عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

مراجعة برنامج Win Riser وأهم المعلومات حول هذا البرنامج

Win Riser review and the most important information about this program

High-quality cheap replica watches UK online store for men. The best fake watches for sale.

مراجعة Win Riser وأهم المعلومات حول هذا البرنامج، إليك مراجعة كاملة وشاملة لـ Win Riser، أفضل مُحسِّن ومعزز لنظام ويندوز، مع قائمة بالميزات والإيجابيات والسلبيات وغيرها من التفاصيل التي ستساعدك في الحكم على الأداة بسهولة.

يعد الكمبيوتر ذو الأداء البطيء أحد أسوأ المواقف التي يمكن أن تواجهها على الإطلاق، مع مرور الوقت، من الطبيعي أن يتباطأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لحدوث ذلك هو أنه بمرور الوقت، يتم تجميع الكثير من الملفات المؤقتة وغير المرغوب فيها على النظام، يؤثر تراكم الملفات غير المرغوب فيها، إلى جانب إدخالات سجل Windows غير الصالحة، على أداء الجهاز.

هذا هو السبب الذي يجعل المستخدمين يحصلون على المساعدة من بعض أدوات تحسين Windows وتنظيفه وتعزيزه، تسمح لك هذه الأدوات بالتخلص من الملفات غير المرغوب فيها، وإصلاح ملفات السجل، وحذف الملفات المؤقتة، وتنفيذ العديد من المهام الأخرى التي تساعدك على تحسين أداء الجهاز.

إحدى أدوات تنظيف وتحسين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز هي Win Riser، تحظى الأداة بشعبية كبيرة ويتم اختيارها بسهولة من قبل مستخدمي ويندوز، تعد الميزات والوظائف العديدة للأداة هي السبب الرئيسي وراء هذه الشعبية، ولكن هل تستحق الأداة حقًا هذه الضجة؟

هذا السؤال سنحاول الإجابة عليه من خلال مراجعة Win Riser. في الأقسام التالية من هذه المراجعة، ستجد تفاصيل متعددة تتعلق ب Win Riser. يتضمن ذلك ميزات الأداة، وموثوقيتها كمحسِّن للأداء ومُحسِّن للأداء، وإيجابيات وسلبيات، وإجراءات الاستخدام، والمزيد. ستساعدك هذة المقالة على تحليل ما إذا كان Win Riser مفيدًا أم لا. لذا، لنبدأ على الفور.

مراجعة برنامج Win Riser وأهم المعلومات حول هذا البرنامج.

واحدة من أفضل ميزات Win Riser هي أنه يمكنك تنزيل هذه الأداة على الأجهزة المنخفضة أيضًا، متطلبات النظام لتشغيل Win Riser محدودة للغاية. فيما يلي متطلبات النظام اللازمة لتشغيل واستخدام Win Riser على جهازك.
نظام التشغيل: ويندوز 11 وويندوز 10 وويندوز 8.1 وويندوز 8 وويندوز 8 وويندوز 7
نظام التشغيل المدمج: (32 بت أو 64 بت)
مساحة التخزين: 13.4 ميجاباي
أداة تحديث برامج التشغيل المدمجة
إليك إحدى أفضل ميزات Win Riser. فهو يأتي مع برنامج متكامل لتحديث برامج تشغيل ويندوز. تساعد برامج التشغيل النظام على تشغيل الأجهزة المختلفة المتصلة بنظامك من خلال إنشاء تدفق ثابت للاتصال. وبالتالي، يحتاج جهازك إلى برامج تشغيل محدثة ليعمل على النحو الأمثل.
يساعدك برنامج Win Riser على ضمان ذلك. بنقرة واحدة، ستبدأ الأداة في فحص نظامك بحثًا عن برامج التشغيل المعيبة. عندما تقوم بتحديث جميع برامج التشغيل المفقودة أو القديمة أو المعيبة أو المعطلة أو التالفة، سيتحسن أداء هذا الجهاز المعين، وكذلك النظام ككل. هذه الميزة غير شائعة في أدوات تحسين النظام الأخرى.
مزيل البرامج الضارة ومتعقبها
توفر الأداة أيضاً ميزة متكاملة للبحث عن البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة في عمق النظام. بنقرة واحدة على الأداة، يمكنك بسهولة إزالة جميع أنواع البرمجيات الخبيثة وتحسين أداء النظام. بمجرد إزالة البرمجيات الخبيثة، سيتحسن أداء النظام لأن هذه البرامج الخبيثة تستهلك ذاكرة وصول عشوائي وطاقة غير ضرورية للتشغيل، مما يؤثر على النظام.
إزالة البرامج غير المرغوب فيها
بصرف النظر عن تحديثات برامج التشغيل وإزالة البرامج الضارة، يوفر Win Riser أيضًا ميزة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها. تقوم الأداة بفحص النظام بعمق بحثًا عن البيانات غير المرغوب فيها والبيانات المؤقتة التي قد لا يحتاجها نظامك. ومع ذلك، لا تعني إزالة الملفات غير المرغوب فيها أنها ستؤثر على بياناتك الشخصية أو تحذفها. بمجرد مسح الملفات غير المرغوب فيها، يمكنك تخزين المزيد من البيانات؛ والحصول على أداء أفضل للنظام.
مزيل السجل غير الصالح والخاطئ
ميزة أخرى رائعة في Win Riser هي إزالة السجل غير الصالح والخاطئ. إدخالات سجل Windows هي إدخالات تحتوي على العديد من الإعدادات والقيم والمعلومات الأخرى المتعلقة بالأجهزة المتصلة. وبالتالي، فإن السجلات مهمة أيضًا في الحفاظ على أداء Windows وتحسينه.
يقوم Win Riser بالبحث عن جميع أنواع الإدخالات غير الصالحة والمعيبة. بمجرد العثور على هذه الإدخالات، ستسمح لك الأداة بحذف هذه الإدخالات التي تؤثر على الأداء. القيام بذلك يعني أنك ستحصل على نظام تشغيل سريع بشكل مذهل وبكل سهولة.
المسح العميق

مسح وينريسر
سواء كان فحص النظام بحثًا عن تحديثات برامج التشغيل أو الملفات غير المرغوب فيها أو أي نوع آخر؛ يقوم Win Riser بإجراء فحص شامل وعميق. يتيح لك ذلك الحصول على معلومات دقيقة حول حالة النظام. يزعم العديد من مُحسِّنات Windows أنها تجري فحصًا عميقًا للنظام ولكنها تفشل في القيام بذلك. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال مع Win Riser

النسخ الاحتياطي واستعادة برنامج التشغيل

ميزة أخرى رائعة تحصل عليها مع WIn Riser هي النسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل. قد تحتاج أحياناً إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من برامج التشغيل الحالية لأغراض مستقبلية. يتفهم Win Riser هذا المطلب، وبالتالي يوفر ميزة لإنشاء نسخ احتياطية صغيرة من برامج التشغيل الفردية ويسمح لك باستعادتها أيضًا عند الضرورة.

إنشاء نقطة استعادة النظام

إنشاء نقطة استعادة النظام

يمكن أن يواجه Windows أي مشكلة في أي وقت. لهذا السبب من الأفضل أن يكون لديك نقطة استعادة النظام. ونقطة استعادة النظام هي بالضبط ما توحي به، وهي نقطة استعادة نظام ويندوز قديمة يمكنك استعادة النظام الحالي منها. وهذا يعني أنك إذا واجهت أي مشكلة في ويندوز، يمكنك استعادة نظام التشغيل إلى حالة أقدم.

Win Riser هي أداة تحسين مذهلة تدعم أيضًا إنشاء نقاط استعادة النظام. باستخدام نفس الأداة، يمكنك استعادة النظام الحالي إلى نقطة استعادة أقدم عند الضرورة.

إنشاء نقطة استعادة النظام

مدير بدء التشغيل المتكامل

مدير بدء التشغيل المتكامل

يوفر Win Riser أيضًا مدير بدء تشغيل متكامل. يساعدك مدير بدء التشغيل هذا على التحكم في برامج بدء تشغيل جهازك. عندما يكون هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل أثناء بدء التشغيل، يستغرق نظام التشغيل وقتاً أطول للتحميل والتشغيل. وبالتالي، من الأفضل استخدام المدير وإيقاف تشغيل بعض التطبيقات عند بدء التشغيل. يعد مدير بدء التشغيل هذا أكثر تقدمًا من المدير في إدارة المهام.

مسح المسار للتخصيص

مسار المسح للتخصيص

ميزة أخرى مدهشة في Win Riser هي أنه يسمح لك بتحديد مسارات ومواقع وتطبيقات مختلفة للمسح الضوئي وما إلى ذلك. وهذا يتيح لك تحكمًا متقدمًا في أداء الأداة. يمكنك تحديد المناطق والجوانب التي تريد فحصها والحصول على نتائج مخصصة لها.

مسار مسح قابل للتخصيص

تجاهل قائمة السجل/برنامج التشغيل

في بعض الأحيان، قد لا يعمل برنامج تشغيل معين لنظام التشغيل الخاص بك. في مثل هذه الحالات، يمكنك استعادة برنامج تشغيل النظام باستخدام النسخ الاحتياطية التي تم إنشاؤها مسبقاً لبرنامج التشغيل. ومع ذلك، قد لا ترغب أحياناً في تحديث برنامج تشغيل معين. في مثل هذه الحالة، يمكنك إضافة برنامج التشغيل هذا إلى قائمة تجاهل برنامج التشغيل.

تتوفر ميزة التجاهل هذه أيضاً للسجلات. إذا كنت تشعر بأنك تريد الاحتفاظ بملفات سجل معينة، فيجب عليك إضافة الإدخال إلى قائمة الاستثناءات الخاصة ببرنامج Win Riser.

جدولة الفحص

أنت لست متفرغًا في جميع الأوقات. قد تكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى التركيز على بعض المهام المهمة في متناول اليد ولكن لا يمكنك المخاطرة بتجاهل التحديثات وتأجيلها. في مثل هذه الحالات، يمكنك الاستفادة من جدولة الفحص المدمج. باستخدام المجدول من Win Riser ، يمكنك تعيين الوقت والفترات الزمنية المطلوبة للفحص والسماح للنظام بالعمل وفقًا لذلك.

لجدولة فحص النظام باستخدام Win Riser، لديك عدة خيارات. يتضمن ذلك خيار تحديد تكرار الفحص ضمن الفئات التالية:

تشغيل مرة واحدة

يوميًا

أسبوعيًا

أبدًا

بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضاً تحديد الأيام التي تريد تضمين الفحص فيها. يمكنك تحديد الأيام من عدة أيام بما في ذلك الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والخميس والجمعة والسبت والأحد. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحديد أوقات بداية الفحص ونهايته.

Win Riser هو مُحسِّن شامل لنظام Windows يوفر لك العديد من الميزات الأخرى. تلك المذكورة والموصوفة أعلاه كانت للإشارة فقط. الآن، دعنا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات الأداة للحصول على معلومات مفصلة.جدولة المسح

إيجابيات وسلبيات WinRaiser

فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات Win Raiser التي ستساعدك على معرفة ما إذا كنت تريد تنزيل الأداة واستخدامها أم لا.

الإيجابيات

التشغيل عند بدء التشغيل لأداء يمكن التحكم فيه

تمكين الإشعارات لمعرفة الحالة في الوقت الفعلي

خيارات لإنشاء نقاط استعادة للسائقين أيضًا

تحسين سرعة التنزيل لبرامج التشغيل الأقدم

تعزيز الأداء

فحص عميق للنظام حتى في المجلدات المخفية

خدمات دعم نشطة وفعالة

واجهة مستخدم مبسطة ولكن جذابة

العيوب

لا يساعدك على مسح ذاكرة الوصول العشوائي

لا يدعم واجهة مستخدم متعددة اللغات

الآن بعد أن تم توضيح إيجابيات وسلبيات Win Riser، دعنا نلقي نظرة على أسعار الأداة لمعرفة ما إذا كانت ذات قيمة مقابل المال أم لا.

كيفية تنزيل برنامج Win Riser وتثبيته واستخدامه؟

Win Riser سهل الاستخدام للغاية. حتى المبتدئين يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من الأداة باستخدام بعض الخطوات البسيطة. وهي مدرجة وموضحة أدناه:

أولاً، قم بتنزيل إعداد Win Riser باستخدام رابط التنزيل أدناه.

بعد ذلك، قم بتثبيت الأداة وتشغيلها على نظام التشغيل ويندوز الخاص بك.

عندما تظهر الأداة، استخدم زر الفحص لبدء فحص عميق للنظام بحثًا عن البرامج الضارة وبرامج التشغيل القديمة والبريد المزعج وغير ذلك.

مسح وينريسر

انتظر ظهور نتائج الفحص. عندما تظهر المشكلات على الأداة، استخدم الزر إصلاح المشكلات الآن للتخلص منها. إصلاح برنامج Winriser الآن

إصلاح Winriser الآن

تنزيل واستخدام برنامج Win Riser أو لا: التلخيص

الخاتمة

تحدثنا فى هذة المقالة عن مراجعة برنامج Win Riser وأهم المعلومات حول هذا البرنامج،إذن، هذا كل ما كان علينا مشاركته معك في مراجعة Win Riser هذه. كما يجب أن تكون قد فهمت من المقالة، فإن Win Riser فعال للغاية في تحسين Windows وتحسين أداء الجهاز. باستخدام أداة واحدة، يمكنك بسهولة الحصول على أداء محسن ماذا تنتظر قم بتنزيلزة الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.