عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ويندوز تو فلاش مفعل | Win To Flash 2020


تحميل برنامج ويندوز تو فلاش مفعل اخر اصدار | Win To Flash 2020

يقوم معظم الأشخاص بإجراء تثبيت Windows من قرص مضغوط / قرص DVD ، ولكن في الوقت الحاضر لا يتعين عليك شراء قرص مضغوط أو قرص DVD لتثبيت النافذة على نظامك. كراك Novicorp WinToFlash 1.13 يجعل حياتك أسهل ؛ الآن يمكنك إنشاء أو جعل محرك أقراص USB أو Pen قابلاً للحرق في بضع خطوات بسيطة. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت (لتنزيل برنامج windows أو wintoflash) بسرعة جيدة. يمكنك استخدام USB أو Flash القابل للحرق لتثبيت النافذة على أي جهاز تريده. يمكنك أيضًا إنشاء أو إنشاء USB متعدد الحرق في ‘علامة تبويب الوضع المتقدم’ ، وهو يدعم النوافذ من نظام التشغيل Vista إلى النافذة 10 (32 بت أو 64 بت). يدعم Wintoflashملفات RAR و ISO و ZIP أيضًا ، إذا لم يكن لديك هذه الملفات فلا تقلق من أنها تعمل مع ملف Windows ، فلن تحتاج إلى تحويل ملفات Windows الخاصة بك إلى Rar أو ISO ، إلخ. يدعم Wintoflash العديد من اللغات مثل الإنجليزية والإيطالية والألمانية والهولندية والبرتغالية وأكثر من ذلك بكثير. حدود السعة ، معظم الأشخاص لديهم سعة تخزين USB أقل من 4 غيغابايت أو ليس لديهم أموال لشراء USB أكبر من 4 غيغابايت ، ما عليك سوى الانتقال إلى الخيار المتقدم وتنشيط خيار ‘قيود السعة’ ثم اضبط المساحة واضغط على تشغيل. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الوظائف مثل دعم ملفات التعريف ، واختيار وضع التخزين ، ومحمل الإقلاع أو FAT 16 أو 32 ، إلخ.

Novicorp WinToFlash v1.13.0000 Serial Key هو برنامج يمكنك استخدامه لوضع نوافذ مخبرنا على محرك Pen الخاص بك ، بحيث يمكنك حرق النوافذ من USB الخاص بك. Novicorp WinToFlashمع مفتاح الترخيص هو تطبيق سهل الاستخدام ، فهو يأتي بنسخة محمولة لذلك لا تحتاج إلى تثبيت هذا على نظامك مثل البرامج الأخرى. كل ما تحتاجه هو تشغيل البرنامج واتباع الخيار الذي يظهر على الشاشة لجعل محرك الأقراص الخاص بك قابلاً للحرق . باستخدام هذه الأداة الرائعة ، يمكنك تثبيت أي نوافذ تريدها دون أي مشكلة باستخدام واجهة سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تحديد الملف المصدر ومحرك الوجهة وبدء عملية نقل Windows ، بعد نسخ الملفات أو نقلها ، استخدم محرك الأقراص القابل للحرق أو USB لتثبيت النوافذ في أي مكان.

الميزات Win To Flash

يدعم العديد من اللغات الشائعة ومنها العربية
يدعم الحرق المتعدد.
قم بإجراء التثبيت في أي أجهزة.
دعم RAR ، ISO ، المجلد ، CD / DVD أو الرمز البريدي.
ترقية BIOS.
دعم USB سعة منخفضة.
دعم USB-FDD أو USB-HDDs.
محمل الإقلاع المختلفة.
دعم واجهة البرامج الثابتة القابلة للتوسيع الموحدة.
دعم التشكيلات المختلفة.
صغير الحجم.
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
التحديث التلقائي.
تنسيق ومسح تخزين USB كبير السعة.
يظهر معالج البرنامج لمساعدتك.
متطلبات النظام:
Pentium IV بمعالج 2.33 ميجا هرتز أو أعلى.
512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كحد أقصى أو أعلى.
مطلوب مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 50 ميجابايت.
الرسومات ذات الدقة القصوى (800 × 600) أو أعلى.
Window Vista / XP / 7/8 أو 10 (32 بت أو 64 بت).
أجهزة الإخراج مثل لوحة المفاتيح أو الماوس.

برنامج حرق الاسطوانات على الفلاشة 2020 البرنامج رقم 1 فى مجال حرق اسطوانات الويندوز على الفلاشة وتسطيب احدث نسخ الويندوز من على فلاشة USB حيث يعتبر هذا البرنامج من اهم البرامج التى قامت بستهيل عملية تسطيب نسخ الويندوز من خلال الفلاشة حيث يستخaدمة مئات الآلاف حول العالم واستطاع ان يمتلك شهرة عالمية واسعة فى مجال حرق الاسطوانات مما ادى الى سهولة تسطيب اى نسخة ويدوز من على فلاشة USB .

كما ان البرنامج يدعم الويندوز أصدارات 32 بت و 64 بت ، البرنامج يقوم بإستيراد الاسطوانات و ملفات ISO من جهاز الكمبيوتر و تهئية الفلاشة USB من أجل تثبيت الويندوز و تهيئتة فى وضع BOOT و البرنامج يدعم خيار نظام الملفات FAT. و دعم اللغات المتعددة ، استخدام WinToFlash هو الحل الافضل من أجل وضع ملفات الويندوز على الفلاشة بدون مشاكل فهو ببساطة يقوم بفك الملف و توصيلها الى محرك USB الخاص بك، و نقل الملفات كاملة

Installing Windows from a flash drive! An application that allows you to completely transfer the setup Windows XP, Windows 2003, Windows Vista, Windows 2008, Windows 7, Windows 8 on the USB drive in a few mouse clicks. This means that you can install Windows from a flash card, HDD or other storage device to your computer or netbook. And it’s not all she can do. WinToFlash can transfer your live CD / DVD onto the USB drive, for example, BartPE. After all the technological manipulation, you can completely clear the flash card and format it in Windows for everyday use

فيديو تفعيل برنامج Win To Flash 2020

فيديو أحتياطي للتفعيل في حال حذف يوتيوب للفيديو “شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مستر اندرويد يقول

    تحميل برنامج إزالة الفيروسات برنامج RemoveIT Pro XT – SE مجانا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.