عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Adobe Premiere Elements 2018 كامل مع الكراك – Adobe Premiere Elements 16

تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Elements 2018

Adobe Premiere تحميل

اعلان

تحميل برنامج ادوبي بريمير من ميديا فاير

تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7

تحميل برنامج بريمير مفعل – Adobe Premiere Elements 2018

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2018 – Adobe Premiere Elements

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2018

 نظرة عامة

Adobe Premiere Elements 2018 – كراك أدوبي بريمير إليمنتس 2018 هو برنامج مفيد وجميل حقا والذي يمكن استخدامه لخلق وعمل بعض مقاطع الفيديو المذهلة ومن ثم تصدير المقاطع إلى أجهزة أخرى أو الي الأقراص. يمكنك أيضا تحميل هذه الفيديوهات  لمواقع مشاركة الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب وفيميو .
أدوبي بريمير إليمنتس 2018 يأتي بمظهر جديد بالإضافة إلى بعض التعديلات التي تم تنفيذها حدييثا علي البرنامج مما جعله يبدوا اسهل في التعامل . أدوب بريمير إليمنتس 2018 يحمل مكتبه كبيره من ادوات التعديل علي الفيديوهات التي يحلم اي شخص ان تكون لديه . يتيح لك أدوبي بريمير إليمنتس 2018 تعديل عناوين مقاطع الفيديو كما يتيح لك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو التابعة لك في أي وقت. كما أنها تدعم تحرير الصوت الذي هو قضية سهلة بالنسبه لامكانيات البرنامج. كذالك يمكنك قص الفيديو وتم تطوير اداه خاصه لهذا العمل بحيث تسهل عليك قطع الفيديو باحترافيه تامه. بالفعل هو برنامج رائع وكامل ومتكامل انصحككم بتجربته وهو متوفر علي مدونه عالم التقنيه اليوم مجانا باخر اصداره مع توفير شرح التحميل والتثبيت والتفعيل بالفيديو الذي ستجدونه اسفل التدوينه.

يقدم Adobe Premiere Elements 2018 معظم ميزات تحرير الفيديو الأساسية التي تجدها في حزم المستهلك الأخرى ، ولكنه يفصل نفسه عن الحزمة مع البرامج التعليمية وميزات التنظيم التلقائي وإنشاء المحتوى التي تقوم تقريبًا (ولكن ليس تمامًا) بكل العمل لك ، طالما أنك لا تمانع إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو عامة.
هذا الوصول السهل هو ما يجعل Adobe Premiere Elements محرر الفيديو المدفوع الأعلى تقييمًا للمستهلكين. اقرأ جميع مراجعات برامج تحرير الفيديو الخاصة بنا لمعرفة كيف اختبرناها ، وما الذي تبحث عنه والمزيد.

يتم تقسيم واجهة تحرير الفيديو الرئيسية إلى ثلاث طرق عرض: سريعة وموجهة وخبيرة. Quick and Expert هما نسختان أساسيتان من نفس تجربة تحرير الفيديو التي تحصل عليها في معظم البرامج الأخرى. هذا الأخير يعرض لك خيارات أكثر من السابق.

يطالبك الدليل بسلسلة من الأسئلة ويمسك بيدك من خلال مهام تحرير الفيديو الشائعة مثل إضافة المقاطع وترتيبها وقصها وتقسيمها وإضافة انتقالات وإضافة عناوين.

هذه فقط الأساسيات. تتضمن الفئات الإرشادية الأخرى تعديلات الفيديو وتعديلات الصوت وتحريرات المرح. يتضمن آخرها تقنيات شائعة مثل الحركة البطيئة وإطارات التجميد والصورة داخل الصورة. يمكنه أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الاجتماعية المتحركة التي تجمع بين الكلمات ومقاطع الفيديو في موجز Facebook الخاص بك. لا يُنشئ الوضع الإرشادي بالضرورة مقطع فيديو صالحًا للاستخدام – فكر في الأمر على أنه برنامج تعليمي.

ومع ذلك ، هناك أوضاع متعددة تقوم بمعظم الرفع الثقيل في إخراج مقاطع الفيديو من أجلك. وهي تشمل اللحظات المفضلة والفيلم الفوري وقصة الفيديو. يمكن لـ Video Story ، على سبيل المثال ، إنشاء فيديو تخرج عن طريق السماح لك بسحب المقاطع وإفلاتها مباشرة في المكونات المعتادة لمقطع فيديو مثل: ارتداء الملابس ، والخطاب ، وما إلى ذلك. يمكن أن ينتج عن هذا بعض مقاطع الفيديو ذات المظهر العام للغاية ، ولكنه يجعل الأمور أسهل كثيرًا. تتيح لك الميزات الأخرى إنشاء صور مجمعة للفيديو تلقائيًا ، أو تحرير ملفات الموسيقى لأسفل لتتناسب مع طول الفيديو الخاص بك ببضع نقرات فقط.

ولكن ما يميز Adobe Premiere Elements حقًا عن محرري الفيديو للمستهلكين المتنافسين هو التعلم الآلي وميزات الذكاء الاصطناعي. تعمل ميزة تسمى Smart Trim على التقاط مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة بطول Instagram من 45 دقيقة من اللقطات الأولية التي قمت باستيرادها. ميزة أخرى تسمى Instant Movie تتيح لك تعيين بعض المعلمات الأولية وتحرير الفيديو بالكامل لك من الوسائط المتوفرة. لقد وجدنا أن هذه الأغنية شديدة النجاح: على سبيل المثال ، لا يمكنها معرفة ما إذا كانت هناك موسيقى يتم تشغيلها بالفعل في مقطع ما وتم وضع موسيقى إضافية فوقها للحصول على نشاز. ولكن إذا تعلمت حدوده ، فقد يوفر لك بعض الوقت.

يعد Adobe Premiere Elements 2018 مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء أفلام منزلية لمشاركتها مع الأصدقاء ، ولكن ليس لديهم الكثير من الخبرة في تحرير الفيديو. كما أنه يوفر وظائف لائقة للمحررين الأكثر خبرة الذين لا يرغبون في متابعة الإرشادات. ولكن قد تكون البرامج الأخرى الأكثر قوة أفضل إذا كنت مستخدمًا قويًا تسعى لتحقيق النجومية على YouTube.

خيارات سير العمل

مثل معظم برامج تحرير الفيديو ، تتمحور Adobe Premiere Elements حول جدول زمني ، يمكنك من خلاله سحب ملفات الفيديو والصوت والصور. يقدم لك العرض السريع أربعة مسارات فقط – واحد للنص ، وواحد لمقاطع الفيديو والصور ، وواحد للسرد والآخر لمقاطع الصوت (مثل موسيقى الخلفية).

تلتقط ملفات الوسائط معًا “مغناطيسيًا” عند سحبها إلى مكانها ، ولن يواجه المستخدمون الجدد مشكلة في تجميع إنتاجهم الأول معًا.

يتشابه عرض الخبير ، لكنه يسمح لك بإنشاء قنوات صوت وفيديو متعددة ، وتحرير الصوت بصوت ستريو.

يمكنك استيراد الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية) من محرك الأقراص الثابتة أو SSD أو الكاميرا أو الهاتف المرفقين أو كاميرا الويب أو محرك أقراص DVD. كل هذا واضح ومباشر ، وتتيح لك أداة الوسائط إعادة تسمية وتطبيق البيانات الوصفية وتنظيم الملفات كما يتم استيرادها.

المؤثرات والمرشحات

سيسمح لك تحديد مقطع فيديو ثم اختيار أحد خيارات “الإصلاح” من شريط الأدوات على اليمين بتصحيح المشكلات الشائعة مثل الألوان الناتجة عن الإضاءة الاصطناعية واهتزاز الكاميرا. يمكنك أيضًا ضبط توازن الصوت ومستوى الصوت ، وإضافة بعض التأثيرات الإبداعية مثل تعديلات الألوان. إنه لأمر مخز أنه لا يتوفر المزيد من المرشحات الممتعة – ستكون التأثيرات القديمة على غرار Instagram إضافة مفيدة.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن Premiere Elements يعد تنزيلًا كبيرًا لتبدأ به ، فإن أي تأثيرات وملفات وسائط تم تمييزها بشريط أزرق في أعلى اليمين ستحتاج إلى تنزيلها بشكل منفصل – كما هو الحال بالنسبة لتصدير الإعدادات المسبقة – لذلك ستحتاج إلى اتصال إنترنت نشط أثناء عملك.

يمكنك أيضًا إضافة ملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك – سواء كانت متحركة أو ثابتة – ولكن تبدو هذه قديمة نوعًا ما مقارنة بالعروض التي اعتدنا عليها الآن في Snapchat و Instagram.

لسوء الحظ ، هذا شيء من السمة مع Adobe Premiere Elements 2018. إنه محرر فيديو ممتاز للمستخدمين الجدد ، لكنه يفتقر بشكل غريب إلى الصقل المعتاد الذي نتوقعه من Adobe ويبدو أنه تأخر إصلاح الواجهة لتحديثه. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر حداثة ، فإن CyberLink PowerDirector 16 يعد خيارًا ممتازًا ، ويوفر نطاقًا أوسع بكثير من المرشحات والتأثيرات القابلة للتخصيص أيضًا.

في هذا ، الإصدار السادس عشر من Premiere Elements ، تخصص Adobe لتحسين أدوات “التحرير الموجه” – فكر في هذه على أنها برامج تعليمية تفاعلية حيث تعمل على لقطاتك الخاصة. هناك أربعة تعديلات إرشادية جديدة ، أبرزها تستهدف محبي كاميرات الحركة ولقطاتهم ذات الزاوية العريضة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذه الأداة ، بصرف النظر عن قص ما تعتقد أنه أفضل البتات ، في تصحيح التشوه المرتبط بعدسة واسعة الزاوية. تميل لقطات كاميرا الحركة أيضًا إلى أن يتم التقاطها أثناء حركة الكاميرا ، لذا يقترح التعديل الموجه استخدام أداة تثبيت الصورة لإخراج الاهتزازات من اللقطات (على الرغم من أنها لا توجهك خلال هذا مباشرة).

تركز Adobe أيضًا على ظهور وسائل التواصل الاجتماعي. دعمت Premiere Elements المخرجات بتنسيقات ملائمة للوسائط الاجتماعية لفترة من الوقت ، ولكن التحرير الموجه للوسائط الاجتماعية الجديد يساعدك على إضافة عناوين مع الرسوم المتحركة المتحركة إلى مقاطعك. يمكن أن تضيف ترجمات أيضًا ، وهو أمر شائع الآن حيث يشاهد الكثير من الأشخاص مقاطع الفيديو مع انخفاض الصوت.

يهدف التعديلان الموجهان الآخران إلى تسهيل إنشاء التأثيرات المتقدمة. هذه موجودة داخل قسم “تعديلات المرح”. سيكون “تجميد الإطار مع عنوان الحركة” رائعًا لتسلسل افتتاحي حيث تقدم الأفراد أو المواقع ، مع إيقاف الإجراء لعنوان في كل مرة يظهر أحدهم في الإطار. يقدم الآخر “تأثير الارتداد” ، حيث تأخذ مقطعًا قصيرًا بالحركة ، وتسريعه ، ثم تضيف نسخة معكوسة بعد ذلك.

ستتم مطالبتك بعد ذلك بإخراج صورة GIF المتحركة ، وهو خيار جديد ومفيد. كان من الممكن أن يكون أفضل كتعديل موجه من تلقاء نفسه ، على الرغم من أن Adobe توصي بالطول الأمثل (من خمس إلى عشر ثوانٍ) لملفات GIF. تبلغ خيارات الدقة 852 × 480 أو 320 × 240 ، ولكن احذر من تفجير أحجام الملفات: لقد وجدت أن صورة GIF مدتها خمس ثوانٍ بأعلى دقة تزيد عن 12 ميجابايت ، وهو حجم كبير لمشاركتها مع الأصدقاء.

يتوفر الآن 18 تعديلاً إرشاديًا. إنها ليست أدوات مثالية للحماقة – في بعض الأحيان يتعين عليك المحاولة مرة أخرى عندما لا تعمل الأشياء بشكل جيد – ولكنها إحدى المزايا الرئيسية لـ Premiere Elements على المنافسين. حتى برامج تحرير الفيديو الخاصة بالمستهلكين لديها العديد من الإمكانات المخفية التي قد لا يجدها المبتدئ ، ويساعد التحرير الموجه في اكتشاف المزيد من القوة المخفية للبرنامج.

تشمل الميزات الجديدة البارزة الأخرى أدوات Candid Moments و Smart Trim. يقوم الأول بمسح مقطع فيديو بحثًا عن إطارات تحتوي على وجوه يمكنك بعد ذلك تصديرها إلى سطح المكتب كصور ثابتة ، أو إنشاء عرض شرائح من. إنها ليست مثالية. تبدو الاختيارات التي يتخذها عشوائية ، وقد تجد الصور الثابتة التي تفضلها بشكل أفضل عن طريق استخراجها يدويًا. ولكن إذا قمت بتصوير ساعات من مقاطع الفيديو العائلية وأردت التقاط بعض اللقطات لمشاركتها بسرعة ، فإن لها بعض القيمة.

تشبه أداة Smart Trim مرافق “التحرير السحري” الموجودة في مكان آخر ، حيث تقوم بمسح مقطع ضوئيًا بحثًا عن أفضل الأقسام. يمكنك تعيينه للبحث عن تسلسلات تتضمن الأشخاص أو الحركة أو خليط ، واستخراج أكثر أو أقل من اللقطات الأصلية. مثل أداة Candid Moments ، يعد Smart Trim شيئًا لمن لديهم وقت قصير أو لا يحبون تحرير الفيديو كثيرًا – فهم يريدون فقط إنجازه. إذا كنت في أي من هذه الفئات ، فقد تجد Smart Trim مفيدة للغاية.

الحكم
الغريب ، بالنظر إلى مدى دعم Adobe Premiere Pro CC ذي المستوى الاحترافي الآن لمقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ، فإن Elements ليس لديها أي دعم لهذا على الإطلاق. بالتأكيد ، لا يزال 360 مكانًا مناسبًا ، لكن منافسي Elements يدعمونه. ومع ذلك ، إذا كنت لا تخطط للمغامرة في الواقع الافتراضي في أي وقت قريبًا ، فإن جميع الميزات المفيدة الأخرى في Adobe Premiere Elements 2018 تجعله خيارًا رائعًا إذا كنت جديدًا في تحرير الفيديو.

مميزات Adobe Premiere Elements 2018

وفيما يلي بعض المميزات الملحوظة التي سوف تجدها في  برنامج أدوبي بريمير 2018

برنامج رائع يمكنك استخدامه لعمل مقاطع الفيديو والقصص المصوره.
يمكن تصديرالفيديوهات والقصص المصوره الي جهاز الكمبيوتر او حتي مشاركتها مع مقاطع مشاركت الفيديوهات.
يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات التحرير.
يتيح لك تعديل العناوين في مقاطع الفيديو التابعة لك.
يتيح لك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو التابعة لك.
يدعم تحرير الصوت.

بيانات وتفاصيل Adobe Premiere Elements 16

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Premiere Elements 2018
اسم الملف: Adobe.Premiere.Elements.2018.Multilingual.iso
حجم الإعداد الكامل: 2.7 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 25 مارس 2018
المطورون: Adobe Premiere Elements

متطلبات التشغيل اللازمه لبرنامج Adobe Premiere Elements 16

نظام التشغيل المدعوم:(Windows 7/8/8.1/10)
المساحه المطلوبه في ( RAM ) الرام :  2GB) of RAM required)
المساحه الفارغه المطلوبه في القرص:  3GB) of free space is required)
البروسيسور: 2GHz Intel Dual Core processor or later

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Adobe Premiere Elements 2018

باسورد فك الضغط 123

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.