عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أحدث إصدارات نظام كالى لينكس | Kali Linux 2017.1

حجم الملف :متعدد⏬مباشر- إمتداد الملف : RAR- تحميل أحدث إصدارات نظام كالى لينكس | Kali Linux 2017.1
نظام لينكس كالي هو عبارة عن توزيعة لاختبار الاختراق المتقدم و التدقيق في مجال السلامة المعلوماتية.
كالي هو اعادة لبناء لينكس باك تراك من الصفر، مع التمسك بمعايير تطوير Debian. تم عمل بنية جديدة مع استعراض جميع الأدوات و ضغطها كما تم تحويل نظام التحكم في الإصدارات الى Git.
أكثر من 300 أداة لاختبار الاختراق: بعد مراجعة الأدوات التي تم تضمينها في باك تراك، قمنا بإزالة عدد كبير من الأدوات التي لا تعمل أو التي لديها بديل يقوم بنفس الوظيفة.
مجاني و سيظل دائما كذلك: لينكس كالي، مثل سابقه، مجاني و سيبقى دائما كذلك, سوف لن تحتاج أبدا لشراء كالي.
Git tree مفتوحة المصدر: نحن من أنصار البرمجيات المفتوحة المصدر و الdevelopment tree لدينا متاحة للجميع و جميع المصادر متاحة لأولئك الذين يرغبون في اعادة بناء الحزم.
مطابق لFHS: تم تطوير كالي لجعله يتطابق مع مقياس التسلسل الهرمي لنظام الملفات Filesystem Hierarchy Standard، مما يسمح لجميع مستخدمي كالي بتحديد موقع الملفات بسهولة.
دعم واسع لكروت الوايرلس: تم تطوير كالي لجعله يدعم أكبر عدد ممكن من كروت الوايرلس، والسماح له للعمل بشكل صحيح على تشكيلة واسعة من الهاردوير وجعله متوافقا مع USBB والعديد من الأجهزة اللاسلكية الأخرى.
Custom kernel patched for injection: كمختبري اختراق، فريق التطوير كثيرا ما يحتاج إلى إجراء تقييمات لاسلكية لذلك فإن النواة لديها أحدث injection patchess.
بيئة تطوير آمنة: فريق عمل لينكس كالي يتكون من مجموعة صغيرة من الأفراد الموثوق الذين بإمكانهم فقط تركيب الحزم والتفاعل مع المستودعات باستخدام بروتوكولات آمنة.
حزم و مستودعات موقعة GPG: كل حزم كالي موقعة من قبل المطور عند بنائها و تركيبها و المستودعات تقوم بتوقيعها لاحقا.
متعدد اللغات: على الرغم أن جل أدوات اختبار الاختراق باللغة الانجليزية الا أننا قمنا بدعم كالي لجعله متعدد اللغات مما يسمح للمزيد من المستخدمين بالعمل بلغتهم الأصلية وتحديد الأدوات التي يحتاجونها.
قابل للتغيير: نحن نتفهم أن البعض لن يوافق قرارات التصميم التي اتخذناها لذلك جعلناه قابلا للتغيير بأسهل ما يمكن من قبل المستخدمين الأكثر ميلا للمغامرة و ذلك وصولا حتى للنواة.
دعم ARMEL و ARMHF: بما أن نظم ARM أصبحت أكثرانتشارا وأقل تكليفا، نحن على علم بأن دعم كالي لنظم ARM يجب أن يكون قويا مما جعلنا ننشأ نسخ تدعم ARMEL و ARMHF. كالي لينكس لديه مستودعات ARM متكاملة مع توزيع رئيسي لذلك سيتم تحديث أدوات الARM مع التوزيعة. كالي يدعم حالياأجهزة ARM التالية:
rk3306 mk/ss808
Raspberry Pi
ODROID U2/X2
MK802/MK802 II
Samsung Chromebook
توزيعة كالي مصممة خصيصا لاختبار الاختراق وبالتالي فإن جميع المقالات على هذا الموقع تفترض معرفة مسبقة بنظام التشغيل لينكس.
قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. Mohamed يقول

    اين الرابط

    1. Alaa mohammed يقول

      اضغط علي عرض الروابط لتظهر لك روابط التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.