عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج cad-earth كامل

CAD-Earth برنامج اوتوكاد للخرائط

CAD-Earth 2020 برنامج اسقاط الخرائط من أوتوكاد إلى جوجل ايرث

تحميل برنامج CAD-Earth 2020

تفعيل برنامج CAD-Earth 2020

كراك برنامج CAD-Earth 2020

برنامج CAD-Earth ربط الاوتوكاد بجوجل ايرث ، يمكنك  استيراد / تصدير الصور والخرائط وتكوينات الخرائط بسرعة وسهولة بين Google Earth وبرامج CAD الرئيسية. تحديد متعدد الخطوط المغلقة يمكن استيراد صورة Google Earth المقابلة بالألوان الكاملة أو التدرج الرمادي بتنسيقات الصور الرئيسية (BMP ، JPEG ، TIFF). يمكن قص الصورة داخل متعدد الخطوط المغلقة ويمكن إنشاء صور متجانبة مرتبطة لزيادة دقة الصورة. يمكنك أيضًا استيراد المضلعات والمسارات والعلامات الموضعية من Google Earth إلى برامج CAD الرئيسية (AutoCAD و ZWCAD + و Bricscad). يمكن استيراد المضلعات على هيئة خطوط متعددة الأبعاد ثنائية أو ثلاثية الأبعاد متوقعة على الخرائط ، مع تطبيق لون التعبئة اختياريًا. يمكن استيراد العلامات الموضعية ككتل ذات ارتفاع ، بما في ذلك اسم العلامة الموضعية ووصفها. يتم تضمين مكتبة الرموز حيث يمكنك تحديد مجموعة العلامات الموضعية المراد إدراجها أو يمكنك إضافة المجموعات الخاصة بك. يمكن تصدير كائنات CAD مثل الخطوط والخطوط المتعددة والقوس والدوائر والنقاط إلى Google Earth كمضلعات أو مسارات أو علامات موضعية. يمكن ضبط سماكة خط الكائن والمخطط التفصيلي ولون التعبئة والتعتيم. يمكن التحكم في نعومة المنحنى بتحديد أقصى طول للقطعة وزاوية الانحراف. يمكن أيضًا تعيين اسم العلامة الموضعية والوصف والمقياس والرمز. يمكنك أيضًا تصدير رسومات CAD إلى Google Earth كتراكبات للصور.

CAD-Earth برنامج اوتوكاد للخرائط

يمكن أن يكون التقاط الصورة بالألوان الكاملة أو التدرج الرمادي أو الأبيض والأسود بتنسيقات الصور الرئيسية (BMP ، JPEG ، TIFF ، PNG ، GIF). يمكن أن يكون لون الخلفية شفافًا تمامًا أو يتغير إلى لون آخر إذا رغبت في ذلك. يمكن أيضًا التقاط لقطات الشاشة في أقسام لزيادة دقة الصورة النهائية. يمكن إنشاء شبكات الخرائط داخل خط متعدد مغلق موجود أو على طول مسار متعدد الخطوط يحسب ارتفاعات النقاط من Google Earth. عند تحديد نقطة الأصل وزاوية الدوران والمسافة بين الصفوف والأعمدة ، يمكن ضبط كثافة الشبكة ودقتها. يمكن معالجة الشبكة الناتجة للحصول على خطوط كفاف وملف تعريف ديناميكي ورسومات قسم كاملة مع التعليقات التوضيحية.

CAD-Earth ربط الاوتوكاد بجوجل ايرث

يبلغ حد الإصدار التجريبي لبرنامج CAD-Earth 500 نقطة عند استيراد شبكة الخرائط من برنامج Google Earth. يمكن استيراد 10 كائنات فقط إلى برنامج Google Earth أو تصديرها إليه. أيضًا ، تحتوي جميع الصور التي تم استيرادها إلى برنامج Google Earth ™ أو تصديرها إليه على خطوط علامة مائية نصية ‘إصدار CAD-Earth Demo’. يمكن للإصدار المسجل لبرنامج CAD-Earth معالجة أي عدد من النقاط والكائنات ولا تحتوي الصور على خطوط علامة مائية نصية.

ميزات برنامج CAD-Earth

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج CAD-Earth المجاني.

CAD-Earth برنامج استيراد وتصدير الصور الخرائط.
أوامر سهلة الاستخدام. يمكنك اختيار أوامر CAD-Earth من شريط الأدوات أو من قائمة الشاشة أو من موجه الأوامر. يتم تحميل الأوامر تلقائيًا في كل جلسة CAD ومساعدة شاملة في كل خطوة.
إعدادات مربع الحوار الثابتة. بمجرد تعيين الخيارات لمربع حوار ، يتم حفظها تلقائيًا. لذلك ، لا يتعين عليك تعيينها في كل مرة تستخدم فيها أمر CAD-Earth.
تحديث الكائن الديناميكي. عند تعديل إعدادات الكائن ، يتم تحديث خطوط الكنتور المقابلة أو ملفات التعريف أو الأقسام ديناميكيًا.
مساعدة فنية مباشرة مجانية من قبل المبرمجين. يمكنك طلب ميزات جديدة ودعم فني مباشرة من المبرمجين في قائمة CAD-Earth. يتوفر الدعم الفني عن بُعد عبر برنامج TeamViewer عند الطلب دون أي رسوم إضافية.

Arqcom CAD-Earth 2020 تفاصيل الإعداد الفني

قبل بدء تنزيل برنامج Arqcom CAD-Earth 2020 مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه

الاسم الكامل للبرنامج: Arqcom CAD-Earth 2020
اسم الملف: Arqcom_CAD-Earth_v6.1.9.rar
الحجم الكامل للبرنامج : 709 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 25 أكتوبر 2020
المطورون: Arqcom

متطلبات النظام لتشغيل برنامج CAD-Earth

CAD Compatibility: AutoCAD 2010-2020, BricsCAD v15-19, ZWCAD 2014-2018
Supported OS: Windows 10 / Windows 8.1 /Windows 7
Processor: Multi core Intel i5 Series or above, Xeon or AMD equivalent
RAM: 4GB (8GB or more recommended)
Free Hard Disk Space: 1GB or more recommende

باسورد فك الضغط 123

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.