عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard 12.3 كامل مع سيريالات وكراك التفعيل

MiniTool Partition Wizard

عملاق تقسم الهارد MiniTool Partition Wizard Full 12.3 Pro Ultimate / Technician  كامل مع كراك التنشيط

تنشيطMiniTool Partition Wizard Pro Ultimate / Technician Full

عملاق تقسم الهارد ميني تول بارتشن ويزرد احدث اصدار منشط

MiniTool Partition Wizard Pro Ultimate / Technician Full

عملاق التقسيم والتعديل علي الهارديسك والبرتيشنات MiniTool Partition Wizard 12 كامل بالسريال

شرح برنامج MiniTool Partition Wizard Pro Ultimate / Technician

البرنامج  القوي  في مجال التعديل وتقسيم الهارد ديسك  بلا منازع وعن تجربه شخصيه يعتبر هو الاقوي والافضل من بين غيره من البرامج المختصه في هذا المجال. فهو يساعد كثيرا الاشخاص وخاصه اصحاب محلات صيانه الكمبيوتر فهو يستطيع مساعدتهم الي ابعد حد

معالج MiniTool Partition Wizard Pro Ultimate / Technician Crack: هو قسم غني بالمميزات ، تم تصميمه لتحسين استخدام القرص وحماية بياناتك. يأتي مع العديد من الميزات القوية التي يمكنك من خلالها التحكم بالكامل في القرص الثابت والقسم. بفضل واجهته سهلة الاستخدام وتوجيهه المباشر ، يمكنك تغيير حجم القسم ونسخ القرص وفحص الأقسام المفقودة وترحيل نظام التشغيل إلى SSD بسهولة وأمان. نظرًا لأدائها المتميز ، اكتسبت MiniTool Partition Wizard Free Edition سمعة جيدة بين المستخدمين العالميين.

برنامج MiniTool Partition Wizard Crack هو أفضل برنامج مجاني لتقسيم القرص يفضله أكثر من عشرات الملايين من المستخدمين ، ويساعد برنامج MiniTool Partition Wizard Free المستخدمين على إدارة الأقراص والأقسام وفحص أنظمة الملفات ومحاذاة أقسام SSD وترحيل أنظمة التشغيل إلى محركات أقراص الحالة الثابتة وترحيل الأنظمة العاملة من أجل محركات أقراص الحالة الصلبة ، والأقراص المستنسخة ، وتحويل MBR إلى GPT ، وما إلى ذلك. من أجل أن تكون أقوى مدير أقسام مجاني ، على المدى الطويل ، تستمر في تقديم ميزات جديدة ومحسنة ، مثل Disk Benchmark و Space Analyzer ، لتوفير أفضل تجربة للمستخدمين.

الأدوات المساعدة لمحرك أقراص البرامج الاحترافية قادرة على أداء مهام متقدمة مثل تغيير الحجم / نقل الأقسام ، ودمج الجدران ، وفصل قسم واحد إلى أقسام متعددة ، وإنشاء أقسام ونسخها وتنسيقها وحذفها ، وما إلى ذلك ببضع نقرات بالماوس. يتيح برنامج MiniTool Partition Wizard Serial Key إمكانية تغيير تنسيق القسم ، مثل FAT Disk MBR ، و GPT Disk ، وقرص تحويل النسخ الديناميكي ، وتغيير حجم الكتلة ، وتغيير العلامات ، وتحديد القسم ، والرقم التسلسلي ، ووضع القسم على أنه معقول أو أساسي ، انسخ القسم بأكمله إلى مساحة غير مخصصة مليئة بتبادل ملفات عالية الأداء للتقنية انسخ الملفات من جميع الأقراص إلى قرص آخر بكفاءة باستخدام تقنية اعتراض المعلومات. برنامج MiniTool Partition Wizard هو برنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في جعل تقسيم الموارد أفضل بكثير وأكثر استثنائية في غضون دقائق.

برنامج MiniTool Partition Wizard Pro Ultimate / Technician هو أداة تقسيم غنية تم إنشاؤها لتحسين استخدام القرص وحماية معلومات الكمبيوتر. إنه مُقدم بالعديد من الميزات الرائعة ، والتي يمكنك من خلالها التحكم في وحدتك ، والتي تعد أصعبها. باستخدام الشاشات والإرشادات سهلة الاستخدام ، يمكنك تغيير حجم الأقسام ونسخ الأقراص والتحقق من الأجزاء المفقودة وترحيل نظام التشغيل إلى SSD بسرعة وبشكل صحيح. نظرًا لأدائها الممتاز ، اكتسب MiniTool Partition Wizard Keygen السمعة الصحيحة للمستخدمين العالميين. هذه نسخة آمنة جدًا وأفضل بكثير من البرنامج ، والتي تعمل بطريقة ممتعة وبسيطة. لقد أنشأنا البديل المثالي والأفضل بكثير في بضع دقائق إلكترونية.

 تنشيط MiniTool Partition Wizard 10.2.2 Technician Full

برنامج MiniTool Partition Wizard Pro Ultimate / Technician 12 Crack:

برنامج MiniTool Partition Wizard  Technician هو برنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في إجراء تثبيت أفضل وأكثر استثنائية للقسم في دقائق معدودة. هذه نسخة آمنة جدًا وأفضل بكثير من البرنامج تعمل بشكل جيد وبسيط ، وننشئ بديلاً مثاليًا وأفضل بكثير في بضع دقائق إلكترونيًا.

تشكل نوافذ MiniTool Partition Wizard مساحة كبيرة عند الإدخال c ، ويحدد اليوم موقع وحجم كل يوم. هذا برنامج بسيط حيث يمكنك تحديد نوع حجم الملف الذي تريد توفيره لوحدة معينة والمكان الذي تريد تقليل حجم خصرك فيه. من المهم أن نفهم أنه في معظم الأوقات ليس لدينا محرك أقراص ثابت مثالي. إذا كنت ترغب في رفع محرك الأقراص الثابتة ، فأنت تريد إعادة ضبط النوافذ ، بالإضافة إلى محرك الأقراص الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تنشيط مفتاح ترخيص MiniTool Partition Wizard بدون نوافذ وبدون مشاكل أو برمجة ، يمكنك بسهولة تحسين وتعيين اتفاقياتك وطلباتك. سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامه بسرعة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به.

قم بتحويل جدول الأقسام من MBR إلى GPT لفرض الوحدات الكبيرة أو إكمال مجموعة من الأنظمة الوظيفية من مهمتين متجاورتين إلى مهمة أكبر لتحديث استخدام المساحة. نقل نظام التشغيل (OS) إلى محرك الحالة الصلبة (SSD) أو القرص الصلب (HD) وغيرها. قم بتغيير ملف NFTS إلى FAT لحفظ الملاحظات الحيوية أو مساعدة نظام تشغيل Windows القديم.

ميزات MiniTool Partition Wizard  Pro Ultimate / Technician الرئيسية

توسيع قسم النظام: توسيع قسم النظام لحل مشكلة انخفاض مساحة القرص من خلال ميزة ‘نقل / تغيير حجم القسم’ وميزة ‘توسيع القسم’.
نسخ قسم القرص: نسخ قسم القرص لترقية محرك الأقراص الثابتة أو للنسخ الاحتياطي للبيانات في حالة تعرض الكمبيوتر لمشكلة.
دمج الأقسام المجاورة: قم بدمج قسمين متجاورين في قسم أكبر بأمان للاستفادة الكاملة من المساحة غير المستخدمة.
ترحيل نظام التشغيل إلى SSD: قم بترحيل نظام التشغيل إلى SSD / HD للحصول على أداء أفضل للكمبيوتر أو لعمل نسخة احتياطية من نظام التشغيل لاستعادة النظام.
اختبار السطح: تحقق من اختبار سطح القرص / التقسيم للتأكد مما إذا كانت هناك قطاعات تالفة في الموقع المستهدف.
الإدارة الأساسية: تمكين لإدارة أقسام القرص مثل إنشاء وحذف وتنسيق وتقسيم ومسح ومحاذاة القسم والمزيد.
تحويل جدول أقسام القرص: تحويل القرص غير النظام من MBR إلى GPT والعكس بالعكس دون فقدان البيانات لدعم محرك كبير أو نظام تشغيل كامل.
تحويل نظام الملفات: تحويل NTFS إلى FAT أو تحويل FAT إلى NTFS دون تنسيق لدعم نظام التشغيل Windows المبكر أو لتخزين الملفات الكبيرة.
تعيين أساسي / منطقي: قم بتعيين القسم المنطقي لإنشاء أكثر من أربعة أقسام أو تعيين القسم الأساسي لتنشيطه.

عملاق تقسم الهارد اخر اصدار بأحدث وافضل واسهل
يجب اعتبار مفتاح التصحيح MiniTool Partition Wizard  Technician Patch كأفضل برنامج لإدارة محركات الأقراص الثابتة لكل من يستخدم نظام تشغيل Windows ، بغض النظر عن نظام التشغيل Windows XP أو Windows 8. أدوات إدارة القرص الاحترافية الخاصة بالبرامج قادرة على أداء المهمة المتقدمة مثل Resize / Move Partition و Merge أقسام ، تقسيم قسم واحد إلى أقسام متعددة ، وكذلك إنشاء ونسخ وتنسيق وحذف القسم وما إلى ذلك بنقرتين من الماوس.

نبذة عن مميزات البرنامج  ككل وطبيعه عملة

تسطيع من خلال برنامج  MiniTool Partition Wizard بكل سهولة تقسيم الهارد
التوسيع  من  حجم برتيشن معين دون التأثير علي نظام التشغيل المثبت ودون احداث اي فقدان من المساحه في البارتشن
إعادة ترتيب البرتيشنات بالزيادة او النقص يتيح لك البرنامج اضافه او سحب مساحه من مجمل البارتشن
يدعم البرنامج احد الوظائف الهامه جدا وهي تحويل الهارد من GPT الي MBR  والعكس
كما ان برنامج MiniTool Partition Wizard تستطيع من خلاله تحويل الهارد من  Dynamic Disk الي  Basic والعكس
وايضا الشئ الجديد وهو تحويل برتيشن من Primary الي Logical والعكس
ولعل اهم وظيفه من بين الوظائف المعدوده هي تلك الوظيفه : تحويل برتيشن من NTFS الي FAT32 والعكس
كما يتيح لك البرنامج عمل بعض الاشياء البسيطه الاخري وهي
_اخفاء برتيشن
 _اظهار برتيشن
_ عمل active boot  لبرتيشن معين
قد يعجبك ايضا
3 من التعليقات
  1. أبو محمد يقول

    الله يبارك في حضرتك
    جهد خارق و عطاء جميل نبيل
    أبو محمد الرياض

  2. عمر يقول

    شكرا يا متفوق

  3. ليث يقول

    بوركت وجوزيت خير الجزاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.