عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية مشاهدة Netflix على شاشة التلفزيون

كيفية مشاهدة Netflix على شاشة التلفزيون

3 طرق لتشغيل Netflix إلى التلفزيون

لا أعرف كيف مشاهدة Netflix على التلفزيون؟ هل تريد بث Netflix إلى التلفزيون؟ هل أنت متعب لمشاهدة Netflix على الشاشات الصغيرة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة؟ هل فكرت في مشاهدة سلسلة / فيلم Netflix على الويب على التلفزيون؟ نقدم لك هنا طرقًا لمشاهدة برامج سلسلة الويب المفضلة لديك على Netflix على الشاشة الكبيرة مثل Smart Tv.

إذا لم تكن قد بدأت برامج البث على Netflix ، فهذا هو المكان المناسب للبدء. نحن نعلم أنه يتم استبدال التليفزيون في هذه الأيام بتلفزيونات ذكية حيث يمكننا استخدام الإنترنت على التلفزيون ، إذا كنا نربط الإنترنت على تلفزيوناتهم ، فيمكننا مشاهدة أي برامج ضائعة على التلفزيون عندما يكون لديهم وقت فراغ للمشاهدة. بالرغم من أن Netflix عبارة عن اشتراك مدفوع ، يمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد.

ملاحظة: إذا قامت بلدك بمنع خدمات البث مثل Netflix ، فستحتاج إلى استخدام أي من خدمات VPN مثل NordVPN (نسبة حيث يمكنك الغاء حظر الانترنت.

في الوقت الحاضر ، ينفق الناس الكثير من الوقت في التصفح مثل facebook و twitter و WhatsApp و Instagram. لقد أظهروا مؤخرًا اهتمامًا بمشاهدة سلسلة الويب على الإنترنت ، مثل Amazon Prime و Netflix. بمجرد اشتراكك في Netflix ، فإنه يوفر تدفقًا عبر الإنترنت لمكتبة من الأفلام والبرامج التلفزيونية بما في ذلك تلك المنتجة داخل الشركة. ومع ذلك ، فإن معظم المستخدمين يشاهدون Netflix على هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

1. كيف أشاهد Netflix على التلفزيون الذكية

التلفزيونات الذكية لا تشبه التلفزيونات العادية ، حيث أن لديها ميزات إضافية مثل الاتصال بالإنترنت ، إلخ. هذه أشياء كثيرة لا يمكن لبرنامج Tv العادي أن يفعلها مثل Youtube <Netflix و Facebook Etc… ، لمشاهدة Netflix على شاشة التلفزيون ، يجب عليك تأكيد ما إذا كان التلفزيون الخاص بك هو تلفزيون ذكي أم لا؟

تأكد من أنه تلفزيون ذكي:
إذا كنت تريد معرفة مواصفات التلفزيون ، فتحقق من علامة Tv الخاصة بك مع رقم الطراز الذي خلفك. هذه هي الخطوات البسيطة لمعرفة ما إذا كان التلفزيون الخاص بك هو تلفزيون ذكي أم لا.

قم بتوصيل التلفزيون بجهاز كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي باستخدام كبل VGA أو HDMI. يستخدم اتصال الإنترنت بالدرجة الأولى لبث البرامج التلفزيونية والأفلام من مجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات ، مثل Netflix و Hulu و HBO و YouTube (وغيرها). بعد طريقة الاتصال هذه ، يمكنك مشاهدة مسلسلات الويب المفضلة لديك على التلفزيون في أي وقت.

2.كيفية مشاهدة (نت فليكس) على التلفزيون الذكية

لمشاهدة Netflix على جهاز التلفزيون ، اتبع هذه الخطوات البسيطة.

قم بتوصيل التلفزيون الذكي الخاص بك بالإنترنت عبر جهاز Wifi أو Ethernet ، من خلال wifi

في الوقت الحاضر ، تأتي أجهزة التلفاز الذكية مزودة بمحولات لاسلكية مدمجة يمكن من خلالها توصيل التلفزيون الخاص بك بالشبكة المنزلية
لهذا الاتصال ، يجب عليك فتح قائمة الشبكة على جهاز التلفزيون الخاص بك ، ثم اختيار الشبكة المنزلية. هنا تحتاج إلى تسجيل الدخول اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للاتصال بالإنترنت.
أيضًا ، تأتي أجهزة التلفزيون الذكية بمنافذ إيثرنت التي يمكنها الاتصال تلقائيًا بجهاز التوجيه. يجب عليك توصيل كابل ethernet بالموجه الخاص بك.

الآن انتقل إلى تطبيقات التلفزيون الذكية:

بعد الاتصال بنجاح بتلفزيونك الذكي ، انتقل الآن إلى التطبيقات في التلفزيون الذكي الخاص بك ، لهذا التطبيق تحتاج إلى استخدام جهاز Tv البعيد وليس الموجه.
في التطبيقات ، يجب عليك البحث في تطبيق Netflix لفتحه. إذا لم تعثر على تطبيق Netflix فستحتاج إلى تنزيله من متجر التطبيقات.
بعد تنزيل تطبيق Netflix ، تحتاج إلى تسجيل الدخول لمشاهدة برنامجك المفضل.
بمجرد بدء مشاهدة التلفزيون ، سيسمح جهاز التحكم عن بعد بالانتقال إلى الواجهة. إذا كنت ترغب في مشاهدة أي فيديو ، اضغط على الزر تحديد أو Enter على جهاز التحكم عن بُعد.
هذا هو الاستمتاع بسلسلة ويب Netflix والأفلام على جهاز التلفزيون الخاص بك الآن.

3.مشاهدة Netflix على التلفزيون العادي:

إذا كنت مستخدمًا للتلفزيون العادي ، فقد قدمنا ​​هنا الخيار الآخر لمشاهدة برامجك المفضلة على Netflix. ببساطة استخدام كابل HDMI التي هي رخيصة جدا متوافرة على الانترنت والمتاجر حاليا.

كبلات HDMI

كيفية استخدام كابل HDMI؟

فقط قم بتوصيل أحد الكابلات إلى جهاز التلفزيون الخاص بك وأطراف أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتحميل Netflix على جهاز الكمبيوتر والعثور على المحتوى الذي تريد مشاهدته. يجب عليك تحديد قناة الإدخال قبل وظيفتها.

الآن ، يمكنك مشاهدة Netflix على جهاز التلفزيون.

مشاهدة Netflix على التلفزيون

ومع ذلك ، إذا لم تكن قادراً على تشغيل التطبيق فعليك اتباع الإجراء أدناه.

 

أولا ، انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة ابدأ.
في القائمة المنبثقة ، حدد Mobility Center.
مركز التنقل
الآن ، حدد موقع المربع يسمى العرض الخارجي (external display).
انقر علىConnect Display.
سيتم عرض قائمة على يمين الشاشة ، حيث يجب عليك اختيار الشاشة الثانية فقط.
أخيرًا ، ستظهر شاشة Windows باللون الأسود ، وسيتم تشغيل كل من الفيديو والصوت على التلفزيون.

لمتابعة Netflix ، يجب عليك دفع مبلغ الاشتراك بعد الإصدار التجريبي المجاني. أتمنى أن يعجبك المقال حول كيفية مشاهدة Netflix على التلفزيون. لا تدعنا نعرف ما إذا كان لديك أي استفسارات في قسم التعليقات أدناه. ي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.