عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

قائمة أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو والصوت للكمبيوتر 2020

أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوت مجاني

تحميل برامج تحويل الفيديو والصوت لأكثر من صيغة مجاناً للكمبيوتر

افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو

برنامج تحويل الفيديو

برنامج تحويل الصيغ عربي

برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mpg وعرضها على اجهزة usb

تغيير صيغة الفيديو

برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mpg

افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو

برنامج تحويل الفيديو 

برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mpg وعرضها على اجهزة usb

سواء كنا نصنعها أو نعرضها على الإنترنت ، فإن مقاطع الفيديو موجودة في كل مكان هذه الأيام. على الرغم من توفرها بكميات كبيرة ، إلا أنها ليست بالكاد تجربة تشغيل ملفات الفيديو على أجهزة متعددة.

برامج محولات الفيديو. هذه تجعل الحياة أسهل عن طريق تغيير ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، مما يتيح لك تشغيل الفيديو على جهازك والتطبيق المطلوب. يمكن أن تكون محولات الفيديو مفيدة أيضًا عند تحرير مقاطع الفيديو ، حيث أن تغيير الملف إلى تنسيق مختلف يمكن أن يسمح بعملية تحرير أكثر كفاءة.

في هذا المنشور ، نكشف عن أفضل محولات الفيديو لنظام التشغيل Windows وما يقدمونه. إذا كنت لا ترغب في قراءة المنشور بالكامل ، فإليك نظرة سريعة على أفضل خياراتنا:

VideoProc كامل مع التفعيل
Wondershare UniConverter كامل مع التفعيل
DivX Converter كامل مع التفعيل
Freemake Video Converter كامل مع التفعيل
WonderFox HD Video Converter Factory كامل مع التفعيل
Movavi Video Converter كامل مع التفعيل
Any Video Converter كامل مع التفعيل
HandBrake كامل مع التفعيل
NCH Prism Video Converter Software كامل مع التفعيل

هناك الكثير من محولات الفيديو ، بما في ذلك خيارات مجانية ، مدفوعة ، و freemium. هذه تختلف في جوانب مختلفة ، بما في ذلك سهولة الاستخدام والميزات. قبل أن ننتقل إلى قائمتنا ، دعونا نلقي نظرة على المعايير التي استخدمناها لاختيار أفضل محولات الفيديو. تلبي المعايير القياسية التي تفي بالمعايير التالية ، إن لم تكن جميعها:

سهل الاستخدام وصديق للمبتدئين
يوفر جودة إخراج الفيديو
يحول ملفات الفيديو بسرعة
يقدم مجموعة من تنسيقات المدخلات والمخرجات (4K مكافأة)
متاح لمجموعة من أنظمة التشغيل
لن يكسر البنك
خالية من ادواري وغيرها من البرامج الضارة
أفضل محولات الفيديو لنظام التشغيل Windows
إليك قائمة أفضل محولات الفيديو لنظام التشغيل Windows:

1.برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر – videoproc


VideoProc by Digiarty هو أفضل اختيار لأفضل محول فيديو لنظام التشغيل Windows. هذا برنامج مدفوع فقط ، ولكن يمكنك تجربته مجانًا لمعرفة ما إذا كان مناسبًا أم لا. تتمثل إحدى مزايا الخدمة المدفوعة في أنه لا داعي للقلق بشأن الإعلانات المتطفلة أو عمليات الإزعاج المزعجة. جودة إخراج الفيديو ممتازة ويتم تحقيق سرعات تحويل سريعة من خلال ميزة تسريع أجهزة GPU.

يمنحك الإصدار التجريبي جميع ميزات البرنامج الكامل بما في ذلك ميزة التسجيل ، لكنه يحد من طول مقاطع الفيديو التي يمكنك تحويلها إلى خمس دقائق. هذا على عكس المحاكمات للعديد من محولات الفيديو المدفوعة الأخرى والتي تقيدك في مناطق إضافية مثل سرعة التحويل أو توفر أدوات معينة. إذا قررت استخدام الإصدار الكامل ، فبمجرد الدفع ، ستحصل على رمز ترخيص من شأنه أن يخفف من حد الوقت.

من السهل جدًا التنقل بين واجهة VideoProc ، مع تقسيم تنسيقات التحويل إلى أنواع. سيؤدي تحديد أداة والنقر على أيقونة الترس المقابلة إلى سحب شاشة منفصلة لتتمكن من استخدامها مع تلك الأداة. وتشمل الخيارات دمج ، تقلب ، تقليم ، انقسام ، لقطة ، تصحيح فيش ، وأكثر من ذلك. هناك حتى بعض الميزات المصممة خصيصًا مع وضع مستخدمي GoPro في الاعتبار: deshake and denoise. على الرغم من أن هذا البرنامج يحتوي على الكثير من السمات لإسعاد المستخدمين المتقدمين ، إلا أنه يعد ميزة رائعة للمبتدئين في تجربتها.

يدعم VideoProc أكثر من 70 تنسيقًا ، بما في ذلك AVI و MOV و MP4. يحتوي على طن من ملفات التعريف التي تم تكوينها مسبقًا والتي يتم تصنيفها بشكل حدسي. لا تعتبر التحويلات 4K مشكلة في VideoProc ، كما أنها تدعم دقة 8K. يمكنك أيضًا تنزيل هذا البرنامج لنظام MacOS.

السعر: VideoProc يقدم نسخة تجريبية من البرنامج ولكن هذا محدود من حيث طول الفيديو. يبدأ الإصدار الكامل من 29.95 دولارًا لحزمة مدتها عام واحد لجهاز كمبيوتر واحد ، وهذا ليس سيئًا على الإطلاق عندما تفكر في ما تحصل عليه.

الايجابيات:

سرعات تحويل كبيرة
يدعم ما يصل إلى 8K القرار
العميل بديهية
لا انتفاخات أو الإعلانات
ميزات GoPro الخاصة
يشمل مسجل فيديو

سلبيات:

لا نسخة مجانية تماما

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو videoproc كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا


2.برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 – Wondershare UniConverter

يعد Wondershare UniConverter (المعروف سابقًا باسم Wondershare Video Converter Ultimate) أحد أفضل محولات الفيديو المتوفرة لنظام Windows. إنه بالتأكيد ليس أرخص البرامج المتاحة ، ولكن إذا كنت تبحث عن الجودة والسرعة ، فقد يكون مناسبًا للغاية. نظرًا لأنه برنامج مدفوع ، فلا توجد إعلانات أو عمليات بيع للتعامل معها.

Wondershare يقدم نسخة تجريبية مجانية ولكن مع العديد من القيود. يمكنك فقط تحويل ثلث طول الفيديو الكامل ، والسرعات أبطأ من الإصدار المدفوع ، ولا يمكنك النسخ على القرص ، كما أن تنزيل وتسجيل الفيديو مقيّدان للغاية.

بمجرد الدفع ، لديك تحويلات عالية السرعة غير محدودة واستخدام غير مقيد لمسجل الشاشة والتنزيل ونسخ الأقراص.

Wondershare UniConverter سهل الاستخدام للغاية ولكن لديه الكثير من الخيارات الإضافية خارج تحويلات الفيديو المباشرة ، مثل بعض أدوات التحرير المتقدمة. على هذا النحو ، فهي مثالية لكل من المبتدئين والمستخدمين الأكثر تقدماً.

يمكن لهذا البرنامج التعامل مع 35 تنسيقًا للفيديو ، بما في ذلك MP4 و MOV و MPEG. تمت تهيئة أكثر من 150 ملفًا شخصيًا للجهاز مسبقًا ، وهو أمر رائع إذا كنت غير متأكد من التنسيق الذي تحتاجه. يمكن Wondershare التعامل مع تحويلات الفيديو 4K دون أي مشاكل. البرنامج متاح أيضًا لنظام MacOS.

السعر: يمكنك تجربة WonderShare UniConverter في نسخة تجريبية مجانية ، لكن هذا لا يسمح لك بالقيام بالكثير على الإطلاق ، وهو مفيد حقًا لتجربة الواجهة. تبدأ الخطط المدفوعة من 39.95 دولارًا للحصول على ترخيص لمدة عام لجهاز كمبيوتر واحد.

الايجابيات:

سرعات سريعة
خرج عالي الجودة
سهل الاستخدام
انسخه إلى القرص المدمج
قرار 4K
لا إعلانات أو عمليات تثبيت إضافية

سلبيات:

ليس الخيار الأرخص

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Wondershare UniConverter كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا

افتح Patch WVCU وانسخ ملف ‘Patch’ والصقه في مسار تثبيت البرانمج.
ثم ، قم بتشغيل ‘Patch’ كمسؤول.
انقر فوق ‘Patch’ لبدء الترقيع.
عند الانتهاء ، أغلق الباتش.

3. برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 -DivX Converter

تقدم DivX نسخة مجانية ، ولكن هناك زيادة كبيرة في العرض المدفوع ، DivX Converter Pro. عند تثبيت البرنامج لأول مرة ، يطلب منك الموافقة على تثبيت عدة برامج أخرى: Divx Player و Media Server و DivX Web Player ، بالإضافة إلى Avast Antivirus. ومع ذلك ، إذا كنت تهتم ، يمكنك ببساطة إلغاء تحديد المربع الموجود بجوار كل منها والمتابعة في عملية التثبيت. عند نقطة ما ، يُطلب منك أيضًا عنوان بريدك الإلكتروني. يبدو أنك بحاجة إلى إدخال هذا ، لكنك لا تريد ذلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة النقر فوق ‘إنهاء’.

يوفر الإصدار المجاني من البرنامج سرعات تحويل مناسبة وإخراج عالي الجودة وخيار 4K. هناك أكثر من عشرة خيارات تنسيق ، بما في ذلك MP4 و MOV و AVI والمزيد. على عكس العديد من خيارات freemium الأخرى المتوفرة ، يمكن استخدام الإصدار المجاني من DivX. من السهل البدء به ، رغم أنك لا تحصل على أكبر عدد ممكن من خيارات التنسيق كما هو الحال مع الأدوات الأخرى ما لم تدفع للترقية. تشمل الميزات الأخرى في إصدار Pro سرعات أسرع والمزيد من الملفات الشخصية والمزيد من الخيارات للإعدادات المخصصة.

يمكنك الترقية من الإصدار المجاني عن طريق شراء ميزات فردية ، مثل Cloud Connect (لمزامنة مقاطع الفيديو من Google Drive و Dropbox) ، حزمة فيديو (تمكنك من تحويل ملفات MPEG-2 و VC-1) ، محسن الصوت DFX ، أو مكون إضافي DTS-HD. يمكنك حتى الدفع على وجه التحديد للتخلص من الإعلانات. البديل هو الترقية إلى إصدار Pro ، والذي يوفر لك جميع الميزات الإضافية.

DivX Converter متاح لكل من Windows و Mac.

السعر: النسخة المجانية مجانية إلى الأبد وقابلة للاستخدام للغاية. بينما يمكن شراء الميزات الاختيارية بشكل منفصل بأسعار مختلفة ، فإن إصدار Pro بالكامل يكلف 19.99 دولارًا. هذا هو واحد من أرخص الخيارات المتاحة.

الايجابيات:

نسخة مجانية لائقة
نسخة برو لديها الكثير من الخيارات
سرعات تحويل صلبة
إخراج الفيديو عالية الجودة
النسخة المدفوعة غير مكلفة
4K الفيديو المتاحة

سلبيات:

الإعلانات و upells في النسخة المجانية
يحاول الحصول على تثبيت برامج إضافية

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو DivX Converter كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا

غاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام IObit Uninstaller Pro
قم بإيقاف تشغيل جهاز الحماية من الفيروسات الخاص بك
تثبيت البرنامج عادة
استخدام Given Serial Key
! استمتع 🙂

🧐 كما يمنك الاطلاع علي هذه المقاله التي توضح برنامج DivX Converter بالتفاصيل


4. برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 -Freemake Video Converter

Freemake هو برنامج freemium والاختلافات بين الإصدارات المجانية والمدفوعة شاسعة. دعنا ننظر إلى الإصدار المجاني أولاً. عند التثبيت ، سيتم نقلك إلى صفحة متصفح تطلب منك التسجيل. ومع ذلك ، يمكنك تجاهل هذا والانتقال مباشرة إلى التطبيق. فقط توقع الكثير من محاولات upell عند محاولة استخدام الإصدار المجاني.

لسوء الحظ ، بالنسبة لجميع التحويلات المجانية ، تتم إضافة شعار Freemake في بداية ونهاية جميع مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال هناك نص في منتصف الشاشة في جميع أنحاء الفيديو ، مما يجعل البرنامج الخالي من التكلفة عديم الفائدة. لا توجد طريقة تريدها هذه الشركة لاستخدام الأداة المجانية.

والمثير للدهشة أن الترقية ليست بهذه البساطة. يكاد يكون من المستحيل العثور على معلومات التسعير على الموقع ؛ لا يوجد سوى زر تنزيل مجاني (من المحتمل أن يقودك إلى الاعتقاد بأن البرنامج مجاني تمامًا). بمجرد تثبيته ، ستدرك أن هناك انتفاخًا ، ولكن مرة أخرى ، تتوفر القليل جدًا من المعلومات. داخل الشاشة الرئيسية للتطبيق ، يوجد زر لصفقة الحزمة التي تبدو الخيار الوحيد المدفوع ، ولكن هذا ليس هو الحال. إذا ذهبت إلى علامة التبويب ‘مساعدة’ واضغطت على إزالة العلامة التجارية ، فستحصل على الخيارات المدفوعة الأساسية (وإن كانت لا تزال باهظة الثمن).

إذن بعد كل هذا ، لماذا جعل هذا قائمتنا؟ حسنًا ، بمجرد الترقية ، لا داعي للقلق بشأن الإعلانات ويمكنك الاستمتاع ببرنامج قوي لتحويل الفيديو. تصميم التطبيق مشرق وممتع ، وهو تغيير مرحب به من العديد من الواجهات الباهتة التي اعتدنا أن نراها باستخدام هذه الأدوات. والأهم من ذلك ، أنه أمر بديهي للغاية بحيث يمكن للمبتدئين التنقل فيه بدون أي مشاكل.

Freemake يدعم 17 تنسيقات فيديو بما في ذلك AVI و MP4 و MOV. يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحرير الملفات الشخصية وإعدادها مسبقًا. جودة المخرجات رائعة ، يمكنك اختيار 4K إذا لزم الأمر ، والتحويل سريع للغاية في النسخة المدفوعة. إنها سريعة في الإصدار المجاني أيضًا ، ولكن يبدو أن إضافة الشعار والحفظ بطيئًا عن قصد ، وبالتالي فإن العملية برمتها تستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك النسخ على قرص DVD باستخدام أي من الإصدارين ، ولكن سيكون لديك العلامة التجارية Freemake عليه مع الإصدار المجاني.

إنه لأمر مخز أن Freemake ليس أكثر مقدما حول التسعير وما تحصل عليه لأن هذا سوف يؤجل بلا شك العديد من المستخدمين. النسخة المدفوعة جيدة حقًا ، لكن الطريق للوصول إلى هناك صراع. Freemake متاح فقط لنظام التشغيل Windows.

السعر: النسخة الأساسية مع العلامات التجارية مجانية. لإزالة العلامة التجارية ، تبلغ 5 دولارات أسبوعيًا أو 10 دولارات شهريًا أو 299 دولارًا للوصول غير المحدود. تبدو هذه الأسعار شديدة الانحدار ، لكنك تحصل على خصم بنسبة 80٪ على دفعتك الأولى ، وهو برنامج تشغيل واضح يتناسب مع الخيار غير المحدود (59.95 دولارًا مع الخصم).

الايجابيات:

4K ممكن
جودة الانتاج جيدة
تحويلات سريعة مع النسخة المدفوعة
الكثير من ملفات التعريف المسبقة
حرق دي في دي

سلبيات:

نسخة مجانية غير صالحة للاستعمال
التسعير مربك (وهو مكلف)

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Freemake Video Converter كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا

ولاً تنزيل من الرابط أو زر التحميل الموجود بالاعلي.
قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro.
أطفئ واقي الفيروسات.
ثم قم باستخراج ملف winrar وافتح المجلد.
قم بتثبيت البرانمج وبعد ذالك قم باغلاقه من كل مكان.
افتح المجلد ‘Crack’ أو ‘Patch’ ، وانسخه والصقه في مجلد التثبيت وشغله.
أو استخدم السيريالات لتنشيط البرنامج.
استمتعوا جميعًا بـ Freemake Video Converter ، الإصدار الأخير 2020.


5. برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 – WonderFox HD Video Converter Factory

WonderFox HD Video Converter عبارة عن أداة مدفوعة توفر إصدارًا مجانيًا (غير مسجل) لاستخدامه كتجربة. باستخدام هذا الأخير ، يمكنك فقط تحويل مقاطع الفيديو التي يصل طولها إلى خمس دقائق ، ويمكن تنزيل ما يصل إلى خمسة ملفات من الإنترنت. ومع ذلك ، قد لا يزال هذا مناسبًا لبعض حالات الاستخدام.

بصرف النظر عن إخبارك بأنه يتعين عليك الترقية إلى ترخيص كامل ، فإن WonderFox لا يقصفك بالإعلانات أو يحاول أن يطلب منك تثبيت برامج إضافية. الواجهة ليست الأكثر تلميعًا ولكنها سهلة الاستخدام للغاية. يوجد 21 تنسيقًا مدعومًا بما في ذلك AVI و MOV و MP4 و MPG.

يمكنك الحصول على الكثير من ملفات تعريف الجهاز الحالية للاختيار من بينها ، لذلك هذا مثالي للمبتدئين. الإخراج ذو جودة عالية ولديك خيار 4K. السرعات ليست بهذه السرعة ، لكنها ليست بطيئة بشكل كبير أيضًا. لا يمكّنك محول الفيديو في WonderFox من النسخ إلى DVD لكن الشركة تبيع الممزق DVD بشكل منفصل.

WonderFox متاح لنظام التشغيل Windows فقط.

السعر: تبلغ تكلفة محول الفيديو عالي الدقة 29.95 دولارًا (يتم الخصم حاليًا من 39.95 دولارًا) لكل ترخيص. يمكنك بدلاً من ذلك اختيار حزمة برامج DVD والفيديو التي تتضمن برنامج DVD Ripper وتكلفته 39.95 دولارًا. تأتي هذه الأدوات مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وهو أمر نادر لهذا النوع من البرامج.

الايجابيات:

الكثير من ملفات التعريف المسبقة
خرج عالي الجودة
سهل جدا للاستخدام
لا إعلانات أو انتفاخات
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا

سلبيات:

أدوات التحرير الأساسية
واجهة غير المكررة قليلا

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو WonderFox HD Video Converter Factory كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا   او من هنا

Product Key
QAWSDFGHJTYGFVBHJNASXDCFGH2
License Key
3E4R5T6Y7U8I9SZXDCFVGHJK12W34R
5T6Y7U89IO0WSEDFTGYHUJZXCVBHJK
Serial Key
0OPKJNBVFTYUHBVCDVCXRTRDFG1QA
SDFG234567TDFXZFCGHCXFGHGFCXGV
Registration Key
HVC VGHJVCQAZXCVBNMWERTYUIOSD
FGHJKZXCVBNMASDGHJKLQWERTYUIOP
00JJBGVFGCDSDTEYWUI6TFC2QWASXDC
_____________________________________
VC-HDPA-D3F2C5FF2A-9DDE49FC5B-D4C2F8FB52
VC-HDPA-02459FD1C6-D52A23FF14-7EDE27FF27
VC-HDPA-A8197BF48B-B5408FF7A7-C69A08FF06
VC-HDPA-1B9207F210-7D7852FD48-97272DF92A
VC-HDPA-BEE6D8EE79-69D7F1FE65-F35DEAF32C
VC-HDPA-A9F6E7FF90-82DE1AFF08-59B649FC4B
VC-HDPA-F47606CD1C-006499B799-EB908EFF4A
VC-HDPA-1DD7DEFA5D-4480CBF0C7-FCE0EEFFD8
VC-HDPA-256629E2FC-C8A68EF788-DC29EEFB3C


6 – برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 – Movavi Video Converter

Movavi عبارة عن برنامج مدفوع فقط ، ولكنه يأتي مع نسخة تجريبية مجانية محدودة لمدة 7 أيام تسمح لك بتحويل النصف الأول من كل ملف فيديو. إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني ، فستحصل على تذكيرات لشراء ترخيص كامل ، ولكن بخلاف ذلك ، لا توجد إعلانات ، ولا يحاول المثبت تثبيت برامج إضافية.

هذا البرنامج ليس رخيصًا ، لكنك تحصل على ما تدفعه مقابل. إنه يأتي بواجهة نظيفة وعصرية سهلة التصفح. توقع إخراج عالي الجودة وتحويلات سريعة وما يصل إلى 4K في دقة الإخراج. يوجد عدد كبير من الملفات الشخصية المحددة مسبقًا ، على الرغم من أن عدد خيارات تنسيق الإخراج (17) موجود على الجانب السفلي لأداة padi. وهي تغطي التنسيقات الأكثر شيوعًا مثل AVI و MP4 و MOV و MPG.

إنه متوفر لنظامي التشغيل Windows و Mac. Movavi يجعل برنامج تحرير الفيديو متاحًا للشراء بشكل منفصل.

السعر: يتكلف Video Converter Premium 39.95 دولارًا للحصول على ترخيص لمدة عام و 49.95 دولارًا لخطة العمر. يمكن شراؤه أيضًا كجزء من مجموعة تتضمن محرر فيديو ومسجل شاشة ويكلف 79.95 دولارًا لخطة العمر.

الايجابيات:

خرج عالي الجودة
سرعات سريعة
واجهة حديثة وبديهية
الكثير من خيارات الملف الشخصي
لا إعلانات تدخلية أو upells

سلبيات:

مكلفة
قد يكون لديك المزيد من خيارات التنسيق

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Movavi Video Converter كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا

ZSA3WS-4XEDCR-FTVBGY-7V6C5-XWAZ
3FXEC-R6TFV7-UKY8HN-UB7V6C-WZS4X
AS5CR-TFUSY7-BHUN9-8HBV6C-XZWSE
S9DCTF-VGY7B-8HUN9-JIB6VCE-WZE4S

 

7. برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 – Any Video Converter

يعد Any Video Converter (AVC) مفيدًا للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة لأن نسخته المجانية مجهزة تجهيزًا جيدًا للتعامل مع معظم مهام تحويل الفيديو الأساسية. هذا واحد يختلف عن معظم محولات الفيديو freemium المتاحة في أن هناك اثنين من قطعة منفصلة من البرمجيات. مع أدوات freemium الأخرى ، عادة ما تقوم بالترقية لإلغاء قفل الميزات الموجودة في الواجهة الحالية.

على الرغم من أن AVC تدعي أنها خالية من الإعلانات ، إلا أن بعض الإعلانات تظهر عند تثبيت الإصدار المجاني. شيء آخر تجدر الإشارة إليه هو أنه عند تثبيت الإصدار المجاني ، قد يُطلب منك السماح بتثبيت برامج إضافية. أبلغ بعض المستخدمين أن هناك عمليات تثبيت إضافية في هذه الخطوة تتضمن برنامج خاطف للمتصفح يقوم بتغيير الصفحة الرئيسية لمستعرض الويب الخاص بك. على هذا النحو ، انتبه بعناية أثناء عملية الإعداد.

التحويلات ليست الأسرع ، ولكن يمكن تحملها ، وجودة المخرجات جيدة في تجربتنا. يمكنك الحصول على أكثر من 150 ملفًا شخصيًا مسبقًا للأجهزة ، و 17 تنسيقًا للإخراج مدعومًا (بما في ذلك MP4 و AVI و MOV) ، وبعض خيارات التحرير الأساسية ، وخيار النسخ على القرص وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك أن تصل إلى 4K ، حتى مع الإصدار المجاني.

يمكّنك الإصدار المدفوع من تحويل أقراص BD و DVD ويتضمن مسجل الشاشة وقوالب قائمة DVD ، من بين ميزات أخرى.

تعد AVC سهلة الاستخدام إلى حد ما ، ولكنها ليست سهلة الاستخدام مثلها مثل العديد من البرامج المشابهة الأخرى. قد تضطر إلى قضاء بعض الوقت في التعود على مكان العثور على كل شيء.

البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac.

السعر: في حين أن الإصدار المجاني مناسب للمبتدئين ، فقد ترغب في الترقية إلى Any Video Converter Ultimate ، والذي يكلف 49.95 دولارًا.

الايجابيات:

عرض مجاني صالح للاستخدام
فيديو جيد الجودة
يمكن أن يحرق على القرص مع النسخة المدفوعة
قرار 4K

سلبيات:

نسخة مجانية بتثبيت برامج إضافية
يمكن أن يكون أسرع

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Any Video Converter كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا  او من هنا

اولاً قم بتنزيل البرنامج من الرابط الموجود بالاعلي.
قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro
أطفئ واقي الفيروسات.
ثم قم باستخراج ملف winrar وافتح المجلد.
شغّل تثبيت البرنامج وأغلقه من كل مكان بعد انتهاء التثبيت.
افتح المجلد ‘Crack’ أو ‘Patch’ ، وانسخه والصقه في مسار تثبيت البرنامج وشغله .
أو استخدم السيريالات لتنشيط البرنامج.
استمتعوا جميعًا بأحدث إصدار من برنامج Video Converter Professional لعام 2020


8. برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 – HandBrake

HandBrake هي القطعة الوحيدة الخالية تمامًا من برامج تحويل الفيديو في القائمة. إنه مفتوح المصدر ومتاح للتنزيل على Windows و MacOS و Linux. إصدار Windows جديد نسبيًا ، لكن مستخدمي Mac يتمتعون بـ HandBrake منذ سنوات.

عند تنزيل البرنامج ، على عكس بعض الأدوات المجانية الأخرى ، لن يتعين عليك التعامل مع الإعلانات أو طلبات تثبيت برامج إضافية.

كما هو الحال مع معظم الأدوات المجانية تمامًا ، فلن تحصل على واجهة لامعة وحديثة ، وهناك القليل من منحنى التعلم عند البدء. ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من الاستخدامات ، يمكن أن يصل HandBrake إلى الوظيفة.

خيارات التحرير وفيرة وجودة إخراج الفيديو جيدة بشكل مدهش لأداة مجانية. عادة ما تكون أوقات التحويل بطيئة ، لذلك ستحتاج إلى التحلي بالصبر.

يتم دعم أكثر من عشرة تنسيقات مخرجات ، بما في ذلك MP4 و M4V و MOV و MPEG ، وهناك العديد من الملفات الشخصية المعينة مسبقًا لأجهزة معينة ، على الرغم من أنه ليس هناك الكثير من الخيارات التي تحصل عليها مع معظم الأدوات المدفوعة. أعلى دقة متوفرة هي 2160p.

السعر: HandBrake مجاني ومفتوح المصدر تمامًا لذا لا توجد إعلانات أو عمليات بيع.

الايجابيات:

مصدر مجاني ومفتوح
انتاج ذات نوعية جيدة
الكثير من الخيارات للتحرير
تجربة خالية من الاعلانات

سلبيات:

ليس سهل الاستخدام للغاية
تحويلات بطيئة

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو HandBrake كامل 

من هنا


9. برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2020 – NCH Prism Video Converter Software


يقدم Prism إصدارًا مجانيًا ومدفوعًا ، حيث يعتبر الإصدار الأول مثاليًا للمستخدمين المبتدئين. الواجهة قديمة جدًا ، لكنها في الواقع بديهية جدًا. يمنحك Prism تحويلات سريعة وإخراج عالي الجودة ، لكن دقة الإخراج تقتصر على 1080p. يدعم 30 تنسيقًا للفيديو ، بما في ذلك MPEG و MP4 و MOV و AVI.

يمكنك الحصول على عدد لا بأس به من الخيارات للتحرير ولكن قد يكون هناك المزيد. هذه محدودة على الأرجح لأن NCH تقدم برامج أخرى لتحرير الفيديو. في حين أنها تغطي القواعد ، سيكون من الأفضل أن تكون جميع الخيارات داخل نفس الأداة. محدود أيضًا هو عدد ملفات التعريف المحددة مسبقًا ، على الرغم من أن الأجهزة الأكثر شعبية يتم تغطيتها.

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فسيتعين عليك التعامل مع نافذة منبثقة مزعجة تتأكد من أنك تستخدمها للاستخدام غير التجاري ، ولكن يمكن التخلص من ذلك بنقرة واحدة.

لا يتوفر Prism إلا لنظام Windows ، لذلك إذا كنت ترغب في التبديل بين Windows و MacOS ، فقد ترغب في اختبار برنامج مختلف يعمل مع كليهما.

السعر: بريزم مجاني للاستخدام غير التجاري ، لكنك ستقتصر على عدد خيارات الإخراج المتاحة. بالنسبة لترخيص مدى الحياة غير مقيد والوصول إلى جميع التنسيقات ، تبلغ التكلفة 19.99 دولارًا (بدون دعم MPEG2) أو 29.99 دولارًا (بما في ذلك دعم MPEG2). هناك أيضًا خيار لخطة اشتراك تبلغ تكلفتها 1.66 دولارًا في الشهر ويتم محاسبتها كل ثلاثة أشهر (عند 4.98 دولار).

الايجابيات:

سهل الاستخدام
نسخة مجانية جيدة للمبتدئين
سرعات سريعة
خرج عالي الجودة

سلبيات:

1080p هو أعلى دقة
عدد محدود من الخيارات
المنبثقة في نسخة مجانية

روابط التحميل

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو NCH Prism Video Converter كامل مع التفعيل

ملحوظة التفعيل مرفق مع البرنامج

من هنا   او من هنا

افتح المجلد Crack PVF.
انسخ ملف \”crack \” والصقه في مسار تثبيت البرنامج.
قم بتشغيل \”البرنامج\” وتحقق من التسجيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.