عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيف تستقطب المتابعين على انستقرام بلا منشورات

موقع زيادة متابعين انستقرام 2022

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

شراء متابعين انستقرام حقيقيين

يُنشَر حوالي 95 مليون منشور على انستقرام كل يوم. وقد يكون من الصعب أن يرى الناس محتوياتك ومنشوراتك وسط هذا الزحام من المحتوى. في هذه المقالة سنعلمك كيف تستقطب عددا كبيرا من المتابعين حتى بدون أي منشورات.

كم قضيت من السنوات في نشر محتوى رائع ولكنه لم يحظَ بتقدير الآخرين؟ هذه الاخبار تهمك: إليك كيف يمكنك حل هذه المشكلة. اشترِ إلايكات يايبال واجعل منشوراتك تصل للجميع!
علاوة على نشر المحتوى، هناك طرق عديدة لزيادة متابعيك وتوسيع جمهورك. لا شك أنّ المحتوى جزء لا يتجزأ من استراتيجية استقطاب المتابعين؛ بيد أنّه ليس الوحيد. إذ تتيح لك انستقرام العديد من الميزات التي يمكنك التفاعل عبرها مع جمهورك ولو لم تنشر شيئا.

التفاعل مع الجمهور

سيساعدك بناء العلاقات مع متابعيك والتفاعل معهم على اكتساب ثقتهم. إذا عاملتهم معاملة الأصدقاء وتفاعلت معهم وعلقت على منشوراتهم، وأُعجِبتَ بها، أو حتى رددت على رسائلهم، فستتمكن من بناء حساب قوي على انستقرام. سيراك الناس شخصا أصيلا ومتواضعا، وسينجذبون إليك ويتعلقون بك حتى بغير محتوى.

ارخص موقع لشراء متابعين انستقرام

رُدَّ على تعليقات ورسائل متابعيك القدامى والجدد، وتفاعل مع جمهورك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. سيساعدك ذلك على بناء علاقة أقوى معهم، خصوصًا أنّك ستتمكن من التواصل معهم على منصات متعددة. يمكنك أيضًا العثور على أشخاص جدد للتفاعل معهم على المنصات الأخرى، ثم البدء في بناء علاقة معهم لتُرسلهم لاحقًا إلى حسابك على انستقرام. كيف تشتري متابعين

هذا لا يقتصر على وسائل التواصل الاجتماعي وحسب. يمكنك التحدث إلى الناس في الحياة الواقعية، تواصل مع أشخاص عشوائيين، وأرسل لهم طلبا للصداقة على انستقرام. واعلم أنّ توسيع شبكة معارفك وأصدقائك سيساعدك لا محالة على كسب مزيد من المتابعين.

يعد YouTube منصة ممتازة للترويج لمحتوياتك. إذ ينشط على يوتيوب أكثر من ملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم. أضف إلى ذلك أنّ جوجل تُظهر في صفحة نتائج البحث بعض النتائج من يوتيوب في الأعلى. كما يفضل الناس التعلم من مقاطع الفيديو أكثر من النصوص المكتوبة، لذلك يلجؤون إلى يوتيوب للتعلم والمعرفة.

انشر مقاطع فيديو على يوتيوب، سواء فيديوهات ترفيهية أو تعليمية، وضع روابط حسابك على انستقرام في نهاية الفيديو أو في وصف الفيديو. إذا أُعجِب المشاهدون بمحتواك على يوتيوب، فلن تحتاج إلى نشر أي محتوى على انستقرام لكسب المتابعين. سيتابعونك تلقائيًا لأنهم يحبون ما تقدمه.

التفاعل عبر قصص انستقرام

تعد القصص طريقة ممتازة لحث جمهورك على التفاعل معك حتى بدون نشر أي محتوى. لا تبقى القصص إلا مؤقتا، لذلك فهي مناسبة لتقوية علاقتك مع متابعيك. يمكنك أيضا إجراء استطلاعات ونشر محتويات عشوائية، ولن يكون عليك نشر أي محتوى في الرسَل (feed). يحب الناس الاستطلاعات والأسئلة في القصص. ستضمن بهذه الطريقة أن يتفاعلوا معك دون الحاجة إلى نشر أي محتوى.

ربط حسابك مع يوتيوب

البث الحي

يعد البث الحي من الميزات التي تجعل التفاعل مع جمهورك ممتعًا. فحتى بدون نشر أي محتوى، سيساعدك البث المباشر على إيصال لمحات من حياتك إلى جمهورك. سيكونون أكثر تفاعلا لأنه سيكون بمقدورهم التعليق والتعبير عن آرائهم وطرح الأسئلة وإظهار دعمهم لك.

الخلاصــة

المنشروات هي الطريقة الأكثر شيوعًا للتفاعل مع المتابعين. بيْد أنّها ليست الطريقة الوحيدة. توفر انستقرام ميزات أخرى قد تكون أكثر فعالية. ومن خلال الجمع بين كل هذه الأساليب، ستتمكن بإذن الله من استقطاب عدد كبير من المتابعين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.