عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل مواقع مجانية لتحميل الصور عالية الدقة

افضل 53 موقع مجاني لتحميل الصور 4K و HD

تحميل الصور مجانا HD

افضل موقع لتحميل الصور 4k

أفضل مواقع الصور والخلفيات

مواقع لتحميل الصور للتصميم

أفضل مواقع الصور للمصممين

موقع خلفيات الصور

البحث عن الصور بدقة عالية

كيفية تحميل الصور بدقة عالية

 

53 موقع مجاني لتحميل صور عالية الدقة HD

من المحتمل انك بحثت اكثر من مرة عن مصدر صور مناسب لك , وقد تم توجيهك لاكثر من مصدر ولكن لم تجد ما تبحث عنه بالتحديد في تلك المواقع , بعد هذه المقاله لن يكون هناك الحاجة للبحث عن مصدر صور فقد قمت بتجميع افضل 53 موقع لتحميل الصور HD مجاناً

في هذا المقال، قمت بتجميع مجموعة من أكثر من 50 موقعًا للصور المجانية الجميلة وصور خالية من حقوق الملكية يمكنك الاختيار من بينها. نأمل أن يساعدوك على إضفاء اللمسات النهائية على تصميماتك المستقبلية.

53 موقع تحميل صور HD مجانية بدون حقوق

1

موقع Unsplash لتحميل الصور عالية الدقة HD مجاناً



يُعد Unsplash أحد أشهر مواقع الويب كما يقوم بزيارته الملايين من المستخدمين حول العالم ، ويقدم مجموعة كاملة من الصور عالية الدقة والإبداعية. ستندهش من جودة هذه الصور التي يمكنك استخدامها بحرية للمشاريع الشخصية أو التجارية. هنا يمكنك أيضًا العثور على خلفيات ، ومواد ، وأنماط ، وما إلى ذلك.
الدخول للموقع

2

موقع Burst لتحميل الصور عالية الدقة HD مجاناً



Burst هو منصة مجانية للصور الفوتوغرافية ذات الدقة العالية،يوفر Burst مجتمعًا عالميًا من الصور الفوتوغرافيين وموطنًا لآلاف الصور. تغطي الصور كل ما يأتي تحت الشمس ، وقد تم تصنيفها تحت مواضيع مثيرة للاهتمام ويمكن تنزيلها بدقة عالية مجانًا.

3

موقع Stock Snap لتحميل الصور عالية الجودة HD مجاناً



يقدم موقع Stock Snap آلاف الصور الإبداعية عالية الدقة مع إضافة مئات أخرى أسبوعيًا. مع كل صورة ، يمكنك معرفة عدد مرات عرضها وتنزيلها. على الرغم من أن هذه الصور خالية من قيود حقوق الطبع والنشر ، إلا أنها لن تضر المصور لعمله.

4

موقع Canva لتحميل الصورHD عالية الجودة مجاناً



على الرغم من أن Canva ليس مجرد موقع ويب خاص بالصور الفوتوغرافية ، حيث يوفر قوالب للتصميم وخلفيات وايقونات وما إلى ذلك أيضًا ، إلا أنه يحتوي على كمية هائلة من الصور عالية الجودة بمواضيع وفئات مختلفة. هناك أنواع مختلفة من الصور التي يمكنك ان تقوم بتحميلها مجاناً

5

موقع Pexel لتحميل الصور عالية الجودة HD مجاناً



يعتبر موقع بكسل Pexel واحد من افضل مواقع الانترنت في تحميل الصور وهو مجتمع رائع على الإنترنت من المصورين المحترفين والهواة ، يقدم Pexel صورًا مذهلة تلبي جميع الموضوعات تقريبًا. جودة الصور عالية جدًا لدرجة أنك ستنسى الوميض خاصةً أن هذه الصور مجانية تمامًا للاستخدام. ولكن إذا كنت تريد ذالك فيمكنك التبرع بمبلغ من المال للمصور.

6

موقع Pixabay لتحميل الصور HD مجاناً



Pixabay هو مستودع صور عامة فموقع Pixabay لا يتخصص في مجال معين من الصور. يسمح لك بتنزيل أي من الصور واستخدامها على الفور لمشاريعك . ويتيح لك الموقع كذالك رفع اي صورة. كما ان الصور الموجودة في الداخل هي جميع الصور المجانية المرخصة بموجب قانون الملك العام المشاع الإبداعي.

7

موقع Gratisography لتحميل صور عالية الجودة HD مجاناً



Gratisography هو موقع بسيط ونظيف يوفر صورًا مجانية لمشاريعك الشخصية أو التجارية. يحتوي الموقع على صور عالية الجودة مباشرة على صفحتهم الرئيسية. كل ما عليك فعله هو التمرير خلاله والبحث عن الصورة التي تريدها ، ثم النقر عليها للتنزيل.

8

موقع FreeImages لتحميل الصور عالية الجودة HD مجاناً



FreeImages هو مكان رائع للعثور على صور الأسهم المجانية وتنزيلها. الشيء المثير للاهتمام هو كيف قاموا بتصنيف الصور ، مما يعني أنه يمكنك البحث عن الصور على أساس الصور الشائعة أو اختيارات المحرر أو المصورين أو الكاميرات.

9

موقع StockVault لتحميل صور HD



StockVault هو مجتمع صور مجاني حيث يشارك المصورون والفنانون صورهم وأعمالهم الفنية. يقدمون الآلاف من الصور والرسوم التوضيحية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من القوام والخلفيات المجانية.

10

موقعSplitshire لتحميل الصور عالية الجودة



Splitshire هي مدونة يملكها دانييل نانيسكو ، مصمم جرافيك ومصور. أنت حر في استخدام جميع صوره التي تم تحميلها للاستخدام الشخصي والتجاري. يتم وضع صوره في فئات مثل الملخصات والحيوانات والبوكيه والأزياء والطعام وغيرها الكثير التي يمكنك العثور عليها في الصفحة الرئيسية للموقع.

11

موقع Jeshoots لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



Jeshoots هو موقع رائع آخر يحتوي على صور مجانية عالية الجودة. يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على ما تحتاج إليه أو يمكنك تصفحه ضمن الفئات التي تضم الأشخاص والحيوانات والطعام والهندسة المعمارية والكثير من الأشياء أخرى. إذا لم تكن متأكدًا من أي شيء ، يمكنك إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة في الموقع.

12

موقع Cupcake لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



يتم التقاط جميع الصور التي ستجدها في Cupcake بواسطة Jonas Nilsson Lee. قد لا يكون هناك العديد من الخيارات مقارنة ببعض المواقع الأخرى ولكن يمكنك الاختيار من بين المناظر الطبيعية والمناظر الجميلة والأشياء الاخري والحيوانات.

13

موقع Kaboompics لتحميل صور عالية الجودة HD مجاناً



Kaboompics هو مكان رائع للعثور على صور خلابة لمشاريع التصميم الخاصة بك. يمكنك استخدام مربع البحث العادي ، أو البحث عبر العلامات أو البحث تحت الفئات المختلفة المميزة في الأعلى للعثور على أفضل صورة. تضاف صور جديدة يوميا.

14

موقع Foodies Feed لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



هذا الموقع هو بالتأكيد مخصص لمحبي الطعام. ستجد هنا صورًا لذيذة للطعام. لتصفح خيارات صور المخزون المجانية ، ألق نظرة ضمن ‘تنزيل مجاني’ في القائمة الجانبية.

15

موقع Jay Mantri لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



يدير هذا الموقع Jay Mantri الجميل المصور والمسافر جاي مانتري. يحمّل 7 صور جديدة كل يوم خميس ، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها.

16

موقع DesignersPics لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



احصل على صورة مجانية عالية الدقة كل يوم دون الحاجة إلى الإسناد من DesignersPics. الأسماء على الصور عامة جدًا لذا قد ترغب في استخدام الفئة أو خيار البحث للعثور على الأشياء بسهولة.

17

موقع FreePixels لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



FreePixels يوفر هذا الموقع صور مجانية عالية الدقة يمكن استخدامها مع أي من مشاريعك الشخصية أو التجارية. تم تنزيل صورهم أكثر من 3 ملايين مرة ، ولديهم أكثر من 5000 صورة يمكنك الاختيار من بينها. لا يتطلب التسجيل.

18

موقع PicJumbo لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



يعمل PicJumbo منذ نوفمبر 2013 بهدف إعطاء صور مجانية لتزويد المصممين بموارد مجانية للعمل بها. يمكن استخدام الصور في أي نوع من المشاريع التجارية أو غير التجارية. لست مطالبًا بتقديم الإسناد لملكية الصور المأخوذه من موقع PicJumbo .

19

موقع Getrefe لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



إذا كنت تبحث عن صور ذات وجهة نظر مختلفة ، فيمكنك تجربة هذه الصورة. ستجد هنا صور جوال مجانية للمشاريع الشخصية والتجارية.

20

موقع Snapwire Snaps لتحميل صور HD عالية الجودة مجاناً



يتم تشغيل مدونة Tumblr مع صور الأسهم المجانية بواسطة Snapwire. Snapwire هو موقع حيث يمكن لمصوري مخزون الهاتف المحمول إرسال صورهم للرد على الطلبات المختلفة التي يقدمها الآخرون. يوفر Snapwire Snaps 7 صور جديدة كل أسبوع.

21

موقع Life of Pix لتحميل الصور مجاناً



يتيح لك Life of Pix تحميل صور عالية الدقة مجانًا بدون قيود على حقوق النشر. يتم أيضًا إضافة صور جديدة أسبوعيًا لتمنحك مجموعة من الخيارات.

22

موقع Compfight لتحميل صور HD



Compfight هو محرك بحث للصور. يمكنك استخدامه للبحث عن الصور التي تحتاجها بسرعة. إذا كنت تريد عرضًا صغيرًا ، فما عليك سوى النقر على الزر ‘عرض ما يمكن أن تفعله compfight’.

23

موقع Createherstock لتحميل صور HD لاصحاب البشرة السمراء



مورد يركز بشكل أكبر على جودة الصور بدلاً من كميتها ، يضم Createherstock صورًا إبداعية مخزونها الرئيسي هم الأشخاص السود في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن معظم الأشياء الخاصة بهم متميزة ، يمكنك ان تحصل على حزمة من أكثر من 180 صورة مجانًا.

24

موقع Free Images لتحميل صور HD مجانية



يفتخر موقع Free Images هذا بأنه أرشيف للتصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية يمكنك استخدامه لمواقع الويب والمواد المطبوعة والمنتجات. كل شيء على موقعهم مجاني لك للاستيلاء عليه واستخدامه ، طالما أنك تثق بهم. ما عليك سوى تصفح الموقع واختيار صورة وتنزيلها للحصول على صور الموقع المجانية.

25

موقع New Old Stock لتحميل صور HD قديمة



New Old Stock هو موقع برعاية وإبداع كول تاونسند. الفكرة من وراء هذا المشروع هي نشر صور قديمة قديمة من الأرشيف العام خالية من قيود حقوق النشر المعروفة. لذا إذا كنت تبحث عن المزيد من الصور القديمة لمشروعك ، فأنت تعرف إلى أين تبحث.

26

موقع Little Visuals لتحميل صور HD



يأخذك هذا الموقع في رحلة من نوع ما من خلال تزويدك بـ 7 صور عالية الجودة كل 7 أيام ، لاستخدامها بالطريقة التي تريدها. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بهم لتلقي ملف مضغوط يحتوي على الصور أسبوعيًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل بضع صفحات من الصور عالية الجودة مباشرة من موقع الويب الخاص بهم.

27

موقع 4FreePhotos لتحميل صور HD مجاناً



هذا هو موقع مجاني آخر للملكية العامة يمتلئ بالصور من قبل المصورين الذين يشاركونه لغرض مشاريع خاصة أو تجارية سهلة. لا يلزم التسجيل إذا كنت مهتمًا بتنزيل صور الموقع الخاص بهم. فقط ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه الصورة مجانية للاستخدام بأي طريقة تفضلها ، فلن يتمكن موثع 4FreePhotos من تزويدك بضمانات قانونية إذا كنت بحاجة إليها.

28

موقع DreamsTime لتحميل صور HD



يتيح لك DreamsTime تنزيل صور عالية الدقة وخالية من حقوق الملكية والعامة مجانًا. هناك مجموعة واسعة من الصور والموضوعات للاختيار من بينها ، وإذا كنت تريد محتوى متميزًا ، فيمكنك أن تأخذ خطة دفع مناسبة. لديهم أيضا مدونة مفيدة بالمعلومات.

29

موقع MorgueFile لتحميل صور HD



يحتوي MorgueFile على واجهة أنيقة مع مئات الصور المجانية. ومن المثير للاهتمام أن موقع الويب يقدم مربع ‘Like Box’ ، حيث ان الموقع يتيح لك ان تقوم بابداء الاعجاب بالصور التي تعجبك , ويمكنك ايضاً طلب صور معينة.

30

موقع OpenPhoto لتحميل صور HD



OpenPhoto هو منصة مشاركة الصور التي تقدم مجموعة كاملة من الصور عالية الجودة بموجب رخصة ” المشاع الإبداعي ” . إذا كنت تقوم بتنزيل صورة ، فقم بإلقاء نظرة على الشروط والأحكام التي قد تختلف من صورة إلى أخرى.

31

موقع Superfamous لتحميل صور HD



يوفر لك Superfamous صورًا مجانية متاحة للتنزيل بدقة عالية. الأمر الرائع في ذلك أنه يمكنك البحث ضمن مجموعات مختلفة. يمكنك استخدامها كما تريد طالما يتم توفير السماح بالمشاركة.

32

موقع IM Creator Fre لتحميل صور HD مجاناً



IM Free هي ميزة جديدة في IM Creator. فهي مجموعة منسقة من الموارد المجانية للاستخدام التجاري. تأكد من قراءة ترخيص كل صورة قبل الاستخدام حيث قد تتطلب بعض الصور الترخيص.

33

موقع public domain archive لتحميل صور HD



public domain archive ليس على وجه التحديد موقعًا مجانيًا الصور ، ولكن لديهم مجموعة كبيرة من صور المجانية بدون حقوق التأليف والنشر. مع بعض الصور الجديدة أسبوعيًا ، ستجد بالتأكيد شيئًا يلفت انتباهك.

34

موقع Skitterphoto لتحميل صور HD



يقدم SkitterPhoto مجموعة متنوعة من الصور المجانية ويتم إصدارها تحت Creative Commons CC0. جميع الصور أصلية وأنشأها مالكو Skitterphoto.

35

موقع Photo Pin لتحميل صور HD مجاناً



Photo Pin عبارة عن مجموعة من الصور بموجب ترخيص Creative Commons من Flickr. ما عليك سوى كتابة ما تبحث عنه في شريط البحث وسيظهر لك جميع النتائج المختلفة ويمكنك حتى تصنيفها وفقًا للأحدث وذات الصلة و ‘الاهتمام’.

36

موقع RGBStock لتحميل صور HD



احصل على عضويتك المجانية على موقع RGBStock وابدأ في تنزيل صور الموقع المجانية. يتضمن عددهم الضخم من الصور المجانية عالية الجودة رسومات مجانية للرسوم التوضيحية والخلفيات . أنت حر في استخدام صورهم لمواقع الويب أو العروض التقديمية أو الأفلام أو مقاطع الفيديو طالما أنك تتوافق مع اتفاقية ترخيص الصورة الخاصة بهم ، والتي يمكن العثور عليها هنا.

37

موقع alegriphotos لتحميل صور HD مجاناً



تأسست شركة Alegriphotos في عام 2010 وهي تقدم صورًا مجانية منذ ذلك الحين. يوفر الموقع الصور للاستخدام الشخصي والتجاري بموجب رخصة Creative Commons license. لديهم مجموعة من أكثر من 3000 صورة يمكن تنزيلها مباشرة من داخل موقع الويب الخاص بهم دون أي تسجيل.

38

موقع Death To The Stock Photo لتحميل صور HD مجانية



هذه إحدى الطرق لاستخدام بريدك الإلكتروني بشكل جيد. ستتلقى صورًا مجانية من الموقع كل شهر على الفور في بريدك الوارد بمجرد الاشتراك في هذا الموقع. تم تصميم هذا الموقع بواسطة Allie و David بهدف ‘[تخليص] عالم التصوير الفوتوغرافي السيئ للصور ‘.

39

موقع Studio 25 لتحميل صور HD مجانية



يضم معرض الصور الفوتوغرافية في Studio 25 أكثر من 6000 صورة. تتضمن صورًا لفئات مثل التصنيفات والهندسة المعمارية والمفاهيم والطعام والطبيعة وغيرها. لتنزيل صورهم المجانية ، يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني على موقعهم.

40

موقع A Digital Dreamer لتحميل صور HD مجانية



A Digital Dreamer هو موقع مجاني للتصميم الجرافيكي للجميع في صناعة التصميم. صور الموقع مجانية بنسبة 100 ٪ لتستخدمها لأي نوع من المشاريع ، بما في ذلك المشاريع التجارية ذات الصلة. لا تقم بإعادة توزيع صورهم أو استخدامها لأي مشاريع مسيئة ، على سبيل المثال المواد الإباحية.

41

موقع turbo photo لتحميل صور HD مجانيه



هناك أكثر من 2000 صورة مجانية في موقع turbo photo يمكنك تنزيلها بمجرد دخولك الي موقع Turbo Photo. يتم تصنيف الصور تحت 10 فئات مختلفة مثل الأنشطة والحيوانات والمدن والطعام والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير. يمكنك استخدام أي من صور المخزون الخاصة بهم للاستخدام الشخصي وغير التجاري مع رابط ائتمان يعود إلى موقع Turbo Photo على الويب.

42

موقع Photo Every where لتحميل صور HD للسفر




إذا كانت لديك مشاريع تتعلق بالسفر ، فإن Photo Every where هو موقع متخصص في الصور المتعلقة بالسفر. جميع الصور مجانية للتنزيل والاستخدام. هناك أكثر من 3000 صورة مجانية تحت عنوان السفر يمكنك الاختيار من بينها. إذا كنت تمتلك مدونة سفر ، فهذا الموقع هو أفضل شريك لك في العمل.

43

موقع Unprofound لتحميل صور HD بدون حقوق



Unprofound هو موقع رائع المظهر للمصممين الذين يبحثون عن صور عالية الجودة ومجانية. كما أنها رائعة للمصورين الذين يتطلعون إلى المساهمة. أنت حر في استخدام صورهم بأي طريقة تريدها ، سواء كانت خاصة أو تجارية. لست ملزمًا بذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في إظهار تقديرك ، يمكنك إرجاع الصورة إلى الموقع أو المصور الذي قام بتحميل الصورة.

44

موقع Image After لتحميل صور HD عالية الجوده



Image After هو موقع كبير مجاني لجمع الصور حيث يمكنك تنزيل صورهم واستخدامها لأي من مشاريعك الشخصية والتجارية. إنهم لا يقدمون فقط صورًا ، ولكنهم أيضًا يوفرون موادًا زخرفية. تأكد من إلقاء نظرة مناسبة على شروط الاستخدام الخاصة بهم هنا ، إذا كانت لديك أسئلة حول ما تفعله وما لا تفعله.

45

موقع StockMedia لتحميل صور HD مجانية بدون حقوق ملكية



StockMedia هو موقع مكتبة صور ابداعية ومجانية. يوفر الصور والرسومات التي يمكنك استخدامها لأي من المشاريع المتعلقة بالتصميم الخاص بك. يمكنك الاشتراك مجانًا للوصول إلى آلاف الصور المجانية.

46

موقع Freerange لتحميل صور HD مجانية



Freerange هو موقع مجاني للصور الفوتوغرافية يوفر مكتبة كبيرة مع آلاف الصور المتاحة للتنزيل والاستخدام مجانًا. يتم إنتاج بعض هذه الصور داخليًا ، ويتم تقديم بعضها بواسطة المستخدمين. يمتد الاختيار كثيرًا من الموضوعات الحالية والمطلوبة.

تفاصيل الترخيص: هناك نوعان: 1. Equalicense ، وهو نموذج ترخيص يتيح الاستخدام المجاني للأغراض التجارية التي يتم التحكم فيها بشكل أكبر قليلاً من Creative Commons ويحظر استخدام الملف في المنتجات لإعادة البيع بالإضافة إلى التوزيع الجماعي. 2. Creative Commons Zero (CC0) – استخدام مجاني للأغراض التجارية

47

موقع FreePhotoBank لتحميل صور HD مجانية



هل تحتاج إلى المزيد من الصور عالية الجودة مجانًا؟ حسنًا ، FreePhotoBank هو مورد مجاني آخر للصور . الصور مرخصة بموجب تصميم مبتكر ، ولكن يجب عليك تقديم الإسناد من خلال إعادة ربط الموقع إذا كنت تستخدم صورهم.

48

موقع FreeStock لتحميل صور HD منزوعة الحقوق



يتميز FreeStock بالكثير من الصور المذهلة المتعلقة بالمناظر الطبيعية. الصور مرخصة بموجب Creative Common – Attribution 3.0 Unported الذي يتطلب منك الارتباط بها إذا انتهى بك الأمر إلى استخدام صورها. لا يوجد تسجيل مطلوب لتنزيل الصور ، إلا إذا كنت مهتمًا بالمساهمة في رفع الصور الخاصة بك في الموقع.

49

موقع Abstract Influence لتحميل صور HD



Abstract Influence هو معرض للصور حيث يقوم المجتمع بتحميل صور الأسهم المجانية للتنزيل والاستخدام. تختلف شروط الاستخدام وفقًا للقائمين بالتحميل ، ولكن جميع الصور مجانية لأي عمل تجاري أو تصميم شخصي طالما أنك تتبع القيود. تشمل فئات الصور اللقطات الجوية وصور الهندسة المعمارية والطعام والصور الصناعية والمزيد.

50

موقع free digital photos لتحميل صور HD



تقدم لك FreeDigitalPhotos صورًا ورسومًا توضيحية مجانية ومميزة. هناك مجموعة جيدة من الصور الخالية من حقوق الملكية للاستخدام الشخصي والتجاري مع خيار شراء صور أكبر بأسعار معقولة.

51

موقع PhotoGen لتحميل صور HD بدون حقوق ملكية



إنه افضل مكان حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الصور. يتم تحديث معرض الصور الخاص بهم بانتظام ولديك عشرين فئة مختلفة للاختيار من بينها. ألق نظرة على الشروط والأحكام الخاصة بهم قبل تنزيل الصور.

52

موقع Big Foto لتحميل صور HD بدون حقوق ملكية



يتميز Big Foto بواجهة بسيطة ولكن مجموعة واسعة من الصور عالية الجودة التي تم تصنيفها حسب مواضيع مختلفة. جميع الصور على Big Foto مجانية للاستخدام في المشاريع الشخصية والتجارية. ومع ذلك ، يطلبون منك الاشارة الي في موقع الويب الخاص بهم فب حالة استخدامك للصور التي يوفرونها ، إذا أمكن.

53

موقع Free Stock Photos لتحميل صور HD بدون حقوق ملكية



موقع ويب بسيط إلى حد ما ولكنه يقدم الآلاف من الصور عالية الجودة مجانًا. يمكنك إما البحث عن صورتك المطلوبة أو إلقاء نظرة على أفضل 10 خيارات. تختلف قيود حقوق النشر ، لذا اقرأ شروط الاستخدام الخاصة بكل موقع بعناية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.