عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج خروج الايفون من وضع الريكفري | Tenorshare ReiBoot

تحميل برنامج Tenorshare ReiBoot

نظرة عامة على Tenorshare ReiBoot

يعتقد العديد من المستخدمين أن iPhone ليس لديه مشاكل. هذه ليست مفاجأة ، بعد كل شيء ، أنشأت Apple إرثًا قويًا من خلال نظامها البيئي حيث تتمتع الشركة بالسيطرة الكاملة على تكامل الأجهزة والبرامج. ومع ذلك ، فإن نظام تشغيل Apple أحيانًا يعطي أخطاء. إنه شيء طبيعي للغاية في سوق التكنولوجيا وفي هذه الأوقات يشعر المستخدم باليأس. قدمت أحدث إصدارات iOS و iPadOS عددًا كبيرًا من الأخطاء.

اعلان

أنت تستخدم جهاز iPhone الخاص بك وفجأة تتم إعادة تشغيله من تلقاء نفسه. سيكون هذا بالتأكيد مخيفًا ، ولإكمال الحزمة ، بعد بضع دقائق ، تتم إعادة تشغيل iOS مرة أخرى ويقوم بذلك مرارًا وتكرارًا. يتم إعطاء الجملة المشهورة: لم يعد من الممكن استخدام iPhone بشكل طبيعي.

أجهزة iPhone ، تمامًا مثل أي جهاز رقمي آخر ، عرضة لخلل في البرامج. ربما يكون هاتفك قد دخل في حلقة تمهيد ، أو عالق على شاشة سوداء ، أو ببساطة يرفض التمهيد. بدلاً من أخذها إلى Apple والحصول على دولارات كبيرة لإصلاحها ، فلماذا لا تصلحها بنفسك؟

غالبًا ما يمكن إصلاح مشكلات البرامج في المنزل ، وكل ما تحتاجه هو أداة إصلاح مخصصة لنظام iOS لإعادة هاتفك إلى العمل.

مع وجود العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت ، سنساعدك في أن تقرر في مراجعة Tenorshare Reiboot هذه ما إذا كان هذا البرنامج يستحق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

ما هو Tenorshare Reiboot؟
Tenorshare ReiBoot هي أداة استرداد لنظام iOS تهدف إلى إصلاح المشكلات المتعلقة بالبرمجيات مع جهاز iOS. تهدف الأداة إلى تبسيط إصلاح هاتفك دون فقد بياناتك.
علاوة على ذلك ، فإنه يوفر قائمة بالميزات المفيدة لمساعدتك على الخروج من موقف مؤسف ، مثل هاتف عالق في التمهيد أو شاشة سوداء ثابتة. أيضًا ، يمكن للأداة مساعدة الأجهزة ذات الأزرار الرئيسية والطاقة غير الوظيفية ، أو الدخول في وضع الاسترداد.

كيفية إصلاح iPhone باستخدام Tenorshare ReiBoot؟

ملحوظة : البرنامج يدعم اللغة العربية بنسبة 100% ويمكنك التبديل بين اللغات واختيار اللغة العربية من خلال إعدادات البرنامج

يوفر Tenorshare Reiboot واجهة سهلة الاستخدام مع سهولة الوصول. حتى المبتدئ يمكنه حل مشاكل iOS به. نظرًا لهذه المرونة ، من السهل جدًا حل مشكلات iPhone الخاصة بك من خلال 3 خطوات بسيطة ، ولا تتطلب معرفة تقنية.

كيف يعمل ReiBoot؟

إذا توقف جهاز iOS الخاص بك في وضع الاسترداد ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تنزيل برنامج مثل ReiBoot على جهاز Windows الخاص بك. بمجرد تثبيت البرنامج ، يمكنك توصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. بمجرد اكتشاف ReiBoot للجهاز ، يمكنك النقر فوق الزر “إصلاح الآن” المتاح على الشاشة.

يعمل ReiBoot عن طريق إجراء فحص على الجهاز المتصل وتحديد جميع الأخطاء المحتملة. في بعض الحالات ، قد يصلح التطبيق المشكلة على الفور. ولكن في حالات أخرى ، قد يأخذك خلال عملية استرداد خطوة بخطوة . على الرغم من أن الإصدار المجاني يتضمن فقط بعض الميزات ، فإن البرنامج يكتشف جميع المشكلات ويمنحك خيارًا للترقية إلى الخطة المتميزة فقط إذا لزم الأمر.

في الفيديو التالي شرح سريع للإمكانيات الكبيرة للبرنامج تابع الفيديو لتتعرف علي طريقة استخدام البرنامج

شكر خاص لمصدر الفيديو
قناة : Tenorshare Arabic علي اليوتيوب.

شرح استخدام البرنامج بالصور

  1. قم بتنزيل برنامج Tenorshare Reiboot  وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. وبعد ذلك أنقر فوق START بدأ .

الخطوة الأولى عند استخدام Tenorshare Reiboot لإصلاحات iPhone

  1. قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر. حدد Standard Repair “الإصلاح القياسي” .

الخطوة الثانية عند استخدام Tenorshare Reiboot لإصلاحات iPhone

  1. تنزيل حزمة البرامج الثابتة

الخطوة الثالثة عند استخدام Tenorshare Reiboot لإصلاحات iPhone

مميزات برنامج Tenorshare iCareFone

كما أوضحنا سابقًا ، يعمل Tenorshare Reiboot كأداة إصلاح لأجهزة iOS. يسمح لك بمعالجة أكثر من 150 أداة للرأس التي يواجهها مستخدمو iPhone بشكل شائع.

  • يعد استخدام خيار استعادة iTunes لتقليل الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS دائمًا مهمة مزعجة. يأتي هذا البرنامج مع ميزة قادرة على إرجاع نظام iOS إلى أحدث إصدار تلقائيًا.
  • هل تريد استعادة iPhone في iTunes ولكن واجهت الخطأ 4013/4005؟ يمكن لـ ReiBoot تجاوز أخطاء استعادة أو نسخ iTunes بسهولة بمعدل نجاح مرتفع.
  • إلى جانب السيناريوهات العالقة المذكورة أعلاه ، تعمل أداة إصلاح iOS الاحترافية هذه أيضًا على إصلاح مشكلات أخرى عالقة في iOS تصل إلى 50 ، مثل خطأ تحديث iPhone ، وتوقف تطبيق iPhone والمزيد.
  • إصلاح العديد من المشاكل العالقة على Apple TV دون فقدان البيانات.
  • قم بإصلاح نظام iOS لإصلاح مشكلة شاشة iPhone السوداء دون فقدان البيانات.
  • عندما يتم تجميد شاشة iPhone ، يمكن لـ ReiBoot إعادة تشغيلها إلى وضعها الطبيعي بسرعة بعد إصلاح النظام.
  • إصلاح العديد من أخطاء iTunes أثناء التحديث أو الاستعادة ، لا حاجة لإلغاء التثبيت.
  • قم بإزالة قفل شاشة iPhone حتى عند تعطيل الجهاز.
  • إصلاح iPhone المتوقف عند التحميل أو الدائرة مع مشكلة شاشة سوداء بدون استعادة iTunes.
  • يواصل iPhone إعادة التشغيل بعد إصلاح أو استعادة يمكن إصلاحه أيضًا عن طريق إصلاح النظام.
  • ساعد في حل المشكلات المتعلقة بجهاز iPhone أو iPad إذا تعطل أو تجمد وفشلت إعادة تعيين iTunes.
  • إصلاح مشكلات توقف الشاشة

إذا كنت مستخدمًا مستمرًا لنظام iOS ، فربما واجهت مشكلات توقف الشاشة مرة واحدة على الأقل في هذه الفترة. تتراوح هذه المشكلات من الشاشات المجمدة إلى حالات التعتيم ، عالقة عند شعار Apple ، وما إلى ذلك.

قد تواجه هذه المشكلة أثناء تمكين أي وضع معين أو استخدام تطبيق جديد ، وباستخدام Tenorshare Reiboot ، يمكنك حل هذه المشكلة بسرعة من خلال اختبار استرداد كامل.

  • إصلاح مشاكل النظام دون فقدان البيانات

إذا قمت بالوصول إلى وضع الإصلاح القياسي في البرنامج ، فستتمكن من إصلاح جهاز iOS المعيب دون فقد ملفات الوسائط أو المستندات.

  • الدخول / الخروج من وضع الاسترداد (مجاني)

في حالة عدم عمل زر الصفحة الرئيسية بجهاز iPhone الخاص بك بشكل صحيح ، فقد يكون من الصعب عليك الدخول في وضع الاسترداد. ومع ذلك ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تنشيط وضع الاسترداد الخاص بالجهاز والخروج منه أيضًا (إذا كنت عالقًا هناك) بنقرة واحدة.

  • إعادة تعيين أجهزة iOS

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك مع Tenorshare Reiboot مجانًا ، أو إعادة تعيين إعداداته العامة ، مثل شبكته ولوحة المفاتيح وما إلى ذلك. إذا نسيت كلمة مرور Apple ، فيمكنك حتى إعادة تعيين أجهزة iOS الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق.

أسئلة وأجوبة

يحتوي Tenorshare Reiboot على إصدار مجاني ، ولكنه يأتي مع عدد محدود فقط من الميزات ، مثل الدخول والخروج من وضع الاسترداد. للحصول على التجربة الكاملة ، ستحتاج إلى دفع اشتراك شهري.

يمكن أن يكون Tenorshare Reiboot بديلاً جيدًا لـ iTunes عند إحياء هاتفك من خطأ في البرنامج. يحتوي الإصدار المدفوع على جميع الميزات الأساسية المطلوبة عند إصلاح جهاز iOS ، مثل إصلاح هاتف متجمد أو هاتف عالق في حلقة تمهيد.

علاوة على ذلك ، أبلغ المستخدمون أنه في بعض الأحيان لا يلتقط iTunes أجهزة iOS الميتة. ومع ذلك ، فقد نجح Reiboot في تسجيلها بحيث يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة هناك أيضًا.
تتمثل إحدى عيوب Reiboot في أن نسخته المجانية تبدو محدودة للغاية لأنها تقدم ميزة واحدة فقط ولا تقدم نظرة ثاقبة حول كيفية أداء بقية البرنامج. السعر أيضًا على الجانب الأكثر حدة.

سيعتمد الوقت المحدد على نوع المشكلة التي يواجهها جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن معظم الإصلاحات تستغرق عادةً 30 دقيقة فقط. ومع ذلك ، إذا كان ملف البرنامج الثابت مطلوبًا عند إصلاح جهاز iOS الخاص بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت ، اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت.

عند محاولة استعادة جهاز iOS الخاص بك ، قد تكون قلقًا بشأن فقدان البيانات المهمة. مع ReiBoot المجاني ، يمكنك بسهولة الدخول والخروج من وضع الاسترداد مع الحفاظ على أمان جميع بياناتك. لا يمسح البرنامج البيانات المخزنة على جهازك ويتأكد من أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى.

عندما تقوم بتنزيل ReiBoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا داعي للقلق بشأن أي مشكلات أو تهديدات أمنية. البرنامج خالٍ من أي فيروسات أو برامج ضارة وهو مصمم لحماية خصوصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يصل البرنامج إلى بياناتك ولا يستخدمها.

الخلاصة

كأداة إصلاح واسترداد ، يوفر Tenorshare Reiboot الوظائف الأساسية اللازمة لاستعادة جهاز iOS الخاص بك. ومع ذلك ،  التطبيق سهل الاستخدام ويعمل على جميع إصدارات الويندوز ، بما في ذلك 11, Windows 10.

يقدم Tenorshare ReiBoot وضع الاسترداد مجانًا تمامًا! يمكنك الدخول والوصول إلى ميزاته خمس مرات. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى حلول استرداد أكثر تقدمًا ، فيمكنك الدفع للوصول إلى الإصدار الكامل.

إذا قمت بشراء ترخيص ، فيمكنك استخدام ReiBoot على ما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة ، وجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac.

فإننا نوصي بالترخيص مدى الحياة والذي يقل عن السعر القياسي البالغ 120 دولارًا. سيكون التطبيق لك إلى الأبد وستتم تغطيته للسنوات القادمة. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متوافق تمامًا مع سلسلة iPhone 13 و iOS 15. كما سيتم إضافة دعم للأجهزة المستقبلية وإصدارات iOS المستقبلية بشكل تدريجي.

في رأيي ، Tenorshare ReiBoot هو حل برمجي قوي يمكنك من حفظ هاتفك الذكي في حالات طوارئ معينة. إنه حل بسيط وسهل الاستخدام يمكن أن يحررك من بعض الصداع.

برامج Tenorshare خاصة بصيانة الايفون قد تنال أعجابك

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.