عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج SUPERAntiSpyware Professional 10.0.1264 كامل مع التفعيل بالكراك

تنزيل SUPERAntiSpyware Professional للكمبيوتر مجانا

تحميل برامج مكافحة التجسس Anti Spyware

SUPERAntiSpyware كامل

Anti spyware full

برنامج لإزالة الاسباى وير

برنامج super Anti Spyware

SUPERAntiSpyware Professional تفعيل

SUPERAntiSpyware Professional للكمبيوتر مع التنشيط 2024

  • تم تحديث برنامج SUPERAntiSpyware Professional الى احدث واخر اصدار : SUPERAntiSpyware Professional 10.0.1264
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

هي واحدة من أكثر الأدوات المدمرة اليوم والتي يمكن تثبيتها على نظام الكمبيوتر. قد تتسبب سرقة المعلومات وهوية الأفراد في أضرار جسيمة ، وستكون هذه الخسائر أعلى عندما تواجه شركة ما مثل هذه المشكلة ، ويتم إرسال معلومات نشاطها التجاري عن طريق برامج التجسس إلى المنافسين أو غيرهم من الأفراد للإساءة. توفر العديد من شركات البرامج التي تبني خطط الأمان في مجال الأمان أيضًا أدوات لمكافحة برامج التجسس كجزء من البرنامج أو تقوم بتصميم برنامج منفصل تمامًا لمكافحة برامج التجسس. إنهم يفعلون.

SUPERAntiSpyware Professional هو البرنامج الاحترافي لتدمير برامج التجسس ومكافحتها ، مما يساعد المستخدمين في أقصر وقت لتنظيف نظامهم من برامج التجسس المثبتة. يحتوي البرنامج أيضًا على مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن للمستخدمين استخدامها مع هذه الميزات لمعالجة مشكلاتهم بسرعة في السياق. يمكن أن تكون الميزات المضمنة في SUPERAntiSpyware Professional 6 بمثابة بحث كامل عن النظام في جميع الأقسام. يمكن لهذا البرنامج الكشف عن برامج التجسس ، البرامج الإعلانية ، البرامج الضارة ، أحصنة طروادة ، المسجلون ، الديدان ، KeyLoggers ، HiJackers ، الطفيليات ، Rootkits. 

تعتبر برامج التجسس من الأعمال السيئة ، حيث تهدد أمنك من خلال جمع معلومات حول نشاطك عبر الإنترنت دون علمك أو موافقتك. SuperAntiSpyware  هو برنامج شامل يمكنه مسح وحذف برامج التجسس وأنواع أخرى من البرامج الضارة. على الرغم من أن البرنامج لا يمكنه التعامل مع الفيروسات الحقيقية ، إلا أنه قادر على العثور على الكثير من الآفات الأخرى والقضاء عليها.
تتميز SUPERAntiSpyware بتقنية استجواب العمليات الفريدة (PIT) التي تتيح اكتشاف التهديدات بغض النظر عن مكان اختبائها على نظامك. تستخدم العديد من أنواع التهديدات الجديدة “Rootkits” أو “برامج تشغيل Kernel” لإخفاء نفسها لتجنب اكتشافها بواسطة تطبيقات مكافحة برامج التجسس القياسية.

تحدد تقنية استجواب العمليات الخاصة بـ SUPERAntiSpyware حتى أصعب التهديدات. برنامج الأمان هذا هو نظام مسح من الجيل التالي يتجاوز طرق الفحص النموذجية القائمة على القواعد. يكتشف نظام الفحص متعدد الأبعاد الخاص بنا التهديدات الحالية بالإضافة إلى تهديدات المستقبل من خلال تحليل خصائص التهديد بالإضافة إلى أنماط التعليمات البرمجية.

تحدد تقنية Process Interrogation الخاصة بها حتى أصعب التهديدات. SUPERAntiSpyware هو نظام مسح من الجيل التالي يتجاوز طرق المسح النموذجية المستندة إلى القواعد. يكتشف نظام الفحص متعدد الأبعاد الخاص بنا التهديدات الحالية بالإضافة إلى تهديدات المستقبل من خلال تحليل خصائص التهديد بالإضافة إلى أنماط التعليمات البرمجية.

واجهة البرنامج واضحة ومباشرة ، حيث يوجد زر كبير يسمى “امسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك” يقود المستخدمين إلى أهم ميزة. تتيح أزرار الاختيار للمستخدمين تحديد فحص سريع أو مسح كامل أو مسح نقطة حرجة أو مسح مخصص. قررنا أن نبدأ بالفحص السريع الذي استغرق حوالي ثلاث دقائق ونصف. اكتشفت SuperAntiSpyware 107 “تهديدًا” ، كانت جميعها ملفات تعريف ارتباط تتبع حميدة إلى حد ما. استغرق الفحص الكامل وقتًا أطول – حوالي أربع ساعات – وظهر “تهديدات خطيرة” و 25 “برنامجًا / إعدادًا يحتمل أن يكون غير مرغوب فيه”. تمكنا من إلغاء تحديد أي عناصر أردنا الاحتفاظ بها باستخدام مربع اختيار ، ثم حذف الباقي بنقرة زر واحدة. يحتوي البرنامج أيضًا على مجموعة مختارة من الإصلاحات التي يمكن إجراؤها للتراجع عن الضرر الذي تسببه البرامج الضارة ، ويحتفظ سجل الفحص بسجل لجميع التهديدات التي تم حذفها. يحتوي SuperAntiSpyware على قائمة شاملة بالأسئلة الشائعة على موقع الويب الخاص به ، على الرغم من أننا وجدنا البرنامج سهل الاستخدام دون إرشادات إضافية. بشكل عام ، نعتقد أن SuperAntiSpyware هي طريقة جيدة لتكملة برنامج مكافحة الفيروسات المعتاد ، ونحن نوصي بذلك.

برنامج Super AntiSpyware Pro 10.0.1244 Crack Free Edition سيزيل جميع برامج التجسس لأجهزة الكمبيوتر ، وليس فقط البرامج السهلة. فحص سريع وكامل ومخصص لمحركات الأقراص الثابتة أو محركات الأقراص القابلة للإزالة أو الذاكرة أو السجل أو المجلدات الفردية. يشمل عناصر الثقة ، واستبعاد المجلدات من أجل التخصيص الكامل للمسح الضوئي. كشف وإزالة برامج التجسس ، والبرامج الإعلانية ، والبرامج الضارة ، وأحصنة طروادة ، والمتصلين ، والديدان ، ومسجلي المفاتيح ، والخاطفين ، والطفيليات ، والجذور الخفية ، والعديد من أنواع التهديدات الأخرى. خفيف على موارد النظام ولن يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد برنامج التثبيت SuperAntiSpyware Crack غير المتصل للكمبيوتر الشخصي أحد أفضل الأدوات لإزالة البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأخرى!

إصلاح اتصالات الإنترنت المعطلة ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، وتحرير التسجيل. حجب التهديدات في الوقت الحقيقي. منع البرامج التي قد تكون ضارة من التثبيت أو إعادة التثبيت. لا يتضمن الإصدار المجاني الحماية في الوقت الحقيقي والمسح المجدول والتحديثات التلقائية.

SuperAntiSpyware Pro 10.0.1244 يمكن إصلاح Keygen ، كما أن لديه فحصًا استباقيًا. تتيح لك ميزة الإصلاح استعادة اتصال الإنترنت المعطل الذي تم قطعه بسبب بعض التهديدات الضارة. يقوم المسح الوقائي بمسح النقاط الأكثر أهمية بجهازك. إنه مسح ضوئي برمجي خفيف جدًا لم يزعج مهامك الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد مفتاح ترخيص SuperAntiSpyware Pro 10.0.1244 تطبيقًا صغيرًا وقديمًا. إنه خفيف جدًا فهذا يعني أنه لم يزعج أداء نظامك. يتطلب بعض موارد النظام الخاص بك. حتى لا يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء. يوفر لك SuperAntiSpyware 8 Keygen أيضًا تجديد اتصال الإنترنت المفقود. يوفر لك هذا التطبيق إمكانية حظر التهديدات في الوقت الفعلي. يساعدك ذلك على إيقاف التثبيت التلقائي لجميع البرامج المحفوفة بالمخاطر في نظامك. يوقف جميع أنواع التهديدات والامتدادات الخطيرة. يقوم برنامج SuperAntiSpyware Pro 10.0.1244 Keygen أيضًا بإصلاح سطح المكتب وتحرير التسجيل.

الميزات الرئيسية لـ SUPERAntiSpyware Professional Edition :

مراقبة دائمة للنظام والملفات
القدرة على التحقق من الملفات التي تم تنزيلها
منع برامج التجسس من التشغيل
القدرة على تحديد أنواع أحصنة طروادة ، المسجلون ، البرمجيات الخبيثة ، متصفح الخاطفين و …
تحديد برامج التجسس الخبيثة في النظام وتنظيفها بالكامل
سرعة كبيرة على مسح الجداول
المراقبة والتحكم الدائم في جميع النقاط الحساسة والضعيفة
القدرة على تحديث البرنامج وقاعدة البيانات الخاصة به
منع إصدار أدوات وبرامج التجسس
SUPERAntiSpyware Professional لديه قاعدة بيانات قوية وكاملة لتحديد جميع الفيروسات
مراقبة العمليات الجارية للنظام
كشف وإزالة برامج التجسس ، ادواري ، البرمجيات الخبيثة ، أحصنة طروادة ، KeyLoggers وأكثر من ذلك
مسح سريع وكامل ومخصص لمحركات الأقراص الصلبة والسجلات والذاكرة وغير ذلك الكثير
في الوقت الحقيقي حجب التهديدات
إصلاح اتصالات الإنترنت المعطلة ، أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، تحرير التسجيل ، إدارة المهام وأكثر من ذلك
جدولة عمليات المسح اليومية أو الأسبوعية
سجلات المسح التفصيلية ، وأكثر من ذلك بكثير.
أحصنة طروادة ، البرامج الضارة ، Adware ، فيروسات أحصنة طروادة ، الفيروسات ، Ransomware ، Hijackers ، الكائنات غير المرغوب فيها ، Rootkits ، Keystroke Loggers ، بالإضافة إلى البعض الكثير.
المخاطر المحتملة ويخليهم تمامًا جميعًا ، في الواقع العنيدة منهم. يمكن تحسين النقاط المنفصلة ، وإلا فهي ضارة.
التعامل المستمر ومراقبة العوامل الحساسة والحساسة بشكل عام.
حدد تطبيقات برامج التجسس الضارة في الطريقة وقم بإزالتها تمامًا.
يعطي هذا البرنامج العوائق الحالية من جميع المخاطر. يمنع تنزيل SUPERAntiSpyware Professional Key Free تنزيل التطبيقات الخطرة من الإعداد وإعادة التثبيت.
سجلات فحص شاملة مع تفاصيل كاملة حول المخاطر التي تم التعرف عليها والتي تم التخلص منها ومجالاتها.
احصل على إشعارات عند عرض النقاط والمخزون. تستمر الاختلافات في التطور القصير دون أدنى شك ويمكن أن تبدأ عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة استرخاء.
حدد مواعيد الاختبارات بسرعة كل يوم وبشكل منتظم.
وبهذه الطريقة ، فإن الطفل يزيل المخاطر قبل أن يحصل هؤلاء الأشخاص على فرصة للتسلل إلى منصتك.
بأي حال من الأحوال تفوت التحديث. تمتع باستمرار بأحدث معاني قواعد البيانات حتى تحصل على الضمان الأكثر تطورًا.
فحص سريع وكامل ومخصص لمحرك الأقراص الصلبة والتخزين وتسجيل الكمبيوتر والمزيد
إصلاح جهات اتصال الويب المعطلة وسطح المكتب وتعديل السجل ومدير الوظائف وغير ذلك الكثير.
بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر ميزة العثور على منتجات الفصل وإزالتها من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لحمايتك تمامًا.
يستمر في الإضرار بالتنمية من العرض. يرى عوامل مهمة لإطار العمل الخاص بك في كل فترة تطلقها أو توقفها. احصل على إشعارات عند دمج الوظائف الجديدة.
تم إنشاؤه للقضاء على برامج التجسس والالتهابات دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج غير ملفوف لطريق التنظيف إلى غالبية الميزات المطبقة بشكل موثوق ، وشاشة الهاتف الخلوي ماهرة.

SUPERAntiSpyware Professional  معلومات التحديثات:

  • تلقي نتائج الفحص المجدولة من خلال نظام تنبيه البريد الإلكتروني الجديد.
  • إعادة تصميم واجهة بالكامل
  • إدارة الأمن بديهية ومبسطة
  • أدوات نظام أداة واجهة “لوحة التحكم” المتقدمة
  • لذلك من المتوقع أن تزيد من تحسين

كيفية تفعيل أو تسجيل SUPERAntiSpyware Professional 2021

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل حارس الفيروسات واتصال الإنترنت
  3. تشغيل Block.exe كمسؤول
  4. تثبيت البرنامج عادي
  5. استخدام مفتاح تسلسلي معين لتسجيل المنتج

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.