عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل ملحق مجاني لزيادة حجم الصوت لمتصفح Chrome في 2024

Best Free Volume Booster Extension for Chrome in 2024

أفضل ملحق مجاني لزيادة حجم الصوت لمتصفح Chrome في 2024: تتيح لك إضافات زيادة حجم الصوت لمتصفح كروم في هذه المقالة الاستمتاع بالصوت على أكمل وجه من خلال زيادة مستوى الصوت وتعديل الصوت مباشرةً من المتصفح.

يُعد Google Chrome من بين أكثر المتصفحات المحبوبة لمشاهدة الندوات عبر الإنترنت أو حضور الاجتماعات الافتراضية أو القيام بأي نشاط صوتي مرئي، ومع ذلك، على الرغم من استخدام هذا المتصفح المميز، يضطر المستخدمون إلى تغييرإعدادات الصوت في حواسيبهم للحصول على أفضل تجربة، إذا كنت واحداً من هؤلاء المستخدمين، فإن هذه المقالة تناسبك تمامًا، ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك استخدام إضافات معزز الصوت للتحكم في مستوى صوت المتصفح مباشرةً من المتصفح دون العبث بإعدادات الكمبيوتر؟

يبدو جيداً، أليس كذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، يمكنك متابعة قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد عن الإضافات لزيادة مستوى الصوت في متصفح كروم، وتوحيد مستويات الصوت عبر مواقع الويب، وإجراء تخصيصات أخرى لتحسين رضاك عن الصوت في المتصفح. دعنا نبدأ حتى لا نضيع  وقتك الذي لا يقدر بثمن.

أفضل ملحق مجاني لزيادة حجم الصوت لمتصفح Chrome في 2024

فيما يلي قائمة مرتبة لأفضل الإضافات التي اخترناها بعناية بعد بحث وتحليل ومقارنة بين جميع الأدوات المتاحة بناءً على معايير معينة مثل ميزاتها وبساطة استخدامها وما إلى ذلك.

1. Volume Master.

دعنا نقدم لك برنامج Volume Master، يتيح لك هذا الامتداد الموثوق به من قبل أكثر من 4,000,000 مستخدم، تحقيق زيادة في مستوى الصوت تصل إلى 600% مع حرية التحكم في مستوى الصوت في أي علامة تبويب، وجعل الحوارات والبودكاست واضحة تمامًا مع تحسين الصوت، وتعزيز الصوت الجهير لتحسين تجربة البث، والميزات المذهلة التالية.

الميزات الرئيسية لميزة Volume Master

يوفر تحكمًا دقيقًا بنسبة تتراوح بين 0 و600%.

يمكنك التبديل بين علامات التبويب المختلفة بنقرة واحدة.

لا يعرض Volume Master إعلانات لضمان حصولك على تجربة رائعة.

2. Volume Booster

صورة واجهة برنامج Volume Booster،أفضل ملحق مجاني لزيادة حجم الصوت لمتصفح Chrome في 2024
Volume Booster

يمكنك إضافة ملحق Volume Booster إلى كروم لتضخيم وزيادة مستوى الصوت الأقصى، يمكن لهذا الامتداد، الذي يستخدمه ما يقرب من 2,000,000 شخص في جميع أنحاء العالم، زيادة مستوى الصوت حتى 1000%، وزيادة مستوى الصوت بغض النظر عن سماعات الرأس أو مكبرات الصوت، وحل مشاكل ملء الشاشة بمجرد الضغط على مفتاح F11، علاوة على ذلك، إليك بعض الميزات الأخرى التي تبرر وضع هذا الامتداد في قائمتنا.

الميزات الرئيسية لمُعزِّز الصوت

يمكنك تشغيل هذا الامتداد أو إيقاف تشغيله دون عناء لمواقع مختلفة.

تم اختباره على كل من نظامي ويندوز وماك.

معزز الصوت خالي من الإعلانات والبرمجيات الخبيثة.

3. Sound Booster

صورة واجهة برنامج Sound Booster،أفضل ملحق مجاني لزيادة حجم الصوت لمتصفح Chrome في 2024
Sound Booster

أكثر من 1,000,000 مستخدم يثقون في Sound Booster لتعزيز تجربة الصوت على Google Chrome. باستخدام هذه الإضافة المجانية لتعزيز الصوت، يمكنك رفع مستوى الصوت حتى 600%، واستخدام خيار تعزيز الصوت الجهير لتحسين جودة الصوت الكلي للمحتوى، والتحكم في ستوى الصوت بشكل أفضل مع حرية ضبط الإعدادات الفردية لكل علامة تبويب والاستفادة من الميزات التالية.

الميزات الرئيسية Sound Booster

يوجد معادل صوت لتحسين تجربة الصوت لديك

من بين الإضافات الأسهل استخدامًا لزيادة مستوى الصوت في كروم

4. Volume Max

نظرًا لوجود قاعدة مستخدمين تزيد عن 1,000,000 مستخدم، فإن Volume Max هو امتداد معزز الصوت التالي الذي نود الحديث عنه، يمكنك رفع مستوى الصوت حتى 600% مع Volume Max، ورفع مستوى الصوت باستخدام معزز الصوت الجهير والاستفادة القصوى من الميزات التالية.

الميزات الرئيسية لمكبر لـ Volume Max

يمكنك ضبط إعدادات الصوت وفقًا لتفضيلاتك.

يتيح لك إدارة مستوى الصوت لكل علامة تبويب على حدة.

5. Volume Control

لا يمكنك أن تخطئ في استخدام خاصية التحكم في مستوى الصوت إذا كنت تبحث عن ملحق بسيط لتعزيز مستوى الصوت لمتصفح كروم، باستخدام هذه الإضافة سهلة الاستخدام، يمكنك تعزيز الصوت بنسبة تصل إلى 600%، وتطبيق تحكم دقيق من 0 إلى 600%، والتبديل بين السمات الفاتحة والداكنة، والاستمتاع بتجربة صوتية سلسة مع الميزات التالية.

الميزات الرئيسية ـ Volume Control

يمكنك التبديل بين علامات التبويب المختلفة بنقرة واحدة

يتميز بمقبض سهل الاستخدام يغير صوت علامة التبويب الحالية باستخدام عجلة الفأرة

6. BassMaster EQ

بعد ذلك، لدينا BassMaster EQ لمساعدتك على ضبط تجربة الصوت الخاصة بك، بالإضافة إلى تصميمه البسيط والواضح، فهو يتميز بمعادل صوت مع معزز الصوت الجهير للسماح لك بتحسين جودة الصوت دون عناء، بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بالميزات المفيدة التالية.

الميزات الرئيسية لمعادل الصوت BassMaster EQ

يوفر إعدادات مسبقة لأنواع مختلفة من الاصوات.

يمكنك استخدام أشرطة التمرير لضبط الصوت في علامة تبويب المتصفح الحالية دون عناء.

7. Ears

لدينا Ears مع أكثر من 500,000 مستخدم كأفضل إضافة كروممعززة للصوت، باستخدام هذه الأداة البسيطة، يمكنك تغيير معادل الصوت لجميع علامات التبويب أو أي منها في نفس الوقت، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب الذي يحتوي على الصوت، وتشغيل Ears، ثم رفع أو خفض المعادل عن طريق سحب النقاط، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، إليك بعض الميزات الأخرى لهذه الإضافة.

الميزات الرئيسية لـ Ears

يمكنك استخدام Ears لضبط صوت أي موقع إلكتروني في الوقت الحقيقي. يتميز بخيار الضبط التلقائي لمواقع محددة، وتحريك الاستريو لكل علامة تبويب، وميزات أخرى متعددة الاستخدامات

8. Google Meet Volume Control

هل سبق لك أن كنت في مكالمة جماعية في Google Meet على Chrome وأردت رفع مستوى الصوت أو خفضه؟ تتعامل إعدادات الصوت في الاجتماع بشكل عام مع كتم الصوت واختيار مكبر الصوت الذي تريد استخدامه. يأتي Google Meet Volume Control للإنقاذ، مضيفًا شريط تمرير مستوى الصوت في اجتماعك الذي يمكنك تحريكه لأعلى ولأسفل.

المميزات الرئيسية لـ Google Meet Volume Control

بصفتك مضيف الاجتماع، يمكنك استخدامه لضبط مستوى الصوت لجميع المشاركين.

لن يؤثر ذلك على جودة أي من أجهزة الأعضاء، وسيتعين عليهم تثبيت إضافة Chrome إذا أرادوا استخدامها أيضًا.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل ملحق مجاني لزيادة حجم الصوت لمتصفح Chrome في 2024، يمكنك استخدام أي من معززات الصوت المذكورة أعلاه لتعديل مستوى الصوت وفقًا لمتطلباتك للحصول على أفضل تجربة، ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن هناك إضافات مفضلة لديك كان يجب أن تكون جزءًا من قائمتنا ، فيمكنك أن تعرفنا بها من خلال قسم التعليقات، لا تتردد أيضًا في ترك تعليق إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذه المقالة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.