عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل أدوات مجانية لتسجيل الصوت وتحسينه 2024

Best free audio recording and enhancing tools 2024

أفضل أدوات مجانية لتسجيل الصوت وتحسينه 2024: يعد الحصول على تسجيل صوتي عالي الدقة أمر أساسيًا خاصة لمنشئ المحتوى والبودكاست، إذا كنت تتفق معي، فأنت تعلم أهمية برامج التسجيل الصوتي، الأمر الجيد هنا هو أن هناك العديد من برامج تسجيل الصوت المجانية التي يمكنك تنزيلها والبدء في استخدامها اليوم لتحسين جودة التسجيل الصوتي.

أدوات التسجيل الصوتي المجانية هذه بديهية وسهلة الاستخدام ومناسبة للمبتدئين، ونظرًا لأن هناك العديد من الخيارات، في هذه المقالة، قمنا بتجميع أفضل برامج تسجيل الصوت المجانية بناء على مراجعات المستخدمين، تابع معنا.

تقدم أدوات التسجيل الصوتي المجانية هذه إما إصدارات مجانية أو إصدار تجريبي محدودة المدة إذا كنت ترغب في التجربة أولاً قبل شراء البرنامج، لهذا السبب قمنا بالبحث عن أفضل برامج التسجيل الصوتي بناءً على تقييمات المستخدمين.

أفضل أدوات مجانية لتسجيل الصوت وتحسينه 2024

هذه قائمة بأفضل البرامج المجانية لتسجيل الصوت وتحسينه، تأخذ هذه القائمة في الاعتبار تمكين المستخدمين من تسجيل الملفات الصوتية وتحميلها، تقديم أدوات لقص الصوت وتحسينه ومعالجته، تصدير الملفات المحفوظة في أكثر من أنواع الملفات.

1. Riverside.fm

صورة ولجهة برنامج Riverside.fm،أفضل أدوات مجانية لتسجيل الصوت وتحسينه 2024
Riverside.fm

Riverside.fm عبارة عن منصة لتسجيل الصوت والفيديو على الويب والتطبيقات، يستخدم مضيفو البودكاست والفيديو هذه المنصة لتسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K مع ملفات صوتية فائقة الوضوح، وأفضل ما في الأمر هو أنك تحصل على ملفات صوت وفيديو منفصلة، والتي يمكنك تحريرها حسب رغبتك.

إلى جانب تحرير الصوت المستند إلى النص، تتميز المنصة بتقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوليد نسخ دقيقة بأكثر من 100 لغة، تتيح لك النسخة المجانية تسجيل ساعتين من مسارات الصوت والفيديو المنفصلة.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

“البرنامج سهل التعلم والاستخدام، التسجيل الاحتياطي مثاليًا، أوصي بشدة بـ Riverside لأي شخص يريد بدء بودكاست.”

ما لا يعجب المستخدمين

“أعتقد أنه سيكون من الرائع أن نرى المزيد من الخيارات للتحكم في مستويات الصوت وجعلها متوازنة تلقائيًا بين جميع الضيوف والمتحدثين والمضيفين وما إلى ذلك.”

2. Descript

صورة واجهة برنامج Descript،أفضل أدوات مجانية لتسجيل الصوت وتحسينه 2024
Descript

Descript هو برنامج تحرير فيديو وبودكاست متعدد الإمكانات مع ميزات تسجيل الشاشة والنسخ وإنشاء المقاطع. تتيح لك ميزة Studio Sound إنتاج صوت بجودة الاستوديو مع إلغاء الصدى الصوتي وتحسين جودة الصوت.

يمكنك أيضا تحسين جودة الصوت باستخدام خوارزمية Studio Sound المتجددة وأدوات معالجة الصوت الأخرى، أنها توفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 90 يوما تتيح لك تسجيل وتحرير ملفات صوتية مدتها 10 دقائق.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

“إنه سهل الاستخدام للغاية، ويساعد كثيرًا كمكمل لفريق صوتي إذا كان لديك فريق صوتي، وهو سهل للغاية لمن ليس لديه فريق صوتي.”

ما لا يعجب المستخدمين

“عناصر التحكم غير قياسية نوعًا ما، وأفترض أن ذلك يرجع إلى أنه يحتوي على تحرير نصي مدمج، ومع ذلك، فإنه ينجز المهمة.”

3. Murf.ai

Murf.ai عبارة عن منصة لتحويل النص إلى كلام قائمة على السحابة يستخدمها منشئو المحتوى لإنشاء أصوات واقعية، يمكنك أيضًا استنساخ صوتك أو دبلجة المحتوى بلغات متعددة بمساعدة قدرات الذكاء الاصطناعي المدمجة، وهي تقدم خطة مجانية تتيح لك إنشاء ملفات صوتية تصل مدتها إلى 10 دقائق.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

” مولد صوت بالذكاء الاصطناعي لأغراض متعددة، يقوم بتحويل النص إلى كلام بشكل رائع”

ما لا يعجب المستخدمين

“يمكن إجراء بعض التحسينات على تخطيط الإعدادات”

4. Podcastle

Podcastle هو برنامج بودكاست على شبكة الإنترنت يسمح لمضيفي البودكاست بتسجيل الصوت والفيديو بجودة الاستوديو من أي مكان في العالم، توفر المنصة أيضًا محطة عمل صوتية رقمية لمساعدتك في تحرير المحتوى الصوتي وتحسينه، علاوة على ذلك، يمكن للمشاهير أيضًا إنشاء نسخ من أصواتهمن تقدم المنصة خطة مجانية تتيح لك تسجيل وتحرير الصوت واستضافة البودكاست وتسجيل ما يصل إلى ثلاث ساعات من الفيديو.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

“بودكاستل هو الحل المفضل لدي الكثيرين لتسجيل البودكاست مع مضيف مشارك عن بعد، إن سهولة استخدام Podcastle في استوديو التسجيل مفيدة للغاية للمبتدئين، كما أن جودة الصوت في التسجيلات تتفوق على التسجيل المحلي من مكالمة Zoom أو Discord بكثير”

ما لا يعجب المستخدمين

” يحتاج إلى طريقة أفضل لتنظيم التسجيلات، مثل المجلدات”

5. WavePad

WavePad هو برنامج مليء بالميزات لتسجيل الصوت وتحريره، يتيح لك تحرير وتسجيل أنواع مختلفة من الصوت، إلى جانب تسهيل عملية تضخيم التسجيلات الصوتية وتطبيعها ومعادلتها، تدعم المنصة أكثر من 50 تنسيقًا صوتيًا. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحرير الملفات الصوتية دفعة واحدة واستعادة الصوت مع إزالة الضوضاء.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

“WavePad” هو تطبيق تحرير وتسجيل احترافي يمكنك تنزيله على هاتفك وحاسوبك المحمول، يتيح لك تحرير وإضافة التأثيرات بسرعة إلى مزيج الصوت الخاص بك، يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده لحفظ المزيج النهائي الخاص بك”

ما لا يعجب المستخدمين

“العيب الوظيفي الوحيد في WavePad هو عدم قدرته على معالجة المزيد من الملفات التراكمية، وهذا يثبط من كفاءته حيث يمكن أن يؤثر عليك إذا كان لديك أكوام ضخمة من الملفات لتعديلها.

6. KingShiper Audio Editor

KingShiper Audio Editor هو أداة بسيطة وفعالة لتسجيل الصوت وتحريره تجعل من السهل تحرير الملفات الصوتية وتحسينها وتحويلها دون المساس بالجودة، يحب منشئو الفيديو والمذيعون والفنانون هذه المنصة بسبب قدراتها المتنوعة. على سبيل المثال، تتيح لك المنصة تغيير درجة الصوت في التسجيلات الصوتية، وضبط السرعة، ودمج مسارات صوتية متعددة.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

“إذا كنت من محبي تعديل الصوت دون مشاكل، فإن KingShiper Audio Editor هو الحل الأمثل، وإليك سبب إعجابي به: واجهة سهلة الاستخدام، ومتجر شامل للتعديلات، وسهولة تنزيله ودمجه، كما أنه يعمل بشكل جيد مع جميع التنسيقات.”

ما لا يعجب المستخدمين

“تسبب هذا البرنامج في ارتفاع درجة حرارة المعالج على حاسوبي المحمول القديم مرة واحدة، لذا، من الأفضل تثبيت KingShiper Audio Editor على جهاز أحدث.”

7. Speechify Voice Over Studio

Speechify Voice Over Studio هو برنامج صوت وفيديو شهير متعدد الإمكانات يتيح لك إنشاء نسخ من الأصوات البشرية، وترجمة مقاطع الفيديو ودبلجتها، ونسخ الملفات الصوتية، وتحويل المحتوى إلى أصوات، تضمن لك المنصة عدم وجود منحنى تعليمي وإرشادات مفصلة في كل خطوة، تتيح لك الباقة المجانية تسجيل ما يصل إلى 10 دقائق من الصوت.

أكثر ما يحبه المستخدمون:

” يمكنك التأكد من أن كل شيء مثالي بنسبة 100% قبل الإرسال، إنه يمنح المستخدم راحة البال قبل إرسال العمل”

ما لا يعجب المستخدمين

” لا تبدو هذه الصوتيات التي تم إنشاؤها دائمًا طبيعية تمامًا”

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل أدوات مجانية لتسجيل الصوت وتحسينه 2024، تساعدك أدوات التسجيل الصوتي المجانية هذه على التقاط الملفات الصوتية وتحريرها ومزجها بسهولة من منصة واحدة، هذه الأدوات هي أفضل خيار لك، خاصةً إذا كنت تحاول اختبار أدوات الصوت المجانية قبل شراء واحدة منها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.