عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر

Best 4k video playback software for pc

أفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر: تخيل أنك في مكان ما وليس لديك أي اتصال بالإنترنت، وليس لديك أي شيء للترفيه، كيف ستقضي وقتك في مثل هذه المواقف؟ مقاطع الفيديو على YouTube هي المنقذ في هذه الحالة، لكن المشكلة الوحيدة هي أنه لا يمكنك الوصول إلى تطبيقات مثل YouTube و Instagram وغيرها إلا عندما يكون لديك اتصال إنترنت نشط مع حزمة بيانات غير محدودة، حسناً، لحسن الحظ، هناك الآن الكثير من الأدوات المتاحة تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والصوت من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وغيرها.

أفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر

هذه قائمة بأفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر التي يمكنك وضعها في الاعتبار لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بجودة عالية.

1.ByClick Downloader

ByClick Downloader كما يوحي اسمه، بنقرة واحدة تستطيع تنزيل جميع مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل المفضلة لديك حتى تتمكن من مشاهدتها دون اتصال بالإنترنت، بمجرد تثبيته، سيجد تلقائيًا قناة YouTube التي فتحتها أو زرتها مؤخرًا ويوفر لك خيارًا لتنزيلها بنقرة واحدة فقط.

باستخدام أداة تنزيل YouTube هذه لنظام التشغيل Windows، يمكنك تنزيل أكبر عدد تريده من مقاطع الفيديو مرة واحدة، ليس ذلك فحسب، بل يمكنه تنزيل حتى قنوات كاملة أو قوائم تشغيل يوتيوب بنقرة واحدة فقط، وعلى عكس برامج التحميل الأخرى، يتيح لك ByClick Downloader تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة أو غير المتاحة من يوتيوب وفيسبوك ومواقع التحميل الأخرى.

متصفحات الويب المدعومة هي كروم وإنترنت إكسبلورر ومايكروسوفت إيدج وفايرفوكس، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 7020p و 1080p و 4K و 8K، يأتي مزودًا بمحول مدمج يدعم جميع التنسيقات الرئيسية مثل MP3 و AVI و MP4 و FLV و 3GP و WMV و WEBM و MKV و WAV و M4A، وهو متوفر

2. YTD Video Downloader

التالي في قائمتنا هو YTD Video Downloader، يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو من الكثير من مواقع الويب مثل YouTube وغيرها، يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل الصوت وقوائم التشغيل لمشاهدتها لاحقًا، يتيح لك محول الفيديو المدمج فيه تحويل الفيديو إلى MP4 و MPEG و AVI و MP3.

من خلال الاعتماد على YTD Video Downloader PRO، يمكنك الاستمتاع بتنزيلات غير محدودة للفيديو أو الصوت أو قوائم التشغيل من منصات بث مختلفة والوصول إليها دون اتصال بالإنترنت، كما يمكنك تنزيل مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية متعددة في وقت واحد، يقوم بتنزيل قائمة تشغيل YouTube من IDM بدقة 2K و 4K و 8K و HD بسرعة فائقة.

3. Freemake Video Downloader

صورة واجهة برنامج Freemake Video Downloader،أفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر
Freemake Video Downloader

عبارة عن منصة مجانية تمامًا على الويب لتنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل، يمكن أن يتيح لك برنامج التنزيل الحصول على  مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من أكثر من 10000 موقع مشهور لمشاركة الفيديو بما في ذلك YouTube و Facebook وغيرها الكثير، علاوة على ذلك، فإنه يدعم دقة 4K ويتيح لك أيضًا تحديد جودة فيديو مميزة تبدأ من 360p إلى 1080p، نوصي بهذه الأداة إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو أو الصوتيات بشكل أسرع من المعتاد.

يمكنك حفظ التنزيلات بصيغة MP3 و MP4 و 3GP و AVI وغيرها من صيغ الفيديو أو الصوت العديدة، لسوء الحظ، لا يستطيع مستخدمو Mac الوصول إلى هذا البرنامج.

4. AceThinker Video Keeper

أداة مساعدة أخرى لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا هي AceThinker Video Keeper، باستخدام هذه الأداة، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 8K و 4K و 1080p و 720K، لا يقتصر الأمر على YouTube فحسب، بل يدعم أيضًا مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة الأخرى مثل Instagram و Facebook و Twitter و TikTok و Dailymotion و TED و Naver و Vimeo وغير ذلك الكثير، بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل الأصوات وقوائم التشغيل بأكملها بتنسيق MP3 أو MP4، الشيء الأكثر روعة في هذا البرنامج هو أنه يتيح لك التحقق من الفيديو قبل التنزيل فقط للتأكد من أنه الفيديو الصحيح الذي تريد تنزيله.

ما عليك سوى اتباع 3 خطوات سهلة لتنزيل مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل من خلال AceThinker Video Keeper، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه، ثم قم بمعاينة الفيديو والتحقق منه، أخيرًا، اختر التنسيق والدقة لبدء عملية التنزيل، بواسطة هذا البرنامج، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال، وقتما تشاء، يمكن تشغيله على كلا النظامين الأساسيين، أي Windows و Mac.

5. FlashGot

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل وفعال لتنزيل الفيديو بدقة 4K، فيمكن أن يكون Flashgot خيارًا رائعًا لك، إنها إحدى وظائف Mozilla Firefox الإضافية التي تتيح لك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو بدقة 4K و 8K في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأداة متوافقة للغاية مع أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac، يجعل FlashGot مهمة تنزيل مقاطع فيديو Facebook أسهل بكثير.

لذا، لا داعي للقلق، فمهما كان نظام التشغيل لديك، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك باستخدام FlashGot.

6. Freemake YouTube Downloader

تمت ترقية الأداة مؤخرًا لتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و 8K، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الأداة تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر البث المختلفة، علاوة على ذلك ، فإن الواجهة جذابة للغاية لتحويل YouTube ومقاطع الفيديو الأخرى بتنسيقك المفضل دون المساس بالجودة.

باستخدام أداة تنزيل YouTube هذه لنظامي التشغيل MAC و Windows، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مما يصل إلى 10000 منصة بث، يمكن للمستخدم  تنزيل وتخزين قائمة التشغيل الكاملة أو القنوات في مقاطع فيديو مذهلة 4K أو 8K، باستخدام Freemake YouTube Downloader، يمكن تحديد جودة مقاطع الفيديو بين 360 بكسل و 1080 بكسل.، بصرف النظر عن ذلك، يمكن للمستخدم أيضًا ضبط سرعة التنزيل بناءً على سرعة الإنترنت الخاصة به ويمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو غير المتوفرة أو المقيدة باستخدام ميزة ا Proxy ، مع هذا البرنامج، يمكن للمرء الحصول على  تجربة مشاهدة ممتازة.

7. Video DownloadHelper

صورة واجهة برنامج Video DownloadHelper،أفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر
Video DownloadHelper

من خلال Video DownloadHelper، يمكنك تنزيل أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو بأي جودة ترغب فيها، هذا الامتداد يستند إلى متصفح Google Chrome الشهير، كما أنه يقوم تلقائيًا بحفظ جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على وحدة التخزين المحلية لجهازك، علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل معارض الصور باستخدام Video DownloadHelper.

تمتلك الأداة المساعدة ميزة فريدة من نوعها تسمى التسمية، والتي تقوم تلقائيًا بتسمية الفيديو الذي قمت بتنزيله، كما أن لديه القدرة على وضع قائمة سوداء لجميع المجالات لمنع الإعلانات من مقاطع الفيديو التي تم التعرف عليها، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المضمنة دون عناء باستخدام Video DownloadHelper لأنه بسيط ومجاني وموثوق به بنسبة 100٪.

خاتمة

تعرفنا هنا على أفضل برنامج تشغيل فيديو 4k للكمبيوتر، والذي سيساعدك على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو أو الصوتيات بدقة 4K بسهولة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube وغيرها  بالتنسيق الذي تفضله بسهولة وسرعة،  يمكنك استخدام أي من الأدوات المذكورة أعلاه لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية على نظامي التشغيل Windows و Mac.

في رأينا، يجب عليك تجربة ByClick Downloader، إنه أسهل طريقة لالتقاط أو تنزيل مقاطع الفيديو والصوت والصور بدقة عالية من العديد من مواقع الويب أو منصات التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.