفتح البرنامج بعد انتهاء التثبيت

قم بنقل الملف الذي باسم ytd المرفق مع البرنامج  الي مسار تثبيت البرنامج  والصقه في المسار

ويمكنك الوصول اليه من خلال الضغط علي ايقونه الاختصاره الموجوده علي سطح المكتب بيمين الفأره والضغط علي open file location

وبعدها ووافق علي استبدال الملفات 

تم تفعيل البرنامج

باسوورد فك الضغط : 123

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل YTD Video Downloader Pro

التفعيل عبارة عن لودر قم بنقلة الي مسار التثبيت وقم بتشغيل البرنامج من خلال لودر التفعيل دائماً

 

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. تنفغعقفغسفثغف يقول

    قغقغقفق4

  2. جمال يقول

    اشكرك وجزاك الله خيرا

  3. جمال يقول

    شكراا

  4. elmahdi يقول

    thanks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.