عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تطبيقات تحويل الأموال للاندرويد

Money transfer apps for Android

تطبيقات تحويل الأموال للاندرويد (Money transfer apps for Android)، هناك شيء واحد مؤكد – تطبيقات تحويل الأموال تجعل إرسال الأموال أمرا سهلا للغاية، فهي تتيح لك تحويل الأموال من شخص لآخر، أو من كيان إلى آخر، بسرعة وسهولة وأمان وبتكلفة زهيدة، وتسمح لك أيضا باستخدام محفظة رقمية لربط بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي، يمكنك إجراء المعاملات والمدفوعات الإلكترونية ببضع نقرات على جهاز محمول.

عندما يتعلق الأمر بإرسال الأموال بين شخصين عبر الحدود ، فإن تطبيقات تحويل الأموال التابعة لجهات خارجية تكون هي الخيار الأمثل، فهي تساعد المستخدمين على صرف الأموال بأمان، ولا تنطوي على رسوم خفية، كما أنها تناسب الاحتياجات الخاصة بالمستهلك، مثل المدفوعات الدولية وعروض المحفظة الرقمية وغيرها.

  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

سواء كنت تتطلع إلى إرسال الأموال إلى الوطن كمغترب، أو تحويل الأموال مقابل دفع دولي، فإن تطبيقات تحويل الأموال لديها القدرة على إرسال أموالك عبر العالم مقابل رسوم منخفضة وغالبا في غضون دقائق.

أفضل تطبيقات لتحويل الأموال

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل التطبيقات لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة وحتى بعض الشركات الصغيرة، سيرشدك هذا المنشور إلى النقاط البارزة والميزات والتكاليف المرتبطة بكل منها، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها.

1- تطبيق PayPal

صورة لواجهة برنامج PayPal
PayPal

PayPal هي الشركة الرائدة في مجال تحويل الأموال، إرسال الأموال إلى الأصدقاء؟ تسوق عبر الإنترنت؟ بيع الأشياء على الإنترنت؟ لا بد أنك سمعت اسم PayPal كثيرا، لتحويل الأموال كل ما عليك فعله هو ربط حسابك المصرفي واختيار المستلم الخاص بك – ومثل معظم تطبيقات تحويل الأموال التابعة لجهات خارجية، قد يستغرق الأمر يوما على الأقل حتى يتم مسح الأموال من حسابك الجاري.

.يتميز بأنه سهل التثبيت للغاية وسهل الاستخدام للغاية، بالإضافة إلى أنه متوفر في أكثر من 200 دولة / منطقة ويدعم 25 عملة، فإذا كنت تدير نشاطا تجاريا، فإن PayPal يقدم لك الكثير – يمكنك إصدار فاتورة للعملاء وتقديم خطط الدفع، ويسمح لك PayPal.Me بقبول مدفوعات بطاقات الائتمان أيضا.

يعتبر PayPal أكثر من مجرد خدمة تحويل الأموال، إنها محفظة افتراضية، يمكنك الاحتفاظ بالنقود فيه، أو يمكنك توصيل حسابك المصرفي أو بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم به لإجراء مدفوعات مباشرة، يمكن لهذا التطبيق فعل أي شيء تقريبا وتحويل الأموال إلى أي مكان، لذلك PayPal هو الأفضل في هذا المجال.

الجوانب السلبية الوحيدة هي أنه يمكن أن تكون هناك رسوم معاملات عالية لإرسال الأموال على الفور وقد يقوم PayPal بتعليق الأموال، مما يؤخر إمكانية الوصول إليها، بالإضافة إلى ذلك، خدمة العملاء صعبة إلى حد كبير، ويرجع ذلك، إلى أن هذا التطبيق يحظى بشعبية لا تصدق.

2- تطبيق WorldRemit

يتيح لك WorldRemit تحويل الأموال باستخدام خدمة تعتمد فقط على الإنترنت، وتجد تفضيلا لدى الأشخاص بفضل أسعارها التنافسية وخياراتها القوية لنقل الأموال عبر تطبيق iOS أو Android، يتميز بأن الاستلام النقدي متاح، ولا يوجد حد أدنى للتحويل، كما أنه يملك مجموعة كبيرة من الوجهات، ويمكنك استلام الأموال من خلال الهاتف المحمول.

من المؤكد أن خدمة WorldRemit  لتحويل الأموال مرنة بفضل توفر الطرق المختلفة لنقل النقود، كما يمنحك التطبيق خيارات الخصم والائتمان والدفع المسبق، إلى جانب التحويل المصرفي و Poli و Interac و iDEAL و Klarna و Apple Pay و Trustly أيضا، ولكن الآن لم تعد Google Pay مقبولة من WorldRemit .

توفر مجال واسع للتحويلات، حيث تملك WorldRemit القدرة على إرسال الأموال النقدية من أكثر من 50 دولة إلى أكثر من 150، إن سهولة عملية التحويل هو الطريق الذي دخل به WorldRemit في شراكة مع أمثال M-Pesa و EcoCash و MTN و Metrobank وغيرهم.

يمكن استلام التحويلات كودائع بنكية، في أقل من 10 دقائق في بعض الحالات، كما يمكن للمستلمين استخدام الاستلام النقدي أو تحديد الأموال عبر الهاتف المحمول، يرسل WorldRemit رسالة نصية قصيرة إليك وإلى المستلم عند إتمام التحويل، هناك أيضا نسخة احتياطية من موافقة FCA والترخيص الكامل للعملية.

الجوانب السلبية لهذا التطبيق أنه لا يمكنك إرسال أكثر من 9,000 دولار في فترة 24 ساعة، كما أن تتغير الرسوم حسب المبلغ الذي تقوم بتحويله، وليس هناك العديد من الميزات الإضافية مثل تطبيقات تحويل الأموال الأخرى.

3- تطبيق Western Union

لطالما كانت ويسترن يونيون الشركة المفضلة لإرسال الأموال حول العالم – فهي الحرس القديم لتحويل الأموال، اليوم ، يجعل تطبيق Western Union الأمر أسهل كثيرا، حيث لم تعد مطالبا بزيارة موقع فعلي لإكمال معاملتك.

إذا كنت بحاجة إلى إرسال أموال إلى شخص ماـ فيمكنك استخدام موقع Western Union على الويب أو تنزيل تطبيقه، وهو متاح لأجهزة Androidو iPad و iPhone، يتيح لك تطبيقهم إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة، ادفع عن طريق الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو حتى Apple Pay.

يتم تحويل الأموال غالبا في دقائق، ولكن نظرا “للقيود” الدولية قد يمتد الأمر إلى بضعة أيام ، وذلك على حسب الظروف.

4- تطبيق Wise

صورة لواجهة برنامج Wise
Wise

مقرها في المملكة المتحدة ، Wise (سابقا TransferWise) هي خدمة تحويل الأموال متوفرة حاليا في 59 دولة مع خطط لرفع هذا الرقم إلى أعلى بكثير خلال السنوات القليلة المقبلة، تقدم الشركة خيارات مباشرة لتحويل الأموال، ولكن لديها أيضا خيار حساب متعدد العملات، يتيح لك ذلك الاحتفاظ بأكثر من 50 عملة في نفس الوقت، وتحويلها عندما يناسبك.

يمكن للمستخدمين أيضا تحديد نوع التحويل الذي يحتاجون إليه، مما يعني أنه إذا كنت في عجلة من أمرك، فستدفع أكثر لنقل الأموال مما لو اخترت خيار التحويل الأبطأ منخفض التكلفة، لا يوجد حد أدنى لمبلغ التحويل، يستخدم سعر السوق المتوسط، كما يوفر الشفافية مع الرسوم، يمكن الدفع باستخدام Apple Pay (على الرغم من أن الدفع عن طريق البطاقة يتحمل رسوما أعلى)

تقدم Wise أيضا تسعير الأعمال، والذي يضيف ميزات إضافية مجانية، بما في ذلك القدرة على تلقي الأموال بعملات اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي دون مقابل. ومع ذلك، يأتي هذا مع رسوم لتحويل العملات، تأتي بطاقة الخصم Wise Mastercard الداعمة مجانا أيضا، بنفس رسوم تحويل العملة بالإضافة إلى رسوم لعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي التي تزيد عن 200 جنيه إسترليني شهريا.

مثل الكثير من الآخرين في هذا السوق، يحتوي موقع Wise على آلة حاسبة ديناميكية حتى تتمكن من حساب الرسوم الخاصة بك قبل نقل أو استلام أي نقود.

على الجانب المقابل لا يوجد استلام نقدي، كما أنه غير مناسب للتحويل الكبير بسبب الرسوم.

تحدثنا في هذه المقالة عن تطبيقات تحويل الأموال للاندرويد، مع قائمة بأفضل 4 تطبيقات، وكما يعلم الجميع تطبيقات تحويل الأموال يحظى بشعبية كبيرة على مر السنين، وهناك العديد من الخيارات أمامك عند محاولة العثور على أفضل تطبيقات تحويل الأموال اعتمادا على البلد الذي تتواجد فيه والعملات التي تريد إرسالها، وبالطبع لا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بتطبيقات أو خدمات تحويل الأموال، لذلك يجب عليك اختيار  تطبيق لإرسال الأموال بناء على احتياجاتك الخاصة، والمكان الذي ترسل فيه الأموال والمبلغ الذي تقوم بتحويله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.