عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية ايقاف الإعلانات في جوجل كروم

How to stop ads in Google Chrome

كيفية ايقاف الإعلانات في جوجل كروم (How to stop ads in Google Chrome): تعد أدوات حظر الإعلانات أدوات مهمة للغاية في الوقت الحاضر، يبدو الأمر وكأنه من المستحيل القيام بأي تصفح دون التعرض للمضايقات من خلال النوافذ المنبثقة، والإعلانات الضارة، وملفات تعريف الارتباط للتتبع وجميع أنواع الأشياء السيئة والمتطفلة، حتى عندما يكون التصفح الخاص بك آمناً، يمكن أن تظهر الإعلانات السيئة في أي وقت وفي أي مكان.

لحسن الحظ، يوجد العديد من ملحقات المتصفح والتطبيقات التي يمكن أن تحافظ على سلامتك، وتساعدك في حظر الإعلانات، كما أن برامج مكافحة الفيروسات شبكات VPN، يمكن أن يوفر لك ترسانة مثالية من الأدوات لضمان حصولك على أكبر قدر ممكن من الحماية.

الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو كيفية ايقاف الإعلانات في جوجل كروم، هناك الكثير من الأدوات للاختيار من بينها، فمع الأسف تعتمد معظم المواقع المجانية على عائدات الإعلانات لكي تتمكن من الاستمرار، لذلك قمنا بإعداد قائمة بأفضل أدوات حظر الإعلانات.

لماذا نحتاج إلى أداة حظر الإعلانات؟

لو سألناك ما هو أكثر شيء يزعجك أثناء تصفح الإنترنت ماذا سيكون جوابك؟ معظم الناس يجيب الإعلانات المنبثقة التي تستمر في الظهور على الشاشة! الإعلانات المنبثقة محبطة حقًا وتخلق الكثير من العوائق في عملنا.

في حين أن الإعلانات المشروعة يمكن أن تكون مزعجة بما فيه الكفاية، إلا أن بعض الإعلانات خادعة أو حتى خطيرة، تتظاهر بعض الإعلانات عبر الإنترنت بأنها من برامج مكافحة الفيروسات، وتعلن أنك مصاب وتحتاج إلى تنزيل حل لحمايتك من البرامج الضارة، والذي قد يكون في حد ذاته ضارًا أو مجرد وسيلة لإخافتك لشراء اشتراك لا تحتاجه.

بالرغم من أن الإعلانات تساعد في دعم أصحاب المواقع لكي يستطيعوا أن يستمروا، ولكن في بعض الأحوال يمكن أن تكون مزعجة حقًا وتتطفل على خصوصيتك؛ كما أن لديهم ملفات تعريف الارتباط لتتبع استخدامك.

ولكن الشيء الجيد هو أنه يمكنك وضع حد لهذا على الفور! كل ما تحتاجه هو أداة جيدة لحظر الإعلانات لمنع الإعلانات، لذلك؛ تابع معنا لتتعرف على كيفية ايقاف الاعلانات في جوجل كروم.

إليك أفضل 10 أدوات لحظر الإعلانات لتجعل تجربة التصفح لديك ممتعة.

أفضل 10 أدوات لحظر الإعلانات

1. Stop All Ads

صورة واجهة برنامج Stop All Ads
Stop All Ads

يعد Stop All Ads الحل الأمثل لتحسين تجربة التصفح لديك، يتتبع StopAll Ads إرشادات صارمة تعمل على تصفية الإعلانات غير المناسبة لك وتسمح لك بالاستمتاع بواجهة خالية من الإعلانات، حتى أنه يوفر لك ميزة “الإعلانات المقبولة” التي تسمح لك بتعيين تفضيلات الإعلانات التي ترغب في عرضها على متصفحك. كل ما تحتاجه هو ببساطة تثبيت الامتداد على متصفحك وتصفح الإعلانات مجانًا دون أي عوائق، يتوفر إيقاف جميع الإعلانات لمتصفح Google Chrome وMozilla Firefox وOpera Mini.

2. Adblock Plus

صورة واجهة برنامج Adblock Plus
Adblock Plus

يحظر Adblock Plus جميع الإعلانات والإشعارات غير المرغوب فيها ويسمح لك بتصفح الإنترنت دون حظر أي محتوى، يمكنه حظر النوافذ المنبثقة والبرامج الضارة وأي نوع آخر من العروض الترويجية المدفوعة، أحد أفضل الجوانب المتعلقة بـ Adblock Plus هو أنه أداة مفتوحة المصدر، يمكن الوصول إليه بشكل مفتوح ويمكن تعديله وفقًا لاحتياجاتك، وهو متاح للعديد من متصفحات الويب الرئيسية بما في ذلك Chrome وFirefox وOpera Mini.

3. Ad Muncher

Ad Muncher عبارة عن برنامج مخصص لحظر الإعلانات من Google والذي سيمنحك فرصة لتصفح الويب بشكل آمن دون مواجهة أي إزعاج في المنتصف، يعد هذا أحد أفضل أدوات حظر الإعلانات لمتصفح Chrome وMozilla وOpera Mini والذي يمكن الوصول إليه مجانًا دون أي تكلفة إضافية، وهو يدعم عمليا كل المتصفحات المنتشرة مثل Opera وFirefox وChrome وIE وSafari  وغيرها، ما عليك سوى تنزيل المنتج  والسماح له بالعمل بعيدًا عن الأنظار، يأتي مزودًا بأداة تصفية مدمجة ستوفر لك بلا شك الكثير من الوقت والجهد.

4. Disconnect

Disconnect عبارة عن وظيفة إضافية فعالة للمتصفح Chrome وFirefox وOpera وSafari، فهو يوفر خيار تعطيل الإعلانات بشكل شامل أو إعلانات معينة على وجه التحديد، تتضمن هذه الأداة القيمة القوائم البيضاء والمقاطعة وغيرها.

5. uBlock Origin

uBlock Origin هو خيارنا الأفضل لأدوات حظر الإعلانات، كما أنه يتميز بدرجة ملحوظة من التخصيص التي سيحبها محترفو الإنترنت، إذا كنت تفكر في أداة حظر للإعلانات فعالة فأنصحك في التفكير في هذه الأداة المتقدمة والآمنة للغاية من Google، يعد هذا الامتداد خفيف الوزن فعالاً وسيضمن عدم وصول أي محتوى غير مرغوب فيه إلى شاشتك، فهو سريع الاستجابة، ويمكنه منع العروض الترويجية المستمرة والنوافذ المنبثقة وما إلى ذلك ، هذه الأداة متاحة لمتصفح Chrome وFirefox بالإضافة إلى متصفح Opera Mini.

6. Ghostery

يجمع Ghostery بين التصميم القوي والحماية معًا في حزمة ذكية تقوم بعمل جيد في منع الإعلانات وتوفر رؤية هائلة لما يتتبعك وكيف يتم ذلك.

يتمتع Ghostery بتجربة قابلة للتخصيص للغاية، إلى جانب تحليلاته القوية، يمكنك التحكم الدقيق في ما يظهر في متصفح الويب الخاص بك، كما أنه يبدو رائعًا أيضًا، حيث يتمتع Ghostery بأفضل تصميم من بين جميع أدوات حظر الإعلانات، للوصول إلى المزيد من المميزات، سيتعين عليك التحول إلى الحزمة المدفوعة  ولكن الحزمة المجانية الخاصة به قوية في حد ذاتها.

يعد Ghostery واحدًا من أفضل أدوات حظر الإعلانات لمتصفح الويب Chrome وMozilla وOpera Mini.

7. HTTPS Everywhere

HTTPS Everywhere هو امتداد متصفح موثوق به يحظر جميع الإعلانات غير المرغوب فيها تلقائيًا، بل إنه قادر على حظر أي نوع من محتويات البرامج الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر بنظامك.،هذه الأداة  مفيدة جدًا وتمنع الإعلانات على Chrome وMozilla ومتصفح Opera دون حظر أي محتوى، حازت هذه الأداة ذات التصنيف العالي على ثقة ملايين المستخدمين حول العالم.

8. Security Badger

سيضمن Security Badger عدم وجود أي إعلانات تجسس أو أدوات تعقب غير محسوسة، إنها إحدى الأدوات الأكثر أمانًا بالنسبة لك لتصفح الويب، يمكن الوصول إليه لمتصفحي Firefox وChrome، كما أنه مستمر في تطوير نفسه ليوفر لك الهدوء أثناء تصفحك عبر الإنترنت.

9. AdGuard

AdGuard عبارة عن برنامج Adblock معقد للغاية ومتقدم من Google وهو متاح حاليًا لأنظمة Windows وMac وAndroid، يعمل مانع الإعلانات المتقدم  هذا على التخلص من جميع الإعلانات ويأتي مع دعم متميز، يمكن أن يمنحك فرصة الحصول على خلفية تصفح آمنة مع حماية جهازك من كافة أنواع البرامج الضارة، قم بتنزيله على الفور وأحظر الإعلانات على متصفح Chrome وMozilla وOpera Mini.

10. AdBlocker Ultimate

مع AdBlocker Ultimate، سوف تنسى تمامًا كل الإعلانات المزعجة، حتى تتمكن من التركيز على المحتوى الذي تريده، يحظر AdBlocker Ultimate جميع الإعلانات المزعجة على الويب مثل إعلانات YouTube التجارية والنوافذ المنبثقة وما إلى ذلك، لذا اترك كل الإعلانات المزعجة خلفك وقم بتثبيت Adblocker Ultimate على الفور، فهو متاح أيضًا لمتصفحات Google Chrome وMozilla وOpera Mini.

خاتمة

استمتع بتجربة تصفح ممتعة! حسنًا، تحدثنا في هذه المقالة عن كيفية ايقاف الاعلانات في جوجل كروم مع قائمة بأفضل أدوات حظر الإعلانات لمتصفح الويب الخاص بك.

كانت هذه أفضل 10 أدوات لحظر الإعلانات لمتصفح كروم، اختر ما يناسب احتياجاتك وقل وداعًا للإعلانات، إذا كنت تعرف أي أداة فعالة أخرى غير هذه، فلا تتردد في ترك تعليق لنا.

قد يعجبك هذا

AdGuard APK نسخة مدفوعة مجانا – تطبيق منع الاعلانات للاندرويد

تحميل متصفح brave لمنع الاعلانات المزعجة تلقائياًَ

تحميل برنامج Adguard Premium 7.5.3430 الاصدر الاحدث كامل مع التفعيل

vpn مجاني من planet vpn

أشهر شبكات VPN لموقع Omegle

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.