عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AMPED DVRCONV احدث اصدار مع الكراك

برنامج AMPED DVRCONV كامل مفعل احدث اصدار للكمبيوتر

ما هو AMPED DVRCONV؟

Amped DVRConv هو أسهل طريقة لتحويل ملفات الفيديو غير القابلة للتشغيل. يمكن الآن تحويل مقاطع الفيديو من أنظمة DVR الخاصة (مسجلات الفيديو الرقمية) وأنظمة CCTV (تلفزيون الدائرة المغلقة) وكاميرات اندفاعة والكاميرات البالية للجسم وأي مصدر فيديو آخر دفعة واحدة بنقرة واحدة فقط. مع Amped DVRConv ، ما عليك سوى السحب والإفلات والانتهاء.

اعلان

لماذا AMPED DVRCONV؟
مع تثبيت جميع أنظمة المراقبة بالفيديو في المرافق العامة والمنازل الخاصة ، بالإضافة إلى الكاميرات البالية للجسم ، وكاميرات اندفاعة ، وطائرات بدون طيار ، والهواتف المحمولة ، فإن فرص التقاط الجريمة على الفيديو عالية جدًا. إذا كنت تفكر في مسرح الجريمة العادي ، فمن المحتمل أن يتم التقاط أي جريمة بواسطة 10 كاميرات CCTV أو أكثر. هناك الآلاف من مصنعي DVR وكل واحد منهم يقوم بإنشاء أنواع ملفات الفيديو الخاصة به والتي لا تعمل بشكل جيد مع جهاز كمبيوتر Windows القياسي.

الطريقة القديمة للعمل
 في كثير من الأحيان ، قد تكون الأدلة الحيوية في ملف فيديو ، ولكن لا يمكن للمحققين الوصول إلى هذا الدليل. تكافح أقسام الشرطة ومناطق المحاكم منذ سنوات لإدارة ملفات الفيديو غير القياسية واستخدامها في تحقيقاتها. كان المحققون يخرجون إلى الموقع باستخدام محرك أقراص USB الرئيسي وملئه بملفات الفيديو من مسجلات الفيديو الرقمية المختلفة. ثم يعودون إلى المكتب ، ويبحثون على الإنترنت عن لاعبين ثم يحاولون تثبيت هؤلاء اللاعبين ، وغالبًا ما يحتاجون إلى الحصول على إذن من قسم تكنولوجيا المعلومات. عند التثبيت النهائي ، لن تعمل المشغلات في كثير من الأحيان بشكل صحيح ، ولن تقدم وظائف تحويل الفيديو أو ، عندما فعلت ذلك ، كان هناك فقدان للجودة. علاوة على ذلك ، فإن خطر الحصول على البرامج الضارة والفيروسات من تنزيل البرامج من الإنترنت هو أيضًا مصدر قلق كبير لوكالات تطبيق القانون.

طريقة العمل الجديدة
Amped DVRConv هو الأداة الوحيدة من نوعها في السوق. مع Amped DVRConv ، تكون العملية سريعة وسهلة. ما عليك سوى سحب مقاطع الفيديو دفعة واحدة إلى مجلد محدد أو إلى نافذة التطبيق وشاهدها تتحول تلقائيًا إلى تنسيق قابل للتكوين من قبل المستخدم.

لماذا يجب أن يكون في فيديو الطب الشرعي الخاص بك ومجموعة أدوات تحليل الصور
مع DVRConv ، جنبًا إلى جنب مع Amped FIVE و Amped Authenticate ، يتم تغطية سير عملك من المشهد إلى المختبر تمامًا ، كما أنهم يوفرون معًا أسلحة رائعة في فيديو الطب الشرعي وترسانة تحليل الصور.

غالبًا ما يتم تكليف العديد من المحللين والفنيين باسترداد الفيديو من مشهد في مكان آخر غير المختبر أو المكتب. غالبًا ما يكون استرداد الدوائر التلفزيونية المغلقة من مسجلات الفيديو الرقمية في مكان العمل شاقًا ومحفوفًا بالصعوبات وفي كثير من الأحيان تكون المشاهد على مسافة معقولة من المكتب المعتاد. واحدة من أهم الخطوات أثناء استرداد أدلة CCTV هي التحقق لمعرفة ما إذا كان التنزيل ناجحًا ، مما يعني تشغيل ما يُرجح أن يكون الفيديو المملوك في المشهد باستخدام كمبيوتر محمول وأدوات الاسترداد فقط.

يعد توفير الوقت في مشهد استرداد الفيديو أمرًا بالغ الأهمية وهو كابوس يضطر إلى المرور عبر مئات من المشغلات المملوكة ، والتي لن يعمل بعضها على بعض أنظمة التشغيل أو قد يكون لها إصدارات مختلفة من نفس نوع المشغل. هناك حاجة إلى شيء أكثر قابلية للحمل لإضافته إلى الأدوات الموجودة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. هذا هو المكان الذي يتدخل فيه DVRConv لتحويل الملفات التي تم تنزيلها وتشغيلها بسرعة في حزمة قابلة للتخصيص بسهولة ومثبتة بشكل نظيف. باستخدام نفس محرك التحويل تمامًا مثل Amped FIVE ولكن مع ضعف قابلية الحمل ، لا يمكن للمحللين تشغيل ملفات الفيديو وتأكيدها في المشهد فقط ، ولكن تجهيزها للتوضيح والتحسين في FIVE عندما يعودون إلى المكتب أو المختبر. يتم توفير السجلات للكشف عنها وتترك الملفات الأصلية بدون تغيير ، مع الحفاظ على استمرارية أدلة الفيديو من البداية.

شاهد فيديو تفعيل و تثبيت برنامج Amped DVRConv

Download the video from here or from here

باسورد فك الضغط  123

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.