عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

صانع صور مصغرة مجاني على YouTube لعام 2024

Free YouTube thumbnail maker 2024

صانع صور مصغرة مجاني على YouTube لعام 2024 (Free YouTube thumbnail maker 2024): يعد YouTube واحدًا من أكثر منصات بث الفيديو الموثوقة والمستخدمة على نطاق واسع، على هذه المنصة، يمكن لأي مستخدم من أي منطقة جغرافية تسجيل وتحميل مقاطع الفيديو بسهولة.

سواء كان الأمر يتعلق بلعبة عبر الإنترنت أو دليل لإصلاح المشكلات، فإن YoutTube هو الأفضل للجميع|، يعد موقع YouTube من أوائل المنصات التي توفر لك مقاطع الفيديو بجميع أنواعها، يمكنك القيام بالكثير باستخدام منصة البث هذه.

يقوم معظم مستخدمي YouTube بتحميل مقاطع الفيديو إلى النظام الأساسي على أمل أن يحب المشاهدون المحتوى وهذا بدوره سيؤدي إلى الحصول على المزيد من المشاهدات. ومع ذلك، فإن مجرد وجود محتوى رائع في الفيديو لا يكفي، تلعب الصورة المصغرة لموقع YouTube التي تظهر على البوابة دورًا حاسمًا في جذب المشاهدين، إذا كانت هذه الصورة المصغرة متقنة وموضوعة بشكل جيد، فيمكنها بسهولة جذب المشاهد  للنقر على الفيديو ومشاهدته.

ومع ذلك، لم يكن من السهل إنشاء صورة مصغرة للفيديو في السابق حيث كان من المقرر تنفيذ الإجراء الكامل يدويًا، ولكن ليس بعد الآن.

بفضل بعض أفضل الأدوات المجانية عبر الإنترنت لإنشاء الصور المصغرة على YouTube، يمكنك بسهولة إنشاء صورة مصغرة جذابة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

تتوفر حلول متعددة لمساعدتك في إنشاء الصورة المصغرة التي تختارها، ومع ذلك، قد لا تكون كل هذه الأدوات موثوقة، لذلك نقدم لك هذه  القائمة والتي تتضمن أفضل أدوات إنشاء الصور المصغرة على YouTube دعونا نتحقق منها.

أفضل صانع صور مصغرة مجاني على YouTube لعام 2024

فيما يلي قائمة بأفضل أدوات إنشاء الصور المصغرة وأدوات التحرير على YouTube لإنشاء صورة مصغرة جذابة على YouTube لمقاطع الفيديو والإبداعات الخاصة بك في عام 2024، جرب أيًا منها أو جميعها قدر الإمكان وأحصل على الصورة المصغرة المثالية للحصول على المزيد من المشاهدات.

1. Canva

صورة لواجهة برنامج Canva
Canva

الاسم الأول في هذه القائمة وأفضل صانع للصور المصغرة على YouTube في عام 2024، تعد Canva واحدة من أفضل أدوات تحرير الصور وأكثرها استخدامًا على الإطلاق، بمساعدة هذا البديل، يمكنك إنشاء صور مصغرة مثالية لفيديو YouTube الخاص بك باستخدام Android وiOS وMac وWindows.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام موقع Canva عبر جميع أنظمة التشغيل واستخدامه كصانع صور مصغرة عبر الإنترنت، الأداة متاحة للاستخدام المجاني، ومع ذلك، إذا كنت منشئًا محترفًا أو نشطًا، فيمكنك أيضًا استخدام الإصدار PRO، يؤدي هذا إلى فتح جميع ميزات النظام الأساسي لك.

2. Adobe Express

إذا كنت تريد استخدام صانع صور مصغرة مجاني على YouTube عبر الإنترنت، فيمكنك تجربة Adobe Express، يعد هذا حلاً موثوقًا يسمح لك بالتصفح من قائمة القوالب لإنشاء الصورة المصغرة المطلوبة، على الرغم من أن الحلول التي تقدمها Adobe ليست سهلة بشكل عام، إلا أن Adobe Express من ناحية أخرى مجاني تمامًا للاستخدام لجميع المستخدمين والمبدعين في جميع أنحاء العالم.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول واستخدام البرنامج، ومع ذلك، كما أن ميزة تسجيل الدخول هذه مفيدة جدًا لك، سيسمح لك ذلك بتخزين جميع الإبداعات ضمن ملف تعريف واحد واستخدامها عند الحاجة، بالإضافة إلى ذلك، وبصرف النظر عن الحل عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق على أجهزة Windows وiOS وAndroid.

3. PicMaker

يعد PicMaker أحد أكثر أدوات تحرير الصور شيوعًا، يمكنك أيضًا استخدام هذا النظام الأساسي كصانع صور مصغرة مجاني.

يحتوي PicMaker على صور مصغرة متنوعة، يمكنك فرز هذه القوالب والتصميمات حسب تفضيلاتك ومحتوى الفيديو، بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة إنشاء صورة مصغرة تسمح لك بجذب انتباه جميع المستخدمين.

بمساعدة هذا المحرر، يمكنك بسهولة إنشاء صور مصغرة من البداية، ستساعدك خيارات التحرير الذكية التي يقدمها PicMaker على تحويل خيالك إلى حقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام PicMaker عبر الإنترنت ولا تحتاج إلى تنزيل أداة مستقلة.

4. Fotor

صورة واجهة برانامجFotor
Fotor

الاسم التالي في هذه القائمة لأفضل صانع صور مصغرة مجاني على YouTube لعام 2024 هو Fotor، تمامًا مثل أي منتج آخر في هذه الأداة، تعد هذه المنصة أيضًا حلاً مفيدًا لجميع احتياجات تحرير الصور، لذلك، يعد هذا بديلاً رائعًا لكل من لا يريد إنفاق أموال طائلة على أي برنامج لتصميم الرسوميات .

لماذا يعتبر Fotor برنامجًا مميزًا هذه القائمة؛ لأن هذا البديل يعد حلاً ودودًا للمبتدئين والمحترفين، يمكنك إنشاء أي صورة مصغرة على YouTube باستخدام قالب ومكتبة محددة مسبقًا.

باستخدام Fotor، يمكنك إزالة أو إضافة أكبر عدد ممكن من الكائنات باستخدام المكتبة المدمجة وكذلك إنشاء صورة رائعة.

5. Visme

أحد أفضل مواقع إنشاء الصور المصغرة المجانية على YouTube في عام 2024 هو Visme، إذا لم تكن مهتمًا بتنزيل واستخدام برنامج مستقل لتلبية متطلبات الصور المصغرة الخاصة بك، فيجب عليك تجربة موقع Visme  عبر الإنترنت، هذه الأداة مجانية تمامًا ومتاحة للاستخدام أمام الجميع، كما يمكنك أيضًا إنشاء صور مصغرة دون الحاجة إلى القلق بشأن العلامات المائية.

تسمح لك هذه الأداة عبر الإنترنت بالوصول إلى عدد كبير من القوالب، كل قوالب الصور المصغرة هذه قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، وبالتالي، يمكنك إضافة وإزالة الكائنات من الصور المصغرة بسهولة شديدة والحصول على المخرجات المطلوبة بسرعة.

هناك العديد من أحجام الخطوط والأنماط التي يمكنك الاختيار من بينها، وأخيرًا، باستخدام Visme، يمكنك تنزيل المخرجات كصور JPEG أو PNG واستخدامها لغلاف فيديو YouTube.

6. Picsart

ربما تكون قد سمعت من قبل عن Picsart، يعد هذا أحد أشهر تطبيقات إطارات الصور المجانية، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد طمس خلفية الصور، فهذا هو التطبيق الذي يمكنك الاعتماد عليه، يعد التطبيق حلاً رائعًا لتحرير الصور، لكن هل تعلم أن Picsart هو أيضًا صانع صور مصغرة مجاني على YouTube؟

يعد صانع الصور المصغرة Picsart حلاً قابلاً للتطبيق يسمح لك باستخدام قوالب مختلفة وإنشاء صورة غلاف لإبداعاتك على YouTube. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام النظام الأساسي لإنشاء الصورة المصغرة من البداية. بمساعدة الأغلفة التي تم إنشاؤها باستخدام Picsart، يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من نسبة النقر إلى الظهور والمشاهدين للمحتوى الخاص بك. جميع مخرجات الحلول نظيفة وخالية من العلامات المائية.

7. Renderforest

وأخيرًا، وصلنا إلى نهاية هذه القائمة التي تضم أفضل صانع صور مصغرة مجاني على YouTube لعام 2024، الاسم الأخير في هذ القائمة هو Renderforest على الرغم من أن Renderforest يعتبر أداة لتحرير الفيديو، إلا أنه يسمح لك أيضًا بالوصول إلى مكتبة القوالب وإنشاء الصور المصغرة الخاصة بك كما تريد.

يعد هذا حلاً رائعًا لجذب المزيد من المشاهدين للمحتوى الخاص بك من خلال زيادة CRT، على عكس بعض الحلول الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت في هذه القائمة، يقدم Renderforest تنسيقات وأحجام متعددة لتنزيل الصورة، وبالتالي، يمكنك بسهولة استخراج مخرجات عالية الجودة من Renderforest بسهولة.

خاتمة

قدمنا قائمة بأفضل صانع صور مصغرة مجاني على YouTube لعام 2024، نأمل أنه باستخدام واحد على الأقل من هذه البرامج ومواقع الويب المذكورة أعلاه، أن تتمكن من إنشاء الصورة المصغرة المطلوبة لمقطع فيديو YouTube الخاص بك، جميع الحلول المقدمة أعلاه مجانية تمامًا للتنزيل والاستخدام.

قد يعجبك هذا

برامج مجانية للتعرف على الصور لعام 2024

تحميل برنامج تعديل الصور 2023 – CyberLink PhotoDirector Ultra v15.0.1205.0 مع التفعيل

8 تطبيقات لاستعادة الصور في عام 2024 (مجانية ومدفوعة)

10 بدائل لصور Google

برامج دمج الصور لنظام التشغيل Windows 10 و11

مكتشف ومنظف مجاني للصور المكررة لنظام التشغيل Windows 10/11

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.