عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Amped Authenticate Update مع التفعيل

Amped Authenticate Update مع التنشيط

ما هو Amped Authenticate Update؟

Amped Authenticate هو برنامج الطب الشرعي الرائد للكشف عن تاريخ معالجة صورة رقمية. يوفر Amped Authenticate مجموعة من الأدوات القوية لتحديد ما إذا كانت الصورة أصلية غير معدلة ، أو أصلية تم إنشاؤها بواسطة جهاز معين ، أو نتيجة للتلاعب باستخدام برنامج تحرير الصور ، مما يجعل مقبوليتها كدليل مشكوك فيه. يستخدم Amped Authenticate من قبل خبراء الطب الشرعي الرقمي ووكالات الاستخبارات في جميع أنحاء العالم.

اعلان

لماذا Amped Authenticate Update؟

مع التطور المستمر للتكنولوجيا الرقمية الجديدة وإدخالها ، أصبحت الصور الرقمية الآن مصادر أدلة رئيسية للتحقيقات. وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي وانتشار كاميرات الهواتف المحمولة عالية الجودة ، هناك زيادة كبيرة في الصور المقدمة كدليل من قبل المواطنين والشهود ، إلى وكالات إنفاذ القانون.

الصور الرقمية الحديثة هي منجم للمعلومات: بالإضافة إلى المحتوى المرئي ، غالبًا ما تحتوي البيانات الوصفية على معلومات دقيقة حول متى وأين ومن الذي التقط الصورة. ولكن لسوء الحظ ، في بضع ثوانٍ فقط ، يمكن الآن التلاعب بكل من المحتوى المرئي والبيانات الوصفية لإنشاء مزيف موثوق به.

بدون طرق قوية للتحقق من صحة المعلومات ، يمكن أن تطرح هذه الصور مشكلات عندما يتم تقديمها كدليل في قضية وفي المحكمة. لذلك ، يعد التحقيق الدقيق في الصورة والتأكد من مصداقيتها ومصدرها أمرًا بالغ الأهمية في تحقيقات اليوم.


من الضروري أيضًا أن تكون قادرًا على ربط الصور بكاميرا معينة وبالتالي المشتبه فيه. يتم تحميل مليارات الصور على الإنترنت ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي كل يوم. يواجه المحققون باستمرار مهمة محاولة تحديد الشخص الذي نشر الصورة الأصلية على الإنترنت. أصبح ربط الصورة بالكاميرا بنفس أهمية ربط رصاصة ببندقية.

طريقة العمل الصعبة
إن فهم ما إذا كانت الصورة أصلية أو نتيجة التلاعب ليست مهمة سهلة. لم يتمكن سوى عدد قليل من الخبراء المعترف بهم عالميًا من تحديد ما إذا كانت الصورة المستخدمة كدليل في المحكمة هي نسخة أصلية أو ما إذا كان شخص ما تلاعب بها ، مما يجعل الصورة غير مقبولة كدليل أو حجة. كان على الخبراء في السابق القيام بذلك باستخدام أدوات ذاتية الصنع أو تقنيات علمية متخصصة جدًا أو مجموعة مجمعة من الأدوات الرياضية / الهندسية باهظة الثمن.

طريقة العمل السهلة
من أجل السماح لمزيد من الباحثين ومختبرات الطب الشرعي بتحليل تاريخ معالجة الصور ، تم دمج Amped Software في حزمة برامج واحدة ، وهي تقنيات مقبولة للطب الشرعي كانت متاحة سابقًا فقط للباحثين من الدرجة الأولى.

يمكّن Amped Authenticate وكالات إنفاذ القانون وخبراء مختبر الطب الشرعي بأدوات فعالة جدًا لتحديد التلاعب في صورة والتحقق مما إذا تم إنشاء صورة رقمية بواسطة جهاز معين. تحدد ميزة المقذوفات الخاصة بالكاميرا في Amped Authenticate أنه تم استخدام جهاز معين – وليس فقط الكاميرا أو الموديل – لإنشاء صورة معينة.

على عكس الحلول الأخرى التي توفر أداة واحدة فقط أو بضع أدوات لمصادقة الصور ، تضع Amped Authenticate قوة العديد من الأدوات والإجراءات والتقارير العلمية في حزمة برامج واحدة لتحسين قدرة المستخدم على اكتشاف الصور التي تم التلاعب بها أو تحديد الأصالة .

تستند جميع الأدوات المتوفرة في Amped Authenticate إلى أوراق علمية تمت مراجعتها من قِبل النظراء ، ويؤدي كل منها اختبارًا مختلفًا حول بنية الصورة وكيفية إنشائها.

شاهد فيديو تفعيل برنامج Amped Authenticate Update

Download the video from here or from here

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.