عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك

Best ad blocking software for Mac

أفضل برنامج حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك: أثناء استخدامك لأي متصفح وتصفح الإنترنت، من بين أكثر الأشياء المزعجة التي يجب أن تواجهها هو الظهور المتكرر للإعلانات، هذه الإعلانات لا تقاطع عملك فحسب، بل هي أيضًا مزعجة بشكل كبير، الكثير من الإعلانات على مواقع الويب تجعل من المستحيل تصفح الإنترنت بسلاسة.

ومع ذلك، يمكن تخطي هذه المشكلة بسهولة بمساعدة أدوات منع الإعلانات لنظام التشغيل ماك، تمامًا مثل اسمها، تسمح لك هذه التطبيقات بحظر جميع الإعلانات التي قد تظهر على جهاز ماك الخاص بك وتوفر تجربة تصفح مذهلة وغير متقطعة، باستخدام هذه الأدوات، يمكنك بسهولة تجاوز مواقع الويب وإزالة أو إخفاء الإعلانات من شاشة جهاز ماك الخاص بك.

ما هو مانع الإعلانات؟

مانع الإعلانات هو تطبيق يقوم بتغيير أو إزالة الإعلانات على صفحات الويب التي تزورها، عندما تنقر على موقع ما، تقوم صفحة الويب بتحميل العديد من البرامج النصية فقط لعرض المحتوى، ترتبط بعض هذه البرامج النصية بالإعلانات على صفحة الويب، تحلل تطبيقات حظر الإعلانات هذه البرامج النصية التي تم تحميلها، وتقارنها بقائمة من البرامج النصية الإعلانية المعروفة، وتحظر الإعلانات المشبوهة.

كيفية اختيار أفضل أداة لحظر الإعلانات لنظام ماك

هناك مجموعة متنوعة من أدوات حظر الإعلانات المتاحة، ولكن ليست جميعها آمنة للاستخدام، لذا، إليك السمات التالية التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل مانع إعلانات لنظام ماك OS.

توافق المتصفح والنظام الأساسي.

قدرات جيدة لتتبع الإعلانات وحظرها.

يدعم القائمة البيضاء.

ميزات لحماية نشاطك على الإنترنت وكذلك جهازك.

لذلك، دعنا ننتقل إلى أفضل أدوات حظر الإعلانات لأدوات ماك أدناه.

أفضل أدوات حظر الإعلانات المجانية لنظام التشغيل ماك

الآن، حان الوقت لاستعراض قائمة أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك في عام 2024، كل هذه الأدوات تقدم ميزات مختلفة، وبالتالي يجب عليك الاطلاع على جميع الأدوات قبل تنزيل أي منها للوصول إلى الأداة التي تلبي احتياجاتك.

1. Wipr- Adblock Safari Mac

صورة لبرنامج Wipr- Adblock Safari Mac
Wipr- Adblock Safari Mac

Wipr هو الاسم الأول في قائمة أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك، بمساعدة هذه الأداة، يمكنك بسهولة حظر الإعلانات وكذلك تحسين سرعة تحميل المتصفح وبطارية جهاز ماك الخاص بكن وبالتالي، فإن هذه الأداة على رأس هذه القائمة/ بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق خبير في جعل المتصفح يعمل بشكل أسرع دون قراءة معلوماتك الشخصية.

بمساعدة مانع الإعلانات المجاني هذا لنظام التشغيل ماك، يمكنك التخلص من الإعلانات بشكل دائم دون مواجهة أي مشاكل، بالإضافة إلى ذلك، يتيح التصميم الذكي لهذه الأداة الحصول على بيانات حول الإعلانات وحظرها في المستقبل أيضًا.

2. Adblock Plus for Safari ABP

ثانيًا، يأتيAdblock Plus for Safari ABP  من بين أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك، هذه أداة رائعة توفر لك إزالة جميع أنواع إعلانات الفيديو والرسوم البيانية بنقرة واحدة، إذا كنت تستخدم متصفح Safari لتصفح الإنترنت، فهذه الأداة هي الأفضل بالنسبة لك، هذه الأداة هي الحل الأكثر تنزيلًا وبالتالي يمكن الاعتماد عليها بسهولة بالغة.

الأداة آمنة للغاية وتحافظ على خصوصيتك آمنة للغاية من الغرباء، إليك أفضل جزء في الأداة، عند استخدام Adblock Plus for Safari ABP لا داعي للقلق بشأن الاستخدام المفرط للبطارية لأنه يستخدم طاقة منخفضة جدًا للعمل، هذه الأداة مفيدة جدًا عندما تلعب لعبة باستخدام أفضل محاكي Nintendo DS لنظام التشغيل ماك.

3. AdLock- Best AdBlock Safari Mac Chrome

إذا كنت محترفًا أو تستخدم جهاز ماك لتصفح الإنترنت بانتظام، فعليك تجربة AdLock، هذا البرنامج من بين أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك، بنقرة واحدة، يمكنك حماية جهاز ماك الخاص بك من جميع أنواع الإعلانات، بالإضافة إلى ذلك، توفر الأداة أيضًا معلومات أخرى على جهازك مثل حركة المرور.

من بين أفضل ميزات الأداة هي واجهتها المذهلة مع أجزاء جذابة وخصائص عرض من الدرجة الأولى، يمكنك الحصول على أفضل أداة مجانية لحظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك للحصول على بيانات حول عدد الإعلانات التي تم تلقيها وحظرها على مدار الفترة.

4. AdBlock- Free Ad Blocker for Mac

إذا كنت تبحث عن أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك، خاصة لمتصفح Chrome، فيمكنك استخدام AdBlock، تعمل الأداة بشكل مثالي تمامًا لإخفاء جميع الإعلانات وحظرها من متصفح Chrome الخاص بك، ستقوم الأداة بإزالة الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت، ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي تقوم به، ستزيل الأداة أيضًا جميع الإعلانات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook ومنصات البث مثل Youtube.

يعد Adblock ماك Chrome هو الحل الوحيد والأفضل الذي يوفر لك مزامنة الإعدادات وتفضيلات إعلانات الحساب عبر الإنترنت، وبهذه الطريقة، حتى إذا قمت بتغيير الجهاز، فلا يزال بإمكانك الحصول على الإعدادات المخصصة في الحال.

5. AdBlock One: Tube Ad Blocker

صورة لبرنامج AdBlock One: Tube Ad Blocker

هذا البرنامج  حل رائع لكل من يبحث عن ميزات حظر الإعلانات الفعالة، الأداة قابلة للتخصيص للغاية وتوفر لك تعديل تفضيلات الواجهة وفقًا لمتطلباتك بسهولة.

بنقرة واحدة، يمكنك إعداد أفضل أداة لحظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك على جهازك، يعد التحميل السريع  لصفحة الويب والأمان الأمثل أثناء التصفح هي أفضل الميزات التي تحصل عليها مع الأداة.

6. AdGuard by Adguard Software Limited

هذا هو أحد أفضل أدوات حظر الإعلانات المجانية المدهشة لنظام التشغيل ماك، هذه أداة متعددة المنصات تتيح لك التحكم في إعلانات مواقع الويب المختلفة وعلى متصفحات مختلفة.

باستخدام هذه الأداة، يمكنك أيضًا إزالة الاعلانات المزعجة، بصرف النظر عن المتصفحات، يمكنك أيضًا تنزيل هذه الأداة لأنظمة التشغيل مثل Windows و ماكOS والأجهزة الأخرى.

7. NordVPN CyberSec

إذا كنت على استعداد للدفع للحصول على ميزات مذهلة لحظر الإعلانات، فإن NordVPN CyberSec هو أفضل بديل لك، تعد الأداة إضافة مذهلة إلى قائمة أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك في عام 2024، تتميز الأداة بواجهة سهلة الاستخدام  مما يجعلها موثوقة للغاية في حظر الإعلانات.

NordVPN CyberSec ليس أداة قائمة بذاتها ولكنه جزء من أداة NordVPN، يمكنك أيضًا الاستفادة من مزايا حظر الإعلانات الفعال، والتخلص من المتسللين والمتطفلين لمزيد من الأمان.

8. Poper Blocker (Chrome)

إذا لم تكن راضيًا عن أدوات AdBlock المذكورة أعلاه لمتصفح كروم، فيمكنك أيضًا التفكير في Poper Blocker Blocker (Chrome)، تعد هذه الأداة من بين أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك مع واجهة مستخدم بسيطة ولكن ميزات رائعة وموثوقة لحظر الإعلانات.

يمكن للتطبيق بسهولة إزالة النوافذ المنبثقة من أي نوع من متصفح Chrome الخاص بك بتفعيل واحد، ومع ذلك، فإن أفضل أداة لحظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك متاحة لمتصفح كروم فقط.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج حظر الإعلانات لنظام التشغيل ماك، نأمل الآن أن تكون على دراية بأفضل أدوات حظر الإعلانات لأدوات ماك على الإطلاق، يمكنك تصفح الإنترنت دون أي عوائق، يمكنك تنزيل واستخدام أي من الأدوات المتوفرة للحصول على أفضل تجربةـ ومع ذلك ، إذا كانت هناك أي أقتراحات أو أسئلة تتعلق بالمقالة، فيمكنك كتابتها في التعليقات أدناه. سنساعدك بكل الحلول الممكنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.